سؤال للنائب السابق صلاح عبدالرضا خورشيد ؟

ابو عمران

عضو ذهبي
سؤال للنائب السابق صلاح عبدالرضا خورشيد
عند خسارة السيد القلاف وصلاح خورشيد اقاما ندوة مع بعض وصرح السيد بأن جميع تكاليف الحملة كانت على حساب خورشيد
( يعني خورشيد منزل سيد القلاف ) وانهم متفقين مع بعض بأن يكون الصوت العالي عند القلاف وتخليص المعاملات عند خورشيد
والسؤال لخورشيد هو
هل راح تنزل القـــــــــلاف هــــــذه الســـــــــــــــــــــــنة ام لاء ؟

whahd1

عضو بلاتيني
قوية قوية عجبني سؤالك يبتها بالصميم تخيل ينزله واهو يطيح والقلاف ينجح :)

وطني غيور

عضو جديد
ضحكتني

الي الأخ بوعمران الظاهر الأخ بوعمران سمعه ثقيل او مايستوعب بسرعه ما ادري عنك لأني ما اعرفك المهم حبيبي اذا انت تقول عن السيد صلاح منزله عطني دليل واذا تقول عن الندوه اللي قلته مو صحيح قلتلك سمعك ثقيل واللي بالموقع اهنيه مو مصدقني الحمد الله عندي الشريط كامل الكلام اللي تقوله غلط ماقال حملتي الأنتخابيه على صلاح خورشيد يدفعها وبعدين لو دفعا صلاح له الشرف يساند ابن رسول الله بس انت تساند منو يا بلبل ودير بالك تتكلم عن السيد ترى حوبته قويه انا قاعد اقولك واذا انت ما تحب السيد مو ضوع ثاني بس اذا انت تتجرأ روحله وناقشه يا بلبل وبعدين اذا انت تقول صلاح ينزل السيد معناته صلاح قوي اللي ينزل ويسحب بالمرشحين الحمد الله هذا دليل منك بأن صلاح والقلاف اقوياء بالمنطقه بالنقطه هذي اقولها لك اي زين اول مره تقول شي صح يا بلبل وبعدين ما اقامو ندوه صلاح كان رايح يسلم مثل ما ارح حق عدنان عبدالصمد وجمال الكندري راح يزور السيد بمقره وقالوله تعال اقعد والسيد عنده كلمه بس سويتها ندوه وووووو عيب يا بلبل المهم يا بو بلبل اذا في شي ثاني قول والرد موجود والأشرطه موجوده حق اللي يتبلي مثلك يا بو بلبل

deep thinker

عضو بلاتيني
صلاح خورشيد
شخصية مكروهة .. احترقت و اسهه بالحضيض
ومشهورة بالفساد و شراء الذمم ..
و طالب نفوذ ..و متعطش سلطة .. باى وسيلة
لن يقدم شيئا .. بامكانياته الشخصية المتواضعة و شهادة دبلومه التجارى
و شخصيا اعتقد ان
هناك ايدى وراء انزاله
طبعا : هو احمد الفهد ..
فلننتظر قائمته الحكومية التعيسة
:)

:إستنكار:

قديم

عضو مخضرم
الي الأخ بوعمران الظاهر الأخ بوعمران سمعه ثقيل او مايستوعب بسرعه ما ادري عنك لأني ما اعرفك المهم حبيبي اذا انت تقول عن السيد صلاح منزله عطني دليل واذا تقول عن الندوه اللي قلته مو صحيح قلتلك سمعك ثقيل واللي بالموقع اهنيه مو مصدقني الحمد الله عندي الشريط كامل الكلام اللي تقوله غلط ماقال حملتي الأنتخابيه على صلاح خورشيد يدفعها وبعدين لو دفعا صلاح له الشرف يساند ابن رسول الله بس انت تساند منو يا بلبل ودير بالك تتكلم عن السيد ترى حوبته قويه انا قاعد اقولك واذا انت ما تحب السيد مو ضوع ثاني بس اذا انت تتجرأ روحله وناقشه يا بلبل وبعدين اذا انت تقول صلاح ينزل السيد معناته صلاح قوي اللي ينزل ويسحب بالمرشحين الحمد الله هذا دليل منك بأن صلاح والقلاف اقوياء بالمنطقه بالنقطه هذي اقولها لك اي زين اول مره تقول شي صح يا بلبل وبعدين ما اقامو ندوه صلاح كان رايح يسلم مثل ما ارح حق عدنان عبدالصمد وجمال الكندري راح يزور السيد بمقره وقالوله تعال اقعد والسيد عنده كلمه بس سويتها ندوه وووووو عيب يا بلبل المهم يا بو بلبل اذا في شي ثاني قول والرد موجود والأشرطه موجوده حق اللي يتبلي مثلك يا بو بلبل

