تأبين الزنديق ( شحاتة ) في الكويت !

غيث

عضو مخضرم
صعب جدا

طالما تبون الدستور و القانون فالحريات فيها مكفولة والمعتوهين اللي قاموا بالتأبين

كانوا داخل مبنى خاص او حسينية ولم يخرجوا للشارع

الدين ومعتقداتنا أعظم وأجل من الدستور والظاهر انك يازميلي تسمع بالحريات ولا تعرف معناها
حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين وحريتنا تجعلنا نقطع لسان كل خبيث قلب شتام طعان
وليس بصعب كما تراه في ظل شعب جُبل على حب الدين فتُهدم دول لاجل الدين وليس حسينية فقط!
 

Greis

عضو بلاتيني
مؤيد للنقد المطعم بدليل اليوتيوب عندك متروس اشبع منه ادله
وكتبكم تحرض علي السب والشتم
واذا سب يعتبر شطحه فرديه ههههههههه ماشفت معمم او سيد ماسب يعني كلها شطحات فرديه
يعني انتو عايشين علي الشطحات الفرديه مافي احد عندكم مايسب ويشتم
انت ترضي اني اسب احد من بيتك ؟

ما معنى السب . ؟
اِذا كُنت تعتقد أن نسب الفعل المُشين و اِن كان " زنى " أو " جهاله " لـ صاحبهِ سباً فـ أنت على خطأ .

طبعاً لا أقبل . لكن اِن كان أخاً لي قد نال مني بـ قتلي أو أخذ شيء من مالي
يحق لك أن تصفهُ بالقاتل و المجرم و السارق و خالي الأدب و المرؤه . هذا وصفاً لـ حال
لا يُسمى سباً . !
شكراً

والحـــديث
1 / لا يصح سندا
2 / ومضطرب متنا " فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة "
ـ البعض ـ من 3 - 9ـ فكيف يصبح الناتج ثلاثة ؟ ! :confused:



رواية الحاكم
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا محمد بن سنان القزاز ثنا إسحاق بن إدريس ثنا محمد بن حازم ثنا هشام بن عروة عن أبيه عن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال أرسلني رسول الله صلى الله عليه وسلم في غداة باردة فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة



تعليق الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه


(1) محمد بن سنان القزاز البصري : روى عن روح بن عبادة ويحيى بن أبى بكير وأبى عاصم النبيل كتب عنه أبى بالبصرة وكان مستورا في ذلك الوقت واتيته انا ببغداد نا عبد الرحمن قال وسألت عنه عبد الرحمن بن خراش فقال هو كذاب روى حديث والان عن روح بن عبادة فذهب حديثه .[1]


(2) إسحاق بن إدريس : واهى ، ليس بشىء يضع الأحاديث ، قال البخاري : إسحاق بن إدريس أبو يعقوب الإسواري تركه الناس ، وقال النسائي : إسحاق بن إدريس بصري متروك الحديث . [2]

إسحاق بن إدريس : روى عن هشام وسويد أبى حاتم وإبراهيم بن جعفر روى عنه محمد بن المثنى سمعت أبى وأبا زرعة يقولان ذلك قال أبو محمد روى عنه يزيد بن سنان البصري سمعت أبى يقول تركه على بن المديني سألت أبى عنه فقال ضعيف الحديث سئل أبو زرعة عنه فقال واهي الحديث ضعيف الحديث روى عن سويد بن إبراهيم وأبى معاوية أحاديث منكرة .[3]


هذا الحديث فى سنده كاذبان فهو موضوع ، كما قال الشيخ الألبانى فى السلسلة الضعيفة رقم (2662) فقال : موضوع .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[1]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 7 ، رقم :1517
[2]الكامل فى الضعفاء لابن عدى ج : 1 ، رقم :157 و قد علق الشيخ على الحديث المذكور بأنه إلى الضعف أقرب ، و روى عن عباس بن يزيد قوله : هذا حديث شنيع .
[3]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 2 ، رقم :729





