قراءات سياسية شرعية لمجريات الأحداث في سوريــا ..

البدايــة من هذا المقال الإفتتاحي .. وهو أقرب صورة لما يحدث على الساحة .. يقول صاحبه /
قراءة واقعية ومنهجيـــة لمستقبل الشـــام

" إليـــــكم إخوتي الأكــــارم قراءة واقعية ومنهجيـــة لمستقبل الشـــام "


مسرب من مطابخ المخابرات عن الإقتتال القائم بين الفصائل
رجاء من الاخوة قراءة المقال هام جداااااااااااااا

باختصار بدأت نتائج مؤتمر جنيف 2 قبل انعقاده:
1- المؤتمر لإعلان الحرب الجارية على الإرهاب في سوريا وليس لإعلان إمكانية تنحي الرئيس بشار الأسد أو إجراء أي تغيير جوهري في أركان نظامه.
2- الحرب على الإرهاب في سوريا تكون بالتدرج وليس دفعة واحدة.
3- يتم استهداف الفصائل المتشددة في سوريا الأولى فالأولى وفق درجة تشددها وخطرها على النظام الدولي عامة والإقليمي خاصة ووفق درجة تطرف منهاجها في العمل على إعادة الدولة الإسلامية التي يجب على المجتمع الدولي التوحد في العمل على منع قيامها: داعش ثم النصرة ثم أحرار الشام ثم صقور الشام وجيش الاسلام ثم باقي الفصائل الأولى فالأولى.
4- تكون الحرب على الإرهاب بانخراط الدول الإقليمية التي كانت تعلن مناصرتها لقوى المعارضة وتكون الفصائل المستخدمة ضد الفصيل المستهدف بتوجيه مباشر من أجهزة استخباراتها.
5- يتم توجيه الفصائل المستخدمة في الحملة ضد الفصيل المستهدف للعمل على انسحابات متوالية من مناطق الجنوب وخصوصا دمشق وريفها لصالح النظام وإعادة تركيز قوتها البشرية والعسكرية لمناطق الشمال بما يضمن نجاحها في استئصال الفصيل المستهدف.
6- تشن حملة تشهير إعلامية كبرى ضد الفصيل المستهدف والعمل على انخراط الفصائل المستخدمة - والتي سيتم استهدافها لاحقا بعد الفراغ من مهمتها ضد الفصيل المستهدف - في حملة التشهير هذه.
7- يتم توجيه القنوات الفضائية المؤثرة كالجزيرة والعربية في حملة التشهير ضد الفصيل المستهدف وذلك بنشر الأخبار والتحليلات السياسية التي تخدم الحرب ضد الفصيل المستهدف مع إبقاء هامش من النشر الإعلامي ضد النظام حتى لا تفقد مصداقيتها عند متابعيها ولإظهارها بمظهر الحياد.
8- يتم عمل جرائم وفظائع ونسبتها إلى الفصيل المستهدف بغرض التشهير فيه وتحجيم الحاضنة الشعبية له بما يضمن تسهيل استئصاله ولا مانع من أن يعلن بعض الأفراد الانخراط في صفوف هذا الفصيل لعمل الفظائع المطلوبة مع أخذ الحذر في تعتيم عملية اندساسهم قدر الإمكان.
9- يتم استخدام المشايخ ال......وغير ال.......في الحملة ضد الفصيل المستهدف وتفصيل الفتاوى في هذا الاتجاه والعمل على انخراطهم في الحملة بما يجعلهم مشاركين بالدماء ضده ويمنعهم ترغيبا أو ترهيبا من انكفائهم عن الانخراط في الحملة ضد الفصيل المستهدف.
10- التركيز على المشايخ ال....... المؤثرين على الأرض ومن كان له مشاركة أو شعبية في الحملة ضد النظام لإضفاء نوع من الشرعية على حملة التشهير ضد الفصيل المستهدف وتهديدهم بمعاشهم وبمحاصرة أسرهم في الخارج عند محاولتهم الكف عن حملة التشهير المطلوبة.
11- يتم العمل على تجفيف منابع تمويل الفصائل المتشددة وإحكام السيطرة على عملية تحرك التمويل غير المضبوط وعند العجز عن ضبطه توجيهه قدر الإمكان لصالح الفصائل المستخدمة ضد الفصيل المستهدف.
12- يتم القضاء على الفصيل المستهدف بأيدي الفصائل الأخرى وسلاحها ويلتزم النظام والقوى الداعمة له على الأرض بالحياد أثناء القضاء على الفصيل المستهدف وذلك لتسهيل مهمة الفصائل المستخدمة وعدم نزع الصفة الشرعية والشعبية عن فعاليتها.
13- لا تتدخل القوى الإقليمية في أي عمليات عسكرية إلا عند رجحان كفة الفصيل المستهدف ويكون تدخلها قدر الإمكان بالقصف المدفعي أو الجوي حتى لا تسبب تراجع الفصائل المستخدمة عن انخراطها ضد الفصيل المستهدف.
14- تمديد فترة الحرب الجارية بين الفصائل المستخدمة والفصيل المستهدف قدر الإمكان لإعطاء النظام فترة التقاط الأنفاس وإحكام الخطط لاستعادة ما يمكنه استرجاعه تحت سيطرته.
15- يلتزم المجتمع الدولي بدعم النظام ماديا إلى الدرجة القصوى لإعادة إنتاج حاضنة شعبية له وحماية الليرة السورية وإعادة الهيبة له بما يوحي بقوة النظام وتماسكه.
16- يستغل أفراد المعارضة الخارجية الصراع الداخلي بين الفصائل لتمرير ما يطلب منها في مؤتمر جنيف2.
17- يلتزم النظام بإظهار أكبر قدر من الليونة والموافقة على فعاليات المؤتمر ونتائجه حتى لا يدفع القوى الأخرى على الأرض للتطرف ضد المؤتمر وفعاليته ونتائجه.
18- إعادة تشكيل القيادة السياسية بما يضمن مشاركة المعارضة الخارجية المعتدلة مع التحفظ قدر الإمكان على أي تغيير في القيادة العسكرية والأمنية.
ولهذا نرجو م الله العلي القدير أن يحقن دماء المجاهدين والنصيحة لمن إنخرط في هذا الإقتتال أن يتوب الى الله ويرجع الى الحق ويضع نصب عينيه مقاتلة النظام النصيري لا سواه
راجيا من أخواني الاكارم نشر هذا المقالة قدر الامكان بين الاصدقاء وتعميمها على الصفحات الثورية
والله من وراء القصد اللهم هل بلغت اللهم أشهد .