يا اخي العزيز من باب ادب الحوار ان تخاطب الذى امامك بكل ادب واحترام هذا اذا انت اتعرف معى ادب الحوار

ولكن ان تسمح لنفسك بان تقل ادبك على غيرك فهذا لن يسمح لك بأن تطلق القاب على غيرك وهذا يدل على تدنى مستوى الحوار لديك

ويا اخى الكريم كل شخص بالمنتدى له مطلق الحرية لكل تسائل يطرحه ولكل رد ولكل تعقيب مادام بحدود وقانون المنتدى

وان الاخوة المشرفين بالمنتدى خير مراقبين على المواضيع المطروحة

واما ان تسمح لروحك بالتسلط والاطلاق التعليقات على الاخوة الكرام فهذا مثل ما قلت بانه لا يجوز نهائيا

واذا ما عجبك الطرح المقدم بالموضوع لك خيارين اما ان ترد بكل ادب واحترام لشخص صاحب الموضوع واما ان تترك الموضوع دون تعليق او تجريح لصاحب الموضوع

وانا انصحك نصيحة لوجه الله سبحانه وتعالى واتمنى ان تقدم الاعتذار للاخ العزيز ابو عمران عما بدر منك من تعليقات ساخرة والله عيب ان يصدر منك هذا الكلام هذا من جانب

والجانب الاهم بالموضوع اذا انت كنت صغيرا لم تحضر ندوة السيد حين سقط بالانتخابات السابقة وتقول بان لديك التسجيلات فهذا ليس ذنب صاحب الموضوع وانا ابين لك يا صغير القوم انا حضرت الندوة ولم اعتمد على تسجيلات مثلك ربما لا تكون سليمة مئة بالمائة وسمعت مثلما سمع غيرى ما قاله السيد بالندوة ( وأشر ) ( وأشر ) شفت اشلون اعيدها لك مرتين علشان تستوعب معنى الكلام واشر على يمينه وكان يجلس السيد خورشيد على يمينه والقصة معروفة وماله داعى انعيد الكلام ومعروف خير الكلام ما قل ودل

وردا على كلامك ان خورشيد ذهب بمحض الصدفة للسيد وشاف عنده ندوة اوكى انا باخذك على عقلك الصغير واقولك يا اخى الصغير العزيز ان الذى يذهب لشخص للسلام عليه يجلس من ضمن الحاضرين ولا يجلس على الطاولة الرئيسية للمتحدثين شفت الفرق وايد كبير

مادرى استوعبت كلامى ولا تبيى اعيد مرة ثانية شوفى انا صدرى وسيع وبالى كبير وصدقنى مستعد اشرح وايعد الى مالا نهاية لك يا اخى الصغير العزيز وبكل احترام بينى وبينك

وبعدين يا اخى اذا قلبك وحبك الكبير للسيد مثل ما بينت بس كلامك يا اخى ما يبين انك مع السيد تدرى اشلون اتقول للاخ العزيز ابو عمران اذا تقدر تواجهه روحله شنو يعنى انت اتهدد الناس بالسيد يعنى ولا شنو صدقنى انت جذيه قاعد اتخرب على السيد وانت بدال ما اتقول السيد قلبه مع الشعب ويحب الشعب اتقول اذا عندك شى روح ناقشه شسالفه يا اخوى الصغير ترى وايد عيب هالكلام

وبعدين المنتدى اهنى للحوار المتبادل ولتقريب الاطياف مع بعض مو للتنفير ولاطلاق التعليقات عرفت يا اخوى الصغير

المهم انا اسف على الاطالة يا اخوانى الكرام

يا اخي العزيز من باب ادب الحوار ان تخاطب الذى امامك بكل ادب واحترام هذا اذا انت اتعرف معى ادب الحوار

ولكن ان تسمح لنفسك بان تقل ادبك على غيرك فهذا لن يسمح لك بأن تطلق القاب على غيرك وهذا يدل على تدنى مستوى الحوار لديك

ويا اخى الكريم كل شخص بالمنتدى له مطلق الحرية لكل تسائل يطرحه ولكل رد ولكل تعقيب مادام بحدود وقانون المنتدى

وان الاخوة المشرفين بالمنتدى خير مراقبين على المواضيع المطروحة

واما ان تسمح لروحك بالتسلط والاطلاق التعليقات على الاخوة الكرام فهذا مثل ما قلت بانه لا يجوز نهائيا

واذا ما عجبك الطرح المقدم بالموضوع لك خيارين اما ان ترد بكل ادب واحترام لشخص صاحب الموضوع واما ان تترك الموضوع دون تعليق او تجريح لصاحب الموضوع

وانا انصحك نصيحة لوجه الله سبحانه وتعالى واتمنى ان تقدم الاعتذار للاخ العزيز ابو عمران عما بدر منك من تعليقات ساخرة والله عيب ان يصدر منك هذا الكلام هذا من جانب

والجانب الاهم بالموضوع اذا انت كنت صغيرا لم تحضر ندوة السيد حين سقط بالانتخابات السابقة وتقول بان لديك التسجيلات فهذا ليس ذنب صاحب الموضوع وانا ابين لك يا صغير القوم انا حضرت الندوة ولم اعتمد على تسجيلات مثلك ربما لا تكون سليمة مئة بالمائة وسمعت مثلما سمع غيرى ما قاله السيد بالندوة ( وأشر ) ( وأشر ) شفت اشلون اعيدها لك مرتين علشان تستوعب معنى الكلام واشر على يمينه وكان يجلس السيد خورشيد على يمينه والقصة معروفة وماله داعى انعيد الكلام ومعروف خير الكلام ما قل ودل

وردا على كلامك ان خورشيد ذهب بمحض الصدفة للسيد وشاف عنده ندوة اوكى انا باخذك على عقلك الصغير واقولك يا اخى الصغير العزيز ان الذى يذهب لشخص للسلام عليه يجلس من ضمن الحاضرين ولا يجلس على الطاولة الرئيسية للمتحدثين شفت الفرق وايد كبير

مادرى استوعبت كلامى ولا تبيى اعيد مرة ثانية شوفى انا صدرى وسيع وبالى كبير وصدقنى مستعد اشرح وايعد الى مالا نهاية لك يا اخى الصغير العزيز وبكل احترام بينى وبينك

وبعدين يا اخى اذا قلبك وحبك الكبير للسيد مثل ما بينت بس كلامك يا اخى ما يبين انك مع السيد تدرى اشلون اتقول للاخ العزيز ابو عمران اذا تقدر تواجهه روحله شنو يعنى انت اتهدد الناس بالسيد يعنى ولا شنو صدقنى انت جذيه قاعد اتخرب على السيد وانت بدال ما اتقول السيد قلبه مع الشعب ويحب الشعب اتقول اذا عندك شى روح ناقشه شسالفه يا اخوى الصغير ترى وايد عيب هالكلام

وبعدين المنتدى اهنى للحوار المتبادل ولتقريب الاطياف مع بعض مو للتنفير ولاطلاق التعليقات عرفت يا اخوى الصغير

المهم انا اسف على الاطالة يا اخوانى الكرام
رد ولا اروع ..... عزيزى اخوى قديم هالشخص نفسه حران وهو عنصر تأزيم وهو هنا للاسف ففط لاغراض انتخابيه لشخص معين وكاشفين توجهاته..يعنى بالعربى ماكو فايده

