هيئة الشباب تبدأ غدا برنامجها السنوي لتشغيل الطلبة الكويتيين صيفا

عبقرية

عضو جديد
الكويت - 17 - 8 (كونا) -- تبدأ الهيئة العامة للشباب والرياضة غدا برنامجها السنوي لتشغيل الطلبة الكويتيين في الفترة الصيفية بالتعاون مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة ويستمر شهرا كاملا بمشاركة عدد كبير من الطلبة من الجنسين.
وقال المسؤول عن البرنامج ومدير المكتب الفني في الهيئة عبدالله عبدالرسول لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الطلبة سيعملون في المؤسسات والمراكز الشبابية التابعة الهيئة كما ستتم اقامة دورات وبرامج تدريبية وتأهيلية خاصة لهم لصقل مواهبهم وابراز ابداعاتهم.
وأضاف عبدالرسول ان الهيئة تركت للطلاب والطالبات حرية اختيار الجهة التي يرغبون بالتدرب فيها ضمن هذا المشروع وذلك بغية اتاحة الفرصة أمامهم للنجاح وتقديم أفضل أداء أثناء فترة التدريب داعيا الطلبة الى الحرص على الحضور لمقر العمل لضمان الحصول على اكبر الفوائد من هذه التجربة.
وذكر ان الهيئة ستقيم في ختام هذا المشروع الذي يأتي تنفيذا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة وبرنامج اعادة الهيكلة برنامجا شبابيا كبيرا لتكريم الطلبة المشاركين في هذا المشروع كما سيقام معرض شبابي لعرض منتجات وابداعات الطلبة خلال فترة التدريب.
وأعرب عبدالرسول عن الامل في أن يستفيد الطلبة من هذا المشروع بالتعلم واكتساب الخبرات العملية في هذا المجال لا سيما انهم مقبلون على الانضمام الى سوق العمل في الاعوام القليلة المقبلة
 
أعلى