و شدعوه بنيدر القار مافيها شقق
أهل بنيد القار ادرى بشعابها
وبانتظار تذكرة مجانية منك
وبانتظار تذكرة مجانية منك
و شدعوه بنيدر القار مافيها شقق
صعب جدا
طالما تبون الدستور و القانون فالحريات فيها مكفولة والمعتوهين اللي قاموا بالتأبين
كانوا داخل مبنى خاص او حسينية ولم يخرجوا للشارع
مؤيد للنقد المطعم بدليل اليوتيوب عندك متروس اشبع منه ادله
وكتبكم تحرض علي السب والشتم
واذا سب يعتبر شطحه فرديه ههههههههه ماشفت معمم او سيد ماسب يعني كلها شطحات فرديه
يعني انتو عايشين علي الشطحات الفرديه مافي احد عندكم مايسب ويشتم
انت ترضي اني اسب احد من بيتك ؟
والحـــديث
1 / لا يصح سندا
2 / ومضطرب متنا " فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه ، فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة "
ـ البعض ـ من 3 - 9ـ فكيف يصبح الناتج ثلاثة ؟ !
رواية الحاكم
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ثنا محمد بن سنان القزاز ثنا إسحاق بن إدريس ثنا محمد بن حازم ثنا هشام بن عروة عن أبيه عن عبد الله بن الزبير عن أبيه قال أرسلني رسول الله صلى الله عليه وسلم في غداة باردة فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة
تعليق الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه
(1) محمد بن سنان القزاز البصري : روى عن روح بن عبادة ويحيى بن أبى بكير وأبى عاصم النبيل كتب عنه أبى بالبصرة وكان مستورا في ذلك الوقت واتيته انا ببغداد نا عبد الرحمن قال وسألت عنه عبد الرحمن بن خراش فقال هو كذاب روى حديث والان عن روح بن عبادة فذهب حديثه .[1]
(2) إسحاق بن إدريس : واهى ، ليس بشىء يضع الأحاديث ، قال البخاري : إسحاق بن إدريس أبو يعقوب الإسواري تركه الناس ، وقال النسائي : إسحاق بن إدريس بصري متروك الحديث . [2]
إسحاق بن إدريس : روى عن هشام وسويد أبى حاتم وإبراهيم بن جعفر روى عنه محمد بن المثنى سمعت أبى وأبا زرعة يقولان ذلك قال أبو محمد روى عنه يزيد بن سنان البصري سمعت أبى يقول تركه على بن المديني سألت أبى عنه فقال ضعيف الحديث سئل أبو زرعة عنه فقال واهي الحديث ضعيف الحديث روى عن سويد بن إبراهيم وأبى معاوية أحاديث منكرة .[3]
هذا الحديث فى سنده كاذبان فهو موضوع ، كما قال الشيخ الألبانى فى السلسلة الضعيفة رقم (2662) فقال : موضوع .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[1]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 7 ، رقم :1517
[2]الكامل فى الضعفاء لابن عدى ج : 1 ، رقم :157 و قد علق الشيخ على الحديث المذكور بأنه إلى الضعف أقرب ، و روى عن عباس بن يزيد قوله : هذا حديث شنيع .
[3]الجرح و التعديل لابن أبى حاتم ج : 2 ، رقم :729
ما معنى التابعين غير أولي الإِربة من الرجال؟
المراد بغير أولي الإِربة: من يتبع أهل البيت لطعام ونحوه، ولا حاجة له في النساء؛ لكونه عنينًا، أو معترضًا، أو أبله ضعيف العقل، لا ينتبه إلى ما يثير الشهوة من زينة أو جمال، أو رجلاً كبير السن أضعفه الكبر حتى صار لا هم له في النساء
المخنث لا يلزم منه أن يفعل به ، بل أنه يحاكي تقليد النساء طبعا أو تصنعا
كما عند أبي داود
عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- أُتِىَ بِمُخَنَّثٍ قَدْ خَضَبَ يَدَيْهِ وَرِجْلَيْهِ بِالْحِنَّاءِ فَقَالَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- « مَا بَالُ هَذَا ». فَقِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ يَتَشَبَّهُ بِالنِّسَاءِ. فَأُمِرَ بِهِ فَنُفِىَ إِلَى النَّقِيعِ؛ فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَلاَ نَقْتُلُهُ فَقَالَ « إِنِّى نُهِيتُ عَنْ قَتْلِ الْمُصَلِّينَ ».