وطني غيور

عضو جديد
رد للأخ قديييييم

حبيبي ما ابي اطول واتكلم زياده انا اولا مو صغير ويمكن انت الصغير بسنك وبعقلك اذا انت كنت موجود بالندوه وتقول هالكلام تكون ؟؟؟ لآن الأخ صلاح كان قاعد بالبدايه قبل لا يأتي السيد وكان قاعد مو على المنصه لا تقلب الحقائق وخلك صادق ويوم صعد السيد قال حق صلاح تعال فوق ابيك ابيك قاله قاعد قاله بالحرف الواحد تعال اهنيه ابيك عندي كلام بقوله وصعد فوق اذا انت بتقول غير هالكلام بدز بدايه الندوه اللي سواها وراح يبين لك مو الصادق اذا انت تبي انا ما عندي مشكله ترى الفيديو عندي اذا تبي نوري منو يقلب الكلام
شكرا

حران

عضو فعال
شفتو الين وصل الحوار بينكم انتو شيعه اوانتو تبون توصلون شيعه للبرلمان انتو مال حرق ولا عمركم راح تتفقون نواياكم مو طيبه صج ما راح تقوم لكم قايمه خلكم على 4 نواب كفوكم ردو اذا انتو شجعان على هل كلام

صلاح خورشيد
شخصية مكروهة .. احترقت و اسهه بالحضيض
ومشهورة بالفساد و شراء الذمم ..
و طالب نفوذ ..و متعطش سلطة .. باى وسيلة
لن يقدم شيئا .. بامكانياته الشخصية المتواضعة و شهادة دبلومه التجارى
و شخصيا اعتقد ان
هناك ايدى وراء انزاله
طبعا : هو احمد الفهد ..
فلننتظر قائمته الحكومية التعيسة
:)

:إستنكار:

صج السانك يا deep thinker :إستحسان:

و كلامك نقطة من بحر مساويء هالشخصية و لولا الله امرنا بالستر جان كشفنا عن الوجه الاخر الي يحمله خورشيد والي ما يشرف السيد القلاف ان يتضامن معه لو عرفها لاي سبب كان.

ابو عمران

عضو ذهبي
اللي تقوله غلط ماقال حملتي الأنتخابيه على صلاح خورشيد يدفعها وبعدين لو دفعا صلاح له الشرف يساند ابن رسول الله
يا غيور الظاهر انت بس تبي تكتب واتعاند وما تدرى شنو تكتب ؟ الحين انت ما أيدت الكلام ولا نفيت الكلام ؟ يعني صلاح يدفع فلوس الحملة او ما يدفع ؟ اذا ما اتعرف بالعربي ابى اقول لك بالكويتي يعني القلاف يبي يقبض من صلاح او لاء ؟
الى الاخ قديم
اشكرك على الرد الجميل وجزاك الله خير
واشكر كل من رد وكتب على الموضوع
وراح ننتظر والسؤال يبقى الى آخر يوم لتسجيل اسماء المرشحين ؟

تذكرني

عضو ذهبي
صلاحي غيور ..اقصد وطني غيور ..حضرتك بتفهمنا ان صلاح خورشيد .. زين ؟

صلاح ما يدفع فلوس ؟؟؟

صلاح ما يحاول يشتري ذمم الناس ؟؟

صلاح ما وزع قسايم صناعيه على عيال الرميثيه ؟؟

الاخ كويتي ولا من كوكب ثاني ..

عفيه بس قولي ؟ بالانتخابات السابقه

منو الي لبسهم صلاح لبس بنات كويتيتات وخلاهم يشيلون باجته بالانتخابات السابقه ؟؟

مو بنات يابهم من فرق الاستعراضات والاغاني وكل وحده على 45 دينار من الساعه 10 الصبح ليم الساعه 6

طبعا اهو ما يابهم يغنون ولا عندهم شي غير شريف وهالشي ينحسب لصالح هالبنات .. بس نقول ...

الي يشيل باجة مرشح لعضويه مجلس الامه ..اقل شي المفروض ما تكون مهنتهم راقصات بحفلات داود

حسين والدوغجي ، لا ومو كويتيات بعد .. عفيه مجلس امه بيدشه اخونا صلاح على اكتاف مثل هالبنات

صلاح مستعد يسوي اي شي علشان بس ينجح .. ولو اليهال يصوتون جان يابلهم ( بارني ) وهو شايل باجة صلاح

صلاح علشان ينجح مستعد يسوي كل شي ..

