اخر عمالقه الازرق المخضرم خالد الفضلي يعلن ابتعاده عن المنتخب

الدبلوماسي

عضو ذهبي
السلام عليكم
الفضلي: اعتذاري لا يعني اعتزالي



كتب عبدالرضا السماك:

أعلن الحارس الدولي خالد الفضلي بأنه سيقدم اعتذاره للجنة التدريب والمنتخبات باتحاد القدم عن عدم المشاركة مع المنتخب الوطني في المرحلة التي يستعد من خلالها الأزرق لمواجهة المنتخب السوري (2) يونيو المقبل، وقال الفضلي في تصريحات له لقد اتخذت هذا القرار رغم اختياري ضمن القائمة الأخيرة التي قدمها المدرب رادان للجنة التدريب حتى لا أكون سببا في نشوب أزمة بين اللجنة والمدرب خاصة وأن الأزرق بحاجة إلى استقرار وتركيز ودعم قوي من الجماهير والإعلام والاتحاد.
وأضاف الفضلي انني أشكر رادان على ثقته رغم رفض اللجنة لوجود اسمي ضمن القائمة وأقول إن الفضلي قادر على السباحة ضد التيار، وقد تعود على هذا الأمر مراراً وأن هذا يزيده قوة وعزيمة للاستمرار مع معشوقته في الملاعب، متمنياً في نفس الوقت النجاح للأزرق في لقائه المقبل مع المنتخب السوري، وأن يحقق الفوز.
وأشار الفضلي إلى أنه لا يقبل بوجود أزمة بسبب اسمه، لافتا إلى أن العمل في جو من الاستقرار يدفع كل لاعب إلى التألق وأجد أن مشاركتي في ظل هذا الوضع غير المشجع غير جيدة وآثرت الاعتذار عن عدم المشاركة مع المنتخب الوطني.

رادان لا يجامل

ونفى الفضلي مجاملة المدرب رادان له شخصيا أو لأي لاعب من نادي الكويت قائلا: لنعد الذكريات قليلاً، ونسأل عن عدد أسماء لاعبي الكويت الذين يتم اختيارهم من قبل رادان للبطولات الخارجية أو المباريات الودية للأزرق علما بأن رادان أشرك خمسة من لاعبي الكويت في آخر مباراة وهذا يدل على أن المدرب لا يجامل!
وأعرب الفضلي عن دهشته من طلب لجنة التدريب للمدرب بأنه لا مانع من اختيار الفضلي إلا أنها طلبت وعداً من المدرب رادان بعدم إشراكي.! مشيراً إلى أن رادان لم يتقبل طلب التدريب.

ومستمر مع الأبيض

وتمنى الفضلي كل التوفيق للأزرق في المرحلة المقبلة ولجميع الحراس وللاعبين قائلا: إن الأزرق بحاجة إلى استقرار وإعداد، ودعم جماهيري حتى يتمكن من اجتياز المباراة المصيرية أمام المنتخب السوري في يونيو المقبل.
وأكد الفضلي أن رفض لجنة التدريب لاسمه لا يمنعه من مواصلة العطاء مع ناديه الموسم المقبل، لافتا إلى أنه لم يفكر في الاعتزال وأنه فقط اعتذر عن عدم المشاركة مع الأزرق رسمياً.
هذا ومن المقرر أن يكون نادي الكويت قد أرسل كتاباً إلى لجنة التدريب يتضمن اعتذار الفضلي عن عدم المشاركة مع الأزرق.


ابتعادك خساره كبيره للازرق فأنت اخر العمالقه يالفضلي ونرجو منك اعاده النظر فالازرق بحاجه للاعبين كبار مثلك اصحاب خبره وكفاءه
 

السلطاني

عضو مخضرم
بل إبتعاده مكسب...

ليبتعد هذا ( الدجة )... لأنه ذبحنا ب أخطاءه القاتلة.....

لن أنسى ..خروجه لركنية في مباراة الكويت والسعودية...برعونة وثولان...ليتسبب بهدف أضاع المنتخب..

وكسر قلوب الكويتيين....


ومن يومها ماشم ريحة المنتخب إلا هذه الايام....مع رادان...
 

attractive

عضو فعال
خالد الفضلي لما كان بعزه ضيعنا .. كان معروف بطلعاته الغلط ..


ضيعنا قدام ايران بتصفيات كأس العالم لما طلع وسقطها فوقه كريم باقري اذا مو ناسي .. بآخر الدقايق .


وبعد ضد السعوديه في كاس الخليج بالبحرين وتسبب بخسارة المنتخب لما طلع غلط وسجل الهدف عبيد الدوسري .. وفازت السعوديه 2/1 .. ومن بعدها قعده المدرب احتياط وحط مكانه أحمد جاسم لنهاية البطولة .

والحين بعد ما شيب .. تردونه للمنتخب !!

وين الخالدي ووين كنكوني ووين ووين ووين .. مابهالبلد الا هالولد ؟.؟
 

الدبلوماسي

عضو ذهبي
رغم اخطاء الفضلي الا انه صاحب خبره ومن الناحيه المعنويه مفيد للمنتخب

نحتاج للاعبين خبره يرشدون اللاعبين الشباب

الفضلي رغم اخطاءه فلديه جانب ايجابي فهو صاحب اخلاق عاليه ومحترم من جميع افراد المنتخب

وايجابياته تفوق سلبياته

 

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
خالد الفضلي أكثر حارس في تاريخ الكويت يخرج للعرضيه بتوقيت سئ, يا كثر ما جاب العيد في الركنيات والرفعات الجانبية.