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘

وسآتي إلى إكمال الحديث ونشر الحقائق كما هي / ..

 
التعديل الأخير:

وهاهي مجريات الأحداث تتوالى ولعل مافي هذا الرابط من فاجعة قد يثير الكثير من علامات الإستفهام حول صحوات الشام ومن كان وراءها من رؤوس لها مصالحها وأجنداتها الخفية .

 
التعديل الأخير:

صور لصفحات من المكتب الأمني لأحرار الشام .!!

Bd4IQbJCIAAHs47.jpg



Bd4IY2HCIAAqn77.jpg



Bd4IfaHCcAA1F0R.jpg



Bd4ImT0CYAA379-.jpg



Bd4IuCnCAAAcecs.jpg



Bd4I3LKCEAEigmv.jpg


؟


Bd4Jxl0CYAE0j-t.jpg
 

هناك فئام من الناس لاتريد قراءة مسرح الأحداث وهو حقا لاشك في الساحة فتنة ولكن حلها بسيط .. وفهمها ليس عسيرا فالجماعات المقاتلة وقفت ضد الدولة وهي لم تقف وتتوحّد يوما ضد النظام العلوي ؟ بل كانت تقاتله على إختلافها وعدم توحّدها ؟ وهذا يثير الشك .. للأسف الشديد .

بل والعجيب أن الولايات الصليبية وقفت بشكل واضح مع تلك الجماعات فكيف لم تصل تلك الصورة إلى أذهان النّاس لتعرف مع من تقف . ؟


BdpYi8bCEAAx6Sz.jpg:large
 
اللقاء الأول لسانا الثورة مع مسؤول في دولة العرق والشام الإسلامية










سانا الثورة السورية - دمشق



لم يكن الوصول إلى أي مسؤول أو أمير في دولة العراق والشام الإسلامية شيء سهلاً أبداً , فبعد بحث طويل عنهم تمكنت شبكة سانا الثورة من الوصول إلى مقربين من الدولة وكذلك أحد المسؤولين في دولة العراق والشام في جنوب دمشق وتوجيه هذه الإسئلة لهم





1- من دولة العراق والشام ومن يدعمها بكل صراحة ؟
نحن الذين قاتلنا أمريكا وهي أقوى جيش في العالم قاتلناها في العراق وكسرنا ظهرها , ونحن الذين نقاتل الروافض من أزلام المالكي , وأمّا عمن يدعمنا فنحن نجاهد بأنفسنا وهناك من يجاهد من المسلمين بأمواله والله عز وجل يقول : انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ


2- هناك من يقول أن دعمكم أمريكي.فما هو ردكم ؟
مضحكة هذه التصريحات فأمريكا تقول إيران تدعمنا وإيران تقول أمريكا تدعمنا ونحن بُرآءُ من الحكومتين .


3- هل فشلت الدولة في العراق في محاربة المالكي ؟
صمود الدولة إلى هذه اللحظة هو أكبر انتصار لها في العراق , الدولة لا تملك طيران حربي ولا جيوش كبرى , ورغم ذلك نحن كسرنا جيش أمريكا في العراق وهم يعلمون ذلك , ونحن نحارب بديننا وهو السبب الأكبر في صمودنا ولا نملك الطيران والمدافع الثقيلة كما يَظن البعض .



4- المحكمة الشرعية بجنوب حلب وجهت اتهاماً للدولة باقتحام مقرّها ما السبب ؟
كثيرةٌ هي الاتهامات التي تطعن في دولة العراق والشام بهدف إسقاطها , ونحن في الدولة نسعى لإقامة المحاكم الشرعية ونُفضل ذلك فلماذا نقتحمها مثلاً ؟ وحتى لو اقتحمناها فبدون شك سيكون هناك سبب شرعي لذلك .. ولن يكون الهدف من ذلك اغتنام أجهزة كمبيوتر أو طاولات ومكاتب من مقر الهيئة ..



5- لماذا تحاربون لواء عاصفة الشمال في إعزاز بريف حلب ؟
لواء عاصفة الشمال هم عناصر أكراد انشقوا عن حزب الـ bkk , وهم يقاتلون عن قومية ثم هم من اعتدوا علينا



6- من قتل حازم العزيزي من مكتب إعزاز الإعلامي ؟
بكل تأكيد لم نذهب لإعزاز لقتل حازم , ولم نترك أطفالنا ونسائنا حتى نقاتل لواء عاصفة الشمال أو غيره , نحن جئنا لنجاهد في سبيل الله والمعروف أن أرض الشام هي قبلة المجاهدين ولا يزال الناس في بعض الدول مثل طاجكستان وتركيا يقولون عن الشام " شام شريف " لكن النصيرين دنّوسها " وتطهيرها واجب , ثم إن الشائعات ضدنا كثيرة حتى وصلت الشائعات لحدٍ قالوا فيه على لسان الدولة " لا يجوز خلط الخيار مع البندورة في السلطة لأن الخيار ذكر و البندورة أنثى " واعتبروها فتوى صادرة باسمنا ونحن من ذلك بُرآءُ , وأضاف نحن لا نُقاتل أحداً غير النظام إلّا كُرهاً



