اسرار داعش: ويكلكس دولة البغدادي

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ما دامت جامعة حي الطرب التي أنشأها صدام حسين واستاذه مشيل عفلق لإستيلاد سفلاء وضعاء يمسح بهم ما تبقى في العراق من شرف ، ما دامت هذه الجامعة الانحلالية عاملة مشهرة ويؤمها دارسون ويتخرج منها ساقطون فلن تقوم للعراق قائمة .

الرافضة لايكرهون صدام حسين
لانه بعثي والبعثي الذي لايصلي ولايصوم كافر كما قال العلماء
ولكن الروافض يكرهون صدام لانه كان دايس على روسهم
وكان الرافضة مهانين اذلاء في حكم الطاغية صدام حسين
 

meshal

عضو بلاتيني
لا علاقة بترهات نزول أسعار النفط بداعش .
مبيعات داعش من النفط أمر مبالغ به ولا أصدق المزاعم الأمريكية وأظنها تظليل وخداع
فكم برميل تنتج داعش يومياً ومن هم المشترين .. شركات يابانية أم ألمانية !!
إن كان هذا الأمر صحيح فعليه تتورط جهات دولية ..
كلها إدعاءات يمليها الجانب الأمريكي تخلوا من الأدلة والأسماء .

 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
04b2d53b-83e5-40b3-9625-1aad821ed6e2_16x9_600x338.jpg



يافع نيوز – العربية نت


لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعية والإنترنت لعبت دوراً فعالاً في استقطاب المقاتلين إلى تنظيم داعش، وفي استقطاب الفتيات الأجنبيات وإغرائهن بالمجيء إلى دولة “الخلافة” المزعومة.


فخبر اختفاء فتيات ومراهقات من دول أجنبية ليتبين في ما بعد التحاقهم بمقاتلين متطرفين في العراق وسوريا بهدف الزواج، بات أمراً متكرراً.


ولعل آخر تلك الأخبار ما ورد على لسان مسؤول في مدرسة في مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو الأميركية، عن اختفاء 3 طالبات يوم الجمعة الماضي 17 أكتوبر.


وفي هذا السياق، لفت خبراء أميركيون لـ” الدايلي نيوز” إلى أن التنظيم المتطرف يحاول اصطياد الفتيات عبر الإنترنت موهماً إياهن بأحلام وردية وحياة خيالية أشبه بـ”ديزني لاند” في سوريا، حيث يحظون بالعريس والبيت الآمن.


وفي قضية هؤلاء الفتيات، يبدو أن متربصا أو كما سمّاه أحد مسؤولي المدرسة “مفترس إنترنت” انقض عليهن غاسلاً أدمغتهن.


وعلى الرغم من أنه ليس واضحاً بالضبط ما قاله الإرهابي للثلاثة، إلا أن ميا بلوم، أستاذ الدراسات الأمنية في جامعة ماساتشوستس لفتت إلى أن أنصار داعش يصورون سوريا للفتيات الصغيرات والمراهقات على أنها أشبه بأرض الخيال، حيث سيكون البيت السعيد والزوج الرائع، كما في أفلام ديزني.


يذكر أن السلطات الأمنية في ولاية كولورادو بدأت تحقيقاً في قضية المراهقات الثلاث، وهن من أصول صومالية وسودانية، حملن جوازات سفرهن، وسرقن نقوداً من بيوت عوائلهن قبل أن يهربن الأسبوع الماضي. واعتقلن في مدينة فرانكفورت الألمانية، وهن في طريقهن إلى سوريا، وأعدن إلى بيوتهن في مدينة دنفر.


وفي حين أعلن محققون في الولاية أنه ليست لديهم خطط وشيكة لتوجيه اتهامات لهن، إلا أنهم يسعون لتحديد من أقنعهن بالسفر إلى سوريا وكيف.


من أصول سودانية وصومالية

وكانت صحيفة “دنفر بوست” ذكرت أن اثنتين من الفتيات شقيقتان من أصل صومالي (15 و17 عاماً) والثالثة (16 عامًا) من أصل سوداني، وقال متحدث باسم الأسرة الصومالية للصحيفة إن الفتاتين قامتا بشراء تذاكرهما بأنفسهما، لكنه لم يرد على تساؤلات إعلامية حول اعتزامهن جميعاً السفر عبر تركيا للانضمام إلى مقاتلي “داعش” في شمال سوريا.


وقالت إحدى الشقيقتين للسلطات الألمانية إنهن كن يعتزمن التوجه إلى تركيا للدراسة، بحسب تقرير لإذاعة صوت أمريكا مطلع الأسبوع، في خين ينظر خبراء مكافحة الإرهاب إلى تركيا كنقطة عبور للذين ينضمون إلى الجماعات المتطرفة في الشرق الأوسط.


سرقن أموالاً من العائلة واختفين


وتم الإعلان عن فقدان الفتيات بعدما تركن المدرسة يوم الجمعة الماضي، وتم إخطار والد الفتاة السودانية بهذا الأمر من خلال مكالمة هاتفية من المدرسة، وقالت الأسرة الأخرى للشرطة إن جوازي السفر للفتاتين وألفي دولار قد فقدت.


http://www.rasd24.net/newsdetails.aspx?id=1832002



التعليق:


وتتوالى "الاخبار السعيدة" من دولة داعش اللااسلامية وخليفتها الدجال البغدادي. حيث اصبح بامكان الدواعش والداعشيات الان التمتع باجمل الاوقات في "داعش لاند". مبروك لخلايا داعش النائمة هذا الانجاز الكبير. ونقول لهم لم يبقى لكم عذر او حجة.


fd7f6705-a603-4018-b409-3332588c9411_4x3_690x515.jpg
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
(أنقرة - الأناضول – كشف تقرير صادر عن شركة استشارات الطاقة الدولية (IHS)، ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، الثلاثاء، أن تنظيم “داعش”، يحقق مكاسب مالية تقدر بمليوني دولار يوميًا من بيع النفط العراقي والسوري بطرق غير مشروعة، مضيفًا أن مجموع إيرادات التنظيم من بيع النفط يبلغ (800) مليون دولار سنويًا.)

http://www.alquds.co.uk/?p=238216

http://www.aa.com.tr/ar/news/407913

(كشفت واشنطن لأول مرة عن أن النظام السوري يشتري النفط من تنظيم داعش. وأكد ديفيد كوهين، وكيل وزارة الخزانة لشؤون مكافحة الإرهاب والاستخبارات المالية، أن التنظيم حصل على ثروات بوتيرة غير مسبوقة وتركيبة مصادر إيراداتها مختلفة عن العديد من التنظيمات الأخرى كتنظيم القاعدة، مشيرا إلى أن «داعش» لا يعتمد على الأموال من المانحين عبر الحدود، وإنما يحصل على الغالبية العظمى من إيراداته من خلال الأنشطة الإجرامية والإرهابية المحلية.)

http://watan.fm/index.php/ecomomic-news/item/2851-2014-10-25-04-05-45

(وأوضح التقرير الصادر عن معهد بروكنز فى واشنطن وأوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الثلاثاء أن سعر برميل النفط المنتج من الحقول التى يسيطر عليها "داعش" وغيرها من المجموعات المسلحة يتراوح بين 20 دولارا و60 دولارا، فى الوقت الذى يتراوح فيه سعر الخام فى الأسواق العالمية بين 95 دولارا و105 دولارات، إلا أن نفط "داعش" يتم ضخه فى أسواق سوداء فى كل من العراق و تركيا، وتقوم عصابات متخصصة بإعادة تصديره إلى أماكن مختلفة من العالم والمنطقة.)

http://www.youm7.com/story/2014/10/...جاوز_90_مليون_دولار_شهري/1895948#.VE-230o8Q3E




التعليق:
هذه اثباتات على كمية النفط التي يسرقها ارهابيي داعش. وهذا يدل بان الصراع بين خليفة داعش الدجال البغدادي وبين الجولاني هو صراع من اجل أبار النفط التي تدر ملايين الدولارات يومياً وليس في سبيل الله او الاسلام او حتى الجهاد.
وبعبارة اخرى ، ما البغدادي او الجولاني او الظواهري الا تجار حرب وزعماء مافيا يتخفّون خلف لحى طويلة وسراويل افغانية من اجل خداع المراهقين والمغفلين.
 

