توفيق عكاشه يهدد بتدمير الكويت واسقاط حكم ال الصباح

Inquisitor

عضو فعال
وغيرهم هم اهل العمائم وشلتهم
ابناء المتعة عائدة الي وغيرهم بعد اسم عكاشة :D
جيفه ملعونة بائدة هذا السيكي الذي حرف الدين في ايران من الاسلام الي المجوسية
سنضرب بجيفته الي يوم الدين والحمدلله صدام سقاه كاس المر والعلقم:باكي:
عندكم إيران :D ورونا رصاصة على الجزر الثلاث

يوغزلافي

عضو ذهبي
عندكم إيران :D ورونا رصاصة على الجزر الثلاث
يحال التعقيب للاخوة الاماراتيين :rolleyes:
في المنتديات الاماراتية دائما يقولون
لعنة الله علي الخميني ورحم الله صدام شو سوي باه
طبعا اخر ثلاث كلمات كانت باللهجة الاماراتية:D

تويتر الكويت

عضو مخضرم
شو بلاك ياريال
روح بوظبي دار الظبي واسمع الي تباه
كلهم عربان يكرهون الفرس

ههههههههههههههههههه
والله انت مسوي جو مو طبيعي يا يوغزلافي
اذا ضاق خلقي بس اقرا مشاركاتك اضحك
الله يديمك لنا وترفع ضغط اتباع ايران اكثر و اكثر

يوغزلافي

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههه
والله انت مسوي جو مو طبيعي يا يوغزلافي
اذا ضاق خلقي بس اقرا مشاركاتك اضحك
الله يديمك لنا وترفع ضغط اتباع ايران اكثر و اكثر
الله يرفع عنا وعنك ضيقة الخلق يارب ويرزقنا الصحة والعافية والامن والامان في اوطاننا ويقينا شر شياطين الانس والجن ويقينا شر اليهود والنصاري والكفار والفرس ومن والاهم واذنابهم امين
هذا من ناحية......اما بعد
تدري لو مشاراكاتي ماتنمسح كان اخلي الاتباع يعلنون ويشهرون اسلامهم الصحيح ويتبعون دين محمد :D

مادري ليش تذكرت العرض العسكري من ثلاث سنوات يوم ماشاركت القوات المصرية
اخر شي دبابتهم خربانه بنص الطريق:D

ههههههه يابولها ونش اخر شي اهي والدبابات السورية كان وضعهم سكه

عكاشة حبيبي شغل مرتزقه ما نبي ابلع العافية احسلك اظاهر العرب مو راضيين يعدلون وضعهم بين الشعوب

الشاهيين

عضو مميز
انا من يوم شفتك فاتح موضوع ومهتم بتصريحات عكاشة غسلت ايدي
عكاشة يقول المصريين سكنو القرم لآلاف السنين بما معناه هي لهم
احترم اناملك الي تنقل الخبر واحترم ذاتك واحترم عقلك وارتقي بمواضيعك ولاتنزل لهذا المستوي وانت اكبر من هذا
كنا ننتقد واحد الله يستر عليه مستلم السعودية ومستلم المشايخ ومستهدف السنة والجماعة لان كل شغله من اخبار المنار ومن معرفات وشخصيات هزلية من تويتر
لاتصير نفسه
علي اي حال عكاشه شخص سخيف واقدر اقول شخصيه هزلية

صدقني ماهمني لاعكاشه ولا غيره
بس نقلت الخبر لان البعض يعلم بالخبر ولاكن مسوي نفسه ماشاف ولا سمع وبالاخص الي كانو ضد الاخوان
وكانو رافعين الخسيسي فوق وتوفيق عكاشه من صناعة الخسيسي

الشاهيين

عضو مميز
الاخ مقراط عفوا انت شفيك ؟؟!
عكاشه يتكلم عن ان ميليشات الاخوان سوف يسيطرون على الكويت
ان سقطت مصر وعشان لا ازعلك
هؤلاء كذلك عملاء لايران :)
بعدين ما مشكلتك مع الخليج العربي ؟!
انا كويتي شيعي و واقول المصطلح الرسمي لدي هو الخليج العربي لانه ثقافة الدولة و المجتمع لكن ان كنت تعيش خارج الكويت او خارج الدول العربية فالمصطلح الرسمي الدولي معروف للجميع
شلون يتكلم عن ميلشيات الاخوان انهم يسيطرون علي الكويت واهو يقول راح نسقط وندمرها لو سقطت مصر ؟ حتي الفيديو تبي تلف ودور فيه ؟ عكاشه اعلامي مدعوم من السيسي ؟؟ يهدد ان لم تدعمونا راح نسقط الكويت ؟ بسك لف ودوران

يوغزلافي

عضو ذهبي
صدقني ماهمني لاعكاشه ولا غيره
بس نقلت الخبر لان البعض يعلم بالخبر ولاكن مسوي نفسه ماشاف ولا سمع وبالاخص الي كانو ضد الاخوان
وكانو رافعين الخسيسي فوق وتوفيق عكاشه من صناعة الخسيسي
علي اي حال توفيق عكاشة مجرد نكره سواء كان صناعة السيسي او غيره هذا من ناحية
من ناحية اخري انا علي ثقة تامة سواء كان السيسي او مرسي او غيرهم وانا الان بصدد الكلام عن السيسي
انا علي ثقة ويقين بأنه سيلتفت الي الخليج ويساومه
تلك ليست ممارسات السيسي فقط ولكنها ممارسات جميع الدول العربية
نحن في الخليج الجميع يساومنا ويحاولون الاستفادة منا قدر الاستطاعة
في سنة 90 والحشد العسكري الذي حدث لاخراج العراق من الكويت وهنا اخص الدول العربية المساندة للكويت والخليج انما وقفت وساندت من اجل الدينار والحسة الاخري الغلبة مع من
لاتعتقد قياداتنا لاتعي هذا الكلام
لكن التعاطي مع الامور ومعالجتها من حيث مبدأ ازالة الخطر الاقرب لنا في الخليج هي معالجة حكيمة تنتهجها دولنا الخليجية
كان حكم مرسي خطر كبير علي الخليج لو استمر
وجاء من بعده حكم السيسي وهو خطر مستقبلي
همسة في اذنك اخوي الشاهين لو انا وانت وجميع الشرفاء من ابناء هذا الخليج وجميع من اكل وعاش واعتاش من هذا الخليج كنا علي قلب رجل واحد وكنا مع قياداتنا بالسراء والضراء لما رأيت السيسي ومرسي وغيرهم يساوموننا ولما رايت اذناب ايران يصولون ويمجدون للفرس
الله يعين قادتنا والله وكلي ثقة انهم لاينامون قريرين العين وجل همهم وتفكيرهم كيف يحموننا ويحمون اوطاننا من تلك التحديات التي تحيط بالمنطقة
لاسمح الله والله لو يصير اي بلبلة في اي دولة خليجية لتعض اصابع الندم وستبكي دم وتنشد الاه علي بلدك ووطنك
في التسعين شفت شماتة العرب ومحد وقف معنا الا الله ثم التفاف دولنا مع بعضها البعض ثم اموالنا الي غيرت مواقف كثير من الدول بعد مادسمو شواربهم
السياسة ياسيدي قذره ومالك الا الله ثم التفافك مع قيادتك واترك لها القيادة وتمتع بالامان ان شاء الله

تحياتي:وردة:

أعلى