بيان الدولة الاسلامية في العراق والشام

جراح الامة

عضو ذهبي
لدولة الإسلامية في العراق والشام: بيان عن غزوة "العشر الأواخر" رداً على حملات تهجير أهل السنة

يقول تعالى: { فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ}[التوبة:12].

الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:
فاستمراراً لسلسة الغزوات النوعيّة التي انطلقت في الشهور الماضية نُصرة لمستضعفي أهل السنّة الذين يُعمل على قمعهم وتهجيرهم من ديارهم في مختلف المناطق وخاصة في ولاية ديالى، بعد أن أظهر المشروع الصفوي أهدافه بلا مواربة وأماط اللثام عن وجهه الكالح القبيح بلا تقيّة، انطلق رجال الدّولة الإسلاميّة في أولى عملياتهم النّوعية في العراق ضمن خطة "حصاد الأجناد" بعد أن ختموا المرحلة السابقة "هدم الأسوار" بالعملية الجريئة في كسر قيود الأسود وفك أسرهم في سجني التاجي وأبي غريب، ليدكّوا عمق المحميات الصفوية في بغداد الخلافة وغيرها، حيث قامت المفارز الأمنيّة والعسكرية لولاية بغداد والجنوب يوم الاثنين الموافق للعشرين من رمضان وبصورة متزامنة بضرب أهداف تمّ استطلاعها وتشخيصها بدقّة، لكسر شوكة الرافضة وردعهم ودفع شرّهم عن أهلنا في العراق..

وتوزّعت الأهداف المنتخبة على مقرّات حكوميّة ومراكز أمنيّة وعسكريّة وأوكار شرٍّ رافضية ورؤوساً لأوباش الصفويّين وأحلافهم خونة السنّة، كجزءٍ من الفاتورة الثقيلة التي سيدفعها هؤلاء المشركون جزاءاً وفاقاً على ما يفعلونه ضدّ أهل السنّة، وسيتم نشرُ تفاصيل العمليّات بعد حصرها وتوثيقها في البيانات الدّورية التي تنشرها وزارة الإعلام لاحقاً بإذن الله.

وقد جاءت العمليّات الأخيرة في ذروة الانتشار الأمنيّ لقطعان الحكومة الرافضيّة بعد العملية المباركة في كسر قيود الأسود من سجني التاجي وأبي غريب، فما كان ذلك ولن يكون بإذن الله مانعاً من إتمام الغزوة بالدقّة والانضباط الذي عُهد عن رجال الدولة الإسلامية نصرهم الله، فانهارت بتوفيق الله وتسديده كلّ خططهم الأمنيّة، وتضاربت تصريحات سفهائهم وهم يتلاومون في وسائل الإعلام ويتبادلون الاتهامات ويلعن بعضهم بعضاً.

فالحمد لله على توفيقه وتسديده، ونسأل الله لإخواننا ممّن شارك في هذه الغزوة قبولَ العمل، وأن يجزل لهم الثواب الذي وعد به عباده، إنّه وليّ ذلك والقادر عليه.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام

الاثنين 20/ رمضان / 1434 للهجرة النبوية الشريفة
الموافق 29/ تموز / 2013
 

جراح الامة

عضو ذهبي
بيانٌ عن غزوة الثأر ردّاً على إعدام معتقلي السنّة في سجون المرتدين


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فردّاً على الجرائم التي أقدمت عليها الحكومة الصفويّة في إعدام ثلّة مجاهدة من أسرى المسلمين في سجونها، رغم الإنذار الواضح الذي وصلهم وتحذيرهم من عواقب الإقدام على هذه الحماقة، قامت المفارز العسكرية والأمنيّة بعد التوكّل على الله بتوجيه سلسلة ضربات منسقة في موجة شملت معظم ولايات الدولة في العراق، يسّر الله فيها دكّ عددٍ من معاقل المجرمين وأوباشهم بصورة متزامنةٍ وتنسيق عالٍ ولله الفضل والمنّة، رغم كلّ الإجراءات التي اتخدتها حكومة الرافضة استعداداً لانتخابات مجالس المحافظات وتوقّعها توجيه مثل هذه الضربات بعد أن استفزت المجاهدين بإعدام مجموعة أخرى من الأسرى.

وقد يسّر الله للمجاهدين الوصول لأهدافهم وتنفيذها بدقّة ولله الحمد، وستنشر تفاصيلها تِباعاً بعد توثيقها في البيانات الدّورية التي ستُنشر لاحقاً إن شاء الله.

