كلاكيت ثاني مرة ... مرزوق الغانم

أبوقتيبة

عضو مخضرم
أغلب التصريحات التي خرجت من قبل رئيس مجلس الأمة " مرزوق الغانم " منذ أن تم تنصيبة بهذا المنصب تصريحات يصاحبها الاستفزاز للنواب وأيضا للمواطنين .
حيث أنه في أول تصريح له في مجلس الأمة قال بأن هناك نواب يستجوبون بأجر ويصرحون أيضا بأجر، وبعدها بيومين وجه كلامه هذا إلي أحدى النائبات الفاضلات .
وبعدها قامت النائب المحترمة صفاء الهاشم بالطلب من الرئيس أن يوضح للشعب من هي هذه النائبة التي تستجوب وتصرح بأجر أو يعتذر ، ولم يجبها علماً بأنها منحته فرصة لمدة 72 ساعة .
وبعدها قامت النائب الفاضل صفاء باستخدام حقها والتي أعطاها إياها بالدستور ورفعت قضية ضد الغانم لكي يخرج المستندات أو الأدلة والتي يحوزها بدل أن يرمى النواب جزافاً هكذا .
والآن نحن في انتظار حكم المحكمة لكي تبان الحقائق للمجتمع الكويتي .
*****
ومن التصريحات المستفزة أيضا هو عندما قال الغانم بأنه يحترم النائب رياض العدساني وعندما يأتيه إلي المكتب يعطيه " كاكاو " !!! ، بالله عليكم هل هذا تصريح يخرج من فاه رئيس المفترض به يمثل السلطة التشريعية ويمثل الشعب أولا !! ..
*****
وأيضا نضيف عليها تصريحه عندما قال بأن النائب الفاضلة " صفاء الهاشم " قد أتت إلي مكتبة وقد أشادت بإدارته للجلسات ، يا سيد مرزوق كل من يعرف النائب صفاء من قرب وأنا أتشرف بأنني أكون واحد منهم يعلم تماماً بأنها ما تصرح به بالعلن هو هو من تقوله في الغرف المغلقة ، فأنا أجزم بأن صفاء لا تمتلك وجهين ، وجه بالعلن ووجه بالخفاء .
وثانيا لو نفترض بأن صفاء أتت إلي مكتبك وأشادت بإدارتك للجلسات ماذا يهم المواطن بذلك ، والأهم من ذلك يا سيد مرزوق الا تعلم بأن ما يدور في المجالس تعتبر أمانات لا يجب الإفصاح عنها .
تصريحك هذا يا سيد مرزوق يذكرني أيام الطفولة عندما يضع الأستاذ " نجمه " على موضوع في دفتري ، وأذهب فخورا إلي أبي رحمه الله وإلي والدتي أطال الله في عمرها وأنا في غاية السعادة لكي أسمع منهم كلمة " شاطر ، وعفيا عليك ...

سعيد العماني - أبوقتيبة
http://www.alhasela.com/cms/node/12777
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم
بأنه يحترم النائب رياض العدساني
وعندما يأتيه إلي المكتب يعطيه " كاكاو "

اللي يخلف عليج يا دكتورة فايزة
ويعوضج خير في هذا الولد
ويرزقج الجنة على ما ابتلاج فيه وعلى صبرج عليه

 
أعلى