خطاب

عضو ذهبي
طالما ان الموضوع والتغليقات كلها توقعات

شكل امريكا تقصد روسيا لان من يضع يده ويستفيد من نفط داعش ويتعامل معه دون خوف
وخصوصا علاقة امريكا وروسيا مشتعله بعد فرض امريكا عقوبات على روسيا بعد تدخل الاخيره في اوكرانيا


ولا هل يعقل تجار محلين محتاجين يوميا كميات نفط بقيمة مليوني دولار دون إكتفاء
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
طالما ان الموضوع والتغليقات كلها توقعات

شكل امريكا تقصد روسيا لان من يضع يده ويستفيد من نفط داعش ويتعامل معه دون خوف
وخصوصا علاقة امريكا وروسيا مشتعله بعد فرض امريكا عقوبات على روسيا بعد تدخل الاخيره في اوكرانيا


ولا هل يعقل تجار محلين محتاجين يوميا كميات نفط بقيمة مليوني دولار دون إكتفاء
داعش تبيع النفط على تحار في سوريا و تركيا والعراق وهم يتصرفوا فيه سواء في البتصدير او تكرير النفط عبر مصافي بدائية داخل سوريا
 

مؤثر

عضو فعال
الدوله الاسلاميه حررت اجزاء كبير من اراضي المسلمين من الدنس والارجاس الصفوي والصراخ على قدر الالم
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يا غيث ،


وما علاقة الموضوع باعداء الاسلام؟ هل تعني بان تنظيم داعش الارهابي يمثل الاسلام وان كل من يحارب او ينتقد هذا التنظيم هو عدو للاسلام؟ الذي اعرفه هو ان اكثر من دولة عربية اسلامية وبضمنها السعودية والكويت (بلدك حسب ما اعتقد) تشارك في الحرب على داعش.


والسؤال هو هل تُعتبر هذا الدول اعداء للاسلام برأيك؟
 

غيث

عضو مخضرم
يا غيث ،


وما علاقة الموضوع باعداء الاسلام؟ هل تعني بان تنظيم داعش الارهابي يمثل الاسلام وان كل من يحارب او ينتقد هذا التنظيم هو عدو للاسلام؟ الذي اعرفه هو ان اكثر من دولة عربية اسلامية وبضمنها السعودية والكويت (بلدك حسب ما اعتقد) تشارك في الحرب على داعش.


والسؤال هو هل تُعتبر هذا الدول اعداء للاسلام برأيك؟
اعداء الإسلام هم الباطنيين الذين يظهرون خلاف مايبطنون
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
عبدالمنعم سعيد


التاريخ موضوع يقع خارج التأثير المباشر للبشر، فهو محصلة كم هائل من المتغيرات التي قد تحدث في البيئة المادية للإنسان أو تحدث في بيئته الفكرية والعقلية، فنحن نعرف أن مسيرة البشر تغيرت بعد عصور للجفاف، وعندما غيرت براكين من المناطق التي تتواجد فيها، وعندما حفرت أنهار مثل النيل والمسيسبي والراين وغيرها مجراها. كما نعرف أن أفكارا حول علاقات الناس ببعضهم البعض، وأخرى حول علاقتهم بالحاكم، وأديان، ومقولات، وكتب مفكرين أعطت الحياة أحيانا ثباتا حتى الركود الكامل، كما جرى في العصور الوسطي، وأحيانا أخرى فجرت كل شيء فكانت الثورات والحروب. تطورات العلوم والتكنولوجيا هي الأخرى، لعبت دورها لكي نصل في النهاية إلى مرحلة جديدة من الزمان. الاستراتيجية مسألة أخرى، سمها هندسة تاريخية إذا شئت، وهي ليست مشغولة بالحقب والأزمان، وإنما بحقائق مباشرة كلها تحديات تحفز الإنسان على المواجهة بأن يحدد ما يريد تغييره ويحوله إلى أهداف يحشد لها الموارد المادية والمعنوية من أجل تنفيذها؛ حيث يكون فشله أو نجاحه نقطة ما على المسار التاريخي الكبير.


