انقلاب على الاسلام في مصــر " فيديو فضيحة "

أسنوفيتش

عضو فعال
لا عجب ان انتفض الشعب المصري وتظاهر ضد الظلم وضد المرتدين عن الديموقراطيـة والاسلام !

الكتاب باين من عنوانه منذ أول ساعة من الانقلاب أغلقت جميع القنوات السلفيـة , وأعتقل المئات من الأخوان وآلاف المتظاهرين وقتل المئات منهم , الانقلاب استهدف الاسلام السني الذي اجتمع عليه النصارى والصوفية والرافضة في مصر , انتفاضة المصريين هي انتفاضة لأجل دينهم لأجل الشريعة التي يحاول حثالة الانقلاب تحويل مصر لدولة علمانية في الظاهر لمحاربة أهل السنة دون غيرهم .

من يسوق الانقلاب على أنه أمر مشروع ومن صالحنا ان أحسنا به الظن فهو ساذج ومخدوع ما لم يكن نصرانيا أو صوفيا أو شيعيا وهم الأغلبية الذين يتظاهرون بأنهم منا وفينا ويرفضون ويعادون الأخوان لأسباب سخيفة أتمنى أن نرى ردود هؤلاء المنافقين بعد أن يقرأوا التالي 

فيديو خطير تم اذاعته على قناة الـ ONtv بدون علم من كان بالاجتماع حيث كان يدور الحديث عن الهوية المصرية في الدستور يقولون حرفيًا 
أنا مُصر اننا نعمل دستور جديد للسبب اللي قاله فلان اننا متخوفين من حزب النور آن الآوان أن يخرج ما يسمى بالتيار الاسلامي السياسي من اللعبة وإذا مخرجش يبقى معملناش حاجه لان حزب النور أخطر من الاخوان وحزب النور بقى عامل زي الزوجة اللي بتقول لزوجها هات 100 جنية ولو قالها لا معييش فلوس فزوجته تقوله والله هروح ازني في الشقة الفلانية عشان اخد الـ 100 جنية أهو حزب النور نفس النظام , نقولهم تعالوا , يقولك لا لو معملتوش اللي انا عايزه هروح رابعة العدوية طيب ماشي غوروا في 60 داهية 
آن الآوان أن يخرج تيار الاسلام السياسي من اللعبة ونعمل دستور مدني احنا بنكذب وبنقول مصر دولة متدينة بالفطرة وأنا بقول مصر دولة علمانية بالفطرة احنا كنا بنكذب عليهم وبنقول مصر دولة متدينة بالفطرة خلونا نتكلم بصراحة مفيش ديمقراطية ومجتمع انتقل الى الامام بدون دم لازم يكون في دم و في دم نزل وفي دم لسه هينزل كمان ولابد اننا نكون عارفين ان في فاتورة هتتدفع وفي دماء لازم تسيل بس مبنقولش تبقى حرب أهلية يعني 
تهاني الجبالي تقول 
جبهة الانقاذ والبرادعي رفضوا العمل بدستور 71 بتعديلاته وقالوا هنعمل مجرد تعديلات على دستور 2012 ارضاءا لحزب النور والبرادعي بيتكلم بإسم جبهة الانقاذ وجبهة الانقاذ لم يفوضها أحد للحديث بإسم مصر وإن كان هناك فيتو لحزب النور فيجب التحفظ على ذلك ولازم نعمل دستور بدون مساومات ومش قضية تقديم تنازلات عشان نرضي حزب النور الشعب المصري أكبر من كده.
وعند اكتشاف قناة ONtv فضح الخفايا خلال اجتماعهم أرسلت قتاة تقول للمجتمعين احنا على الهواء يا جماعة وكان من منظم الاجتماع انه تفاجئ وانصدم انه على الهواء 
فيديو مسرب من اجتماع القوى المدنية وكلام خطير عن هوية مصر فى الدستور الجديد

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ScuazuSV0tw&t=0

ماجد11

عضو بلاتيني
اخي نعرف لكن ما العمل مع السذج من اهل السنة
الاغلبية لاتبالي لو رجعت تعبد اللات والعزة همج يبيعون دينهم واوطانهم ببخس الاثمان
يرون الحرامية يدمرون وطنهم ودينهم ولايتحرك فيهم ساكن

