البصيري ؟

FahdQ8

عضو مخضرم
في إعلانه الحدسي التلفزيوني يقول السيد / محمد البصيري ان كل قراراتهم تأخذ من الدواوين والشارع ...

هل أخذوا رأي الشارع في اسقاط القروض ؟

هل أخذوا رأي الشارع في إستجواب نوريه الصبيح ؟

مجرد أسئلة .. ارجو من محبي حدس الجواب .. ولكم خالص الشكر ..

kwt.store

عضو مخضرم
فعلا طال عمرك
اليوم سمعت دعيج الشمري بمناظرة قناة الوطن
الآن على قناة الوطن معادة
يقول جميع قراراتنا كانت مستمدة من دواوين الكويت !!!!!!!!!!!1
هل هي جمل يحفظها مرشحي حدس المسيرون غير المخيرون

عبدالله .

عضو بلاتيني
سبحان الله ياجماعة

انا ملاحظ هالجملة تقال وبكثر من اعضاء حدس

بأي مقابلة راح تسمعونها

وكأنها مفروضة عليهم وحارصين على قولها مع انها للأسف بعيدة عن الواقع

اتوقع لأن هالجملة ملاحظة وبكثرة خلتني وخلت غيري يلاحظها !!!

:)

كايف

عضو ذهبي
هذا اسلوب الالتواء المشتهرة به الحركة

لكي تظهر انها لاتكذب فتبحث عن الدليل الغير ظاهر

الذي يختلف عليه الناس

الموت قرب ياحدس

ابو سعود

عضو ذهبي
انا من صار البصيري نائب رئيس مجلس الامه ما اشوفه الا بالتلفزيون راز وجهه مو مصدق استقبال رئيس دوله ولا تخريج طلبه وغيره من المناسبات

متى اجتمع مع المواطنين واخذ راي الشارع؟

( يعنى من زود ان الناس تكرهكم تبون بعد تجذبون عيني عينك )

في إعلانه الحدسي التلفزيوني يقول السيد / محمد البصيري ان كل قراراتهم تأخذ من الدواوين والشارع ...
هل أخذوا رأي الشارع في اسقاط القروض ؟

هل أخذوا رأي الشارع في إستجواب نوريه الصبيح ؟​

مجرد أسئلة .. ارجو من محبي حدس الجواب .. ولكم خالص الشكر ..​

ابوي شايب كبير يسمع الصوت وما يشوف الصوره طلع البصيري يتكلم في الاعلان سئلني منو قلت البصيري

قال

جذوب الاقشر عوذه

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
فعلا كلامهم صحيح ....

لان من صوت لهم يعرف ما هو توجههم ...

ولا شلون ينجحون ...؟

kwt.store

عضو مخضرم
انا من صار البصيري نائب رئيس مجلس الامه ما اشوفه الا بالتلفزيون راز وجهه مو مصدق استقبال رئيس دوله ولا تخريج طلبه وغيره من المناسبات

متى اجتمع مع المواطنين واخذ راي الشارع؟

( يعنى من زود ان الناس تكرهكم تبون بعد تجذبون عيني عينك )

الله يرحم ايام مكتبه (البصيري)تحت درج معهد التكنولوجيا

ياكويت

عضو ذهبي
دعيج الشمري تهاوش مع مرزوق الغانم بجلسة الرياضة وقال كلمة: نحن لا يحركنا الشارع !، عندما شكر مرزوق الغانم جماعة "بس" لأصلاح الرياضة.

سلام مربع لحدس !

قنوع

عضو جديد
نعم

نعم هناك اختلاف في الشارع الكويتي على قضايا مهم طرحت في المجلس ومنها قضية القروض وانا اعرف ناس ضد هذا القانون لانه غير منصف

بومحمد33

عضو فعال
طبعا ياخذون راي الشارع ، ولا عشان خالفوا رايك ؟؟

انا ضد اسقاط القروض وفي وايد شباب اعرفهم ضد اسقاط القروض ، الشوارع وايد :))