حرب «داعش» تجسيد لهذه العلاقة بين التاريخ والاستراتيجية منذ انهيار الخلافة العثمانية عمليا ودخول العرب العصر الحديث مع مطلع القرن التاسع عشر حتى الآن، هي تجسيد لتناقض تاريخي لا يزال مستعصيا على الحل، وربما تكون المعركة الراهنة نقطة تحول «تاريخي»، وربما لن تزيد عن كونها جولة من الجولات على منحنى من الأحداث لا يزال هناك زمن طويل حتى يكون التحول. تغيرنا كثيرا منذ نقطة البداية على الأقل؛ من حيث عدد السكان، وانتشار المدن، والصناعة، والاتصال بالعالم أو بالحداثة، ولكن وجود «داعش»، ومن قبلها «القاعدة»، ومن قبلهما «الجماعات الإسلامية»، و«الجهاد»، وعشرات الأسماء المشابهة، يدل على أن قوى فكرية ومادية، لا تزال مصرة على أن تأخذنا إلى نقطة البداية. وبشكل ما، فإن كل بلد عربي كان لديه هذه الحالة من المواجهة التي كانت في مصر بين أحمد لطفي السيد وسيد قطب، وهي مواجهة لم تصل بعد إلى نهايتها «التاريخية». المهم هو أن المعركة الراهنة ليست ذات جانب استراتيجي فقط بين طرفين، وإنما هي جزء من حرب تاريخية لا يزال سعيرها قائما بيننا في أشكال متعددة، ولكن وظيفتنا حاليا - المفكرين، والقادة، والشعوب - أن نكسب المعركة الحالية التي يراها بعضنا كسرا لـ«داعش» ونهاية لما حققته من مكاسب، ويراه بعضنا الآخر كسرا لتيار ممتد في الشرق الأوسط كله، مثل «الهيدرا» في الميثولوجيا اليونانية التي كلما قطع لها رأس ظهر لها عدة رؤوس.


المعركة لها جانبها العسكري الذي لا شك فيه، وربما تظهر فيه «كوباني - عين العرب» بقوة، ولكن الحقيقة أن هناك مسارح أخرى تجري فيها المواجهة بالدرجة نفسها من القسوة. الجانب السياسي الآخر كان فيه تشكيل التحالفات الدولية الضرورية لكسب هذه المعركة التي قادتها الولايات المتحدة والسعودية، ولكن ذلك ليس كل السياسة في الموضوع، فهناك 3 مسارح للصدام تحتاج جهدا أكبر من التفكير، كما تحتاج تخطيطا استراتيجيا أكثر من مجرد لقاءات «الأجهزة السيادية» للتعامل مع موضوعات آنية.

المسرح الأول هو العراق الذي كان سقوطه، سواء كان بسبب صدام حسين أو جورج بوش، مؤديا إلى فراغ استراتيجي كبير لا يمكن ملؤه إلا بأن يقف العراق على أقدامه مرة أخرى. لقد أدت محنة سقوط «الموصل» إلى بعض النتائج الإيجابية؛ كان أولها قبول المالكي للرحيل، وكان ثانيها ما تلا ذلك من انتخاب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وجاء ثالثها أخيرا عندما تم اختيار وزيري الداخلية والدفاع. ولكن المسألة ليست اكتمال المؤسسات شكليا، وإنما النتيجة الموضوعية هي أن الشيعة والسنة والأكراد سوف يكونون لقمة سائغة لوحوش متعددة الأغراض ما لم يصلوا إلى توافق تاريخي. سوف نترك مؤقتا كيف يتم قيام كل طائفة بدورها في المعركة المقبلة، وإنما الأهم هو كيف ستعيش الطوائف الثلاث في بلد واحد فيه من التماسك الداخلي ما يكفي لكي لا يكون مطمعا. هذه عملية تحتاج وسائل أخرى للوصول إليها، فيها الكثير من العلاج النفسي، كما أن فيها ما هو أكثر من ابتكار الحلول.