ونُعيد في هذا الموطن تحذير الحكومة الصفوية من التعرّض للأسرى بالأذية أو التصفية، لأنّ الردّ سيكون سريعاً وقاسياً بإذن الله، فليتحسّسوا مواطن أقدامهم قبل أن يدفعوا ثمناً باهضاً لما يقوله أو يفعله سفهاؤهم..

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام

الاثنين 5 / جمادى الآخرة / 1434 للهجرة
15/ نيسان / 2013
 

جراح الامة

عضو ذهبي
بيانٌ بالعمليات العسكرية الموثّقة في ولاية كركوك


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم بياناً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي الدولة الإسلاميّة في العراق والشّام "أعزّها الله" في بعض مناطق ولاية كركوك، ولله الحمد والمنّة.

1. قامت مفرزة أمنية بزرع عبوة لاصقة في عجلة المرتد (صبحي صباح الدين عباس) وهو عضو مجرم في منظّمة "بدر" الصفوية وسط قضاء (الطّوز)، ويقدّر الله اكتشافها فتمَّ تفجيرها على العجلة مما أدى لتدميرها، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
2. تفخيخ وتفجير منزل مدير مرور قضاء (الطّوز) المحارب وهو ضابط مجرم برتبة عقيد وسط القضاء، مما أدى لتدميره نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي في قرية (سديرة/ الزّاب)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة اثنين آخرينِ بجروحٍ بليغة، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
4. استهداف وتصفية القاضي المرتد (أحمد عبّاس البياتي) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ناحية (سليمان بيك/ الطّوز)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
5. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على معبد "حسينية أمّ البنين" يتّخذه عناصر جيش الدّجّال وكراً لحرابة المسلمين والطعن في أعراض أمّهات المؤمنين (رضوانُ الله تعالى عليهنَّ أجمعين) في حي (الواسطي/ كركوك)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دوريّات الإمداد من الشرطة الصفوية التي جاءت لمكان الحادث، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدّد منهم وتدمير أجزاء من المعبد، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
6. تفخيخ وتفجير منزلينِ يتّخذهما جيشُ الدّجّال وكرينِ لهم لحرابة المسلمين وممارسة طقوسهم الشركية في حي (تسعين/ كركوك)، مما أدى لتدمير أجزاء منهما نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض الحاقدين، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قرية (حبش/ سليمان بيك)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 8/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قرية (خاصة دارلي/ سليمان بيك)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 10/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
9. قامت مفرزة أمنية باقتحام وكر خبيث لصحوات الردّة والنّفاق بالأسلحة الخفيفة في منطقة (حليوة/ الطّوز)، مما أدى لتصفية كل من كان في الوكر وهم قائد صحوة حليوة المجرم (أزهر علي كنون) وسبعة عناصر معه وغنم جميع أسلحتهم وعتادهم وتجهيزاتهم، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
10. قصف مقر الشرطة الاتحادية الصفوية في ناحية (سليمان بيك/ الطّوز) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في قضاء (الطّوز)، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على دوريات الإمداد، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
12. تفخيخ وتفجير منزلينِ يتّخذهما جيشُ الدّجّال وكرينِ لهم لحرابة المسلمين وممارسة طقوسهم الشركية في الحي (العسكري/ كركوك)، مما أدى لتدميرهما نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض الحاقدين، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
13. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الشرطة الصفوية في الحي (العسكري/ كركوك)، مما أدى لتدميره نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 17/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
14. استهداف وتصفية المرتد (محمد خلف كريم) وهو مصدر استخباري مجرم للحكومة الصفوية بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية قرب قرية (حفرية/ سليمان بيك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
15. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم بجيش الدّجّال في الحي (العسكري/ كركوك)، مما أدى لتدميره نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من الروافض الحاقدين، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
16. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّة (بتلة عطيوي) وهي جاسوسة مجرمة لمليشيا "الأسايش" الكردية العلمانية في الحي (العسكري/ كركوك)، مما أدى لتدميره نكالاً لها على حرابتها ولتكون عبرةً لغيرها من المرتدين، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
17. استهداف وتصفية المرتد (زياد خلف محمود) وهو ضابط مجرم برتبة نقيب في صحوة الردّة والنّفاق بالأسلحة الخفيفة من قبل مفرزة أمنية في قرية (الصبّاغية/ الزّاب)، مما أدى لهلاكه وهلاك أحد عناصر حمايته المرتد (إبراهيم عبد الحسين)، وذلك في 19/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
18. استهداف المرتد (قاسم حميد) وهو ضابط مجرم برتبة عقيد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في الشارع العام مقابل ناحية (الرّياض/ الحويجة)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح بليغة، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
19. قصف نقطة تفتيش للجيش الصفوي في ناحية (الرّشاد) بقذيفة هاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النّكاية والتّسديد، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
20. قصف مطار كركوك العسكري الصفوي في مدينة (كركوك) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
21. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية لشرطة الطوارئ الصفوية في حي (تسعين/ كركوك)، مما أدى لهلاك وإصابة (11) عنصراً منهم وتدمير وإعطاب عدد من عجلاتهم، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
22. قامتْ مفرزةٌ أمنية باستهداف وتصفية المجرم المحارب (حسين فؤاد عبد الهادي/ أبو علي البصري) وهو من قُطّاع الطُرق الذين يروّعون المسلمينَ ويبتزّون أموالهم باسم "دولة العراق الإسلامية"؛ بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في مدينة (كركوك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
23. تفجير عبوة ناسفة كبيرة على دورية لشرطة الطوارئ الصفوية زُرعتْ لهم قرب مديرية شرطة النّجدة الصفوية في حي (الواسطي/ كركوك)، مما أدى لإصابة ثمانية عناصر منهم بجروح بعضها بليغة، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
24. استهداف ضابط مجرم برتبة ملازم أوّل في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الحسابات/ كركوك)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
25. وقوعُ اثنينِ من جنود الدولة الإسلامية في كمينٍ لاستخباراتِ الداخلية الصفوية في حي (واحد حزيران/ كركوك)، فأبوَا أن ينزلا على حكم المرتدينَ واشتبكا معهم، وبعدما قذفَ اللهُ الرّعبَ في قلوب الصفويين الجبناء مكّنَ اللهُ المجاهدَينِ من قتلِ عنصرينِ منهم وإصابة آخر بجروح، وارتقى أحَدُ الأسدينِ راجياً رحمةَ ربّه بينما انسحبَ الآخرُ شَموخاً عزيزاً بربّه، وكان ذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
26. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنّفاق في الحي (العسكري/ الحويجة)، مما أدى لهلاك عنصرينِ منهم وإصابة ثالث بجروح، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
27. تفجير عبوة ناسفة على دورية راجلة للجيش الصفوي في ناحية (الزّاب/ الحويجة)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
28. انطلقَ فارسٌ من فرسانِ الشهادةِ (أبو لُجينِ المهاجر) بسيّارته المفخّخة ليدّكَ وكراً من أوكارِ الردّةِ والحرابة (المجمّع الأمني الحكومي) الكائن وسط قضاء (الدّبس) والذي يضمُ مركزاً للشرطة الاتحادية الصفوية ومقرّاً لما يسمّى بجهاز "مكافحة الإرهاب" الصفوي وبنايةً للدفاع المدني الصفوي وتجمّعاً لمليشيات "الأسايش والبيشمركة" الكردية العلمانية، فيسّرَ اللهُ للبطلِ الدخولَ للمجمّع وتفجيرَ سيّارته المفخّخة داخله، وقد أدّتْ قوّةُ الانفجار لهلاك وإصابة ما يقارب (100) عنصرٍ منهم وتدمير أجزاء كبيرة من المجمّع وإحراق العديد من عجلاتهم، فالحمدُ لله على تسديده ونسأله سبحانه أن يتقبّل أخانا الاستشهادي في علييّن.. وكعادته الخبيثة؛ حاولَ إعلامُ العدوِّ الشيطانيُّ تشويهَ سمعةِ المجاهدينَ، فادّعى كذباً أنَّ التفجيرَ استهدفَ مدرسةً للأطفال، فنسألُ اللهَ تعالى أن يُخزيَ أبواقَ الصفويينَ الأفّاكين، وكان ذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام
 