يا رجل أحترم عقولنا إما إنك جاهل لما في كتبهم أو إنك ( كاذب )
الكتب الأربعة الأشهر في مذهبهم تفيض بالشتم لأمهات المؤمنين و الصحابة الكرام - رضوان الله عليهم - بل طالت بعض أهل بيت المصطفى - صلى الله عليه و سلم - كذلك
قال أساس عقيدتهم النقد !
:وردة:
أهل بنيد القار ادرى بشعابها
وبانتظار تذكرة مجانية منك
دكرتني بالباحثة الاستراتيجيه الكويتيه عائشه الرشيد عندما قالت بنيدر القار بها قاعدة جوية
ايرانية و صواريخ شهاب 7 !!! الجنون فنون !!
بعيداً عن الكلب النافق ...
من يقول بأن التأبين في ملك خاص ولايوجد عليه شيء فهو لايفهم بالقانون
لأن قانون الوحدة الوطنية يمنعه سواء كان هذا الأمر في ملك خاص أو في * براحه *
اما لو أخذنا رأيهم فإن الانتخابات الفرعية غير مخالفة لإنها تجري في ملك خاص .
.
.
اللهم من طعن بعرض الرسول عليه الصلاة والسلام لاتوفقه بالدنيا ولا بالآخره.
كيف بك تدعوا لإحترام قرارت المحكمه والقضاء وأنت تطعن بها !!!
فكيف بك لغاية الآن تنكر وجود شبكة تجسسيه إيرانيه !
قد تكون هذه الجزئية هامه بالفعل ولم انتبه لها
تعقيبي هو اني ارفض التأبين لكن اشعر ان هناك تضخيم للموضوع. يعني تخيل ان لم يتجمع المحتجون
امام الحسينية لربما انتهى الموضوع
أخي الكريم ... والله لم أتوقعها منك !!!
كيف بك لاتحمل من بدأ بالجرم القانوني بعيداً عن الخلاف الديني على أساس أننا بدولة مؤسسات وتحمل من رد عليه ؟!
احترم القانون و المحكمة ولم انكر وجود الشبكة الايرانية كل الامر اني افكر و احلل
ما الفائدة الاستراايجية للدولة الايرانية بوجود اشخاص ينقلون معلومات لها بأسلوب بدائي و غبي
والكويت بأكملها مكشوفه ؟!! هنا يا أما المخابرات الايرانية غبية بشكل لا يصدق او ان الموضوع
مضخم لاسباب و صراعات سياسية لكن في النهايه نحترم حكم المحكمة بشأن الشبكة التجسسية الايرانية
اخي افهم فكرتي رجاءا
التأبين تصرف مرفوض لكن احيانا ردة الفعل عليه تأجج الفتنة اكثر
طيب و ما رأيك بأن الكثير من الشيعة يقولون تصرف حسينية عاشور هو للتكسب الانتخابي لان
الانتخابات قادمة فلازم عمل اكشن ؟! وكذلك ايضا من يقول انه قانونيا حسن شحاته ليس عليه
اي قضية في الكويت ولذلك التأبين لا غبار عليه . هي لعبه والكل يلعبها بطريقته الخاصة
أخي الكريم والله أستغرب منك فمنطوق الحكم يقول:
تحصل المتهم الأول من أحد أعضاء ذلك الجهاز على عجينة مواد متفجرة، وجهاز تفجيرها عن بعد وملحقاته المكونة من أجهزة عبارة عن GPS، واتصال لاسلكي، وفاكس وصواعق احتفظ بها في مسكنه بقصد استخدامها، والمتهم الثاني في تفجير خطوط أنابيب النفط بمنطقتي الروضتين والوفرة، سيتم اخباره بموعده، وذلك بما للاخير من خبرة تدريبية في استعمالها لما تلقاه من تدريبات نظرية على استخدام مثل تلك الأجهزة داخل مبنى سفارة دولة ايران الاسلامية في دولة اندونيسيا بمعرفة أحد رجالها، اتمه بتدريب عملي في ايران في مكان تابع لجهاز استخباراتها بمنطقة شيراز، الا انه قام بالتخلص من ذلك الجهاز الى جهة غير معلومة لم تسفر عنها التحقيقات، بعد ان تحصل عليه من منزل المتهم الأول لدى علمه بإلقاء القبض عليه.