7- لماذا تُميّز الدولة في تعاملها مع الطوائف وشرائح المجتمع السوري ؟
الدولة تحكم بشرع الله عز وجل ومن يقرأ كتاب الله يعرف شرعه , نحن ما جئنا لنقتل المدنيين أبداً بل جئنا لنطبق الشريعة الإسلامية في أرض الشام بعد الفساد فيها من قتل وتهجير واستباحة للأعراض والأموال وهدم المساجد . والرسول صلّى الله عليه وسلم قال ( إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم ) وللطوائف التي تعيش في سوريا لها حكم شرعي في الكتاب والسنة وهو معروف عند الجميع فبالله عليك هل تنتظر من دولة الإسلام أن تساوي بين من يعبد الله وحده عز وجل ومن يعبد عيسى عليه السلام ويقول إن الله ثالث ثلاثة ويوجد في سورية قرى تعبد الفرج وقرى تعبد الشيطان وقرى تعبد العجل .. قال تعالى : أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ



8- أين الأب باولو الذي خُطف في محافظة الرقة ؟
لو كانت الدولة من اعتقلته فلن تستحي من إصدار أي بيان يؤكد ذلك ومن نشر أن الأب باولو عند الدولة وسلم للنظام هو مشيل كيلو الذي يترحم على حافظ الأسد .



9- ماذا عن إحراق الدولة لكنيسة في الرقة ؟
لا يوجد ما يؤكد أن عناصر الدولة حرقت الكنيسة , وكان ناشطون قد بثوا مقطع فيديو على شبكة الإنترنيت لرجل يثبت براءة دولة العراق من حرق الكنيسة . وكان الرجل في مقطع فيديو قال : ( نحن حذرنا بهدم الكنيسة خلال 3 أيام إذا بقيت ترن أجراسها بعد كل صلاة لإغاظة المسلمين , ولكن تفاجئنا أن مجهولون في اليوم الثاني أقدموا على حرقها دون علمنا )

10- لماذا لا تنقلون معركتكم إلى دمشق وتقصفون مواكب بشار الأسد ؟
الناس تَظن أن الدولة تملك مستودعات ذخيرة وتطمرها في مخازن تحت الأرض ولكن الحقيقة نحن جنود مثل كل الكتائب في سوريا ونقاتل بديننا وبعقيدتنا , ودخول دمشق لم تستطع كبرى كتائب الجيش الحر أن تدخلها فلماذا يُقتصر علينا السؤال لوحدنا , ثم عن استهداف مواكب الأسد فلو علمنا مواعيد خروجه وطرقه لما كنا ترددنا في ذلك



11- لماذا النظام لا يقصف مواقعكم رغم إنها معلومة ؟
من قال أن مواقعنا لم تقصف فإن مقراتنا ومواقعنا قد أغارت عليها المقاتلات الحربية عدة مرّات , وفي الشمال السوري ظهر ذلك جلياً , وإذا لم يُقتل مَنا إلا قلّة لا يعني أننا حلفاء النظام كما يتهمنا البعض .



12- متى ستخرجون من سوريا ؟
كيف نخرج من سوريا ونحن معظمنا سوريين , الدولة معظم مقاتليها من الشعب السوري ودفاعنا عن أرضنا لا يكون جزائه الخروج من بلدنا , " والجنسيات الأخرى " إن أرادوا البقاء في سوريا ففسطاط المسلمين لكل المسلمين من أي جنسية كانوا .



13- لماذا ليس لكم أعمال في دمشق وريفها ؟
نحن نقوم بعمليات نوعية كان آخرها في حي التضامن في جنوب دمشق وفي قلب شارع نسرين حيث ركلنا سيارة مفخخة قتلت العشرات من شبيحة النظام ومن قبلها استشهادي على طريق النبك , ولا ينس الناس أننا محاصرون مثل باقي الكتائب وهناك مناطق يَصعُب علينا الوصول إليها وإذا فُتح لنا المجال فنحن لا نخاف من أن نُقتل في سبيل الله .



14- انتشرت بيانات باسمكم تهدد بتفجيرات في المدن التركية ما صحتها ؟
نحن نُقاتل أعداء الله في أرض الشام والعراق , ولم يَصدر عنا الدولة أي بيان بهذا الخصوص .. والصفحات المزيفة باسم الدولة كثيرة .



15- هناك عناصر في جنوب دمشق انتشرت وهي تلبس أقنعة مثلكم وتسرق ما ردّكم ؟
عناصر الدولة في جنوب دمشق لا تلبس أي أقنعة , ثم أريد أن أذكر أن الدولة الإسلامية وجبهة النصرة وكتائب أخرى ألقت القبض قبل مدة على كتائب فاسدة في جنوب دمشق وأغلب الناس تعرف ذلك .


16- لماذا لا يظهر أمراءكم بالصوت والصورة ؟
وضع دولة العراق والشام يختلف عن وضع كل الكتائب . فنحن مغضوب علينا من جميع الدول وعلى رأسهم أمريكا ولا نملك صلاحية التنقل بين الدول كباقي القيادات . وظهور أحد الأمراء قد يسبب له خطورة كبيرة ونحن بغنى عن ذلك .



17- الكثير من يتهمكم أن فريق قناة أورينت مختطف لديكم ما صحة ذلك ؟
إن لم يصدر بيان رسمي بذلك فلا تعنينا كل التهم , وأؤكد لك أن الدولة لا تهاب أحداً ولا تستحي من أن تصدر بياناً وتصرح بشيء قامت بفعله , غير أن الدولة لديها محاكم لا تخفي أحداً بشكل قسري مهما كان جرمه .





18- البعض يتهمكم بأنكم تحتلون مناطق يحررها الجيش الحر. فما هو ردكم ؟
بالعكس نحن نحرر أراضينا مع الجيش الحر وباقي الكتائب الفاعلة على الأرض ونتمركز فيها كما يتمركز غيرنا وعلاقتنا مع اغلب الكتائب جيدة وعلاقة أخوة . وأما عن الذين يتهمون عناصر الدولة بأنهم يتمركون في مناطق محررة فأقول لهم أين نتمركز هل نجلس في أفرع المخابرات ؟ أو نبني خيمنا في الساحات الرئيسية لدمشق ؟ .. بالتأكيد فإن مقراتنا ستكون في المناطق المحررة وعناصرنا يقاتلون النظام في جميع الجبهات الساخنة .