أسنوفيتش

عضو فعال
اخي نعرف لكن ما العمل مع السذج من اهل السنة
الاغلبية لاتبالي لو رجعت تعبد اللات والعزة همج يبيعون دينهم واوطانهم ببخس الاثمان
يرون الحرامية يدمرون وطنهم ودينهم ولايتحرك فيهم ساكن

معرفات لا نعرف خلفياتها الدينيـة لا دليل على أن كل من يعادي الأخوان هم من أهل السنة , المواقع خصوصا النشطـة ينشط فيها اعلام الطابور الخامس الطائفي بأسماء ظاهرها التسنن وباطنها البدعة كالتصوف أو الوثنيـة كالرافضة والنصارى

قالوا لا نريد اسلاما نحن مرتدون فأتيناهم بما يدعون الايمان به " الديموقراطية " فكفروا بها ونصروا كهنة الكنائس وأقطاب الأضرحة , والمسلمون كانوا يبادون ويقمعون بحجة نصبهم العداء للديموقراطيـة وبعد أن شاركوا فيها نالوا نفس المصيـر !!

خطاب

عضو ذهبي
ابادة للاسلامين حتى حزب النور المباركي نكسوه ولم يعطوه نصيب من الحكومه المؤقته والقادمه
ولكن سيأتيك منافقي الدنيا بني علمان في الموضوع والمغرر بهم بمجرد حقدهم على الاخوان اباحو قتل المسلمين

التحرير يوم التفويض
فيديو مسرب لرجل مخابرات وصل لوكلات الانباء العالميه تبين الاعداد الهزيله للتفويض
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=RWQeDWEI6iQ#at=38
https://www.youtube.com/watch?v=RWQeDWEI6iQ

‫#‏رصد‬| ‫#‏انقلاب_مصر‬| "مدرعة .... داخلية .... بلاك بلوك" في مواجهة "حجارة المعتصمين" .. ووزير الداخلية: لا نطلق السلاح الناري تجاه صدور الشعب

* الصورة من ‫#‏مجزرة_رابعة‬

لمتابعة مجريات الأحداث الحالية .. زيارة موقع شبكة رصد الإخبارية

‫#‏رصد‬| ‫#‏انقلاب_مصر‬| اللواء محمد إبراهيم -وزير الداخلية-: الشرطة لم تطلق أسلحة نارية ضد صدور الشعب ولن يحدث مستقبلا

اعضاء بلاك .. استعانت بهم الداخليه على مرى الداخليه والجيش بالسلاح الحي ودون ادنى تدخل !
لمتابعة مجريات الأحداث الحالية .. زيارة موقع شبكة رصد الإخبارية : www.rassd.com

أسنوفيتش

عضو فعال
أخي Dap

في فلسطين المحتلة يمكن للصهاينة أن يتعايشوا مع المسلمين أيا كان مذهبهم وفي الغرب أيضا هناك تطبق العلمانية والديموقراطية وان وجدت بعض التجاوزات فهي لا تذكر

أما علمانية كفار الشرق الأوسط ومبتدعيها فهي مشوهه , هي لا تتعارض مع دياناتهم ومعتقداتهم ولا يوجد أي كفر يتعارض مع دياناتهم الوضعية أو البدعية انما تستغل ما تسمى بالعلمانية لأجل قمع أو ابادة أهل السنة

هنا يكمن الفارق بين العلمانيتين

ماجد11

عضو بلاتيني
اخي انا لا اتكلم عن معرفات مجهولة رغم اني استطيع افرق بين السني وغير السني فالمسألة سهلة
تعرفهم من ثقافتهم ومن اساليبهم انا اتكلم عن سني يبيع دينة لاجل حفنه من الدراهم فالجيش المصري
99بالمئة من السنة لماذا لم يكن لهم موقف مشرف دفاعا عن دينهم وعن وطنهم والشيء الاخر لماذا هذا الصمت من علماء الامة ومثقفيها الذين يعدون بالملايين الذين يتكلمون اعداد محدودة

أعلى