ما معنى التابعين غير أولي الإِربة من الرجال؟
المراد بغير أولي الإِربة: من يتبع أهل البيت لطعام ونحوه، ولا حاجة له في النساء؛ لكونه عنينًا، أو معترضًا، أو أبله ضعيف العقل، لا ينتبه إلى ما يثير الشهوة من زينة أو جمال، أو رجلاً كبير السن أضعفه الكبر حتى صار لا هم له في النساء

المخنث لا يلزم منه أن يفعل به ، بل أنه يحاكي تقليد النساء طبعا أو تصنعا
كما عند أبي داود
عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- أُتِىَ بِمُخَنَّثٍ قَدْ خَضَبَ يَدَيْهِ وَرِجْلَيْهِ بِالْحِنَّاءِ فَقَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « مَا بَالُ هَذَا ». فَقِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ يَتَشَبَّهُ بِالنِّسَاءِ. فَأُمِرَ بِهِ فَنُفِىَ إِلَى النَّقِيعِ؛ فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلاَ نَقْتُلُهُ فَقَالَ « إِنِّى نُهِيتُ عَنْ قَتْلِ الْمُصَلِّينَ ».

أولاً : اِذا كان ( الحاكم النيسابوري ) هو من قبِل بـ رواهـ، واهين كـ، القزاز و اِسحاق اِبن اِدريس
و صحح الروايه اِذاً لماذا وصف الذهبي النيسابوري بـ، أنه صادق و أمين
أم اِن المُحدث الحاكم النيسابوري من المُحدثين الواهين .؟!


ثانياً : كيف يدخُل أجنبي غريب على أُمهات المؤمنين و اِن كان مُخنث . !
و كيف عُرف عن ( المُخنث هيت ) بأنهُ من الرجال الغير راضخين لـ شهواتهم الجنسيه أمام النساء
هذا اِستنقاص لـ اُمهات المؤمنين و تساهلهم لـ أمر خادش لـ الحياء
هل تقبل نساؤنا أن يدخل عليهم رجل لكن نسائي الفحوى .؟!

شكراً



يا رجل أحترم عقولنا إما إنك جاهل لما في كتبهم أو إنك ( كاذب ) :confused:

الكتب الأربعة الأشهر في مذهبهم تفيض بالشتم لأمهات المؤمنين و الصحابة الكرام - رضوان الله عليهم - بل طالت بعض أهل بيت المصطفى - صلى الله عليه و سلم - كذلك

قال أساس عقيدتهم النقد !


:وردة:



أقتبس جوابي لـ الشاهين لك
و أضيفـ، . | أن الأفعال شتمها بـ، أفعالهـا

ما معنى السب . ؟
اِذا كُنت تعتقد أن نسب الفعل المُشين و اِن كان " زنى " أو " جهاله " لـ صاحبهِ سباً فـ أنت على خطأ .

اِن كان أخاً لي قد نال مني بـ قتلي أو أخذ شيء من مالي
يحق لك أن تصفهُ بالقاتل و المجرم و السارق و خالي الأدب و المرؤه . هذا وصفاً لـ حال
لا يُسمى سباً . !
شكراً
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أهل بنيد القار ادرى بشعابها
وبانتظار تذكرة مجانية منك
:)

محسسني كأن بنيدالقار دولة او منطقة بعيدة المنال ؟!! وهي في قلب الكويت و حالبيا منطقة استثماريه

نشطه وبها مستشفيات وبنايات سكنية راقيه ولا يوجد بها الا سبع او ثمان بيوت للاثرياء الكويتين مثل الملا والبدر

ذكرتني بالباحثة الاستراتيجيه الكويتيه عائشه الرشيد عندما قالت بنيدر القار بها قاعدة جوية

ايرانية و صواريخ شهاب 7 !!! الجنون فنون !!
 