جراح الامة

عضو ذهبي
تقريرٌ بعمليات المفارز الأمنية الموثّقة لولاية بغداد


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم تقريراً بعمليّات المفارز الأمنية الموثّقة لمجاهدي الدولة الإسلاميّة في العراق والشّام "أعزّها الله" في ولاية بغداد، ولله الحمد والمنّة.
1. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ساحة (النّسور/ اليرموك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
2. استهداف وتصفية المرتدّ (صالح العيد) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
3. تفجير سيّارتينِ مفخّختينِ مركونتينِ بشكلٍ متعاقبٍ على أوكارٍ عناصر وقياداتٍ في جيش الدّجال في حي (الأمين)، مما أدى لهلاك وإصابة (54) منهم، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
4. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ عناصر وقياداتٍ في جيش الدّجال في منطقة (الكمالية)، مما أدى لهلاك وإصابة (16) منهم، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
5. استهداف وتصفية مصدر استخباري رافضي للأمن الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الكفاءات/ الدورة)، مما أدى لهلاكه وهلاك عنصر في جيش الدّجّال كان برفقته، وذلك في 6/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
6. تفجير خمس سيّارات مفخّخة مركونة على أهدافٍ مُنتقاةٍ لأوكار عناصر وقياداتٍ جيش الدّجال ودوريّاتِ الجيش الصفوي المكلّفة بحمايتها في منطقة (الحسينية)، مما أدى لهلاك وإصابة المئات منهم وتدمير العديد من أوكارهم وعجلاتهم، فلله الحمدُ من قبلُ ومن بعد وتقبّل الله تعالى من كلِّ مَنْ شارك في هذه الضربة المباركة، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
7. تفجير سيّارتينِ مفخّختينِ مركونتينِ بشكلٍ متعاقبٍ على أوكار وتجمّعاتٍ عناصر وقياداتٍ جيش الدّجال في منطقة (الأُورفلي)، مما أدى لهلاك وإصابة (70) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
8. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعات عناصر وقيادات جيش الدّجال في منطقة (مدينة الصدر)، مما أدى لهلاك وإصابة (40) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
9. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال في منطقة (الكيّارة)، مما أدى لهلاك وإصابة (50) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
10. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال وعناصر في الأمن الصفوي في منطقة (الكرادة)، مما أدى لهلاك وإصابة (25) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على تجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال في حي (التراث)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
12. تفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّ عناصرَ لقياداتٍ في جيش الدّجال في ساحة (المظفر)، مما أدى لهلاك وإصابة (15) منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
13. استهداف وتصفية المرتد (عمار مزهر حمادي) وهو ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في جانب (الكرخ) من بغداد، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
14. تفجير عبوة لاصقة على عجلة لعنصر مجرم في الداخلية الصفوية في طريق (محمد القاسم/ الوزيرية)، مما أدى لإعطابها، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
15. تفجير عبوة لاصقة على عجلة لعنصر مجرم في الداخلية الصفوية في حي (البنوك)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
16. استهداف وتصفية المرتدّ الرافضي (محمد صالح العتابي) وهو من قيادات حزب "الدعوة" الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزلَه في منطقة (جسر ديالى/ الزعفرانية) ونفّذتْ حكم الله فيه وفي ابنه الملازم أوّل في الجيش الصفوي، فالحمدُ لله الذي طهَّرَ الأرضَ من رجسه بأيدي المجاهدين، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
18. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في شارع (فلسطين)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
19. استهداف المرتدّة الرافضية (بشرى الموسوي) مديرة السجون السياسية بتفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّها ومديرَ مكتبها واثنينِ من حرّاسها الشخصيينَ من قبل مفرزة أمنية في شارع (القناة)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيرهم، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
20. انطلقَ أحدُ أحفادِ الصحابةِ البطلُ (أبو حمزةَ المهاجر) بحزامه النّاسف مستهدفاً تجمّعاتٍ خبيثةٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال بمنطقة (الشعلة)، فيسّر الله تعالى له التغلغلَ لجمعِهم وتفجيرَ حزامَه الناسفَ وسطَهم ليُحدثَ فيهم مقتلةً عظيمة، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الجيش والشرطة الصفوية لانتشالِ أشلاء هلكاهم تمَّ استهدافهم بتفجير سيّارة مفخخّة رُكنتْ لهم في مكان الحادث، وقد كانت حصيلة الانفجارينِ هلاك وإصابة أكثر من (80) منهم، فلله الحمدُ على شفائه غليل الموحدين وانتصاره لأمّهاتِ المؤمنين وتقبّل الاستشهاديَّ في علييّن، وكان ذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
21. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال بمنطقة (حسينية المعامل)، مما أدى لهلاك وإصابة (20) منهم، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
22. استهداف وتصفية المرتدّ (سيف محمود دباكة) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما لهلاكه على الفور، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
23. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في شارع (القناة)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
24. استهداف تجمّع خبيث لعناصر في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على محل تجاري يتّخذونه وكراً لهم في منطقة (الشرطة الرابعة)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
25. استهداف تجمّع خبيث لعناصر في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على محل تجاري يتّخذونه وكراً لهم في منطقة (الشرطة الخامسة)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة سبعة آخرينَ بجروح، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
26. استهداف عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أبو دشير)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
27. استهداف وتصفية عضو مجرم في منظمة "بدر" الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
28. في كمينٍ يسّر اللهُ أسبابه؛ تمَّ تفجير عبوة ناسفة على عجلة تقلُّ عناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال في منطقة (الراشدية)، وعند تجمّع قطعانهم في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة ثانية، أعقبها تفجير عبوة ناسفة ثالثة على دورية للشرطة الصفوية جاءت لمكان الحادث، وعند مجيء دوريات الإمداد لنجدة المرتدين تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة رابعة، مما أدى لهلاك وإصابة (18) منهم وتدمير عجلتين للشرطة، والحمدُ لله على توفيقه، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
29. تفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّ عناصرَ في الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الوزيرية)، مما أدى لهلاك من فيها، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
30. استهداف عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بسلاحٍ كاتم من قبل أحد أحفاد خالد (رضي الله عنه) في حي (أُور)، وعندما انقضَّ الأسدُ على فريسته وشهرَ سلاحَه بوجهه قدّرَ اللهُ أن يتوقّفَ سلاحُه عن العمل فماتَ المجرمُ من الخوف حالاً، فالحمدُ لله الذي نصرَ عبادَه بالرّعبِ مسيرةَ شهر، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
31. استهداف وتصفية المرتدّ الرافضي (صادق عدنان صادق) وهو عنصر مجرم في جيش الدّجّال بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (البياع)، مما أدى لهلاكه وغنم عجلته، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
32. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الداخلية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
33. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في تقاطع (الدرويش/ السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
34. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الشرطة الاتحادية الصفوية من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ ثكنتَهما بالأسلحة الكاتمة في شارع (الضغط/ السيدية)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
35. استهداف قياديينِ مجرمينِ في منظمة "بدر" الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلتهما من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الكم/ الأعظمية)، مما أدى لهلاك أحدهما وإصابة الآخر بجروح، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
36. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (جسر ديالى/ الزعفرانية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
37. استهداف وتصفية سائق وأحد عناصر حماية وزير البيئة الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
38. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المكاصيص/ حي العامل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
39. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على الطريق السريع في حي (العامل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.