المسرح الثاني في سوريا؛ حيث اختلطت الأوراق كما لم تختلط في التاريخ السوري المضطرب حتى بات حليف اليوم عدو الغد، وتحالفت أطراف متعادية موضوعيا على الأرض عندما كانت تخوض معركة مشتركة حتى ولو لم تقر بوجودها. هنا تَجُدُّ حقيقتان: الأولى أن الشعب السوري في مجمله لم يعد قابلا بنظام بشار الأسد، لقد نزفت دماء كثيرة تجعل من المستحيل العودة إلى الأوضاع السابقة. والثانية، عكسها، وهو أن «الربيع» السوري كان ولا يزال دمويا بامتياز، ولم يستطع أصحابه أن يصلوا به إلى حالة من التماسك أو حتى الفوضى المنظمة. التوفيق بين الحقيقتين مهمة سياسية ودبلوماسية من الطراز الأول، ولكن أهم مقومات الحل هو رحيل سلمي لبشار ومعه أقرب المقربين، وهو أن استئصالا للبعث أو للعلويين من الحياة السياسية غير مقبول، وربما نتذكر درس العراق، فقد يكون مفيدا حينما خلق استئصال البعث فراغا لم يمكن تعويضه حتى الآن، والتقدير هو أن البعث بعد كل الذي جرى لم يعد كما كان، وربما كان الممكن هو أن نجعل الطبيعة تأخذ مجراها.

المسرح الثالث يقع فيما عرف بالصراع العربي - الإسرائيلي الذي يبدو صراعا قادما من تاريخ قديم، ولكنه أضعف المنطقة كلها وجعلها غير قادرة على مواجهة الموجة الجديدة من العنف وفرض عليها معركة ليست على الحدود أو السكان، وإنما على الدولة وبقائها. وخلال الشهور القليلة الماضية تطايرت أقوال عن إعادة بعث «المبادرة العربية للسلام»، لعل السياسة في النهاية تتحرك من أجل محاولة جديدة للتسوية. لقد انتهت حرب غزة الأخيرة إلى أوضاع جديدة قد تجعل الظروف مواتية لتحرك جديد عندما عادت السلطة الوطنية الفلسطينية إلى المعابر وإلى قطاع غزة في إطار من عملية نأمل أن تكون مستمرة للتعمير والبناء.

تسوية الأوضاع في هذه المسارح الثلاثة بمثابة تهيئة المسرح الكبير للمشرق العربي، لكي يكون مواتيا لأنصار السلام والاستقرار والإصلاح والمعاصرة، لكي تكسب معركة «داعش»، ولكن هذه تظل في النهاية مجرد معركة، أما الحرب نفسها فريما سوف تظل معنا لفترة زمنية أطول؛ فالتاريخ لا يعطي نفسه لواقعة أو حدث، وإنما يعطي نفسه لما هو أكبر بكثير. ما نحتاجه، وتحتاجه المنطقة، لا يزال جهدا وتفكيرا وحشدا أكبر؟!




http://aawsat.com/home/article/210591/%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B9%D9%85-%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%C2%AB%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4%C2%BB%D8%9F






التعليق:


تقرير جيد وتحليل رائع يشرح كيفية القضاء على سرطان داعش وارهابيي داعش. يومأ بعد يوم تنضم دول عربية واسلامية جديدة للحرب على داعش وفكر داعش التكفيري المنحرف. وهذا يثبت كذب وخداع من يدّعي بان الحرب على داعش هي حرب على الاسلام وأهل السنّة. ان الاسلام وأهل السنّة براء من داعش وارهاب داعش.
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
اعداء الإسلام هم الباطنيين الذين يظهرون خلاف مايبطنون

