واخير الاتحاد الاوربي يدرج حزب الشيطان على لائحة المنظمات الارهابية

Trident

عضو ذهبي
بروكسل (ا ف ب)
photo_1374490190572-1-1.jpg
اعلنت مصادر دبلوماسية ان وزراء الخارجية الاوروبيين قرروا الاثنين ادراج الجناح العسكري لحزب الله اللبناني الشيعي على لائحة الاتحاد الاوروبي للمنظمات الارهابية.
وقالت المصادر ان وزراء الخارجية المجتمعين في بروكسل اكدوا في الوقت نفسه عزمهم على "مواصلة الحوار" مع كل الاحزاب السياسية اللبنانية بما فيها حزب الله الذي يلعب دورا اساسيا في هذا البلد.
واكد وزير الخارجية الهولندي فرانس تيمرمانس في بيان "من الجيد ان يقرر الاتحاد الاوروبي تسمية حزب الله بما هو فعلا: منظمة ارهابية".
وتابع "اجتزنا مرحلة هامة اليوم بمعاقبة الجناح العسكري من خلال تجميد ارصدته وبلبلة تمويله وبالتالي الحد من قدرته على التحرك".
ويستند قرار الوزراء الذي يمثل توافقا سياسيا ينبغي ترجمته قانونيا ليدخل حيز التنفيذ، الى "ادلة" على ضلوع جناح حزب الله العسكري في اعمال ارهابية وقعت على الاراضي الاوروبية.
وفي ذلك اشارة خصوصا الى الاعتداء الذي اوقع سبعة قتلى بينهم خمسة اسرائيليين في بورغاس ببلغاريا في 18 تموز/يوليو 2012.
ولم يات الوزراء الاوروبيون على ذكر مشاركة حزب الله في القتال الى جانب القوات النظامية في سوريا.
وطلب لبنان الخميس من بروكسل عدم ادراج حزب الله على قائمة المنظمات الارهابية مشددا على انه "مكون أساسي من مكونات المجتمع اللبناني".
المصدر وكالة الانباء الفرنسيه
http://www.afp.com/ar/news/topstori...لعسكري-لحزب-الله-على-لائحة-المنظمات-الارهابية


تعليقي

لم يعد لحزب الشيطان الارهابي اي متنفس الان لتسهيل غسيل اموال المخدرات بعد ادراجه على لائحة المنظمات الارهابيه في الاتحاد الاوروبي وكلنا نعلم ان عملية ادراجه ردا على العمليه الارهابي التي استهدفت سياح اسرائليين في بلغاريا وليس لجرائمه بحق الشعب السوري الاعزل
 

خطاب

عضو ذهبي
الخبر يقول سوف وانا متأكد

يعني للحينهم لان في دوله تتحفظ لهم مصالح مع حزب اللات يشترون منهم اسلحه

ولا معقوله يجمدون اموالهم
 

BKC

عضو بلاتيني
30 سنة و لم يدرجو حزب الات على قائمة الارهاب اما جبهة النصرة خلال ايام من اعلانها تم ادراجها على قائمة الارهاب , هذا الاعلان من الاتحاد الاوربي هو كذب هم لن يؤذو زنادقة حزب الات العميل حامي الحدود اليهودية , ببساطة لانهم اقدر الناس على الدفاع عن كيان اليهود .
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
للعلم هناك دولتين من دول الخليج امتنعتا عن التصويت على تصنيف حزب الله كنظمة ارهابية

هي الكويت وعمان
 
أعلى