19- ما رأيكم باسم " داعش " الذي تطلقه الصحف ووسائل الإعلام عليكم ؟
هذا الاسم هو إساءة للدولة ونحن نرفضه , ولو كانت الدولة تريد أن تختصر على نفسها اسم لاختصرته .. ثم إن وسائل الإعلام تريد أن تنزع من قلوب وعقول الشعب السوري أي شيء اسمه دولة إسلام فقط لأنه فيه كلمة دولة لكي يدعموا المعارضة السورية التي في الخارج ليقيموا دولة علمانية .



20- هل تتابعون مواقع التواصل الإجتماعي ؟
نعم , وأنا من الذين يملكون حساباً على فيسبوك و تويتر و سكايب وأتابع المواقع والصفحات المفيدة وليسوا صفحات ومواقع الفتنة والشائعات التي تبث سموماً ضد المسلمين



21- لو رفضكم السكان في مكان ما هل تغادرون المنطقة ؟
نعم , لو رفضنا أهل المنطقة التي نتمركز فيها فسنعزل عناصرنا عنهم ولن نأتيهم كُرهاً , لكن معظم سكان المناطق التي نتمركز فيها يرحبون بنا , ولولا الحاضنة الشعبية لما صمدنا وقاتلنا في وجه النصيرين .


انتهى اللقاء


تنويه : لم يتعرض فريق سانا الثورة لأي إساءة كلامية أو يدوية من الدولة أثناء لقاء أحدهم وكذلك عن الحديث معهم على الإنترنيت كما أُشيع في بعض صفحات التواصل الإجتماعي

 
الدولة الإسلامية والمؤامرة الكبرى
أين أخطأت جبهة النصرة.. والحل

أعجب ما في الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام أنها رغم كل ما حدث في العراق ويحدث في الشام فهي باقية سبحان من أبقاها رحمة للعالمينhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421198517550342144رسالةإلى جيش_الدولة_الإلكتروني هذه والله فرصتكم التاريخية بالتبشير بمشروع الدولة_الإسلامية فلا تكاد تصدم برجل في الشارع إلا وسألك من داعشhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421199648997404672فقد حكم قادة الحملة المسعورة على الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام على أنفسهم بالغباء إذ جعلوها حديث الصبية في الطرقات وذوات الخدورhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421200452860928000فنحمد الله أن يسر حرب البغي والصحوات فهي دعاية من ناحية وممحصة من أخرى رغم أن البغدادي ود غير ذات الشوكة فيها، فأبى الله للمسلمين إلا الخيرhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421201715962990592فيا أيها الكريم الباحث عن الحق هذه فرصتك لتحكم على الأمور على بينة، واعلم أن الرسول من قبل كان في الإعلام ساحر وكاذب ومجنون، دأب الرسالاتhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421202787817357312فإن سألتني عن سبب الحملة الشرسة على الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام فإن أردك لمقال قديم للعبد الفقير غريب الإخوان الشامي القاعد اسميته الدنو نحو المركز الأسباب الحقيقية للهجوم على الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام أولا و جبهة_النصرة لاحقا http://justpaste.it/d9tt
أما إن سألتني عن دور علماء السلطان في حرب الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام فعليك بمقال قرين_الكلاش والورع البارد
http://justpaste.it/dgmw

وإن أحببت أن تعرف أين كان علماء النصح والتحريض وإراقة دماء المهاجرين في بداية ثورة الشام فعليك بمقال آداب ليلة الدخلة http://justpaste.it/2b5s
https://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421203237182533632فإن تعبتَ .. وكنت تحب الأدب فاقرأ للغريب قصة عن الحب ولا يغرنك أننا إرهابيون فنحن نقترف الحب أيضا الكرسي الخشبي http://justpaste.it/dceu
وإن كنت ممن يخشى الوقوع في أولياء الله المجاهدين فهاك قصة أخرى تُعَرِّفك بما يمر به المجاهد من ابتلاء آخر خمس دقائق http://justpaste.it/dabk
وإن مللت وأحببت أن تضحك فعندي منه نصيب أبين فيه كيف اخترقت الثورة المصرية الفكر الجهادي دجاجة العدناني وهدير الملايين http://justpaste.it/5xan
وسؤالك عن السياسة الإعلامية ل الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام في ظل حملة الشيطنة على أجنحة النصح الفتاك الذي يصيب طرفا ويترك أطراف ..مبرر
وربما تجد الجواب على ذلك في مقال سر العلاقة المريبة بين الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام والدجاج http://justpaste.it/d7vh
لقد وضعت بالخطأ رابط قصة كوابيس بدل قصة الكرسي الخشبي، عذرا فالحب قَتَّال ومن الحب ما قتل وهذا الرابط الكرسي الخشبي http://justpaste.it/295e
وعودة لقصة كوابيس فهي تنير لك طريق الحق وصعوبة الانعتاق فإن اردت أن تترك الباطل وغروبه إلى الحق وشروقه فعليك بها http://justpaste.it/dceu
وإن كذبوا عليك بأننا نشمت بالإخوان وفي دماء المسلمين فاقرأ عليهم خاطرة قم فمت من تحت ركام رابعة_العدوية دموع مهداة http://justpaste.it/3paz
أعلم أني أطيل عليك ولكني ذكي استغل غباء غرف عمليات تشويه الدولة وأخص عبد الرحمن الراشد الذي قدم لنا الوصول إلى الناس على طبق من ذهبhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421217754629148672والحمد لله الذي يسر ل الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام جيشا إعلاميا يقيم الحجة فكان من ذلك رسالة إلى القادة في الشام http://justpaste.it/d2uq https://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421218941873037312وقد شغب قائلهم أن الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام ليس لديها مشروع حكم في الشام فرد عليه طفل منغولي بِحكمٍ لا يدركها من ران على قلبه الهوىhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421220230535208960وكما قيل خذ الحكمة من أفواه المجانين مقال(منغولي في ربوع الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام) http://justpaste.it/35u1 https://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421220663320260608وقد ثبت لكل عاقل أن طريق الدولة هو طريق االوصول للحكم بعدما فشلت طريقة مرسي التغريد الهادي بين مرسي و البغدادي http://justpaste.it/32yw
وسيكتب التاريخ يوما أن تمدد البغدادي كان حدثا غير مسار التاريخ كما تجده في باقات التوحيد في الفعل البغدادي المجيد http://justpaste.it/2xc0
أما الذين غمطوا الجهاد العراقي حقه فربما لم يسمعوا عنه أو ربما لم يعرفوا قصة البعير الذي كشف حقيقة الدولة الاسلامية http://justpaste.it/2vy7
عذرا هلا شممت نفسك فإن كانت رائحتك كريهة فلا بد لك أن تقرأ ما يلي http://justpaste.it/2ket
يتبع ،،،
 