Q8@76

عضو مميز
بعيداً عن الكلب النافق ...
من يقول بأن التأبين في ملك خاص ولايوجد عليه شيء فهو لايفهم بالقانون
لأن قانون الوحدة الوطنية يمنعه سواء كان هذا الأمر في ملك خاص أو في * براحه *
اما لو أخذنا رأيهم فإن الانتخابات الفرعية غير مخالفة لإنها تجري في ملك خاص .
.
.
اللهم من طعن بعرض الرسول عليه الصلاة والسلام لاتوفقه بالدنيا ولا بالآخره.
 

Q8@76

عضو مميز
دكرتني بالباحثة الاستراتيجيه الكويتيه عائشه الرشيد عندما قالت بنيدر القار بها قاعدة جوية

ايرانية و صواريخ شهاب 7 !!! الجنون فنون !!

كيف بك تدعوا لإحترام قرارت المحكمه والقضاء وأنت تطعن بها !!!
فكيف بك لغاية الآن تنكر وجود شبكة تجسسيه إيرانيه !
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بعيداً عن الكلب النافق ...
من يقول بأن التأبين في ملك خاص ولايوجد عليه شيء فهو لايفهم بالقانون
لأن قانون الوحدة الوطنية يمنعه سواء كان هذا الأمر في ملك خاص أو في * براحه *
اما لو أخذنا رأيهم فإن الانتخابات الفرعية غير مخالفة لإنها تجري في ملك خاص .
.
.
اللهم من طعن بعرض الرسول عليه الصلاة والسلام لاتوفقه بالدنيا ولا بالآخره.

قد تكون هذه الجزئية هامه بالفعل ولم انتبه لها

تعقيبي هو اني ارفض التأبين لكن اشعر ان هناك تضخيم للموضوع. يعني تخيل ان لم يتجمع المحتجون

امام الحسينية لربما انتهى الموضوع
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كيف بك تدعوا لإحترام قرارت المحكمه والقضاء وأنت تطعن بها !!!
فكيف بك لغاية الآن تنكر وجود شبكة تجسسيه إيرانيه !

احترم القانون و المحكمة ولم انكر وجود الشبكة الايرانية كل الامر اني افكر و احلل

ما الفائدة الاستراايجية للدولة الايرانية بوجود اشخاص ينقلون معلومات لها بأسلوب بدائي و غبي

والكويت بأكملها مكشوفه ؟!! هنا يا أما المخابرات الايرانية غبية بشكل لا يصدق او ان الموضوع

مضخم لاسباب و صراعات سياسية لكن في النهايه نحترم حكم المحكمة بشأن الشبكة التجسسية الايرانية

اما موضوع بنيدر القار

فكما كتبت الاخوة يكتبون كأنها دولة اخرى وليس كأنها منطقة حيوية يمر عليها مئات الالاف يوميا

بها مطاعم و مستشفيات و بنايات سكتية و فنادق ؟؟ اتوقع هم يعيشون و يتحدثون عن صورة نمطيه

لبنيدر القار قبل 40 سنه وليس حاليا
 

Q8@76

عضو مميز
قد تكون هذه الجزئية هامه بالفعل ولم انتبه لها

تعقيبي هو اني ارفض التأبين لكن اشعر ان هناك تضخيم للموضوع. يعني تخيل ان لم يتجمع المحتجون

امام الحسينية لربما انتهى الموضوع

أخي الكريم ... والله لم أتوقعها منك !!!
كيف بك لاتحمل من بدأ بالجرم القانوني بعيداً عن الخلاف الديني على أساس أننا بدولة مؤسسات وتحمل من رد عليه ؟!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخي الكريم ... والله لم أتوقعها منك !!!
كيف بك لاتحمل من بدأ بالجرم القانوني بعيداً عن الخلاف الديني على أساس أننا بدولة مؤسسات وتحمل من رد عليه ؟!

