اللي يتلسع من شوربه ينفخ بالزبادي ..! تعلم الدرس ياعلي الراشد

روائي

عضو مميز
علي الراشد يعيش حالة كمن التخبط والتناقض والتوهان فهو لايعلم ماذا سيفعل في ضل تخلي الحكومه عنه بعد ماكان مدللا .. ياعلي الراشد انا اللي اعرفه انك محامي او مستشار مادري شنو منصبك المهم ماتعلمت من هالمهنه كيف تبحث عن الحقيقه وكيف تغير مسار يابومسار !! تغيره لصالحك لكنك كنت كالاعكى يمشي في طريق وعره لاتعرف نهايته يعني ياماشي بدرب الزلق لاتامن السقوط ! ولقعد وقعت وقعه سوده لن تقف الا في حاله واحده فقد لانه الناس مومتقلببينك حتى فجر السعيد اللي كانت تطبلك واقفه ضدك اليوم !
والمعارضه لن تقبل بمبادرتك الا في حل كما ذكرت سابقا هو ان تكشف مواطن الفساد والتلاعب والرشاوي منو الاطراف خلك رجل قانون حاط شعار ميزان يرمز للعداله وليس النذاله
كنت تحرض على اعدام الشباب المقتحمين شباب الوطن اللي كل مره تقول وتتغنى بانك ستحل مشكلاتهم وقضاياهم ،، خل الشباب يثق فيك واكشف مثل ماعروك عريهم ولاتنتظر غمزه اخرى منهم لكي تكون مواليا لهم فساعتها راح ينطبق عليك اللفظ اللي يقول غاسل ويهه بمرق ومو اي مرق مرق شبزي بعد!
فخلك رجل واكشف المستور واترك عنك الشعارات .. والكلام ... ورنا فعلك مثل مافعلو فيك وكما قال القراءن العين بالعين والاذن بالاذن والسن بالسن والبادي اظلم
اما اذا كل يوم انا ببطل التلفاز واشوفك ناطلي من قناه لي قناه تتفلسف !! هذا ماينفع لانه التحلط الزايد صفه ليست بالرجال ...
ولو انك كنت بصفوف المعارضه وايد ابرك لك من هالدور السخيف اللي لعبته او لعبو فيك وغشمروك وادقروك يامسكين !
واللي مالوش ظهر ينضرب على بطنه !
واللي يتلسع من شوربه ينفخ بالزبادي فيا تشرب هالشوربه بسخونتها للثهايه وتكون فحل او انفخ بالزبادي المثلج بعد!

عزيزي الروائي ..

من خلال المقطع يتضح أن على الراشد ثار مع من ثار ضد التصويت بالورق أو ( اليدوي )

الفرق بين التصويت الألكتروني و التصويت اليدوي شيء واحد ..

التصويت اليدوي تستطيع الأحتجاج عليه بالمحكمة الدستورية

أما التصويت الألكتروني لا تستطيع الأعتراض عليه ( النتيجة )

السؤال ..

لماذا عارض على الراشد التصويت اليدوي وهو الأفضل وطالب بالتصويت الألكتروني ؟؟

بسبب الثورة الغير مبرر من الأعضاء المعارضين وحججهم الواهية هناك شبه تزوير !

إذا كان على الراشد يعلم أن هناك تزوير فلماذا قبل التصويت الألكتروني مع مرزوق الغانم ؟؟

هذا يوصلك لحقيقة أن العضو على الراشد كمبارس له دور يقوم به لا أكثر ولا أقل

وفي موضوع سابق للعضو بسطويسي يتحدث عن ذلك

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/255288/

طلبك لن تجد له وسيلة لأن الأخ مسير وليس مخير ..

وأعتقد أن الحكومة فضلت أن يكون دور على الراشد معارض لا مؤيد لأنه ( جاب بالعيد )

أعلى