خبير بريطاني: عينات مخبرية ثتبت استعمال "إسرائيل" القنابل القذرة بجانب اليورانيوم في غزة


خبير بريطاني: عينات مخبرية ثتبت استعمال "إسرائيل" القنابل القذرة بجانب اليورانيوم في غزة



بسم الله الرحمن الرحيم

قصة قديمة و لكن للعجب كلما أقرأ موضوع عن القنابل المشعة أرى العالم يهول و يولول بالرعب من استخدام ما يمسوه بالارهابيين لهذه القنابل (و أنا ارهابي و افتخر) و المجاهدين أبعد ما يكونوا من حتى التفكير باستخدامها (لأنه تعالى قد حرم علينا التشبه باليهود) و لكن كالعادة - المعايير المزدوجة تنطبق على اسرائيل الصهيونية و لا نقول إلا
"وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ"

و لا حول و لا قوة إلا بالله

كشف الخبير والباحث البريطاني في الأسلحة النووية واليورانيوم "بيتر أير" النقاب عن استعمال "إسرائيل" العديد من الأسلحة النووية تضم اليورانيوم وقنابل قذرة تستعمل لأول مرة في عدوانها على قطاع غزة.
وأكد الباحث البريطاني، خلال حوار مع صحيفة "فلسطين تلغراف" الصادرة في لندن، وصلت "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه الأحد (21-6)، أن أبحاث الفحص المخبري لعينات أخذت من غزة وتم التعامل معها في مختبر في ويلز، أثبتت أن "(إسرائيل) استخدمت القنابل القذرة، التي تعد أشد خطورة من أسلحة أخرى محرمة، ولها نتائجها المدمرة على المدى البعيد".

ونقل الخبير البريطاني عن خبراء دوليين قوله: "إن "إسرائيل" استخدمت الفسفور الأبيض وأسلحة الدايم واليورانيوم، وكلها اسلحة محرمة دوليًّا ومخالفة لاتفاقيات (جنيف)".
ولم يستبعد "أير" استعمال "إسرائيل" قذائف يورانيوم من نوع جديد يتم إطلاقها من الزوارق الحربية والأباتشي والدبابات؛ لتجريبها على الفلسطينيين، مشيرًا إلى انتشار مرض السرطان وأمراض أخرى ذات صلة في صفوف المدنيين.

وقالت الصحيفة إن من المتوقع وصول الخبير البريطاني "بيتر إير" إلى غزة مع قارب حركة "غزة حرة" خلال أيام، حاملاً في جَعبته أيضًا ملفات تثبت تورط الصهاينة في سرقة الغاز من شواطئ غزة.

 

فيصل.م

عضو بلاتيني

الكيان الصهيوني كان و لا زال ( ورم سرطاني ) يجب استئصاله

كيان خبيث يتلذذ في استخدام كل الوسائل لقتل و إيذاء أهل فلسطين بمقابل صمت و تواطأ المجتمع الدولي للأسف

الله المستعان


:وردة:​
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
للأسف كلامك صحيح مائة بالمائة -- نساها الكل إلا مجاهدي القاعدة حفظهم الله....
من هنا نبدأ و في المقدس نلتقي....


يا اسامة المعملي ،

الهذا السبب بدأت القاعدة باكورة اعمالها بتكفير حكومة الحرمين الشريفين وشن عمليات القتل والتفجير ضد أهلها السنة؟

وهل هذا السبب وراء تكفير القاعدة لاغلب الحكومات العربية والاسلامية وخاصة في البلدان ذات الاغلبية السنّية؟

وهل لهذا السبب كانت القاعدة او تنظيم داعش الارهابي ولازال يستهدف ويقتل شيوخ العشائر ورجال الدين السنة في العراق؟ أكرر السنة!!

خلاصة الكلام ، ان أغلب قتلى وجرحى هجمات القاعدة وبناتها (نتاج سفاح) هم مسلمين ومن أهل السنة. وان دل ذلك على شيئ انما يدل بالتأكيد على كذب وخداع شعارات القاعدة وبناتها (نتاج سفاح) التي تدّعي الدفاع عن المسلمين وأهل السنة.

