أسرقوا بس اشتغلوا

أبوقتيبة

عضو مخضرم
تكررت هذه الجملة " القبيحة " من قبل أكثر من شخص في الآونة الأخيرة ، حيث يقولون تستطيعون أن تسرقوا نصف المبلغ ولكن بالنصف الأخر طوروا وأبنوا البلاد .

هذه الجملة تبرر السرقة وتعطي السارق كرت أخضر لكي يسرق ويسرق من الأموال العامة إلا وهي بالأساس أموالنا نحن الشعب الكويتي جميعا.

هل وصلنا لدرجة بأننا نترجى بعض التجار الحرامية لكي يبنوا حتى ولو سرقوا نصف المبلغ .

لا ، يجب بأن يتم الاقتصاص من جميع من سرق الكويت حتى ولو كان السرقة عبارة عن دينار واحد .

ويجب علينا بأن نسترجع أموالنا التي نهبها بعض التجار .

*****

لو الحكومة مو قادرة تبني مستشفيات و بيوت للمواطنين وأماكن ترفيه وغيرها ، يجب عليها أن ترحل غير مأسوف عليها ، حيث أننا خلاص ملينا ، زهقنا ، أطلعت عيوننا من المسخرة التي نعيش فيها .

*****

بعرف شنو الفرق بينا وبين "دبي" هل الفرق يكمن بأن هناك الأمر بيد شخص واحد الا وهو الشيخ محمد بن راشد حفظة الله ، ليش هناك العمران والسياحة وكل ما يجبر الخواطر يتم خلال فترة بسيطة وبأسعار جدا متواضعة وهنا بالكويت بأسعار خيالية ولا يتم الانجاز .

*****

أنا اعتقد بأن الحكومة تريد للمواطن الكويتي أن " يطر " والدليل تصريح وزير الصحة الشيخ محمد العبد الله لما قال بأننا محتاجين إلي فزعة الخيرين لبناء مستشفيات !! ونحن في بلد يدخل كل فجر جديد ملايين الدنانير من بيع النفط !! .


سعيد العماني
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك بوقتيبه على الموضوع الرائع كلامك صحيح والحل السريع هو فرض ضرائب على الشركات المدرجة بالبورصة وكل شركه تفوز بمناقصة اكثر من نصف مليون مثلا,

وبهذة الطريقة البسيطه تسترجع الدولة والشعب جزء من اموال التجار بالقانون لكي تعود المنفعه للقطاعات الخدمية للدولة.

وتحياتي لك
 
أعلى