كانت فتنة بدأها صبية فبلغت الآفاق، أعذرت إليهم بمقال مقال (داشر بس مناصر) http://justpaste.it/2g8r
وإن أردت أن تعرف كيف تطور الأمر ببعضهم فانظر إلى الأساس الذي بُني عليه طريقه وهذا مثال دردشة مع د إياد القنيبي حفظه http://justpaste.it/3c4u
لم يسبق للعبد الفقير أن تلقى هذا الكم من الشتائم في تاريخه، وعلى الرغم أن في تاريخ كل واحد منا ما يوجب الشتم إلا أن ستر الله أوسع
ولعل عزائي هو من صنف عزاء الدولة_الإسلامية مع الفارق ففي الحديث (لم يأت رجل بمثل ما جئت به إلا عودي) فالحمد لله هذه أول مرة أفرح بالشتائم
وقد كنت في بداية ثورة الشام فيمن ينتظر البشرى بشرى جند الشام وملاحم آخر الزمان فخربشت على جدار درعا مقالا http://justpaste.it/dr1r
ثم كانت جبهة_النصرة فسطرت فيها حبا وولاء مقال ( الهبل الذي تسببت فيه جبهة النصرة) http://justpaste.it/dr1z
ومع أن جبهة_النصرة كادت تودي بعائلتي في تفجيراتها في حلب حسب المقال أدناه http://justpaste.it/dr23
إلا اني بكيت جبهة_النصرة بكاء الفتى المُضَّيع فقلت في الدفق أدناه أبكيك جبهتي http://justpaste.it/24q8
ولجندي جبهة_النصرة المقدام بعثت له آهات زوجة عرفته من عيونه فبكته قائلة http://justpaste.it/dr2n

يتبع ،،
 
وفي هذا المقام لا أنسى أن أشكر جنود جبهة_النصرة و أحرار_الشام الذين قدموا الولاء والبراء في نصرة إخوانهم في الدولة في هذه الحرب الكاشفةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421237858116964352فقد تواترت اخبار عن بطولات لهؤلاء يندى لها جبين الجبهة_الإسلامية جبهة الدعم الغير مشروط إلا من كل الشروط
هذه الجبهة التي يظن عرابها زهران_علوش (محمد بن عبد الله) أنه المهدي المنتظر، بينما تنظر الدولة للمهدي المنتظر نظرة أخرىhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421240282848301057بينتها في مقال كتبته بعد إعصار ساندي اسميته الوحش القادم من الجحيم عن المهدي_المنتظر والخوارق http://justpaste.it/2o6s
وهذا التصور منبثق من وضوح في الرؤية كتبت فيه دراسة السلطان القاهر(سقوط الليبرالية الديمقراطية ونهضة الإسلام) ورابطهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421241669384540160السلطان القاهر دراسة تتكلم عن سقوط الليبرالية الديمقراطية ونهضة الإسلام، على الرابط التالي http://www.archive.org/download/nahdat-islam/1.docx …pic.twitter.com/GAc59n7YBc
وقد كانت خطة الشيطنة معدة منذ زمن، فتجربة الكفر قديمة في شيطنة الطالبان وحركة الشباب في الصومال وأنصار الشريعة في اليمن والقاعدةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421242663946301440وقد فشلت خطة الشيطنة في سوريا في بداية الأمر عندما كنا على قلب رجل واحد، وقد كتبت في ذلك تغريدات قديمة عن معاذ الخطيب رئيس المجلس الوطني
قلت فيها أطل علينا معاذ الخطيب من استنبول بخطاب في مؤتمر الاسلام والعدالة الانتقالية يعيب فيه على الشعب السوري ما تلبس هو به من وصاية خارجية
خلال أيام من اختياره رئيسا للائتلاف السوري حظي بالوصاية القطرية والتركية والفرنسية والأميركية ليعيب بها على الأمة الإسلامية وحدة جسدهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421243877001924609جسدها السوري الذي اذا اشتكى تداعى له أهل الجهاد من كل مكان نصرة وفداء بالارواح والمهج، فاتهمهم بالاهتمام بالصغائر كمنع التدخين والموسيقى
بقي معاذ الخطيب خطيبا لنظام الاسد عدة سنوات، كخطيب حلب الهالك ابو القعقاع، الذي استشهد به كدليل أن أهل الجهاد عملاء لسوريا أو لإيران كل خصم لهم يتهمهم انهم عملاء لخصومه،فتارة هم عملاء لأميركا أوايران أوأي جهة شئت فثبت بذلك انهم ليسوا لاحد موالين غير ربهم الذي أمرهم بالجهاد
شيطن معاذ الخطيب جبهة النصرة بمجرد اعلانها المطلوب منها شرعا بالولاء لأهل الجهاد مضحيا بها على مذبح الوصاية الخارجية مدشنا بذلك صحوات سوريا صحوات جديدة بمسميات جديدة تتلافى أخطاء صحوات العراق يرعاها عرابو اميركا، ثوبها إسلامي ولسانها عربي والإعلام والمال القطري من ورائها دفاقhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421245134613647360يعيب معاذ الخطيب على المجاهدين تطبيق الشريعة بغير دولة، فهلا صرح لنا أنه يريد دولة إسلامية يطبق فيها الشريعة في سوريا أم يريدها مدنية؟! عجبا للمنتدين في استنبول من علماء سوريا لا يقرون أنهم يريدون الأمر لله وحده، بل يشركون معه في الحكم من يعقب عليه، فهل هو بنظرهم ناقص أم ماذاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421245443956146176لم يعتبر معاذ الخطيب ونظَّارته في الخارج من تجربة ديمقراطية الدولة المدنية في مصر وتونس،أم على قلوب اقفالها لا يسمعون مطلب الإسلام في سورياhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421245691743072256يريد معاذ الخطيب قانونا وضعيا يرعى الإنسانية للمرحلة الانتقالية بمرجعية اسلامية تجميلية وهل غير شرع الله يصلح لكل المراحل بما فيه من انسانيةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421246057247297536لا يلزم سوريا وصاية كرزاي ولا قديروف، فالأمر فيها هناك لأهل الخنادق والبنادق، يحققون مطلب الشعب السوري بالخضوع لله خالقهم وراحمهم ورازقهمhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421246176822693889شرع الله،تحفظ فيه حقوق الأقليات قبل الأكثرية،ينعم الناس فيه بالعدل والامن والرخاء،لا يتهارج الناس فيه تهارج الديمقراطيين كل يريدها لنفسهhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421246572769193986هذه التغريدات قديمة تتكلم عن محاولات الشيطنة الأولى، وكانت تستهدف جبهة_النصرة إذن الهدف هو المشروع الإسلامي وليس الدولة_الإسلاميةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421247250333827072ومع أن العبد الفقير من اشد المدافعين عن مشروع الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام إلا أنني أجد وجاهة في مشروع جبهة_النصرةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421247662948495360وربما لو سار الجولاني بفكر ومشروع الدولة لنجح، كما أن البغدادي لو سار بفكر ومشروع النصرة لنجح أيضا ولكن هذا ليس محل النزاعhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421248303829745664إن الخطأ الكبير الذي ارتكبه الجولاني أنه جعل للمشروع الواحد في المنطقة الواحدة أكثر من رأس وهنا كان المقتل وهنا كانت الفجوة والثغرةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421249096037306368الثغرة التي استطع مشروع الشيطنة أن ينفد منها لضرب المشروع الإسلامي ابتداء من الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام وانتهاء ب جبهة_النصرةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421249583876825088وهنا أيضا كان الخطأ الذي ارتكبه الشيخ أيمن_الظواهري حفظه الله -والذي أتشرف بأن اغسل قدميه بالماء- إذ أجاز الجولاني في شقه للصفhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421250488034529281ولا يزاود علي أحدكم بالشيخ أيمن_الظواهري فقد ناصرته وواليته قبل أن يعرفه الكثير ممن يطبلون باسمه الآن بحجة النصح المفضي للشيطنةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421250979435003905اجتمع ملأ الكفر والشيطنة في غرفة العمليات العليا ووضعوا الخطة، فقد فتح لهم الجولاني الباب على مصراعيه، إنه ذهاب الريح بنقض البيعة المغلظة


