الشاب شعيب الهاجري يمشي حافي القدمين بالبرد لجمع التبرعات للشعب السوري الشقيق

الجيش الحر

عضو بلاتيني



قطع الشاب الكويتي شعيب الهاجري 11 كيلومتراً ماشياً حافي القدمين، بلا اكتراث ببرودة الطقس، آملاً أن يحصل على تبرعات أكبر تذهب إلى الشعب السوري، حسبما قالت صحيفة الجريدة الكويتية.

ومشى الهاجري 100 دقيقة في ختام "رحلة شباب الخير" التطوعية التي تدعم الشعب السوري، فانطلق من شارع دمشق وتحديداً بالقرب من منطقة قرطبة إلى مجمع الراية، مجسداً صورة رمزية تحمل في طياتها الكثير من المعاني.

ويتمنى الهاجري من تلك المبادرة محاولة الحصول على تبرعات للشعب السوري الذي يعاني من قسوة الظروف الشديدة، وتحقق ذلك من خلال لفت انتباه الناس أثناء المشي.

وتحاول "رحلة شباب الخير" دعم الشعب السوري، فقامت بإيواء الكثيرين عن طريق بناء المخيمات في داخل سوريا وخارجها، وستتجه اليوم إلى مخيم الزعتري في الأردن .

وقال الهاجري إنه قرر الامتناع عن الطعام والشراب في آخر أيام الحملة "مشاركة لأشقائنا السوريين".

المصدر: العربية.


التعليق: الله يعطيك العافية فكرة مبتكره لكي يلفت إنتباه الإعلام المحلي والعربي والعالمي لهذة الحملة المباركة, وهذة عوايد اهل الكويت فنحن اكثر من يشعر بمعاناة الاشقاء في سوريا الذين يعانون من الإرهاب الإيراني والعفلقي النجس, فنحن جربنا الارهاب العفلقي البعثي النجس سنة 1990 وجربنا ولا زلنا نجرب الارهاب الإيراني القذر من تفجيرات واغتيالات وفتن وشبكات ارهابية وتهريب للمخدرات وخونه وكذب الخ الخ.

وهنا الفرق بين هذا الكويتي الاصيل وبين المجنس الإيراني اللي تحول من انسان الى ....... واشتط غضبا لاجل نشاط اقامتة شركة البترول الوطنية لجمع بطانيات للشعب السوري.


لله دَرُّك يا ولد الهاجري.
 

مجبوس لحم

عضو فعال
نرجو من الحكومة مراقبة تلك التبرعات فقد تصل إلى دعم الجماعات الإرهابية الوهابية في سورية
 

غيث

عضو مخضرم
بادرة طيبة منه وان شاءالله سلط الضوء فيها على الوضع الإنساني بسوريا
 

mohamd

عضو مميز
الله يجزاه خير اذا دل فيدل هذا على معدنه الاصيل , من يشعر بمعناة غيره فهو ذو خلق وطبع اصيل , اسال الله ان لا يخزيه , ويرفع قدره
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أمس الاخ شعيب راشد الهاجري حصل مدح كبير
من أحد مسؤولي بيت الزكاة الكويتي
في برنامج الكلام الحر في قناة اليوم
لانه جمع تبرعات للشعب السوري 45 ألف دينار خلال 6 ساعات
 
أعلى