الإرهابيين الكواولة الشيعة يرسلون أطفال للمشاركة بقتل الشعب السوري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجيش الحر

عضو بلاتيني

d0af5b77cff9d39a20cb8bdc2cf9f1da_L.jpg


يبدو أن المليشيات الشيعية الارهابية، لاسيما العراقية منها، صارت أكثر من أي وقت مضى ميالة نحو تجنيد الأطفال، إما بسبب هلاك قسم كبير من مقاتليها في سوريا، وإما لأن "الرجال" باتوا أقل اقتناعا بحجج تلك المليشيات وإغراءاتها، مقابل الانخراط في ساحة مليئة بمخاطر وأهوال عظيمة.

هذا على الأقل ما كشفته صورة جديدة لقتيل من مرتزقة المليشيات العراقية الارهابية، يوحي مظهره أنه لازال طفلا، قد لايتجاوز 15 سنة.

وأوضحت الصورة نعوة رسمية للقتيل "أحمد حيدر عبدالعالي الوائلي"، من فيلق بدر المتزعم من أحد أهم أركان حكومة نوري المالكي، وهو وزير النقل هادي العامري، الذي سبق له أن أقر علنا بوجود مرتزقة من فيلقه يقاتلون إلى جانب بشار الأسد.

وبتتبعها لصفحات المليشيات ومؤيديها، وجدت "زمان الوصل" أن بعض تلك الصفحات زعم أن تاريخ ميلاد القتيل "الوائلي" هو 1996، وهذا يعني أن سنه 17 عاما!

وتقاتل في سوريا أكثر من 12 مليشيا عراقية، يجمعها نَفَسها الطائفي، واحتماؤها بمظلة التمويل والتدريب الإيراني، والدعم العراقي، والتسهيلات التي تتلقاها من بشار ونظامه.

المصدر: اخبار سوريا الحرة - ارض الرباط - جريدة وطن.


التعليق: لعنة الله على ايران وعلى هذة العقيدة الارهابية النجسة حتى الاطفال لم يسلمون منكم سواء بالحروب التي تدعم المزبلة الارهابية ايران او الاستمتاع الجنسي بهم كما قال الهالك الارهابي الجحش خامنئي بجواز التمتع الجنسي بالرضيعة !!!!

استغلال اتباع هذا الدين المسخرة للاطفال ليس فقط للجنس والحروب ولكن حتى بشعيرة شق الرؤوس التي تعرض الاطفال للنزيف وللإلتهابات والامراض المعدية !!


عقوووول ;)

18ac5a7fdea49052baa973bb5705bd19.jpg

a7b2ae206f8c8be6863354caf251eb29.jpg


f7e1455ecbe6214129000edc443d95a4.jpg


e761099a844da5fc46862d68d12369f5.jpg
 

kalame

عضو فعال
الحمد الله الذي عافانا مما إبتلاهم به لدي قناعه بإن سبب تخلف الدول الإسلاميه هم الروافض أشغلونا وعلى رأسهم إيران رأس الحيه بخلافات حصلت بين أشخاص لها أكثر من ألف سنه يازينب وياحسين ويا .. رضي الله عنهم جميعآ ماتوا والحكم عند الله سبحانه وتعالى طيب ويش دخلني أنا الأن ونحن في عام ١٤٣٥ فيما حصل
 

deep thinker

عضو بلاتيني


اسلوب طفولى ردىء فى الكتابة .. و اثارة و تجييش و شتم ؟

كواولة ؟؟

لا ادرى يمكن ان تكون اسقاط نفسي ؟
 

غيث

عضو مخضرم
طفل او شيخ او شاب او مؤمنه محصنه بالمتعة
من سيذهب للشام سيخرج منها نافق بإذن الواحد الاحد
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
حتى الاطفال لم يسلمون من غسل الادمغة والكراهية والاحقاد يا انجس خلق الله حتى الطفولة وبراءتها لوثتموها !


images
 
استخدام الأطفال للقتال في الحروب هو عمل مستهجن لانهم سيكونون وقود لهذا العنف الطائفي لا أكثر. أدعو لأرواح الأبرياء من الأطفال الذين فقدوا في هذه الحرب.
 

(( مقراط ))

عضو مميز
من الاخر ......... عاشوا لقطااااااااااااء ............ وماتوا مجهولي الهويه ....... هذه هي كل حياة ابناء المتعه
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
المشكلة ليست استغلالهم لاطفالهم في الحروب انما يحللون ممارسة الجنس معم كما افتى الهالك السادي خامنئي بجواز التمتع الجنسي مع الرضع !!!

يستغلون اطفالهم في الحروب في الجنس حتى في الطقوس الشيطانية القذرة


9805_71169700542.jpg
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
مخالفة المادة 6 من قوانين الشبكة الوطنية .
6- يحظر نشر كل ما من شأنه الحض على كراهية أو ازدراء أي فئة من فئات المجتمع ، أو اثارة الفتن الطائفية أو القبلية ، أو العرقية أو نشر أو إعادة نشر أي محتوى أو مادة مرئية أو مسموعة تتضمن ما من

شأنه أن يؤدي إلى ما تقدم.

الموضوع " مغلق "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى