يوسف القرضاوي شيخ الفتنة يهاجم دولة الامارات في خطبة الجمعة على المنبر دفاعا عن الاخوان المفسدين

خطاب

عضو ذهبي
وزراء خارجيه ومستشارين الشعوب العربيه وحماه الدين هنا بهذا المنتدى اسمحولي اضحك على عقولك هههههههههههههههههههههه .
خلصتوا من الشيعه رديتوا على حكامكم وهذا زين وهذا شين وهذه الدوله فيها خمر وهذه فيها كذا وكذا وانا اكره القرضاوي وانت ما تعرف تكتب غير البدليات وهذا مثقف وهذاك يدعي الثقافه وهذا يكتب بدوي وهذاك يتبدون هههههههههههههههه
موضوع سخيف لا ريحه ولا طعم يا وزراء الخارجيه وحماه الدين والدار يا سراب العرب وضلهم اللا متناهي والمتغلب بأصلاب الرجال وارحام النساء الى قيام الساعه .
حاولوا تصنعون شي يفيد شعوبكم
حاولوا تنتجون بدل الكتابه ليل نهار وزرع الفتن
حاولوا ان تكونون كما قال رسول الله صل الله عليه وعلى اله الاطهار ويصحبه الاخيار ، المسلم للمسلم كا البنيان المرصوص يشد بعضه البعض .

تبي اتصفح مشاركات واستعرض مواضيع وردودك الركيكه مسوي فيها الناصح وعقلك اكبر من الركن وماعندك غير الدجه
تكون مشرمها الحين بالطاعات ابو ....... من شاف النك اللي حاطه يعطيك وحده من الثنتين يا ابو 13 سنه يا معقد

مو عاجبك المنتدى شله راز ويهك تقول جابلو دنيتكم وتبي تخطب فينا الجمعه سجل خروجك وتوكل على الله من قاضبك

لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله

ksa21

عضو مميز
نعم!!!
الكويت مادفعت!! و4 مليار وشتسميها؟!!
2مليار وديعه و2مليار منحه
http://www.hespress.com/permalink/83702.html
http://arabic.rt.com/news/628204-الكويت_تمنح_مصر_2_مليار_دولار_وديعة/
وهذ رساله من ثوار مصر لامير لكويت
http://www.dakahliaikhwan.com/viewarticle.php?id=24352
والشيخه فريحه تهدي السيسي بشت من ذهب!!!على ما اعتقد الشيخه فريحه محسوبه على شيوخ الكويت

وماعندنا بارات علنيه ودعاره فنادق علنيه وقمار علني .. عندنا لكن بالخش مو بالعلن
بس عندكم كنيسه

عندنا لكن بالخش مو بالعلن
وش الفرق يعني!! هي نفس الشي بعدين الخوف من الله مو من الناس
الحكومه الكويتيه فتحت اراضيها للغرب لغزو العراق وسهلت لهم هذا الغزو وبعد عشر سنوات امريكا تشكركم على حسن ضيافه القوات الامريكيه ومساعدتهم في غزو العراق
الحكومه الكويتيه حليف لامريكا مثلها مثل بقيه الحكومات الخليجيه وهذا ماقاله الشيخ صباح الذي اكد ان الكويت شريكه وحليف مع امريكا وستبقى حليفه وشريكه في نفس الوقت!!!
4:25 -3:40-1:25
انا لست مع الحكومه الاماراتيه ولا مع حكومتنا السعوديه وسياستها الغبيه ولا مع الخسيسي انا مع الحق وضد المنافقين وكل الحكام العرب خونه وحلفاء وعملاء

التعديل الأخير:

انت فاهمني

عضو مميز
تبي اتصفح مشاركات واستعرض مواضيع وردودك الركيكه مسوي فيها الناصح وعقلك اكبر من الركن وماعندك غير الدجه
تكون مشرمها الحين بالطاعات ابو ....... من شاف النك اللي حاطه يعطيك وحده من الثنتين يا ابو 13 سنه يا معقد

مو عاجبك المنتدى شله راز ويهك تقول جابلو دنيتكم وتبي تخطب فينا الجمعه سجل خروجك وتوكل على الله من قاضبك

لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متت
متت
متت
ضحج
اول الثائرين
هل من مزيد هههههههههههههههههههههه

الإمارات وكر للدعارة، فلا شك بأنها تحارب الله ورسوله والإسلام والمسلمين

أما القرضاوي فهو متلون مثله مثل الاخوان المسلمين

خطاب

عضو ذهبي
ksa21

هذا عيب بعض السعوديين متى مايزعل يقول صدام نحشكم واحنا لفيناكم وسمحتو لامريكا واحتلت العراق
اللي مثلك فناغر من المنتدى

صدام طاغيه بحكم دولته غزانا منو بيحررنا انت ووجهك مثلا انحدينا على امريكا ولا راحت الديره

لو مو معتدي علينا ماعرفنا امريكا يابو جهل

منحة الكويت مو ناكرها وانت تاخذ الخبر وتنسى التفاصيل في جلسة بيصوتون عليها ماراحت كلها

ولولا وقفت السعوديه والاماران ابان الغزو مانحدينا بعد نوزع منح للدول

وانا ماقلت كل الحكام مو خونه قلت رايه في محله الفسق من حكام الامارات وتدخلهم في الدول عقل مدبر يعني يحارش دول

نخلط الحابل بالنابل ونشابهه حجي ماخذو خيره

ksa21

عضو مميز
ksa21

هذا عيب بعض السعوديين متى مايزعل يقول صدام نحشكم واحنا لفيناكم وسمحتو لامريكا واحتلت العراق

صدام طاغيه بحكم دولته غزانا منو بيحررنا انت ووجهك مثلا انحدينا على امريكا ولا راحت الديره

منحة الكويت مو ناكرها وانت تاخذ الخبر وتنسى التفاصيل في جلسة بيصوتون عليها ماراحت كلها

ولولا وقفت السعوديه والاماران ابان الغزو مانحدينا بعد نوزع منح للدول

وانا ماقلت كل الحكام مو خونه قلت رايه في محله الفسق من حكام الامارات وتدخلهم في الدول عقل مدبر يعني يحارش دول

نخلط الحابل بالنابل ونشابهه حجي ماخذو خيره

انا متى زعلت مافي شي يزعل اصلا ولاحظ الموضوع يخص الامارات ولايخص دولتي عشان ازعل !ومتى قلت احنا لفيناكم؟!!
كل اللي قلته دولتك وحكومتك سمحت وفتحت اراضيها للقوات الغربيه الصليبيه لغزو دوله مسلمه بعد 13 سنه من غزو الكويت !!
صدام طاغيه بالنسبه لك انت والحكومه الكويتيه وايضا الاخوان طاغه بالنسبه لغيرك مثلا الحكومه الاماراتيه او مؤيدي الانقلاب في مصر وبيقولون نفسك بتروح ديرتهم !!وايضا السيسي طاغيه بالنسبه للكثير ومنهم انا ليه يحق لك تستعين بامريكاوتحارب الطاغيه اللي تراه انت وحكومتك ولا يحق لغيرك محاربته؟!!
وبعدين انا ماقلت شي عن تحرير الكويت والاستعانه بالقوات الاجنبيه لتحريرها ولا جبت طاريها انا تكلمت عن سماح الحكومه الكويتيه بغزو العراق والمصيبه يطالبون بتعويضات من العراق!!!عام 2003 الكويت فتحت اراضيها لامريكا وحلفائها بغزو دوله مسلمه واوباما يشكرهم على حسن استضافه القوات الامريكيه والشيخ صباح يقول امريكا ستبقى شريكه وحليفه الكويت !!!
لماذا تشتمني وكاني انا من اعتدى على الكويت!!
في ردي السابق هل اسئت لك؟اواسئت للكويت؟عشان تشتمني!!
منحة الكويت مو ناكرها
يعني نفسها نفس الامارات والسعوديه وغيرها من اللي دعمو الانقلاب مافي فرق بس انت ترضى اللي يقوله القرضاوي عن شيوخ الامارات وماترضاها على حكامك وهم نفس الشي !!
انا سالت هل تقبل الاساءه لشيوخ الكويت ؟قلت لاطبعا
قلت بسبب ان الامارات دعمت الانقلاب ..وايضا الكويت دعمت الانقلاب باربعه مليار ولاتنسى البشت من ذهب اللي اهدته الشيخه فريحه للخسيسي وهي محسوبه على شيوخ الكويت وما شفنا لك اي تعليق!!
قلت الامارات عندهم بارات..ايضا الكويت عندهم كنيسه وبعد ماشفنا لك اي تعليق!!
في النهايه مافرقت الكويت عن الامارات والسعوديه وانا مع كلامك بالنسبه لحكام الامارات والفسق
بس الغريب لماذا شغال على نقد على الدول الثانيه وماتنتقد حكومتك في سياستها الخارجيه ؟!!

خطاب

عضو ذهبي
ksa21
اخي الحبيب الموضوع سهل وانت مصعبه

افهم علي امريكا تقول سمحنا لها بدخول العراق مو لسبب اللي انت مقتنع فيه
شرحت لك وقلت ضريبة تحريرها للكويت يعني بعد تحريرها تهقها نقولها لا سوت لنا جميل وتبي مقابل صحيح اخوانا العرب ماقصرو لكن من غير امريكا ماتحررنا

وبعدين صدام كنا نتغنى فيه ونحبه قبل الغزو وندعمه وكان رادع ايران لكن اخو مسلم يغتصب ارض اخوه
تبيني افصلك شنو يعني يغزو ارضك يهين كبيرك وصغيرك ونهب جيشه كل شي ودمر والغام لليوم عايشه في البر وجنوده عذبو وقتلو واغتصبو

لو لك احد من اهلك حصله ماحصل كان تمنيت يموت صدام عشرين مره

اي نعم اي كويتي يسمعك تمدح صدام فهذي اهانه وكلنا نحب موقفه ضد ملالي ايران لكن غزوه لنا هو هدم كل شي

قلت لك موضوع شيوخ الامارات غير هذيل يتدخلون بشكل مباشر في المؤامرات بالمليارات عفسو مصر ودمروا اقتصاد تركيا
الكويت يؤخذ عليها المنحه لكنها لم تصل مازالت تحت تصويت المجلس افهم

ولو القرضاوي قايل في الكويت عن موضوع المنحه لقبلت لكن شيوخ الامارات منابع فتن ولهم اطماع
الكويت ماهي الا تصدر منح للعالم اجمع مو لمصر وبسبب موقف الشيخ زايد والسعوديه من غزو الكويت ووقوفهم معانا
وشيك الشيخ زايد اللي اب 100 مليون لحسني مبارك لكي يقف معانا في الغزو الكويت مجبره تقبل بارسال المنحه مثل ماسمحت لامريكا بدخول اراضيها

وعلى فكره وزير الاعلام قال الكويت كانت مقرره المنحه في عهد مرسي صدق ولا مصدق هذا ناطق حكومي وهذا ردهم ومازالت المنحه قيد تصويت المجلس

تقولي الشيخه فريحه وانا لما اقولك شيوخنا اقصد الامير وولي عهد والحكومه

شيوخ الاعلام والترزز مثلهم مثل الوليد بن طلال مو كل شيخ له مكانه عندنا ولا يحسب على الجميع

ksa21

عضو مميز
افهم علي امريكا تقول سمحنا لها بدخول العراق مو لسبب اللي انت مقتنع فيه
اي سبب؟!!مافي سبب انا قلته وكنت مقتنع فيه!!
شرحت لك وقلت ضريبة تحريرها للكويت يعني بعد تحريرها تهقها نقولها لا سوت لنا جميل وتبي مقابل صحيح اخوانا العرب ماقصرو لكن من غير امريكا ماتحررنا
اللي فهمته من كلامك ان امريكا ساعدتكم وحررتكم ورد للجميل انتم ساعدتوها لاحتلال العراق وفتحتوا اراضيكم لها!!! بالله عليك هذا منطق!!!!!!طيب خلنا نفرض لو امريكا قررت احتلال السعوديه عن طريق الاراضي الكويتيه بتسمح الحكومه الكويتيه لهم بعذر رد الجميل!!ما استبعد انك تقول نعم بتسمح بعد الكلام اللي كتبته!!وطيب ليش الكويت ماردت الجميل لبشار الاسد ايضا ابوه حافظ الاسد له موقف طيب من العدوان على الكويت ولا الناس اجناس!!والضريبه اللي تقول عنها هي المليارات اللي دفعتها السعوديه والامارات والكويت قطر واللي قعدت السعوديه تسدد فيها لعشر سنوات بعد الحرب واللي تعطلت مشاريع كثيره في السعوديه بسببهاوامريكا ماجت لسواد عيونك الصاروخ الواحد ماكانت تطلقه امريكا والا وقبضت مبلغ وقدره وماجابت امريكا جنودها للحرب الابعد ماقبضت المليارات هذي هي ضريبه الحرب اللي تقول عنها ..مافي اي عذر للسماح لامريكا بغزو العراق عن طريق اراضي الكويت لاتقول ضريبه لان دول الخليج دفعت ضرائب هذي الحرب قبل 13 سنه من غزو العراق.. اما تبريرك وقولك ضريبه (فهو عذر اقبح من ذنب)
وبعدين صدام كنا نتغنى فيه ونحبه قبل الغزو وندعمه وكان رادع ايران لكن اخو مسلم يغتصب ارض اخوه
تبيني افصلك شنو يعني يغزو ارضك يهين كبيرك وصغيرك ونهب جيشه كل شي ودمر والغام لليوم عايشه في البر وجنوده عذبو وقتلو واغتصبو

لو لك احد من اهلك حصله ماحصل كان تمنيت يموت صدام عشرين مره

اي نعم اي كويتي يسمعك تمدح صدام فهذي اهانه وكلنا نحب موقفه ضد ملالي ايران لكن غزوه لنا هو هدم كل شي
انا لم امدح صدام ولم امجده في ردودي!!!
قلت لك موضوع شيوخ الامارات غير هذيل يتدخلون بشكل مباشر في المؤامرات بالمليارات عفسو مصر ودمروا اقتصاد تركيا
هذا الكلام ينطبق على حكام الخليج كلهم
الكويت يؤخذ عليها المنحه لكنها لم تصل مازالت تحت تصويت المجلس افهم
اي تصويت مجلس !!!
الكويت اعلنت انها منحت مصر 4 مليار وانت بنفسك قلت ماانكر المنحه
والروابط اللي حطيتها في الرد السابق تثبت ان الكويت منحت السيسي 4 مليار!!!
ترى اسهل شي اني انكر واقول السعوديه مادعمت السيسي ولادفعت ولاساهمت في الانقلاب!!
ولو القرضاوي قايل في الكويت عن موضوع المنحه لقبلت لكن شيوخ الامارات منابع فتن ولهم اطماع
يعني افهم من كلامك انك تقبل ينقال عن شيوخ الكويت شيوخ فتنه!!!
طيب لما سألتك تقبل ولا لا قلت لي لاطبعا ليه غيرت رايك!!
الكويت ماهي الا تصدر منح للعالم اجمع مو لمصر وبسبب موقف الشيخ زايد والسعوديه من غزو الكويت ووقوفهم معانا
وشيك الشيخ زايد اللي اب 100 مليون لحسني مبارك لكي يقف معانا في الغزو الكويت مجبره تقبل بارسال المنحه مثل ماسمحت لامريكا بدخول اراضيها
بعد تبرر وترمي اخطاء حكومتك على السعوديه والامارات!وليه مجبره الكويت؟! اعتقد الكويت دوله مستقله ولها سياده اذا كانت تتحكم بها دول اخرى فهذي مصيبه
وعلى فكره وزير الاعلام قال الكويت كانت مقرره المنحه في عهد مرسي صدق ولا مصدق هذا ناطق حكومي وهذا ردهم ومازالت المنحه قيد تصويت المجلس
بس في النهايه راحت للسيسي وبرضى وعلم الحكومه الكويتيه
تقولي الشيخه فريحه وانا لما اقولك شيوخنا اقصد الامير وولي عهد والحكومه

شيوخ الاعلام والترزز مثلهم مثل الوليد بن طلال مو كل شيخ له مكانه عندنا ولا يحسب على الجميع
والكنيسه ماعلقت عليها!

هزاع

عضو بلاتيني
كلام صحيح ولكن يبقى حكام الامارات اخف ضررا على الاسلام والمسلمين
من الاخوان اخوان ابليس الرجيم
شلون عرفة أن حكام الأمارات أخف ضرر على الأسلام والمسلمين؟؟

وماهو الضرر من حكم الأخوان المسلمين في تركيا يحكمون وفي تونس يحكمون وفي ليبيا يشقون وخيطون وفي سوريا الجيش الحر والأئتلاف مسيطر علية منهج الأخوان المسلمين والأحزاب العراقية المشاركة بالحكومة كلها على نفس منهج الأخوان المسلمين.

شنو الخطر انهم يحكمون مصر ؟؟؟؟ وتعتبر اذا حكمو مصر ف يكون خطر على الأسلام والمسلمين ؟؟

هات ماهو الخطر نبي بالتفصيل الممل

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الخطر انهم يتاجرون بالدين ولا يرغبون بتطبيق الشريعة الاسلامية
كما حدث في تونس عندما حكمها الاخوان المفسدين
والخطر الثاني انهم موالين لايران والروافض
والخطر الثالث انهم عملاء لامريكا واسرائيل
ولكنهم يخدعون الناس ويقولون نحن اهل دين

هزاع

عضو بلاتيني
اي سبب؟!!مافي سبب انا قلته وكنت مقتنع فيه!!

اللي فهمته من كلامك ان امريكا ساعدتكم وحررتكم ورد للجميل انتم ساعدتوها لاحتلال العراق وفتحتوا اراضيكم لها!!! بالله عليك هذا منطق!!!!!!طيب خلنا نفرض لو امريكا قررت احتلال السعوديه عن طريق الاراضي الكويتيه بتسمح الحكومه الكويتيه لهم بعذر رد الجميل!!ما استبعد انك تقول نعم بتسمح بعد الكلام اللي كتبته!!وطيب ليش الكويت ماردت الجميل لبشار الاسد ايضا ابوه حافظ الاسد له موقف طيب من العدوان على الكويت ولا الناس اجناس!!والضريبه اللي تقول عنها هي المليارات اللي دفعتها السعوديه والامارات والكويت قطر واللي قعدت السعوديه تسدد فيها لعشر سنوات بعد الحرب واللي تعطلت مشاريع كثيره في السعوديه بسببهاوامريكا ماجت لسواد عيونك الصاروخ الواحد ماكانت تطلقه امريكا والا وقبضت مبلغ وقدره وماجابت امريكا جنودها للحرب الابعد ماقبضت المليارات هذي هي ضريبه الحرب اللي تقول عنها ..مافي اي عذر للسماح لامريكا بغزو العراق عن طريق اراضي الكويت لاتقول ضريبه لان دول الخليج دفعت ضرائب هذي الحرب قبل 13 سنه من غزو العراق.. اما تبريرك وقولك ضريبه (فهو عذر اقبح من ذنب)

انا لم امدح صدام ولم امجده في ردودي!!!

هذا الكلام ينطبق على حكام الخليج كلهم

اي تصويت مجلس !!!
الكويت اعلنت انها منحت مصر 4 مليار وانت بنفسك قلت ماانكر المنحه
والروابط اللي حطيتها في الرد السابق تثبت ان الكويت منحت السيسي 4 مليار!!!
ترى اسهل شي اني انكر واقول السعوديه مادعمت السيسي ولادفعت ولاساهمت في الانقلاب!!

يعني افهم من كلامك انك تقبل ينقال عن شيوخ الكويت شيوخ فتنه!!!
طيب لما سألتك تقبل ولا لا قلت لي لاطبعا ليه غيرت رايك!!

بعد تبرر وترمي اخطاء حكومتك على السعوديه والامارات!وليه مجبره الكويت؟! اعتقد الكويت دوله مستقله ولها سياده اذا كانت تتحكم بها دول اخرى فهذي مصيبه

بس في النهايه راحت للسيسي وبرضى وعلم الحكومه الكويتيه

والكنيسه ماعلقت عليها!

أذا كنت تدافع عن حكام الأمارات من الباب الشرعي فهم على مذهب غير مذهبك .
اذا دافع عنهم من باب خليجنا واحد وشعبنا واحد ومصيرنا واحد ف هذا بالشرع عصبية جاهلية لا تجوز.
أذا تدافع عنهم سياسة دول الخليج فقط فهذا فصل الدين عن السياسة وأنت منهجك وفق الشريعة
يعني انت ليبرالي وتعتبر عن شيوخ وعلماء المملكة ملحد فاسد منافق كل شي وصخ يحطونة فيك حتى
تدخل النار.