الدروازة

عضو فعال
جهراوية البصيري... العجمي!
محمد البصيري نائب رئيس مجلس الأمة:
اشكر الحركة الدستورية على اتاحة المواجهة مع وسائل الاعلام...
وردا على سؤال حول عدم اتباع مواقف اهل الجهراء على الرغم من انتخابهم له ورفعه شعار الحركة الدستورية قال:
في العام 1992 لم يقل أحد انني جهراوي او عجمي بل الكل يعلم انني منتمٍ للحركة للدستورية وفي عام 1996 ايضا نزل البصيري تحت مظلة الدستورية ولم يدخل الانتخابات الفرعية او يرفع شعار المناطقية كما ان اهل الجهراء يعرفون من هي الحركة الدستورية فالحركة تنبع من ابناء الشعب الكويتي في كل مناطق الكويت.
واضاف:
انهم في انتخابات 1996 وبعد ان كان الفارق 70 صوتا بيني وبين النجاح كرروا المحاولة وارادوا خوضي للفرعية ولكنني رفضت وقد وجدنا في تلك الانتخابات حسا وطنيا بفضل الله لمرشحي الحركة حيث كانوا يوصون من كل المحافظات للنجاح حتى حقق الله المراد وفي مجلس 1999كانت قضية استجواب عادل الصبيح ضاغطة وكان الشارع عنيفا جدا ومع ذلك وقفنا موقفنا المبدئي الذي لو تكرر لاعدناه كما هو الموقف اليوم من استجواب نورية الصبيح فنحن لا نبتغي مرضاة ناخب او غيره فالانسان عليه ان يحكم بالعدل.
وفي انتخابات 1999 و2003 و2006 دخلنا تحت مظلة الحركة ولن تكون هناك اي مظلة غيرها ولا نبغي سوى مرضاة الله والحركة فهي نبض الشارع كما اننا كنواب في الحركة لا نحمل افكارنا لوحدنا بل هي افكار الشارع الكويتي كله والمواقف التي نتخذها لا نتخذ الموقف منها الا بعد استشفاف الاراء من الدواوين في الجهراء او في المناطق الاخرى فالنائب صحيح انه ينتخب من منطقته ولكنه حين يدخل مجلس الامة فإنه يمثل الكويت كلها. http://www.elaph.com/ElaphWeb/NewsPapers/2008/1/298497.htm

والله عجيب امرك يا البصيري مرة تقول انا عجمي وجهراوي ومرة تقول انا حدسي ما عرفنا لك؟؟؟؟

$الراوي$

عضو جديد
عادي
عادي تجوو تحجووو لفقووو لفقووو
يبه البيصري العجمي الجهرااوي ينتمي للحركه الدستوووريه
كلامه ما يليه تضليل او تلفيق فلا يكثر الحجي الي ماله داعي

وال مشكله ان شارع الكويتي يتملكه عواطفه وانعاليته الزايده ويبتعدووون كل البعد عن رأي الأسلام والدين في القرارات فقط لمصالحهوووم الشخصيه وبتضليل من الليرالين وحرامية التكلتل
وناسين ان احنا ببلد اسلامي وان النائب اقسم على حماية الدوله والشعب والدين والحفااااض على حقوق الموااطنين
طيب لوو الشارع كان مووهووم من نائب ما واعتقاده خاطئ هل والله ينسووون الحلف والقسم عاشن وفلان وعلان ما يصوتلي لا الدين اولا واخيرا وانا ما قوول هاذا ان حدس ما تاخذ راي الشارع لا بل تاخذ وتشااور اكثر من غيرهااا من ليبرالين وحرامية التكتل وغيرهوووم كثير وكثير
والي عنده شكه في ان حدس ما تاخذ راي الشارع والشباب الكويتي
خل يروووح ويشوووف المؤتمراات المتواااصله الي تسو يهااا حدس في استجوواب نوابهاا يحضرها عدد كبير من شباب الكويت الفاهمين والعاقلين مووووو مثل الي يتخبط يمين ويسااار ويلفق مني ومناك والله بس عشاان مرشحي ينجح وشايبنااا قال ترااا عيب هااا

جذوب الاقشر عوذه
اخوي نزال الضفيري
خووش شايب شايبكووووم اقوول عنده الجنسيه خخخخخخخخ>>>لا الصرااحه لهجته فيهاا شكه بعدين مو كل شايب يخااف ربه ومو كل شايب ما يهاااط ويكذب واعتقد فاهميني
اخوي الي كاتب المووضوووع ما اعرف شسمك ولا يهمني
بس عن جد كسرة خاطري يعني حيل حيل قاثينك حدس طيب روووح واجهووم
والي عنده كلاام في قلبه وغاصه
خل يرووح لنائب وجها لوجه ولا يخااف
ويعد يتستر لي تحت نك نيم
تراا مو طبع الرجال هاذا

أعلى