صور عالية الجودة وبعضها نادر من هجمات 11 سبتمر المباركة

ما رايك في هجمات 11 سبتمبر على امريكا؟

  • موافق

    الأصوات: 5 31.3%
  • معارض

    الأصوات: 11 68.8%

  • مجموع المصوتين
    16

هدوء المساء

عضو فعال
السيد الجيش الحر المحترم

لقد استمعت الى كلمة السيد جورج كيسي في حينها وأنا أعرف تماما ما جاء فيها ولكن يبدو أن بعض الحقائق قد اختلطت لديك. فالسيد كيسي قال: "ولكننا لم نلحظ التأثير الكامل للنفوذ الايراني حتى ما بعد تفجيرات سامراء في فبراير من عام 2006. فبتحسن قدراتنا الاستخباراتية وبقيامنا بعدد اكبر من المداهمات ضد ميليشيات مدعومة من ايران وجدنا ان نوعا محددا من العبوات الناسفة كانت تصنع يدويا في أيران. واكتشفنا ان المقذوفات والقنابل اليدوية وقذائف الهاون الاخيرة كانت تحمل كتابات باللغة الفارسية وتواريخ صناعتها، لذلك كان واضحا أنها جاءت مؤخرا من أيران. وبحلول منتصف عام 2006 لم يكن هناك من شك لدينا بأن ايران كانت تزود الاسلحة والعتاد للمنظمات الارهابية داخل العراق". يمكنك ان تتأكد من هذه الترجمة من أي مصدر موثوق تريد.

كما ترى يا سيدي فالجنرال كيسي لم يقل شيئا جديدا او غريبا، فلطالما قلنا بأن أيران تحاول زعزعة استقرار العراق وأنها تدعم المنظمات الارهابية فيه ولطالما أكدنا على وجود علاقة ما بين ايران وتنظيم القاعدة ويؤكد تلك العلاقة بقاء عائلة بن لادن وعدد من قيادات التنظيم في ايران لسنوات طويلة جدا تحت الحماية الايرانية.

تعليق السيد كيسي لا ينفي أبدا وبأي شكل من الاشكال ضلوع تنظيم القاعدة في عمليات القتل في العراق ولكنه يؤكد دور أيران التخريبي في دعم المليشيات والقاعدة على حد سواء وهو ما قصده بقوله المنظمات الارهابية. وليس العراق هو المكان الوحيد الذي تقف فيه أيران الى جانب السفاحين ضد الشعوب، فسوريا هي مثال آخر على ذلك حيث تدعم أيران نظام الاسد في حربه على الشعب السوري ومقاتلي الجيش السوري الحر ولكن المفاجأة ان هناك طرفا آخر يقوم أيضا بقتل الشعب السوري واغتيال قادة الجيش السوري الحر وحرق حارات وبيوت السوريين وسجنهم وتعذيبهم... ذلك الطرف هو عصابات تنظيم القاعدة في سوريا الدولة الاسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة. فهل أنتبه أحدكم الى ان طائرات النظام وبراميله المتفجرة واسلحته الكيميائية لا تطال الا المدنيين وعناصر الجيش الحر فقط وأن ايا من تلك الاسلحة لا توجه الى معاقل وتحصينات القاعدة؟ هذا يعني وبكل وضوح أن القاعدة ونظام الاسد شريكان في ذبح السوريين؟ ولكن الا يوحي أيضا بأن ممول احد الشريكين هو نفسه ممول الشريك الاخر؟



Anit%2520ISIS%2520banner%2520%2528Ezaz%2520v2%2529.jpg

Zawahir-Nasrallah%2520common%2520denaminator%25201b.jpg


طيب بما ان ما عندك لف ودوران او في الحقيقه ما دخت وصرت تلاطم يمين يسار فجاوب على استفسارك من خلال ردك


من الجيد أنك تعترف بأن القاعدة وأذيالها قد مارست القتل الجماعي للمسلمين فقتلت عشرات الالاف منهم والحقيقة ان الادلة على ذلك كثيرة ولا حصر لها وتأتي من القاعدة واعوانها انفسهم عندما يملأون صفحات مواقع الانترنت والفيس بوك وتويتر ببيانات النصر كلما نفذوا هجوما ارهابيا في العرق او اليمن او افغانستان وفي سائر البلاد العربية والاسلامية. آخر مثال على ذلك هي الهجمات ب19 سيارة مفخخة والتي ضربت العراق قبل يومين وادت الى مقتل العشرات وجرح المئات من المسلمين العراقيين. فبعد ساعات فقط اصدرت القاعدة بياناتها وهي تتباهى بتلك الهجمات وتهلل فرحا بها كما يظهر في هذه الصورة.
9825812483_f3514d985e_c.jpg


سؤالي لك ولغيرك ممن يدعي الحرص على حياة المسلمين: هل تعتبرون العراقيين والافغان واليمنيين والصوماليين مسلمين أم لا؟ لماذا تحللون قتلهم ولا تبكون عليهم كما تبكون على بن لادن والعولقي والليبي وباقي سفاحي القاعدة؟ أتساءل ان كان لديك الجرأة والشجاعة لترد على هذا السؤال!

الا تعتقد ان ابو تفليقه هو الداعم للعمليات الارهابية في مالي وباقي البلدان حتى يتم توجيه الاتهام له في الاحتفالات التالية بذكرى 11 سبتمبر

او بالاصح الا تعتقد القاعدة ان ابو تفليقه عدوها اللدود
 
أعلى