يتبع
 
https://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421251950185684992

فكانت الخطة باختصار وبوضوح (شيطنة الدولة وتلميع النصرة) وهي واضحة لكل متابع لا تحتاج إلى كثير من الذكاء وحتى تتم الشيطنة لا بد من معطياتhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212524734460846111 استغلال أخطاء الدولة التي لا تخلو منها ساحة الجهاد فبينما تعامل الإعلام مع حادثة مستشفى العرضي في اليمن بهدوء تعامل مع أخطاء الدولة بسُعارhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212533977574481922- تحريك علماء السلطان في حرب الدولة ونقض شرعيتها والعمل على تتبع عوراتها وتضخيمهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212539920693575693- استيفاء ضريبة الدعم الغير مشروط ل أحرار_الشام و الجبهة_الإسلامية باستغلال سذاجة بعض القادة أو طموح بعضهم بمنصب المهدي المنتظرhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421254664198184960فكان الحموي المحرش الأول مع مكتبه السياسي من فنادق تركيا، وقاموا بحملة علاقات عامة واسعة طارت فيها طائرات وعقدت فيها منتديات ومؤتمراتhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212551686177464324-وقد كانت أخطر هذه الوسائل هي رسم مسارات محددة تسير بمن يدخلها في نهاية المطاف إلى شيطنة وحرب الدولةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421256231680897024فقد طاف فريق أمريكي في المنطقة يدرس الشخصيات المقبولة لدى التيار الجهادي وقام بادخال هذه الشخصيات بهذاالمسار من حيث لا تدري وكان ذلك عن طريقhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421256866044182528على سبيل المثال لا الحصر، السماح لهم بالعودة للخطابة، دعوتهم للمؤتمرات الخارجية بالذات في تركيا ومصر، المقابلات على الفضائياتhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421257401681973248ضمان تأثرهم بالسيل الجارف من التحريش والتهويل واستغلال الأخطاء الذي يعمل عليه فريق الكتروني عالمي بميزانية ضخمةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421257985113862145وقد دخل بهذا المسار كثير ممن نحسبهم على خير كالدكتور إياد القنيبي، وأحب هنا أن أذكر أني بعثت بفيديو لمجزرة ارتكبتها أحرار_الشام قُتل فيهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421258621893107712ما يقارب من 30 شيخ وطفل وامرأة بشكل بشع يفوق كل ما وقعت فيه الدولة من أخطاء، لكن المسار الذي أُدخل فيه الفاضل إياد أذهله عنهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421259286019203072فرشت لكم عرضي فاشتموه فلن أجامل بعد اليومhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212596528991518725- استغلال سذاجة قيادة جبهة_النصرة التي طبل لها بعض الأحبة ونفخت فيها غرفة العمليات العليا فظن بعضهم انه صحح المسار وجاء بما لم يأت به سلفهhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421260557769912320فقام باستخدام مصطلحات فضفاضة مثل (الأمة) (الشورى)(الحاضنة الشعبية) دون مضمون واضح محدد، ليثبت للأتباع صحة المسارhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421261007126663169فيا ويح قومي كيف لم يدركوا أن فعل الجولاني هو أكبر خطأ تم ارتكابه في تاريخ العمل الجهادي المعاصر، فقد انتقل الخلاف إلى كافة ساحات الجهادhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421261578730627072فمحل النزاع في الشام ليس (بين الأمة والنخبة) إنما هو تعدد الرؤوس والتي لم ولن تصلح معها ساحة جهاد، ولأجل ذلك وحد الملا عمر كل الفصائل بالقوةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421262253803855872فيجب على العقلاء في جبهة_النصرة تصحيح الخطأ وسد الثغرة التي فتحها الجولاني فالنتائج لا تحمد عُقباهاhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212627262334566406-استغلال أصحاب الأهواء والمرتزقة وحشدهم لحرب الدولة، فقد نقم كثير منهم على الدولة كما نقم على عثمان بن عفان من أقام عليه حدود رب العالمينhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/4212638532890992657- تحريك الكتائب التي تتدربت في تركيا وفي شمال الأردن على أيدي ضباط أمريكان بهدف حرب الدولةhttps://twitter.com/zxcvbzxcvb265/status/421264195682725888هذه 7 وهي غيض من فيض المؤامرة الكبيرة على المشروع الاسلامي في الفلوجة وحلب ثم تجد من يقول لك إنها فتنة بسبب سياسات الدولة لك الله .. لك الله
أحبابي جنود #جبهة_النصرة و #أحرار_الشام لا تكونوا كالذي قال أكلت يوم أكل الثور الأبيض أذكركم بالله
الله الله
الله الله
إنها ليست معركة #الدولة_الإسلامية_في_العراق_والشام مع الصحوات بل هي معركة الإسلام مع الكفر والشيطان
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