يا غيث ،
وما علاقة الباطنية بالتحدث عن ارهاب واجرام داعش بحق المسلمين والابرياء من غيرالمسلمين؟ هل تقصد بان من ينتقد داعش هو باطني ؟ وللتوضيح الموضوع هو عن داعش وفضائح داعش. فهل لك ان تشرح لنا علاقة الباطنية بالكلام عن داعش؟
 

غيث

عضو مخضرم
يا غيث ،
وما علاقة الباطنية بالتحدث عن ارهاب واجرام داعش بحق المسلمين والابرياء من غيرالمسلمين؟ هل تقصد بان من ينتقد داعش هو باطني ؟ وللتوضيح الموضوع هو عن داعش وفضائح داعش. فهل لك ان تشرح لنا علاقة الباطنية بالكلام عن داعش؟
بكل سرور الباطنية اينما تجد الفتن ستجدهم كالوزغ يُأججون النار
والله عز وجل قال
وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما
ولكن الباطنيين وتعلم من اقصد هم من يُأجج ذلك الخلاف لستفادتهم منه
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
وصلت قوات البيشمركة إلى وسط ناحية زمار وهي الان تخوض حرب شوارع ضد تنظيم داعش الارهابي، بالاضافة الى تحرير عدد من القرى والطرق الرئيسة.وقال قائد في قوات البيشمركة بالقرب من ناحية زمار في تصريح لـPUKmedia، اليوم السبت، ان "قوات البيشمركة بدأت بالهجوم على تنظيم داعش الارهابي وسط ناحية زمار وتمكنت من تحرير عدد من القرى والسيطرة على محطة للنفط كانت تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي".واكد القائد ان "الطريق الرئيس لناحية زمار الى نقطة تفتيش منطقة الكسك تحت سيطرة قوات البيشمركة الان".واوضح القائد ان طائرات التحالف الدولي مستمرة منذ يوم امس حتى الان في قصف مواقع تنظيم داعش الارهابي وتمكنت من تدمير سيارات مفخخة وقتل الكثير من عناصر داعش".


http://www.parezgaran.com/ar/index.php/news/kurdistan/2586-2014-10-25-09-13-09





التعليق:


يبدو بان نهاية تنظيم داعش الارهابي سوف تكون على ايادي الكرد. فبعد ان قامت الكرديات في كوباني بتمريغ جباه ارهابيي داعش بالوحل ، ها هم اخوانهم الكرد في زمار يلحقون الهزيمة بحثالات داعش الارهابيين ويذيقونهم طعم الهزيمة. وهذا درس بالغ لفصائل المعارضة السورية ورجال العشائر السنة في العراق. والدرس هو ان داعش نمر من ورق.

 

Shja3

عضو مخضرم
اغلب من يهاجم الأسلام والمسلمين هم ثلاث
مثال
اعداء الدولة الاسلامية أصابهم السعار واصبحو يتشدقون برأي الليبرالين المتحررين الذي لا يمانع من النظر في جسد أهل بيتة وهز خصورهم من باب الحرية والتقدم الأجتماعي ويطالبون بالخمور

من باب الحرية الشخصية

حتي أنهم يستنجدون بمن يصفق للرجل الذي يتزوج أخته او أمة متعة

المختصر

هؤلاء هم من يهاجمون الدولة الاسلامية او اي شي

له علاقة بالأسلام

وثالثهم الأغبياء
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
داعش" أعدم 46 من أبناء عشيرة البونمر السنّية في الأنبار وزعماء سنّة عراقيون يشكّكون في جدوى الغارات الجوية للائتلاف