الفضلي ...فهو صاحب اخلاق عاليه

أتذكر مشهد له صدمني وخرجت وانا امقته بدرجة كبيرة, ووالله إن ماحدث سانقله من دون زياده أو نقصان,ففي مباراتنا مع اليمن في تصفيات كأس آسيا (على ما اعتقد)...ألح على اثنين من عيال اخوي لحضور المبارة.. قلت ولايهمكم,,اصطحبتهم وحجزنا في المقصوره وشاهدنا المباراة "التعبانه" رغم فوزنا 2 /صفر, وكانت باخطاء دفاعية من الفريق اليمني..ولا هجمه مرسومه, التضييق على هجوم الكويت واضح من دفاع اليمن, والفضلي كان مرتبك...وكاد اكثر من هدف يدخل مرمى منتخب الكويت.

المهم انتهت المبارة, فطلبني ابناء اخي :"السلام على اللاعبين" .. واحد عمره 12 سنة والثاني 9 سنوات, قلت ماشي, وقفت على صوب عن تجمع الشباب الصغار الذين تجمعوا للسلام على اللاعبين, وقلت انتظروهم مع هالشباب وإذا طلعوا من البوابة باتجاه الباص سلموا عليهم, وبدأ اللاعبين بالخروج وكل من خرج منهم يتعلق به الصغار ويقبلونه, وكثير منهم يجامل ويبتسم ويرد على طلبات الصغار بكلام مثل "ابشر.. ان شاء الله", وعند خروج الفضلي بدأ يمر بين الشباب الصغار وهو مكفهر الوجه فبدأ الصغار يتطاولون للسلام عليه ولكن الاخ طاف, وفجاة التفت على طفل عمره 12 سنة تقريبا, " وزنطه من بلعومه" ولزقه بالسيارة اللي خلفه, فبدأ الطفل يصرخ ووجه مصفر من الخوف ويقول: " ورب الكعبه ما سويت شي" ,,حاول الكثير تخليصه ولكن الفضلي "مجلب" بالولد وهو يصرخ عليه: " ليش تنــ.... يا كلب"؟؟!!! والولد يصرخ : " ورب الكعبه مو آنا..هدني"
, آلمني الموقف ومنظر الطفل فاتجهت بسرعه تجاهه ولم استطع الدخول من زحمة الصغار الذين بداوا بالتدافع ناحية الطفل والفضلي,,فصرخت: " هده للعن ابـ(...) يا (...)...تفرعن على طفل"؟
بعدها.. هد الطفل, ولا اعلم هل سمعني ام لا.. ما لا حظته أنه نظرني بشكل خاطف ولف الصوب الثاني" لكن المهم أن عيال اخوي, ابتعدوا عنه وجاوني ركض, قلت ماعليكم منه خلوه يولي..سلموا على باقي اللاعبين ترى ما هم مثله, قالوا : "لا خلاص" نبي نروح.:)

رجعنا..وبدأ الصغار يتحدثون مع بعضهم..
الأول:" ليش الفضلي "خنق الولد؟"
الثاني: " مدري...لكن اللاعبين الثانين حليوين...انا سلمت على بشار..وحبيته على خده...وكلمته ,وسلمت بعد على عصام سكين ... وقلت له: تكفى انتقل للقادسية وقال ابشر من عيوني...الحمدلله بينتقل" :)

اللاعبين يبقون قدوه للشباب بالاخلاقيات ..والفضلي " ابو نفس خايسه"..حرام ان يمثل الكويت إن كانت هذه اخلاقه.
 

الدبلوماسي

عضو ذهبي
قال مدرب الازرق الكرواتي رادان ان القرار الذي اتخذه الحارس خالد الفضلي (الاعتذار عن الاستمرار مع المنتخب في الفترة المقبلة) جاء في الوقت الذي يراه اللاعب مناسبا، مضيفا انه حسم امر بقائه مع الازرق بحسب قناعته الشخصية.


واوضح ان لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية اتخذت اسلوبا عنيفا في طريقة استبعاده منوها بانه كان من الافضل التعامل معه بطريقة افضل خصوصا انه من افضل الحراس على الساحة المحلية وان خبرته الطويلة في الملاعب الآسيوية تشهد له بذلك.


واضاف ان الجميع لم يرحم الفضلي بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة ايران التي اقيمت في 26 مارس الماضي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 وتسبب بدخول الهدف الثاني في مرمى الازرق.


مؤكدا ان الجماهير تركز فقط على الاخطاء التي يرتكبها حراس المرمى فقط دون النظر الى سجله طوال السنوات الماضية والانجازات التي اسهم في تحقيقها مع منتخب بلاده.
 

بوكهرب

عضو مميز
والله ا شرف له واذا ببيحفظ مجهوده وتارخيه خل يعتزل اشرف له عقب الاخطاء الفاشله والكبيره والابعاد رراح يحرق كل انجازاته بالسنين
 

وليد المجني

عضو بلاتيني
وأنا أضم صوتي لأصوات أخواني بأن حارس المرمى خالد الفضلي من أسوء حراس منتخب الكويت منذ تاسيس المنتخب الكويتي ... وأحسن حارس مرمى ينجل ربعه وطبعا أفضل حارس يبتعد عن قوله بإختصار ( ضيعنا خالد )
 

ansab-online

عضو ذهبي
بل أسوأ حارس في تاريخ كرة القدم ....ويحمد ربه انه ما لحق على عدنان درجال :)

خالد الفضلي فعلا اسوء حارس مر على تاريخ الكرة الكويتية

وهذا لا يمنع من استمراره مع عدم وجود الافضل

وكما قالوا ( خلك على مينونك لا إييك إلي أين منه ) .... :D
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
اشفيكم على الفضلي

مو اول حارس او لاعب يخورها

نسيتوا ابو بنيان وشكان يسوي بالمنتخب
لاعب نجلته قووول

صراحة يالفضلي رجعتك بالاساس غلط
 
أعلى