طالبات "التكنولوجيا" عرضة للتحرشات اللاأخلاقية من عمال الكراجات

36rgoogle

عضو ذهبي
نتيجة الوصول المبكر إلى التدريب الميداني في صناعية الشويخ


كتب: صالح الرحمي

"من أمن العقوبة أساء الأدب".. بهذا المثال نختصر الوضع المزري الذي تعيشه مجموعة من الطلبة الكويتيات في كلية الدراسات التكنولوجية، والتي شاءت الأقدار بأن يتم توزيع تلك المجموعة إلى أحد الشركات المتخصصة في مجال التخصص الدراسي، الشركة التي تقع في وسط منطقة "الشويخ الصناعية" لاستكمال الدراسة الميدانية الخاصة بالطالبات.

والغريب أن الوقت الذي يتم به إيصال البنات إلى تلك المنطقة العزابية هو في تمام الساعة 8.30 صباحا، والشركة تفتح أبوابها في الساعة 9.30 صباحا أي بعد ساعة كاملة على وجود مجموعة من البنات الكويتيات يصل عددهم إلى أكثر من 10 فتيات في وسط كراجات الشويخ، ليبدأ معها بشكل يومي مسلسل المعاكسات والتحرشات بهن من قبل العزابية والمارة الذين يتجمهرون بشكل مقزز للنظر إليهن ورمي الكلام اللاأخلاقي في حق فتيات كويتيات.

وقد لجأت الفتيات مرات عدة الى المسؤولين في الكلية وإبلاغهم بما يحدث لإيجاد حل لمشكلتهن ولتغيير مكان التدريب أو مواعيد الباصات ولكن دون جدوى.

التعليقـ : هل المسئول عن هالكليه يرضي ان تكون بنته او احد اقاربهـ مكان هالبنات الى يتعرضون لمضايقات من قبل اهل الكراجات والماره !! الشركه تفتح 9.30 وحضور البنات 8.30 !! يعني ساعه واقفين بالشارع حسبي الله ونعم الوكيل
منقول ورابط الموضوع

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=71632
 
أعلى