أذا تبي دافع من جانب ولاة أمر والشرع يأمرك بهذا ؟ فكذالك محمد مرسي ولي أمر وينطبق عليه أصول السلفية في تعريف ولي الأمر يعني الأمارات ساهمو بأسقاط ولي أمر مسلمين في بلد اكبر واكثر مسلمي المنطقة.

من اي باب ادافع عنهم ناس يحكمو من غير مشورة الناس والشعب لايوجد حكومة كل اماراة لها حكم ذاتي لأسرة
وكل حاكم يحط القانون اللي براسة حلال حرام مافي أهم شي عندهم كنز المال والحفاظ على أقتصادهم.
بل عندهم مشاكل من السعودية بسبب الحدودو الأمارات من متى يهمها مصر أصلن ومتى يهمها شعب مصر أصلن.
تخيل فجأه تخرج عمان وتدافع عن الأمة العربية وقضايا الأمة ما تستغرب !!

الأمارات تدعي الخوف من فكر الأخوان دليل أنهم يعلمون أن الشعب لا يطيق شيوخ الأمارات والدكتاتورية اللي عندهم
وأبناء الشيوخ مايحشمون أحد واعرف من عاش معهم مافيهم واحد صاحي ولا يعرفون المسجد.

انت قول ليش دعمو الأنقلاب بالمليارات ذحك عليهم ضاحي خرفان ليش احتضنو شفيق ودموه بالأنتخابات ؟؟
معرفون كلها مرتبط بالأستثمارات وتخاف تصبح قطر مثل تركيا قوية بالأقتصاد وأن مصر تبني ميناء يقطع الأمداد الأوربي عنها ويكون محطة لتفريغ البضائع.
الأمارات تهاجم قطر ليس لدعم قطر للأخوان .

أنت واهم بهذا ولا قطر ولا الأمارات ولا السعودية والكويت ولا غيرهم يهمهم الشعب المصري.

المسئلة أن قطر سوف يرتفع أقتصادها عندما ترسي عليها مشاريع وهو تأمين الأراضي وبناء مشاريع عليها وعندها كذالك مشاريع في بلدها لتجهيز قطر لكأس العالم وجميع المستثمرين الأجانب ينظر لقطر لأن الأسثمار فيها واعد
انا عندما احصل أرض وابني عليها عمارة سكنية اضمن أن عمارتي سوف تسكن بالكامل وبالسرع المناسب وخلال كأس العالم مطلع فلوس العمار مرتين وأنا مرتاح وهذا اللي يسمونها المحفض الأستثمارية.
قطر لما تأخذ مشاريع في مصر بأن تبني لهم تلك المشاريع وأن تستثمرها عشيرين سنة وبعدها تسلمها للحكومة المصرية الأجانب يتجهون لقطر يضعون أموالهم في تلك المحفض الأستثمارية يعني ثلث الأجانب المستثمرين راح يسحبون اموالهم ويحولونها لقطر وتصبح دبي خاوية على عروشها يكشون ذبان.

الحل عند الأمارات هو حتى لو حكم ابليس ودكتاتور فهم يحكمون الناس ليس من باب العقيدة لا توهقو رفعو شعار الدين وشعار الخطر على الخليج وهم اطبر جاليه عندهم هم الأيرانيين ومحتلين جزرهم ويشقون ويخيطون بالأمارات
وأيران تهدد بالعلن ويعلمون ومع هذا لا تجد تصريح لهم يزعل ايران.
ف شماعة الدين والخليج ماتمشي إلا على السفهاء المسئلة هي أقتصادية ومنافسة فقط يبون يحكم مصر حكومة فاسدة ترتشي وترسي المناقصات عليها وتستعبد الشعب ولا يفتح حلقة .

هزاع

عضو بلاتيني
الخطر انهم يتاجرون بالدين ولا يرغبون بتطبيق الشريعة الاسلامية
كما حدث في تونس عندما حكمها الاخوان المفسدين
والخطر الثاني انهم موالين لايران والروافض
والخطر الثالث انهم عملاء لامريكا واسرائيل
ولكنهم يخدعون الناس ويقولون نحن اهل دين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابي انصرع اضحك الله سنك
لا يرغبون تطبيق الشريعة طبقها عندك اول شي بعدين تعال هههههههههههه ثاني شي عندك وافقو على تعديل مادة وردها أمير البلاد هل تعتبره لا يرغب بتطبيق الشريعة ؟؟؟ تبطي ماتجاوب قايلك لم تبي تقول شي قلبه براسك قبل لا تقوله.
موالين لأيران مافهمتها شلون صايرة ؟؟؟ تحتاج توضيح بس اهم شي قلبها براسك قبل لا تقول شي
عملاء لأمريكا وأسرائيل بعد ههههههههههههههههههه أهل العقول في راحة لو عملاء لهم يبطي السيخي يرشح نفسه أكاد أقسم أنك بلا عقل.