وتقولي .. ان صلاح مو منزل القلاف او داعمه ؟؟

وتبي تقولي وتفهمني ان احمد الفهد مو مع القلاف او صلاح خورشيد ؟

دايم الحقيقه مره .. بس صلاح هالفتره اعلنها اشكره انا اقدر اسحب القلاف واقدر انزله ..وعموما القلاف بعد مقابلته الاخيره واتهام واحد بانه ناصبي على تلفزيون الراي قبل يومين ... شي يفشل

حبيب الشعب

عضو فعال
شفتو الين وصل الحوار بينكم انتو شيعه اوانتو تبون توصلون شيعه للبرلمان انتو مال حرق ولا عمركم راح تتفقون نواياكم مو طيبه صج ما راح تقوم لكم قايمه خلكم على 4 نواب كفوكم ردو اذا انتو شجعان على هل كلام

اولا يا اخي العزيز الحوار عادي وكل واحد يقول رايه الخاص في المرشح او اي شخص يشوفه ,, وياليت والله اذا تبي اتعلق او تكتب شي قول شي سنع او لاتكتب شي رجاء من غير تهجم علي احد .

شكرا للجميع

حبيب الشعب

عضو فعال
سؤال للنائب السابق صلاح عبدالرضا خورشيد
عند خسارة السيد القلاف وصلاح خورشيد اقاما ندوة مع بعض وصرح السيد بأن جميع تكاليف الحملة كانت على حساب خورشيد
( يعني خورشيد منزل سيد القلاف ) وانهم متفقين مع بعض بأن يكون الصوت العالي عند القلاف وتخليص المعاملات عند خورشيد
والسؤال لخورشيد هو
هل راح تنزل القـــــــــلاف هــــــذه الســـــــــــــــــــــــنة ام لاء ؟

كلام سليم وميه ميه واللي يقول عكس هالكلام انا اقوله ماعندك سالفه :)

يقول المثل (اهل مكه ادرى بشعابها )

شكراا للجميع

deep thinker

عضو بلاتيني
صلاحي غيور ..اقصد وطني غيور ..حضرتك بتفهمنا ان صلاح خورشيد .. زين ؟

صلاح ما يدفع فلوس ؟؟؟

صلاح ما يحاول يشتري ذمم الناس ؟؟

صلاح ما وزع قسايم صناعيه على عيال الرميثيه ؟؟

الاخ كويتي ولا من كوكب ثاني ..

عفيه بس قولي ؟ بالانتخابات السابقه

منو الي لبسهم صلاح لبس بنات كويتيتات وخلاهم يشيلون باجته بالانتخابات السابقه ؟؟

مو بنات يابهم من فرق الاستعراضات والاغاني وكل وحده على 45 دينار من الساعه 10 الصبح ليم الساعه 6

طبعا اهو ما يابهم يغنون ولا عندهم شي غير شريف وهالشي ينحسب لصالح هالبنات .. بس نقول ...

الي يشيل باجة مرشح لعضويه مجلس الامه ..اقل شي المفروض ما تكون مهنتهم راقصات بحفلات داود

حسين والدوغجي ، لا ومو كويتيات بعد .. عفيه مجلس امه بيدشه اخونا صلاح على اكتاف مثل هالبنات

صلاح مستعد يسوي اي شي علشان بس ينجح .. ولو اليهال يصوتون جان يابلهم ( بارني ) وهو شايل باجة صلاح

صلاح علشان ينجح مستعد يسوي كل شي ..

وتقولي .. ان صلاح مو منزل القلاف او داعمه ؟؟

وتبي تقولي وتفهمني ان احمد الفهد مو مع القلاف او صلاح خورشيد ؟

دايم الحقيقه مره .. بس صلاح هالفتره اعلنها اشكره انا اقدر اسحب القلاف واقدر انزله ..وعموما القلاف بعد مقابلته الاخيره واتهام واحد بانه ناصبي على تلفزيون الراي قبل يومين ... شي يفشل

============================
اتفق معك الاح تذكرنى

و اقول للاخ حران او كويتى غيور ( وهما بالمناسبة نفس الشخص ;)) اسال عمك "صلاح التعبان" ايام كان وزير التجارة

منو عين وكيل مساعد ؟؟.. علشان .. يسكت خليل الصالح .. و رغم ذلم لم يستطع ان يستميل خليل الصالح او ان يتحالف مع هذا الراشى الكبير " صلاح "!!