اخي افهم فكرتي رجاءا

التأبين تصرف مرفوض لكن احيانا ردة الفعل عليه تأجج الفتنة اكثر

طيب و ما رأيك بأن الكثير من الشيعة يقولون تصرف حسينية عاشور هو للتكسب الانتخابي لان

الانتخابات قادمة فلازم عمل اكشن ؟! وكذلك ايضا من يقول انه قانونيا حسن شحاته ليس عليه

اي قضية في الكويت ولذلك التأبين لا غبار عليه . هي لعبه والكل يلعبها بطريقته الخاصة
 

Q8@76

عضو مميز
احترم القانون و المحكمة ولم انكر وجود الشبكة الايرانية كل الامر اني افكر و احلل

ما الفائدة الاستراايجية للدولة الايرانية بوجود اشخاص ينقلون معلومات لها بأسلوب بدائي و غبي

والكويت بأكملها مكشوفه ؟!! هنا يا أما المخابرات الايرانية غبية بشكل لا يصدق او ان الموضوع

مضخم لاسباب و صراعات سياسية لكن في النهايه نحترم حكم المحكمة بشأن الشبكة التجسسية الايرانية

أخي الكريم والله أستغرب منك فمنطوق الحكم يقول:

تحصل المتهم الأول من أحد أعضاء ذلك الجهاز على عجينة مواد متفجرة، وجهاز تفجيرها عن بعد وملحقاته المكونة من أجهزة عبارة عن GPS، واتصال لاسلكي، وفاكس وصواعق احتفظ بها في مسكنه بقصد استخدامها، والمتهم الثاني في تفجير خطوط أنابيب النفط بمنطقتي الروضتين والوفرة، سيتم اخباره بموعده، وذلك بما للاخير من خبرة تدريبية في استعمالها لما تلقاه من تدريبات نظرية على استخدام مثل تلك الأجهزة داخل مبنى سفارة دولة ايران الاسلامية في دولة اندونيسيا بمعرفة أحد رجالها، اتمه بتدريب عملي في ايران في مكان تابع لجهاز استخباراتها بمنطقة شيراز، الا انه قام بالتخلص من ذلك الجهاز الى جهة غير معلومة لم تسفر عنها التحقيقات، بعد ان تحصل عليه من منزل المتهم الأول لدى علمه بإلقاء القبض عليه.
رأيت أخي الكريم : فاكس ... الفاكس أنقرض من العالم المتقدم وإيران إستخدمته ضدنا !!!
 

Q8@76

عضو مميز
اخي افهم فكرتي رجاءا

التأبين تصرف مرفوض لكن احيانا ردة الفعل عليه تأجج الفتنة اكثر

طيب و ما رأيك بأن الكثير من الشيعة يقولون تصرف حسينية عاشور هو للتكسب الانتخابي لان

الانتخابات قادمة فلازم عمل اكشن ؟! وكذلك ايضا من يقول انه قانونيا حسن شحاته ليس عليه

اي قضية في الكويت ولذلك التأبين لا غبار عليه . هي لعبه والكل يلعبها بطريقته الخاصة

أخي الكريم لغاية الآن لم تؤكد على قانون الوحده الوطنية أو أنك لاترضى به
من يقول بأن حسن شحاته ليس عليه قضية بالكويت وبالتالي التأبين لاغبار عليه فكيف التأبين لاغبار عليه وحسن شحاته لاتوجد عليه قضية والتأبين بحد ذاته لهذا الشخص بالذات مخالف للقانون وبالتحديد قانون الوحده الوطنيه ؟!
أخي الكريم قانون الوحده الوطنية يجرم هذا التأبين حتى لو لم يكن لشحاته قضية بالكويت لأنه موضع طعن وشرخ بالوحدة الوطنيه
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخي الكريم والله أستغرب منك فمنطوق الحكم يقول:

تحصل المتهم الأول من أحد أعضاء ذلك الجهاز على عجينة مواد متفجرة، وجهاز تفجيرها عن بعد وملحقاته المكونة من أجهزة عبارة عن GPS، واتصال لاسلكي، وفاكس وصواعق احتفظ بها في مسكنه بقصد استخدامها، والمتهم الثاني في تفجير خطوط أنابيب النفط بمنطقتي الروضتين والوفرة، سيتم اخباره بموعده، وذلك بما للاخير من خبرة تدريبية في استعمالها لما تلقاه من تدريبات نظرية على استخدام مثل تلك الأجهزة داخل مبنى سفارة دولة ايران الاسلامية في دولة اندونيسيا بمعرفة أحد رجالها، اتمه بتدريب عملي في ايران في مكان تابع لجهاز استخباراتها بمنطقة شيراز، الا انه قام بالتخلص من ذلك الجهاز الى جهة غير معلومة لم تسفر عنها التحقيقات، بعد ان تحصل عليه من منزل المتهم الأول لدى علمه بإلقاء القبض عليه.
رأيت أخي الكريم : فاكس ... الفاكس أنقرض من العالم المتقدم وإيران إستخدمته ضدنا !!!

شكرا

لا اعلم ولكن اشعر انه قمة التخلف الفكري و السذاجه هذا الكلام

بالمناسبة

المخابرات الايرانية احيانا تعلن عن احباط مخططات بالتجسس وعند قراءة التفاصيل تشعر بسطحيه

و ضعف بالادله و الموضوع معروف في داخل ايران انه احيانا لتصفية خصوم سياسيين .
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخي الكريم لغاية الآن لم تؤكد على قانون الوحده الوطنية أو أنك لاترضى به
من يقول بأن حسن شحاته ليس عليه قضية بالكويت وبالتالي التأبين لاغبار عليه فكيف التأبين لاغبار عليه وحسن شحاته لاتوجد عليه قضية والتأبين بحد ذاته لهذا الشخص بالذات مخالف للقانون وبالتحديد قانون الوحده الوطنيه ؟!
أخي الكريم قانون الوحده الوطنية يجرم هذا التأبين حتى لو لم يكن لشحاته قضية بالكويت لأنه موضع طعن وشرخ بالوحدة الوطنيه

انه ضد اي تصرف يسئ للتعايش السلمي الاجتماعي او الوحدة الوطنية

لكن دائما الشيطان في التفاصيل طالما لا يوجد امور محدده و واضحة

البعض مثلا يطرح كلام شافي العجمي وانه لم يتخذ اجراء ضده ؟!

والله تعبنا من هذه الحركات الصبيانية بين متطرفي كلا الطرفين :confused:
 

Q8@76

عضو مميز
شكرا

لا اعلم ولكن اشعر انه قمة التخلف الفكري و السذاجه هذا الكلام

بالمناسبة

المخابرات الايرانية احيانا تعلن عن احباط مخططات بالتجسس وعند قراءة التفاصيل تشعر بسطحيه

و ضعف بالادله و الموضوع معروف في داخل ايران انه احيانا لتصفية خصوم سياسيين .

أخي الكريم ... هذه بالتأكيد ليست تصفية لخصوم سياسيين بل نحن نتكلم عن مشروعية دوله متفق عليها من الجميع بالداخل .
عموماً هل توجد تصفيه لاتعتذر عليها دولة لدولة أخرى تم التجسس عليها وتحسين صورتها وأن ماحصل أمر عارض من أناس لايمثلون توجه الدوله من باب الصداقة وحسن الجوار ؟!
 

Q8@76

عضو مميز
انه ضد اي تصرف يسئ للتعايش السلمي الاجتماعي او الوحدة الوطنية

لكن دائما الشيطان في التفاصيل طالما لا يوجد امور محدده و واضحة

البعض مثلا يطرح كلام شافي العجمي وانه لم يتخذ اجراء ضده ؟!