سؤال للتاريخ وراح يدوخك أذا عملاء لأسرائيل ممكن تقولي الوضع الأن بعد الأنقلاب وترشح السيخي ماهي نسبت الخطر على أسرائيل ؟؟؟

خطاب

عضو ذهبي
مو من حقك تطرد اي عضو من المنتدى
ارجع لرده وشوف شنو قال بحق الكويتيين
  • دخلتو الصليبيين لغزو بلد مسلم
  • تطالبون بتعويضات ليش ومديحه لصدام
  • وحكامنا خونة يقول كل الحكام خونه

الا اذا انت تحب صدام هذا شي ثاني

واي كويتي شريف نزيه مايقبل بهلإساءات وعليه اللي مثله وهذي افعاله غير مرغوب فيه دش اليوتيوب وشوف اللي مثله بمقاطع صدام شيقولون عنا

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابي انصرع اضحك الله سنك
لا يرغبون تطبيق الشريعة طبقها عندك اول شي بعدين تعال هههههههههههه ثاني شي عندك وافقو على تعديل مادة وردها أمير البلاد هل تعتبره لا يرغب بتطبيق الشريعة ؟؟؟ تبطي ماتجاوب قايلك لم تبي تقول شي قلبه براسك قبل لا تقوله.
موالين لأيران مافهمتها شلون صايرة ؟؟؟ تحتاج توضيح بس اهم شي قلبها براسك قبل لا تقول شي
عملاء لأمريكا وأسرائيل بعد ههههههههههههههههههه أهل العقول في راحة لو عملاء لهم يبطي السيخي يرشح نفسه أكاد أقسم أنك بلا عقل.

سؤال للتاريخ وراح يدوخك أذا عملاء لأسرائيل ممكن تقولي الوضع الأن بعد الأنقلاب وترشح السيخي ماهي نسبت الخطر على أسرائيل ؟؟؟

انت تستعمل اسلوب التهريج وهذا هو اسلوب الشخص ضعيف الحجة
اكلمك عن الاخوان المفسدين وتكلمني عن تطبيق الشريعة في الكويت
هذا خروج عن الموضوع ومحاولة يائسة منك لتشتيت القارئ الذكي
انت اخونجي مكشوف مفضوح فضحك الله على رؤوس الاشهاد
دفاعك عن الاخونجية دفاع مستميت لانه اخونجي والاخونجي نعرف صفاته

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ارجع لرده وشوف شنو قال بحق الكويتيين
  • دخلتو الصليبيين لغزو بلد مسلم
  • تطالبون بتعويضات ليش ومديحه لصدام
  • وحكامنا خونة يقول كل الحكام خونه

الا اذا انت تحب صدام هذا شي ثاني

واي كويتي شريف نزيه مايقبل بهلإساءات وعليه اللي مثله وهذي افعاله غير مرغوب فيه دش اليوتيوب وشوف اللي مثله بمقاطع صدام شيقولون عنا

لا احب صدام ولا احب الاخونجية والكفار والمجوس والروافض والمنافقين
انا اكره البعثيين والاخوان المفسدين وكل فاسق وفاجر وصاحب بدعة
ولكن ليس من حقك طرد اي شخص من المنتدى
قارع الحجة بالحجة وواجه الدليل بالدليل

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
يا تويتر الكويت ،

ومن قال لك بان كومار عربي اصلاً والا يفهم عربي؟ انت قلتها "كلام الخدام والسواق". خذ نصيحتي وأنا اخوك , هذا كومار لا يفهم ولا ينجب (ينكب).

لا ترى بان اخطاء كومار الاملائية يخجل منها حتى الطفل الرضيع؟

شاهدوا قصة حياة كومار ومأساته العاطفية

أعلى