اجابة سؤالي تتعلق بما قاله حسين الفهيد ...و هو شرح لكلامهلاتجزع يازميلي الرسول عليه الصلاة والسلام أعلم وعلياً أعلم فهو عديله فسأل علياً رضي الله عنه قد ينزل هو وفاطمة رضي الله عنها من التابوت ويخبروك ما هو نسبه
اجابة سؤالي تتعلق بما قاله حسين الفهيد ...و هو شرح لكلامهلاتجزع يازميلي الرسول عليه الصلاة والسلام أعلم وعلياً أعلم فهو عديله فسأل علياً رضي الله عنه قد ينزل هو وفاطمة رضي الله عنها من التابوت ويخبروك ما هو نسبه
بو علي شرح كلامه وضحته لك الرجال قاعد يبعث لكم رسائل إيحائية بعدم إنكار انسابكم ان اكتشفتوا ذلك راجع مشاركة 82اجابة سؤالي تتعلق بما قاله حسين الفهيد ...و هو شرح لكلامه
يعني الفهيد قاعد يمارس معانا سياسة جحا؟بو علي شرح كلامه وضحته لك الرجال قاعد يبعث لكم رسائل إيحائية بعدم إنكار انسابكم ان اكتشفتوا ذلك راجع مشاركة 82
ليس سياسة جحا بل بغل جحايعني الفهيد قاعد يمارس معانا سياسة جحا؟
وانتم ما دوركم بالقصة؟؟ ابن جحا؟؟ليس سياسة جحا بل بغل جحا
دورنا نعري بغل جحا الذي امتطى ما امتطاه من الذين يبكون على عذوبة الموال حين يغيب عقولهموانتم ما دوركم بالقصة؟؟ ابن جحا؟؟
يعني الفهيد قاعد يمارس معانا سياسة جحا؟
اتفق معك ان الخلاف مع الصحابة ينبغي ان ينحصر في اوجه الخلاف المعروفة ولا يتعلق بالنسب او ما يعرف بالضرب تحت الحزام.
عسى ماشر بوعلي ماتعرف منو عفان بن ابي العاص؟
هو عفان بن ابي العاص بن امية بن عبدشمس بن عبدمناف بن قصي بن كلاب
كما ان الرسول علية الصلاة والسلام هو
محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب بن هاشم بن عبدمناف بن قصي بن كلاب
يعني ابن عم الرسول طال عمرك
معلومة عجزت وانا اكررها للزملاء الامامية وهي ان بني هاشم وبني امية اساسا اسرة واحدة بنظر العرب وبقية القرشية ويسمونهم المنافية نسبة لجدهم القريب عبدمناف
يعني يابوعلي الفهيد قصدة ان عفان ابن غير شرعي لابية؟؟ طيب لماذا اعترف المنافية به؟ واولهم بني هاشم !!
ان كان ابن غير شرعي ليش عمة الرسول البيضاء بنت عبدالمطلب تزوجة بنتها اروى بنت كريز؟!
يعني بالعقل يا اباعلي بالعقل!!!
الطعن بانساب هؤلاء = الطعن بنسب الرسول واخلاق اهلة واسرتة وعشيرتة
انا ما اقول هذا لانه ابو سيدنا عثمان
انا عندي وعند العرب والعقلاء ان نسب ابوجهل عدو الله انقى واصفى واكرم من نسب من يطعن بنسبهم ومن وراءهم
اتمنى ان تحصروا خلافكم مع الصحابة وغيرهم باوجه الخلاف مهما اشتدت وغلظت لكن لاتقفزوا على انسابهم والطعن بها وبامور اخرى لهم لا علاقة لها بالخلاف اصلا ولا دليل سليم منقول ومعقول عليها فقط من باب شيطنتهم
نعم مسيلمة بن ثمامة المشهور بالكذاب هو زنديق دجال كافر عليه من الله مايستحق
بس تراه ابن حلال لأبية وترى مافي شي غريب في ذلك يا بوعلي
والله يهيدنا اجمعين
كلام الفهيد عندنا يؤخذ و يرد
شرايكم يا زميل منير هل مثل هذا يؤخذ منه علم او معلومة عوضا عن معتقد ؟!؟!؟
شوية عقل
كالعادة التدليس سمتكم فسبحان من يجعل ما في صدوركم يطغى على تقياكماتفق معك ان الخلاف مع الصحابة ينبغي ان ينحصر في اوجه الخلاف المعروفة ولا يتعلق بالنسب او ما يعرف بالضرب تحت الحزام.
على العموم كلام الفهيد لا داعي ولا معنى له ومعروف توصيات العلماء و المراجع لا يؤيدون فتح هذه الامور فلا مصلحة فيها.
وحتى ان كان هناك كتب و مصادر سنية اوردت اخبار حول هذا الامر فيكون النقاش او التطرق له بحدود معينة .
اخي افهم ما اقصدكالعادة التدليس سمتكم فسبحان من يجعل ما في صدوركم يطغى على تقياكم
اها طيب حصل خيراخي افهم ما اقصد
احد الاعضاء طرد لوضعه هذه النقولات . يبقى هذا كلام لا يعرف تفاصيله و مصداقيته وليس مهم عندنا.
اخي افهم ما اقصد
احد الاعضاء طرد لوضعه هذه النقولات . يبقى هذا كلام لا يعرف تفاصيله و مصداقيته وليس مهم عندنا.