فضيحة مدوية لقاسم سليماني

نشرت مصادر اعلامية في الشبكة العنكبوتية مقربة من التيار الاصلاحي في ايران أنباء مصحوبة بوثائق مؤكدة على تورط قائد جيش القدس الايراني الجنرال قاسم سليماني في أنشطة تخالف المهام الموكل اليها من قبل مرشد الجمهورية ومخالفة مخالفة صريحة للمبادئ المعلنة للجمهورية الايرانية .
وتتوقع الشبكة أن تسفر الايام القادمة عن زلزال اخلاقي مدوي ستنعكس ىثاره على الواقع الايراني والعراقي واللبناني بسبب تورط أسماء رنانة بتلك الفضيحة .
وعلينا الانتظار
المصدر صحيفة زاهدان ملتي الالكترونية
 

sharifmakka

عضو فعال
قاسم سليماني هو ذراع خامنئي في العراق وسورية ولبنان وهو من يقود الاستخبارات الايرانية في هذه الدول وجميع الحكومات والميليشات في هذه الدول تنفذ اوامره
اتمنى لو تم اغتيال هذه الشخصية القذرة المسئولة عن دماء الشعوب العربية
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
ليس بعد الكفر ذنبا هؤلاء انجس خلق الله يتصدرون معدلات الدعارة والمخدرات والامراض والارض والفساد على مستوى العالم, وسلاحهم ملوث بدماء المسلمين في كل مكان ولم يطلقون رصاصة واحدة ضد اسرائيل وامريكا لعنة الله عليهم.

يجب البدء في تصفية هؤلاء وقتلهم واحد واحد.

واستغرب سكوتنا على علي مظهرابي الارهابي ودورة القيادي في الشبكات الارهابية الايرانيه في الكويت والتي كانت تخطط لقتل الاف من اهل الكويت.

اين مخابراتنا في تصفية وملاحقة هؤلاء الهمج الارهابيين.

ايران مكشوفة عسكريا وهناك جيوش وامم تحارب ايران من داخل ايران الان فكيف لا نتغلغل بينهم ونصفيهم ونخلص المسلمين من اجرامهم الذي وصلنا !
 

شمال السعودية

عضو بلاتيني
الزنديق الأكبر خامنئي سفير إبليس في منطقة الشرق الأوسط وربما يكون الذراع اليمنى لإبليس الرجيم في العالم .
أكبر إرهابي عرفته البشرية سحقا وتبا لبلد أنت قائده . أينما حلت إيران وأذنابها حلت الكوارث كل ذلك تقربا من إبليس
الله ينتقم من هذا المسخ . خامنئي وكلابه سليماني ونص ليرة والهالكي . اللهم أرنا فيهم يوما حالك السواد .
 
أعلى