أن المسلمين وأهل السنة براء من جرائم وافعال القاعدة وبناتها (نتاج سفاح) براءة الذئب من دم ابن يعقوب.
 
يا أخ حمد-- كيف تقول عن من والى أهل الفكر بأنهم مسلمين؟؟؟؟ القاعدة تقتل الكفار و تقيم الشريعة --- قال تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً}
فالحكام كفار إلى أن يقوموا بتحكيم الشريعة الإسلامية....
 
أين هي الفتوى الشرعية التي تثبت كلامك
إليك الفتوى الشرعية -- ابن باز.. والخروج على طواغيت الحكم

قال ابن الجوزي رحمه الله: (بل ربما كان فعل هذا سبباً لإضلال الناس... ويؤذي العوام تارة؛ بأن يروا أن ما فيه الأمير صواب... وتارة بأن الدخول عليه والسكوت عن الإنكار جائز‏) [صيد الخاطر].


1) يرى ابن باز ان ذكر كفر وضلالات وردة الطواغيت لا يجوز: (ليس من منهج السلف التشهير بعيوب الولاة، وذكر ذلك على المنابر) اهـ [75].

2) وتحذير الناس من الدخول في طائفتهم، ومحاولة تغيير الحاكم الكافر بالقوة مخالفة للشريعة، فقال مجيبا على سؤال نصه (يرى البعض أن حال الفساد وصل في الأمة لدرجة لا يمكن تغييره إلا بالقوة وتهييج الناس على الحكام، وإبراز معايبهم، لينفروا عنهم، وللأسف فإن هؤلاء لا يتورعون عن دعوة الناس لهذا المنهج والحث عليه، ماذا يقول سماحتكم؟): (هذا مذهب لا تقره الشريعة؛ لما فيه من مخالفة للنصوص الآمرة بالسمع والطاعة لولاة الأمور في المعروف) اهـ [76].

3) ويقول: (ان الواجب السمع والطاعة في المعروف لولاة الأمور من الأمراء والعلماء... ولا يجوز الخروج على ولاة الأمور وشق العصا إلا إذا وجد منهم كفر بواح عند الخارجين عليه من الله برهان ويستطيعون بخروجهم أن ينفعوا المسلمين وأن يزيلوا الظلم وأن يقيموا دولة صالحة، أما إذا كانوا لا يستطيعون فليس لهم الخروج ولو رأوا كفرا بواحا) اهـ [77].

4) وسئل عن كيفية معاملة الحاكم المرتد، فقال: (نطيعه في المعروف وليس في المعصية، حتى يأتي الله بالبديل) اهـ [78].

5) ولكنه افتى المسلمين بالخروج على حاكم العراق الكافر، رغم علمه انهم لا يملكون القدرة على الخروج عليه – واين بطش وطغيان حاكم العراق من بطش الطواغيت الذين ينهى ابن باز عن الخروج عليهم؟! - فقال: (لا ريب أن مبايعة مثل هذا الطاغوت ومناصرته من أعظم الجرائم، ومن أعظم الجناية على المسلمين وإدخال الضرر عليهم، لأن من شرط البيعة أن يكون المبايَع مسلما ينفع المسلمين ولا يضرهم) اهـ [79].

6) بل افتى ان جهاد صدام من اعظم الجهاد: (ومن أعظم الجهاد جهاد حاكم العراق، لبغيه وعدوانه واجتياحه دولة الكويت وسفكه الدماء ونهبه الأموال وهتكه الأعراض وتهديده الدول المجاورة له من دول الخليج) اهـ [80].

8) افتى ابن باز وهيئة كبار علماء ال سعود بكفر حاكم ليبيا - القذافي - وعللوا سبب تكفيره بـ "تهجمه على حكام وأمراء ومشايخ مملكة ال سعود"!! فقالوا في بيانهم: (فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة... قد اطلع على بعض ما نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى "أعداء الله" وما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم...) اهـ [81].

