" ليش ما قطيتها برأس " عالم " يا مرزوق الغانم "

أبوقتيبة

عضو مخضرم
%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A_4.jpg


بعد شطب محاور استجواب النائب رياض العدساني المقدم لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك خرج رئيس ... مجلس الأمة .. " مرزوق الغانم " بتصريح بأن المجلس هو من يحدد هذا وبأن المجلس سيد قراراته ، "جميل جدا" ، وبما أن المجلس سيد قراراته يا سيد مرزوق فإذن هناك العديد من النواب يتمنون أو يرغبون في إعادة التصويت من جديد على مقعد الرئيس ، فهل سوف تؤكد بأن المجلس سيد قرارتة وتوافق .

*****

كل الخبراء الدستوريين ومنهم على سبيل المثال الخبير الدستوري الدكتور " هشام الصالح " أكدوا بأن الذي حصل من قبل النواب بالتصويت على شطب محاور الاستجواب غير دستوري ، وأيضا اعتبروها " بدعة " وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة " بالنار " أبعد الله النار عنك وعنا جميعاً ، إذن لماذا لم ترفع الجلسة على الأقل لمدة ساعة لاستشارة الخبراء الدستوريين والقانونيين في المجلس وما أكثرهم ، على الأقل راح تقول بأنك قطيتها "برأس عالم لكي تخرج منا سالم " .

*****

عندما رفع رئيس مجلس الأمة المبطل السيد علي الراشد جلسة استجواب معالي وزير المالية السابق مصطفي الشمالي والمقدم من قبل النائب المبطل المحامي " نواف الفريع " لاستشارة الخبراء بضم صوت نائب الرئيس" مبارك الخرينج " والسماح للنائب دميثير بالتصويت على طلب تأجيل الاستجواب ، قامت قيامة البعض منِ منَ يتشدق بالدستور مع أن ما عملة "الراشد" كان دستوري مائة بالمائة لأنه لم يخرج القرار من رأسه وإنما تم استشارة القانونيين ، والآن نفس هؤلاء لم نسمع لهم أي صوت عسى ما شر ، هل " الهره " أكلت ألسنتكم ، أو أنكم طبقتما نظرية " لا أري .. لا أسمع .. لا أتكلم " ..

*****

عند استجوابك للشيخ أحمد الفهد عصبت و قمت تصارخ لأنه طلب فقط أن يتم تحويل استجوابه إلي اللجنة التشريعية لكي يخرجوا بتقرير هل الاستجواب المقدم له من قبلك ومن قبل النائب الأسبق عادل الصر عاوي دستوري أو تشوبه شوائب دستورية ، مع أن التحويل إلي اللجنة التشريعية سوف يخولك للاستجواب خلال أسبوعين ، ولكن في شطب محاور استجواب العدساني فقد تم تكفينه ودفنه تحت التراب والتكبير علية 4 ، ولكن بالحقيقة تم التكبير علية " 45 " مرة !! ..

*****

يخرج لك نائب سنة أولى ويقول ما تم التصويت علية دستوري ، وهذا النائب لو سألته الدستور الكويتي يحتوي على كم مادة لن يستطيع الإجابة على ذلك !!!
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
رئيس المجلس اصبح رئيساً بصفقه واضحه ومسألة التجاوز على الدستور فهو تجاوز ( يحترم ) تخيل انه تجاوز وأيضاً يحترم !!!
على الأقل في نظر الرئيس والحكومة فهذا بمثابة الوفاء بالدين لاأكثر والتجاوز والسوابق كثيره وأيضاً المخارج لها كثيره ،،،
بمعنى آخر عندما تتعلق الأمور بالمصالح يتم وضع دستور الكويتيين في صندوق الأمانات ، وعند الوفاء بالدين ،،
الكل يتغنى بالدستور ،،،. كذب ووقاحه سياسيه لم تشهدها أي دوله بالعالم .
 
أعلى