السعودية: توزيع 5 الاف طن من الدقيق على متضرري الداخل السوري

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
الرياض:قام مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا بالعمل على توزيع (5000) خمسة آلاف طن من دقيق القمح للأسر السورية في المناطق المتضررة في الداخل السوري حيث استفاد منها قرابة (50) ألف عائلة سورية في الفترة القريبة الماضية.


وقال مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة: "إن الحملة الوطنية السعودية وزعت حصص الدقيق للأشقاء النازحين السوريين في جميع المناطق الممكن الوصول لها في الداخل السوري في كلٍ من (حلب وريفها - ريف حمص - حماة وريفها - ريف ادلب- ريف اللاذقية - الرقة - دير الزور - الحسكة) بالإضافة للنازحين على الشريط الحدودي بين تركيا وسوريا".



http://www.elaph.com/Web/news/2013/8/829943.html?entry=gulf

التعليق:


ان معاناة اخواننا السوريين تزداد يوماً بعد يوم وهم في حاجة ماسة للاطعمة والادوية وغيرها. يا حبذا لو توقف البعض عن الكلام الفارغ وانتقاد هذه الدولة او تلك وقاموا بدل عن ذلك بالتبرع للشعب السوري المبتلى ولو بحبة تمر او كسرة خبز. لان الشعارات والاتهامات لا تملئ البطون الخاوية ولا تكسي الاطفال العراة في المخيمات.


 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
لو كان موضوعك السعودية تمنع المساعدات كان وجدت موضوعك متميز ومشبع بالتعليقات ،والاشادات ،،، من قبل الكثيريين
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
صدقت أخي كش ملك. ان الغرض الرئيسي من كتابة هذا الموضوع هو اخراس الافواه التي تنتقد السعودية ليل نهار ولإبسط الامور ولكنهم لا يجرؤون على نقد حتى عامل تنظيف في بلدانهم. وهو دليل على ان الحقد والكره هو الذي يدفعهم للتهجم والانتقاد وليس حرصاً على الشريعة او حتى حرية الافراد.

والملفت للنظر هو ان اكثر منتقدي السعودية هم من مطبّلي تنظيم القاعدة المجرم والمدافعين عن فكره التكفيري المنحرف الذي خطّئه اكثر علماء المسلمين.فهل هي مجرد صدفة ام هناك شئ اكبر واخطر؟
 
أعلى