الداخلية: طرد حسين الفهيد لتطاوله على الصحابة

بو_علي

عضو بلاتيني
لاتجزع يازميلي الرسول عليه الصلاة والسلام أعلم وعلياً أعلم فهو عديله فسأل علياً رضي الله عنه قد ينزل هو وفاطمة رضي الله عنها من التابوت ويخبروك ما هو نسبه
اجابة سؤالي تتعلق بما قاله حسين الفهيد ...و هو شرح لكلامه

والله أنكم شعب مسكين ، خلّص محاضرته وبيمشي ... استانسوا بكلمة طرد وهو قال اللي عنده وبيروح بيتهم .

.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

عسى ماشر بوعلي ماتعرف منو عفان بن ابي العاص؟

هو عفان بن ابي العاص بن امية بن عبدشمس بن عبدمناف بن قصي بن كلاب

كما ان الرسول علية الصلاة والسلام هو

محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب بن هاشم بن عبدمناف بن قصي بن كلاب

يعني ابن عم الرسول طال عمرك

معلومة عجزت وانا اكررها للزملاء الامامية وهي ان بني هاشم وبني امية اساسا اسرة واحدة بنظر العرب وبقية القرشية ويسمونهم المنافية نسبة لجدهم القريب عبدمناف

يعني يابوعلي الفهيد قصدة ان عفان ابن غير شرعي لابية؟؟ طيب لماذا اعترف المنافية به؟ واولهم بني هاشم !!

ان كان ابن غير شرعي ليش عمة الرسول البيضاء بنت عبدالمطلب تزوجة بنتها اروى بنت كريز؟!

يعني بالعقل يا اباعلي بالعقل!!!

الطعن بانساب هؤلاء = الطعن بنسب الرسول واخلاق اهلة واسرتة وعشيرتة

انا ما اقول هذا لانه ابو سيدنا عثمان

انا عندي وعند العرب والعقلاء ان نسب ابوجهل عدو الله انقى واصفى واكرم من نسب من يطعن بنسبهم ومن وراءهم

اتمنى ان تحصروا خلافكم مع الصحابة وغيرهم باوجه الخلاف مهما اشتدت وغلظت لكن لاتقفزوا على انسابهم والطعن بها وبامور اخرى لهم لا علاقة لها بالخلاف اصلا ولا دليل سليم منقول ومعقول عليها فقط من باب شيطنتهم

نعم مسيلمة بن ثمامة المشهور بالكذاب هو زنديق دجال كافر عليه من الله مايستحق

بس تراه ابن حلال لأبية وترى مافي شي غريب في ذلك يا بوعلي

والله يهيدنا اجمعين
اتفق معك ان الخلاف مع الصحابة ينبغي ان ينحصر في اوجه الخلاف المعروفة ولا يتعلق بالنسب او ما يعرف بالضرب تحت الحزام.
على العموم كلام الفهيد لا داعي ولا معنى له ومعروف توصيات العلماء و المراجع لا يؤيدون فتح هذه الامور فلا مصلحة فيها.
وحتى ان كان هناك كتب و مصادر سنية اوردت اخبار حول هذا الامر فيكون النقاش او التطرق له بحدود معينة .

غيث

عضو مخضرم
اتفق معك ان الخلاف مع الصحابة ينبغي ان ينحصر في اوجه الخلاف المعروفة ولا يتعلق بالنسب او ما يعرف بالضرب تحت الحزام.
على العموم كلام الفهيد لا داعي ولا معنى له ومعروف توصيات العلماء و المراجع لا يؤيدون فتح هذه الامور فلا مصلحة فيها.
وحتى ان كان هناك كتب و مصادر سنية اوردت اخبار حول هذا الامر فيكون النقاش او التطرق له بحدود معينة .
كالعادة التدليس سمتكم فسبحان من يجعل ما في صدوركم يطغى على تقياكم

ساهر الليل

عضو مخضرم
ياجماعه المتكسب الفهيد قال اللي قال وانجحت

الكلام فيه ماينفع احد

نبي بيوت الايجارات لعبت فينا
وانتم صار لكم اسبوع شيعه وسنه والفهيد قال وماقال وبالنهايه ماكو شي كل كلامكم تيش بريش

تكلموا بشي يفيدكم ترا الفهيد وطقته يقتاتون على هذي النعرات اللي انتم فيها

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
اخي افهم ما اقصد
احد الاعضاء طرد لوضعه هذه النقولات . يبقى هذا كلام لا يعرف تفاصيله و مصداقيته وليس مهم عندنا.

أخي العضو المحترم / @عمر بن معاويه
العضو الذي تتحدث عنه لم يتم إيقافه بسبب مانقل وهذا الأمر غير صحيح أبدا ، بل تم إيقافه بسبب خروجه عن مسار الموضوع وإصراره على الخروج بعد التنبيه الأول والثاني له ولقد قلنا له بإمكانك نقل ما تريد في موضوع منفصل وليس في هذا الموضوع لكن الأخ العضو أبى ذلك ضاربا بعرض الحائط الماده 24 ،
لذلك فقط وددت التوضيح لك وللإعضاء الكرام ان إيقافه لم يكن لما تفضلت به وهذا للعلم والإفادة .

تحياتي .

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
الأعضاء الكرام أرجو من الجميع عدم الخروج عن مسار الموضوع وهو ( الإبعاد للرجل من قبل الداخلية ) !!!
ومن أراد مناقشة ما قاله فهذا خروج عن المسار وأؤكد بإمكان أي عضو إن أراد النقاش فتح موضوع منفصل ومستقل في الشبكه الدينية للحديث عن ما قاله الرحل .

تم حذف مشاركات خارج مسار الموضوع .

أعلى