مقال شامي ،،،
 

انت فاهمني

عضو مميز
قرأت النقاط بتمعن دقيق .
وردي عليها هو .
بأذن الله يقضون على اخر كلب بالشام من التكفيرين الانجاس قتله النفس البريئه وتعود الشريعيه قويه اقوى مما كانت اللهم اسألك بأن تحقق ال ١٨ نقطه المسربه عاجلا غير اجل وتجعل كيدهم بنحرهم وان لا تضيع دم كل مسكين وبري قتل دون وجه حق بسوريا وتنتقم من كل من ارسل ارهابين القتال وارسل المال والسلاح لتغير نظام بلد امن بسبب مذهبه او دينه اللهم تولاهم بقدرتك وافضحهم والعنهم بالدنيا والاخره.
(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
انقلب السحر على الساحر ولو صرفت المليارات على شعوبكم خيرا لكم من قتل النفوس والتسليح والاجرام بحق الشعب السوري اشباع لرغباتكم الطائفيه اللعينه واخيرا اقول قعر جهنم وبأس المصير .
 

انت فاهمني

عضو مميز
يتبع .......
اين انتم واين رجالكم وفتاويك من اليهود والصهاينه المحتلين لهم قرابه ٨٠ سنه ولم نسمع عن جيش النصره والقاعده والجهادين بل جل اهتمامكم الشيعه يا خير خلف لخير سلف هههههههههههههههه
 
يتبع .......
اين انتم واين رجالكم وفتاويك من اليهود والصهاينه المحتلين لهم قرابه ٨٠ سنه ولم نسمع عن جيش النصره والقاعده والجهادين بل جل اهتمامكم الشيعه يا خير خلف لخير سلف هههههههههههههههه

دعني أقول لك شيئا مهما .. صدقني لو قرأ عالم نفس عباراتك أعلاه أو عالم في الإجتماع والفلسفة أو الشريعة لقال أنّك تعاني من " إنتكاسة " وفيك خلط وعك وتضارب في الأفكار .. وأنا أعتذر لك ولكن حقا أقولها .. لاأحب أن الحظ هذا في عيني عالم ومفكر وقف على تعقيبك هذا .. فأنت زميل ومن واجبي نصحك .. وأظنك الآن تتساءل أين المشكلة ..؟

الجواب :
المنطق يقول يالفاهم :D من هو الأحق بطرح السؤال على الآخر أنا أم أنت ..ومن الواجب عليه أن يسأل الآخر هذا السؤال ؟ ومن هو الذي يملك العدّة .. :eek:!! والجيوش النظامية :rolleyes:والصواريخ :باكي:والمعدات الثقيلة :(والحدود الجغرافية ؟ فأين الأنظمة من الصهاينة ! بل والغريب أنّها خاضعة لها والأيادي مجتمعة على حرب تلك الجماعات .. فسبحان من حجب عنك البرسيم ياصديقي ..:)
 

انت فاهمني

عضو مميز
اتهمتني بأنفصام الشخصيه والجهل والازدواجيه والتعميم عموما خذ عندك ......
انا لم انسى احاديث بعينها بل كان حديثنا محدد بالمرتزقه والارهابين تحت مسمى جهادين في سبيل الله والله بريئ منهم فلا تخرج من صلب الموضوع واذا بك تقول انا اتجاهل احاديث عن الربا
(شكو الربا بالموضوع ) وايضا عن الطاغوت والاعراف الدوليه ... اخوي اسمحلي اقولك شفيك شسالفه عسا ما شر شكو بموضوعنا اما اذا كنت تقصد ان النبي الكريم صلى الله عليه وسلم وعلى اله الاطهار وصحبه المنتجبين يحث على قتال المنافقين والظالمين من حكام المسلمين فهات ما عندك من احاديث اوك يا استاذ واذكرها لنفسرها .