التعليق:

1) ابن باز يرى ان الخروج على الحاكم الكافر لا يجوز - إذا لم يكن لدى الامة القدرة - ولكنه يطالب العراقيين بالخروج على حاكمهم الكافر رغم علمه بعدم وجود القدرة عندهم على ازالته! فهو الذي افتى سابقا بان الجيوش الاسلامية كلها غير قادرة على مواجهة صدام وجيشه، فكيف يريد من شعب اعزل ان يواجه ويخرج على من لا تقدر كل الجيوش العربية على ردعه حتى اضطرت للاستعانة بثلاثيين دولة لصد عدوانه؟! اين هو الخوف من اراقة دماء المسلمين الذي يحتج به في منع الخروج على طواغيت الحكم كلما سُئل عن ذلك؟!

2) ابن باز لم يكفر حاكم العراق إلا بعد تهديده لمملكة ال سعود، فطوال سنين حربه مع ايران كان يقوم بابشع الجرائم - حلبجة الكردية كمثال - لكن لما مس امن ولي امره صار صدام من الطواغيت الذين يجب جهادهم!

3) افتى علماء ال سعود بكفر القذافي، وكان سبب تكفيره – كما ذكروا – "ما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام"! فهل التعرض لال سلول - لعنهم الله - صار من نواقض الإسلام عند هؤلاء! ام هو اللعب بالدين وتحريفه وتسخيره لخدمة مصالح طواغيت الجزيرة؟!

4) قال الإمام المجدد عبد الله عزام رحمه الله معلقا على فتوى تكفير القذافي: (... القذافي غير السنة منذ عشر سنوات، ما تكلم احد ولا كفره احد! لما تكلم بعض الكلمات ومس "بس" بعض الناس بدأت الفتاوي تخرج ضد القذافي، على أنه "كافر"، "مغير للسنة"، "ملحد"، على أنه كافر لأنه منكر للسنة ومنكر السنة كافر، هذه الفتوى ليست لله! هذه فتوى لمن؟ للحاكم! ليس لله، صار خلاف بين دولة ودولة؛ تجد العلماء في الدولة هذه ينتظرون حتى يتكلموا على عقيدة الدولة الأخرى أو على... فسادها أو على خيانتها أو على انحرافها أو على تعاملها مع اليهود أو غير ذلك. لا! لا! لا! هذا "مش" افضل الجهاد، لا افضل الجهاد ولا اقل الجهاد، هذا أكل رز؛ أكل طبيخ، هذا جهاد الطبيخ، هذا لعق الصحون والطناجر من فوق المآذن والمنابر) اهـ [82].

5) ابن باز يفتي الناس بعدم جواز الخروج على نظام ولي امره والانظمة المرتدة المتحالفة مع ولي امره - بحجة عدم القدرة - لكنه يفتي المسلمين تحت الانظمة الطاغوتية المعادية لولي امره بعكس هذه الفتوى! ولا يعنيه ان كانت هذه الفتوى ستتسبب في ارقة الدماء! - كما يردد دائما –

6) يزعم ابن باز ان منهج السلف عدم ذكر مخالفات ولاة الامور الظلمة على المنابر، وهذا كذب على السلف، فقد كانوا ينكرون على ولاة الامور من على المنابر وغير المنابر - كما كان يفعل سعيد بن المسيب وغيره، حتى جلده بعض الامراء ليكف لسانه عنهم، فقال الامير: (هل لان سعيد منذ ضربناه؟)، فقيل له: (والله ما كان اشد لسانا منه منذ فعلت به ما فعلت، فأكفف عن الرجل) [83]، وهذا مع الحاكم المسلم، فكيف مع الحاكم المرتد [84]؟!

7) يلاحظ في كل فتاوي تكفير حكام الدولة العربية التي تصدر من مشايخ ال سعود، انها لا تصدر إلا بعد ان يتعرض هؤلاء الحكام الذين يُحكم عليهم بالكفر لال سعود! فصدام – مثلا - كفر بعدما تحرش بال سعود وهم بغزوهم! والقذافي كفر بعدما سب حكام ال سعود في برنامج المسمى "اعداء الله"! وهذا ليس في الحكام فقط، فهم كفروا حتى المجاهدين الذين تعرضوا لطواغيتهم وولاة امورهم!!
 
أعلى