والله تعبنا من هذه الحركات الصبيانية بين متطرفي كلا الطرفين :confused:

أخي الكريم لا أعرف سبب إدخالك لموضوع شافي بما أنك لم تقر بجرم ماتم عمله ممن عمل التأبين ؟... أنا أتكلم عن الجرم ولا أتكلم عن عدم موافقتك عليه
أعذرني لذلك الكلام ولكن لأنني رأيتك مره تبرر ماحصل ونقلت وجهت رأي من عمل التأبين وبعدها إدخلت موضوع شافي ايضاً دون إدانتك لمن عمل التأبين!!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخي الكريم ... هذه بالتأكيد ليست تصفية لخصوم سياسيين بل نحن نتكلم عن مشروعية دوله متفق عليها من الجميع بالداخل .
عموماً هل توجد تصفيه لاتعتذر عليها دولة لدولة أخرى تم التجسس عليها وتحسين صورتها وأن ماحصل أمر عارض من أناس لايمثلون توجه الدوله من باب الصادقة وحسن الجوار ؟!

هذه اجهزة مخابرات يعني دولة داخل دولة و نفوذ كبير و صراعات داخلية لا نعرفها نحن المواطنين العاديين

و انصحك شاهد فيلم وايتهاوس داون ففيه تلخيص لكثير من الصراعات التي نشاهدها
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
أخي الكريم لا أعرف سبب إدخالك لموضوع شافي بما أنك لم تقر بجرم ماتم عمله ممن عمل التأبين ؟... أنا أتكلم عن الجرم ولا أتكلم عن عدم موافقتك عليه
أعذرني لذلك الكلام ولكن لأنني رأيتك مره تبرر ماحصل ونقلت وجهت رأي من عمل التأبين وبعدها إدخلت موضوع شافي ايضاً دون إدانتك لمن عمل التأبين!!

طيب هي جريمة

الاخرين كذلك يقولون شافي خرج للشارع و حرض على القتل والنحر ؟؟! فلماذا لا يطبق عليه

قانون الوحده الوطنية ؟؟ اخي هي لعبه و دوران في حلقة مفرغه
 

Q8@76

عضو مميز
هذه اجهزة مخابرات يعني دولة داخل دولة و نفوذ كبير و صراعات داخلية لا نعرفها نحن المواطنين العاديين

و انصحك شاهد فيلم وايتهاوس داون ففيه تلخيص لكثير من الصراعات التي نشاهدها
أخي الكريم فلتعذرني إذا قلت بأن ردك دفاعاً عن إيران وليس وقوفاً مع الكويت
فالجريمة التي عملتها إيران محسوبة على الدوله على أساس أن القضاء الكويتي قال بأن الجواسيس مدعومين من الحرس الثوري الإيراني أما قولك بأن هذه صراعات ... فالصراعات تأتي بالداخل وليس بالخارج وإن فرضنا صراعات يجب أن تعتذر إيران وتبرر ذلك وتحاكم كل من وضعها بهذا الموقف ... طبعاً لم ولن تعمل إيران ذلك لإنها قصدت تلك الجريمة ولايمكن لأحد أن يشكك بها بعد حكم القضاء الكويتي عليها .
 

Q8@76

عضو مميز
طيب هي جريمة

الاخرين كذلك يقولون شافي خرج للشارع و حرض على القتل والنحر ؟؟! فلماذا لا يطبق عليه

قانون الوحده الوطنية ؟؟ اخي هي لعبه و دوران في حلقة مفرغه

أخي الكريم لا أعرف لماذا كل هذا الرد لكي تقر بتلك الجريمة ولم تقلها إلا بإستحياء !!!
فالموضوع عن عمل محدد فلماذا تدخل معه موضوع آخر ؟!
ملاحظة لاتقل قصدت ذلك لضرب المثال فالرد عليك سيكون عدم إدانتك للعمل قبل إخالك للموضوع الآخر يعتبر وقوف معه.
ملاحظة : أراك لم تعرف الوحده الوطنية إلا بعد إدخال موضوع شافي العجمي !!!
 
أعلى