اما اني املك من العلم ام لا املك هذا شأني وليس شأن احد ولو كنت كذلك لما كتبت لي وتعبت حالك وعقلك ووفرت عليك عناء الكتابه ولعلمك لم ارفع انفي على احد ولم اتهم احد اليوتيوب شاهد على جرائمهم بالصوت والصوره نابشين قبور الصحابه وأكلين قلوب البشر وقاتلين النفس الزكيه
واما من يقتل الناس ليس من المسلمين وبشهاده العالم كله هههههه صج شلون يعني موضوعنا ما كان عن الجمعات المتشدده اسلاميا وانت نزلت سيناريو لتصفيتهم من قبل العالم الغربي .
اذا الجمعات المتشدده جت على سوريا لتقاتل من برأيك امريكا او اليهود او المسلمين لسبب ما كفار مشركين نصيرين رافضه كيفك اختار ما شئت من الشعارات الجاذبه للجهاد والمخربه لعقلك وعقول كثير من الشباب المسكين .
اما بشار صاحب فكر معين هذا شأنه بس بالتالي الرجل مسلم هل يجوز قتاله في بلده والسبب انه صاحب فكر قومي او بعثي ؟؟
بشار يرسل البراميل والصواريخ لقتل شعبه ها انت اذا تثبت على نفسك التهمه الي اتهمتني فيها
البهرجه وشعارات الوهابيه الكاذبه والاعلام المنحاز فريق على حساب فريق اخر .
واخيرا تقول انت من الاولى بقتال اليهود والنصارى ومن يملك الجيوش النظاميه بالله عليك انت لا ترى ولا تسمع ام ان على قلبك غشاوه من الله كن منصف يا رجل من حارب اسرائيل ومن دك مدنها بالصواريخ ومن ضرب سفنها بعرض البحر ومن ارجع الارض المحتله من الصهاينه ومن ومن ومن ومن الا ترى ان لسوريا يد بذلك يال الله ماذا تريد ايضا كي ترى وتسمع وترى .
الان عرفت لماذا الله منع عني البرسيم كي يأكله غيري ممن لا يرى ولا يسمع والذي قال الله بهم
بسم الله الرحمن الرحيم

: ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون [ 7 \ 179 ] وقوله تعالى في " البقرة " : ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فهم لا يعقلون [ 2 171 ] .
 
كنتُ سأقول لك وقبل قراءتي لمتابعتك الأخيرة .. أظن يافاهمني أنّ الله قد حجبه عنك وإذ به جلّ شأنه قد خصّه لك وجعلك منعّما به :D فأنت وبعد هذا الرد أشعر انّك بلا هوية عقلية أصلحك الله ..




دعك من الأحاديث وتفاسيرها وسيأتي فيما بعد الحديث عنها وتناولها ثم ساعتها أرني وجهك ياعزيزي :rolleyes: ... ولكن العجيب تلطفك لبشّار وبالرفق واللين والبحث عن أعذار له :D وغيره مرتزقة ! ولكن لم تحدثني عن تاريخ النصيرية وموقفها من نصرة الإسلام وهل كانت صنيعة اليهود والنصارى ياتُرى ؟ :D

المُشكل أنّك لم تفهم الربط بين حديثي معك عن الربا والتحاكم للقوانين الوضعية وبين حديثنا وموقفنا من تلك الجماعات الجهادية .. بل حتى منهج الولاء والبراء في غياب عن ساحة التعليم إلى اليوم ومبادىء الأولويات والمسلّمات مدفونة ولا رائحة لها حتى في العقول ! ... وقاتل الله الإعلام الذي مارس تجهيل العقل الجمعي وساعده في ذلك منهج التلقين المدرسي للأسف الشديد .. حتى كاد الطالب لايستوعب ماوراء النصوص من معاني .. ثم تأتي في النهاية .. لتقول هات الأحاديث لنفسرها !!؟

نام ياعزيزي .. ودعني أنام .. وحقا أُشهد الله أنّي لاأعتبرك إلا مثل أخي .. حتى لو كنتُ قاسياً عليك ولكن أقولها وبكل صدق فأنت وبقية المجتمع تحت تأثير الموجّه البصري وأثره كان ومازال كبيرا .. للأسف .. ولا تقل لي كيف تقول هذا وأنت تعرف أنّي من الشيعة .. لأنّي سأقول لك أنت من عامّة النّاس وأعرف أن قلبك لايحب إنغماس الناس في القتل .. وهذا حق ولاشك ولكن هناك أمور كثيرة قد تفيدك وتزيح عنك الغشاوة .. وهذا لن يكون إلا إذا سلمت قلبك لعقلك وبحثت عن الحقيقة لا عن موقفي فأنا لا أطلب منك التسليم به .. ولكن منطقيا ليس من العقل الإستدلال على خصمك من مصادرك ؟ .. والآن هل فهمت هذه الأخيرة لأنها لو عرضت على المحاكم الغربية الوضعية أو على القانوني لقال فعلا هذا ليس عدلا .. وأنا لو كنت اريد تقليدكم ومسايرتكم هذا الطيش لقمت بالنقل الذي أنتم عليه الآن وبصورته الحاضرة والساخرة بشكل صريح .. ولن يصدق هذه الحركات العبثية إلا أولاد الحارة .:)

أسال الله أن يغفر لي ولك ،،

 
التعديل الأخير:

انت فاهمني

عضو مميز
:)الله يتقبل منك ويغفر لك ويغفر لي معك
هههههههههههههه اسلوبك حاد ( مثقف ذو لسان سليط )
عموما هو نقاش لا أكثر بين اخوين
 


حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــل ،،


مقطع صوتي يثبت إغتصاب وأسر أعراض المهاجرين من صحوات الدياثة .


وهنا الجربا يعترف ويقول :
الإتلاف ودول شقيقة وصديقة تدعم صحوات الشام في قتال الدولة الإسلامية في العراق والشام. ومابعد هذا الإعتراف شيء .. ومع أنّه قد عزز من ذكر الجيش الحر لتسويقه إعلاميا وشعبيا ..و يقوم عنه الآن الفصائل الصحوية التابعة لتلك الأنظمة وهي بدورها تابعة " للمركز " الصليبي في البيت الأبيض .









 
أعلى