هذا الكلام مؤكد .. وعرفته مؤخرا ;) فى احد الديوانيات و بالاسم !!

اما .. حكاية علاقته باحمد الفهد .. فهى ايضا مؤكدة ..
و الغريب ان ينزل " القلاف " الذى انكشف علاقته مع خورشيد للاسف الشديد ..

و لكى .. يستميلو الاخوة الحساوية
وضعوا شخص نكرة : حمد بو حمد .. لينافس انور بو خمسين الذى خرج باجماع الحساوية ... علهم يستفيدوا من جم صوت

اسلوب واطى .. من شخص مستعد ان يبيع كل شيىء
فى سبيل السلطة

تحياتى

حبيب الشعب

عضو فعال

ممكن سؤال ؟

انت ولد رميثيه ؟
اذا لاء لاتقعد ادافع وماعندك اي فكره عن اللي صاير في المنطقة واذا انت في المنطقه وكنت حاضر هالندوه الظاهر انت اتحضر بس ماتسمع عدل ولا اتعرفل اتحلل الكلام :)
اسمحلي اقولك هالكلام لان الكل سمع وشاف اللي صار من غير لحد يتكلم .

شكرااا

قديم

عضو مخضرم
حبيبي ما ابي اطول واتكلم زياده انا اولا مو صغير ويمكن انت الصغير بسنك وبعقلك اذا انت كنت موجود بالندوه وتقول هالكلام تكون ؟؟؟ لآن الأخ صلاح كان قاعد بالبدايه قبل لا يأتي السيد وكان قاعد مو على المنصه لا تقلب الحقائق وخلك صادق ويوم صعد السيد قال حق صلاح تعال فوق ابيك ابيك قاله قاعد قاله بالحرف الواحد تعال اهنيه ابيك عندي كلام بقوله وصعد فوق اذا انت بتقول غير هالكلام بدز بدايه الندوه اللي سواها وراح يبين لك مو الصادق اذا انت تبي انا ما عندي مشكله ترى الفيديو عندي اذا تبي نوري منو يقلب الكلام
شكرا

شوف حبيبي
اولا شى مبروك على انك كبير ومو صغير وانى اناالصغير صح انا باخذك على قد عقلك التلش سمعت التلششش اعيدها مرة ومرة ومرة بعد واذا تبى بعد اعيدها حاضر

شوف حبيبى المعورف ان الكبير ما يخاف من الصغير صح ولا لاء ،

ودام انك كبير ليش خايف منى انا الصغير على قولتك وما قلت الكلام اللى بغيته وحطيت علامة استفهام

شفت اشلون يا كبير ليش خايف منى وانا ماراح ارد الا لما اشوف منو الكبير الحين

يالله يا كبير ورنا كبرك الحلو وابى اشوف بعيونى الثنتين الكلمة المفقودة هذا اذا انت ريال تقدر تكتبها زين

والشى المهم اللى بالموضوع ان خورشيد قعد ولا ما قعد بالمنصة خلاص لا تقد اتسويلى افلام ومادرى شنو اهو ياى وناداه السيد ولا ماناداه هذا مو شغلنا

وبعدين تعال علمنى اشمعنه ناداه السيد وقعد فوق يالله ليش ماناداك انت يا الكبير علشان تقعد معاه فوق او كان فيه اشكثرهم جان ناداهم

وبعدين يا كبيبر خلك كبير ابعقلك مو كبير بالجذب زين

قديم

عضو مخضرم

حران انا مو شجاع انا قديم

صج السانك يا deep thinker :إستحسان:

و كلامك نقطة من بحر مساويء هالشخصية و لولا الله امرنا بالستر جان كشفنا عن الوجه الاخر الي يحمله خورشيد والي ما يشرف السيد القلاف ان يتضامن معه لو عرفها لاي سبب كان.

بالعكس آنا أشوف صلاح له شعبيته بالر ميثيه والا جان ما فاز مرتين والمره الأخيره طلع الثالث
بعدين خدوم و ما يقصر على أهالي منطقته

و آنا صوت حقه موبفلوس و أهو ما يشتري أصوات ترى كله إشاعات كل اهلي مصوتيله الأنتخابات اللي طافت محد باع صوته

أعلى