وهذا تقريرٌ بالعمليات التي تمَّ توثيقُها ولم تُنشر في بياناتٍ سابقة:

1. استهداف منتسب في مجلس النّوّاب العراقي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ساحة (الطيران/ الباب الشرقي)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 27/ صفر/ 1434 للهجرة.
2. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال ودوريات الشرطة الصفوية في منطقة (دور نواب الضبّاط/ الحرية)، مما أدى لهلاك وإصابة (26) منهم وتدمير عدد من عجلاتهم، وذلك في 28/ صفر/ 1434 للهجرة.
3. تفجير سيّارتينِ مفخخّتينِ مركونتينِ على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجّال في منطقة (الشعلة)، مما أدى لهلاك وإصابة (51) منهم وتدمير عدد من أوكارهم، وذلك في 9/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته من قبل مفرزة أمنية في حي (الجهاد)، مما أدى لهلاكه وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 22/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
5. تفجير سيّارتينِ مفخخّتينِ مركونتينِ على أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال في منطقة (الكاظمية)، مما أدى لهلاك وإصابة (71) منهم وتدمير عدد من أوكارهم، وذلك في 24/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية مسؤول في الحكومة الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على الجسر المؤدي لتقاطع (الدرويش) في منطقة (البياع)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
7. استهداف المرتدّ (سمير ربيع) وهو قيادي مجرم في صحوات العار وقيادي في المجلس البلدي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المعينات)، وقدّر اللهُ نجاته، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في حي (الجهاد)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
9. استهداف المرتدّ المجرم العقيد (مشتاق طالب المحمداوي) مدير عام الشرطة الاتحادية الصفوية بالهجوم على دوريته بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أبو دشير)، مما أدى لهلاك سائقه ويقدّر الله نجاته، وذلك في 29/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام
 

BKC

عضو بلاتيني
الله اكبر و العزة لله نصر الله الدولة الاسلامية و اقامها على جماجم الرافضة المرتدين
 
أعلى