رأيت أخي الكريم : فاكس ... الفاكس أنقرض من العالم المتقدم وإيران إستخدمته ضدنا !!!
أخي الكريم لغاية الآن لم تؤكد على قانون الوحده الوطنية أو أنك لاترضى به
من يقول بأن حسن شحاته ليس عليه قضية بالكويت وبالتالي التأبين لاغبار عليه فكيف التأبين لاغبار عليه وحسن شحاته لاتوجد عليه قضية والتأبين بحد ذاته لهذا الشخص بالذات مخالف للقانون وبالتحديد قانون الوحده الوطنيه ؟!
أخي الكريم قانون الوحده الوطنية يجرم هذا التأبين حتى لو لم يكن لشحاته قضية بالكويت لأنه موضع طعن وشرخ بالوحدة الوطنيه
شكرا
لا اعلم ولكن اشعر انه قمة التخلف الفكري و السذاجه هذا الكلام
بالمناسبة
المخابرات الايرانية احيانا تعلن عن احباط مخططات بالتجسس وعند قراءة التفاصيل تشعر بسطحيه
و ضعف بالادله و الموضوع معروف في داخل ايران انه احيانا لتصفية خصوم سياسيين .
انه ضد اي تصرف يسئ للتعايش السلمي الاجتماعي او الوحدة الوطنية
لكن دائما الشيطان في التفاصيل طالما لا يوجد امور محدده و واضحة
البعض مثلا يطرح كلام شافي العجمي وانه لم يتخذ اجراء ضده ؟!
والله تعبنا من هذه الحركات الصبيانية بين متطرفي كلا الطرفين
أخي الكريم ... هذه بالتأكيد ليست تصفية لخصوم سياسيين بل نحن نتكلم عن مشروعية دوله متفق عليها من الجميع بالداخل .
عموماً هل توجد تصفيه لاتعتذر عليها دولة لدولة أخرى تم التجسس عليها وتحسين صورتها وأن ماحصل أمر عارض من أناس لايمثلون توجه الدوله من باب الصادقة وحسن الجوار ؟!
أخي الكريم لا أعرف سبب إدخالك لموضوع شافي بما أنك لم تقر بجرم ماتم عمله ممن عمل التأبين ؟... أنا أتكلم عن الجرم ولا أتكلم عن عدم موافقتك عليه
أعذرني لذلك الكلام ولكن لأنني رأيتك مره تبرر ماحصل ونقلت وجهت رأي من عمل التأبين وبعدها إدخلت موضوع شافي ايضاً دون إدانتك لمن عمل التأبين!!
أخي الكريم فلتعذرني إذا قلت بأن ردك دفاعاً عن إيران وليس وقوفاً مع الكويتهذه اجهزة مخابرات يعني دولة داخل دولة و نفوذ كبير و صراعات داخلية لا نعرفها نحن المواطنين العاديين
و انصحك شاهد فيلم وايتهاوس داون ففيه تلخيص لكثير من الصراعات التي نشاهدها
طيب هي جريمة
الاخرين كذلك يقولون شافي خرج للشارع و حرض على القتل والنحر ؟؟! فلماذا لا يطبق عليه
قانون الوحده الوطنية ؟؟ اخي هي لعبه و دوران في حلقة مفرغه