المصدر: (رويترز، و ص ف)
30 تشرين الأول 2014

أعدم تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) 46 على الاقل من أبناء عشيرة البونمر السنية التي حملت السلاح ضده في محافظة الانبار بغرب العراق، وقت أبدى رجال دين سنة عراقيون نافذون وشيوخ عشائر مقيمون في المنفى بالاردن شكوكاً في جدوى الغارات الجوية للائتلاف الدولي بقيادة واشنطن للقضاء على التنظيم المتطرف، معتبرين انها لن تنهي العنف في العراق بل ستزيد الوضع تعقيداً ما لم تصاحبها حلول سياسية تنهي مشاكل هذا البلد من جذورها.
قال مختار في مدينة هيت إن "تنظيم داعش أعدم 46 من ابناء عشيرة البونمر، بعدما أوثقوا ايديهم واطلقوا عليهم الرصاص". واضاف المختار الذي طلب عدم ذكر اسمه ان أبناء العشيرة الذين قتلوا اعتقلوا في "منطقة البونمر (شمال هيت) التي سيطر عليها التنظيم المتطرف الاسبوع الماضي بعد معارك مع أبناء العشيرة". وأكد طبيب في مستشفى هيت تسلم جثث 46 شخصاً مصابين بطلقات نارية. كما أكد عقيد في شرطة الانبار، وأحد زعماء عشيرة اخرى في هيت، حصول عملية الاعدام امس.
وأوردت حسابات جهادية في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي صوراً قالت انها تظهر "القصاص من 46 مرتدا من صحوات البونمر"، في اشارة الى أبناء العشائر السنية الذين تولوا قبل سنوات قتال عناصر تنظيم "القاعدة" في العراق بدعم اميركي، وعرفوا باسم "الصحوات".
وبدت في الصور 30 جثة على الاقل ممددة جنباً الى جنب وسط طريق، وحولها بقع من الدم. وبدا عدد كبير من الضحايا معصوبي الأعين وحفاة، وقد ربطت أيديهم خلف ظهورهم. وتحلق عدد من الشبان والاولاد على مقربة من الجثث، وبدا البعض وهو يلتقط صورا لها.
وتعتبر العشائر جزءاً اساسياً في المعارك ضد "الدولة الاسلامية"، سواء لاستعادة مناطق سيطر عليها، أم لمنع سيطرته على مناطق اخرى.

عراقيون يعاينون جثث مقاتلين سنة يعتقد ان تنظيم "الدولة الاسلامية" اعدمهم في هيت امس. (أ ب)

irq_696909952_1414597818.jpg



..................................................................................................................

التعليق:
يسنمر التكفيريين بممارسة اجرامهم بسبب ثقافة فكرية منحرفة خرجت من 200 سنة و سببت فتنة بين ابناء المذهب الواحد
ان هذه الكارثة سببت البلاء لجميع فرق المسلمين لذا يجب الوقفة الجادة للقضاء على الفكر التكفيري
 

المرفقات

  • upload_2014-10-30_14-56-8.jpeg
    upload_2014-10-30_14-56-8.jpeg
    10.9 KB · المشاهدات: 2

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يا غيث ،


هل تقصد ان تقول بانك تعتبر ارهابيي داعش مؤمنين؟ لقد تحدث اكثر شيوخ المسلمين عن ارهاب داعش وجرائم داعش بحق المسلمين والابرياء من غير المسلمين. وكان شيخنا الفاضل أل الشيخ من اكثر من تحدث عن ارهاب تنظيم داعش وفكره المنحرف. فهل تعتبر كلام أل الشيخ تأجيج وانه باطني؟


اضافة لهذا فان اكثر من دولة عربية واسلامية ومنها دولة الكويت قد دخلت في تحالف من اجل استئصال سرطان داعش وليس حل الخلافات معه. أنت تقول (ولكن الباطنيين وتعلم من اقصد هم من يُأجج ذلك الخلاف لاستفادتهم منه). فهل كلامك اعلاه ينطبق على تلك الدول أيضاً؟


14044873581211.jpg

1907680_1847117262094245_2893180376086644489_n.jpg
 

khalid ahmed

عضو ذهبي
ها يا مؤيدين داعش شرايكم بالحثالة داعش وما اقترفته في حق السنة ! سنة مو كفار مو شيعه مو يهود مو كلاب ضاله ليش ما نسمع لكم حس ! قتلوهم لأنهم يرفضون احتلال داعش وسيطرتها لذا في نظر الدواعش دمهم مباح وحق وشرعي . لا بالله خوش خلافه وخلف الله على السنة وعلى الإسلام. بس لايطلع لنا واحد أثول يقول اشاعة وتظليل
 
التعديل الأخير:
أعلى