مسلم البراك يطالب بادارة شؤون الكويت !!!!

المزيون

عضو مميز
مع احترامنا وتقديرنا لنقاوة ونظافة الاخ البراك الا انه يجهل في السياسة الشئ الكثير فثقافته محدودة على كل الاصعدة وليس لدية الامكانية في التنظير وادارة حزب لكن لدية قدرة فائقة في المناورة والمماحكة في جلسات مجلس الامة والندوات وغير هذا لايجيد شيئا .
 

غيث

عضو مخضرم
سيأتي اليوم الذي يدير فيه الشعب شؤونه رضوا او عساهم مارضوا ملينا من الفساد
 

بسطويسي

عضو مخضرم
هم قالوا من قبل ان الحقد يأكل صاحبه ويبدو انك تعاني ارهاصات ناتجه من البيئة التى تعيشها وتريد ان تعكسها هنا علينا ولهذا سيكون ردي هذا هو الاخير ان كانت مشاركاتك بهذه الطريقة .


لاأعلم من الحاقد بناءا على ارهاصات وجدها في بيئته التى يعيشها او المحيطة به
شخص دخل موضوع ليقرأه فوجد تشبيه "وقح" لشخص تحترمه الأمة من شخص "نكرة"
هذا النكرة يشبه عيون المحترم بعيون "البقر الوحشي"
بينما هو لايفرق بين عين "الأسد" وعقلية "الجحش"
جمعان الحربش التى تكالبت عليه المتردية والنطيحة والفداوية والعبيد لتثنيه عن مسايرة الأمة فأبى الا أن يتركها!
شخص مثلك ياكاتب الموضوع يكتب موضوع يعبر به عن تخوفه من رئيس وزارء شعبي فهذا شأنه لكن أن يغلف الموضوع ويرسل تلميحات أن رئاسة الوزراء ستكون لعبة بيد مطير والعوازم والعجمان وان الحضر مجرد جسر للعبور فهذه الأرهاصات بعينها
كل الذين تخوفت منهم انت وربعك "الأمة" تثق بهم وانا على قناعة أنهم حينما "يستلمونها" لن يفرقوا بين مطيري او عجمي او عازمي او من "لاأصل وفصل له" وعاش عمره يسمع أهله يحذرونه من "البدو" لمعاناة عايشوها مع "هالبدو" او أخبار سمعوها عنهم او كانت نشأته من خلال تربية "الخدم" وأصبح لايعرف ولايميز وطوال عمره يعيش الرعب والخوف بعد انتهاء عقد مربيته!
تطمن ياكاتب الموضوع فتخوفك وتخوف من هو مثلك ليس بمحله فجميع من ذكرت لو أرادوا كل ما لايخطر على بال أحد لنالوه بإشارة من أصغر إصبع بإرجلهم ولكنهم لم يرضخوا ولن يرضخوا والله خيرا حافظا
 

سفاري

عضو بلاتيني
هذا قول صاحب الحلم >>
المسألة ليست التعصّب للصباح لكن الصباح هم الافضل فهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع ولقد برهن التاريخ على مدى 400 عام انهم اهلا للحكم من غيرهم .
وهذا - أيضاً - قول صاحب الحلم >>
فانت هنا ثقافتك ومعتقداتك وتاريخك واسلوبك في الحياة لايسمح بنجاح الديمقراطية فبيئتك بيئة قاتلة وطاردة للحريات فمعروف ان اسس الديمقراطية هي الحريات والحريات بينك وبينها سبع سماوات طباق
تناقض واضح وفاضح في الأول نافق ليسند حلمه ، وفي الثاني استدار 180 درجة ليقر بالواقع المرير الذي سببه بعض الممسكين بتقاليد الأمور مِمَنْ نافقهم صاحب الحلم !؟
 

البوادي

عضو مميز
لاأعلم من الحاقد بناءا على ارهاصات وجدها في بيئته التى يعيشها او المحيطة به
شخص دخل موضوع ليقرأه فوجد تشبيه "وقح" لشخص تحترمه الأمة من شخص "نكرة"
هذا النكرة يشبه عيون المحترم بعيون "البقر الوحشي"
بينما هو لايفرق بين عين "الأسد" وعقلية "الجحش"
جمعان الحربش التى تكالبت عليه المتردية والنطيحة والفداوية والعبيد لتثنيه عن مسايرة الأمة فأبى الا أن يتركها!
شخص مثلك ياكاتب الموضوع يكتب موضوع يعبر به عن تخوفه من رئيس وزارء شعبي فهذا شأنه لكن أن يغلف الموضوع ويرسل تلميحات أن رئاسة الوزراء ستكون لعبة بيد مطير والعوازم والعجمان وان الحضر مجرد جسر للعبور فهذه الأرهاصات بعينها
كل الذين تخوفت منهم انت وربعك "الأمة" تثق بهم وانا على قناعة أنهم حينما "يستلمونها" لن يفرقوا بين مطيري او عجمي او عازمي او من "لاأصل وفصل له" وعاش عمره يسمع أهله يحذرونه من "البدو" لمعاناة عايشوها مع "هالبدو" او أخبار سمعوها عنهم او كانت نشأته من خلال تربية "الخدم" وأصبح لايعرف ولايميز وطوال عمره يعيش الرعب والخوف بعد انتهاء عقد مربيته!
تطمن ياكاتب الموضوع فتخوفك وتخوف من هو مثلك ليس بمحله فجميع من ذكرت لو أرادوا كل ما لايخطر على بال أحد لنالوه بإشارة من أصغر إصبع بإرجلهم ولكنهم لم يرضخوا ولن يرضخوا والله خيرا حافظا
ذكرتني بالمثل الي يقول

(( اهو كلام يا عبدالسلام ))
 

أسيرالشوق

عضو مميز
والله اني أشفق علي حالكم من يقول عن مسلم والسعدون وربعهم انهم أخونجيه وووووو إلى آخره ؟!؟ السالفه سالفة البلد كلن يسرق بالعلني وأنهارت البلد وراح يجيكم يوم تبحث عن راتبك لن تجده اللـہ المستعان ؟!؟
 

البوادي

عضو مميز
والله لا تنصدمون

ان طلع ضمير الامة براسه يتبع تعليمات الحكومة :)

الايام قادمة وسنرى

لو رجعنا لبداية الاحداث

نجد ان السبب الرئيسي في وجود الاغلبية كان (( الجويهل )) بالفترة الاولى

ونجد ان السبب الرئيسي لوجود المعارضة هو (( الصوت الواحد )) بالفترة الثانية

طيب

راجعوا كل الامور الي فاتت

وراخ تعرفون من هو الذي يتبع التعليمات الحكومية :)


صدمة :)


ايوا ايوا هذا اهو الي في باااالك :)
 

بسطويسي

عضو مخضرم
والله لا تنصدمون

ان طلع ضمير الامة براسه يتبع تعليمات الحكومة :)

الايام قادمة وسنرى

لو رجعنا لبداية الاحداث

نجد ان السبب الرئيسي في وجود الاغلبية كان (( الجويهل )) بالفترة الاولى

ونجد ان السبب الرئيسي لوجود المعارضة هو (( الصوت الواحد )) بالفترة الثانية

طيب

راجعوا كل الامور الي فاتت

وراخ تعرفون من هو الذي يتبع التعليمات الحكومية :)


صدمة :)


ايوا ايوا هذا اهو الي في باااالك :)




رحم الله العرافة "ام علي" توفيت و "علمها" لم يذهب هباءا منثورا "فهناك" من إستثمره وبدأ بمزاولته ونصيحتنا لك ان تستمر في هذا الطريق
وكما قال "المهاتما غاندي"
في البداية "يهملونك" ثم "يستهزئون بك" ثم "يحاربونك" ثم "تنتصر"
وفالك البيرق!
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
كلام البراك صحيح وان اختلفنا معاه يضل كويتي ويحب الكويت

بس الشعب رايح فيها

شي طبيعي المتضرر من سياسة الحكومه راح يؤيد البراك

واللي مستفيد وشبعان وعايش في فيلا الف متر مثل المزيون وموحاس بغيره ماراح يؤيد البراك وممكن يصير شبيح في يوم من الايام

هذا شي طبيعي لذلك نتمنى من الحكومه انها تعامل الشعب كله بمسطره وحده

واهم شي العدل والمساواه في كل شي
 
التعديل الأخير:

FreedomCostsTax

عضو فعال
عزيزي الحالم ...بينك وبين التجربة البريطانية الف عام ممن تعدون فشعب بريطانيا يسبقك بالف عام من التطور البشري فانت هنا ثقافتك ومعتقداتك وتاريخك واسلوبك في الحياة لايسمح بنجاح الديمقراطية فبيئتك بيئة قاتلة وطاردة للحريات فمعروف ان اسس الديمقراطية هي الحريات والحريات بينك وبينها سبع سماوات طباق والا قل لي بربك من هي الدولة العربية او الاسلامية التى تطبق الديمقراطية !!!
يبدو أنك نسيت أنه أنت من حلم وليس أنا! أو يبدو أنك لم تستيقظ من نومك إلى الان !عموما أنت تريد أن تصور للناس أننا في الكويت عبارة عن مجموعة وحوش ومجرمين وغير حضاريين، ثلة من الجهلة والاطفال الذين لا يحسنون إدارة شؤون حياتهم. وأنه لولا أسرة الصباح لاقتتلنا فيما بيننا كالنعاج ! أسرة الصباح الكريمة لها احترامها وتوقيرها. لكن هي كأي أسرة فيها الشريف وفيها المجرم الذي يقبع الان في السجون منتظرا حكم الإعدام .فيها من تنازل بالحكم لابن عمه وفيها من قتل أخويه ليستأثر بالحكم! أي دولة تلك التي تنهار بمجرد أن يستبدل رئيس وزراء يحمل الابتدائية بآخر من الشعب يحمل الدكتوراه! هل هذه دولة المؤسسات التي يتغنى بها كل حين وآخر؟ أو هي مجرد كذبه! ما الذي تقترحه يا مز ؟ ننتظر ١٠٠٠ عام اخرى ؟!
 
التعديل الأخير:

سفاري

عضو بلاتيني
يبدو أنك نسيت أنه أنت من حلم وليس أنا! أو يبدو أنك لم تستيقظ من نومك إلى الان !عموما أنت تريد أن تصور للناس أننا في الكويت عبارة عن مجموعة وحوش ومجرمين وغير حضاريين، ثلة من الجهلة والاطفال الذين لا يحسنون إدارة شؤون حياتهم. وأنه لولا أسرة الصباح لاقتتلنا فيما بيننا كالنعاج ! أسرة الصباح الكريمة لها احترامها وتوقيرها. لكن هي كأي أسرة فيها الشريف وفيها المجرم الذي يقبع الان في السجون منتظرا حكم الإعدام .فيها من تنازل بالحكم لابن عمه وفيها من قتل أخويه ليستأثر بالحكم! أي دولة تلك التي تنهار بمجرد أن يستبدل رئيس وزراء يحمل الابتدائية بآخر من الشعب يحمل الدكتوراه! هل هذه دولة المؤسسات التي يتغنى بها كل حين وآخر؟ أو هي مجرد كذبه! ما الذي تقترحه يا مز ؟ ننتظر ١٠٠٠ عام اخرى ؟!
تكرار المفيد يفيد
اقتبست ما راق من تعبير راق تجلت به الحقيقة وتعرت المعضلة وساد البرهان فسطع البيان ، والحر هكذا يكون ، أما العبد فخائب ممهون !
تحياتي لمن لايخشى في قول الحق لومة لائم .
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
شكلنا ضايعين الله يستر بس الحكومة المنتخبه احنا متخوفين منها ولو ان نتمنى ان تكون
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
والله يالبراك ما ادري الى وين تودينا بس انشاء الله للافضل بس لا تزودها
 

سفيان الثوري

عضو ذهبي
يريد مسلم البراك أن تصبح الكويت بركة من الدماء وساحة قتال بين الشعب الواحد ، لأجل مآربة وأهدافة الشخصية !!

هذا المعتوه تعدى حدودة ، ليس على أسرة أل الصباح !! بل على كل كويتي عاقل ينشد الأمن والاستقرار !!

يحاول جرنا إلى الفتنة والفوضى بطريقة لا تخفى إلا على السذج والرعاع ........ !!

وتأسيس الحزب ماهو إلا لضرب وحدة الكويت وشق الصف !! وخلق البغض والكراهية بين المجتمع الكويتي وأسرة أل الصباح !!

فهذا المعتوة فقد كرامته وشخصيتة لدي الكثير من العقلاء والشرفاء ، فيحاول تعويض ما فقده في السذج والرعاع لكسب ودهم وتعاطفهم ...

عبر الصراخ وإطالة اللسان !!! والضرب على الوتر الحساس !!!! والتهجم على الناس !!! وتخوينهم !!!

ملاحظة !!

إفرحوا يا أخونجية يا حمير اليهود والروافض !!! المعتوة يتكلم نيابةً عنكم ؟؟؟
 

المزيون

عضو مميز
عجيب هالحلم يا زميل :وردة: والأجمل إنه حلم مو حقيقة ، والحقيقة إنك رفعت ضغط بعض الناس وخاصة عشاق أبو الأوداااااج :D
بعض الناس هنا متواجد للبلطجة فلا يحمل فكرا ولا عقلا ولا ثقافة انما يحمل عقدا وثأرا وكلمات سوقية باسلوب مبتذل ويظن ان الناس سوف تنحدر الى مستواه او ربما يريد ان يلفت الانظار اليه انه يذكرني بالموروث الكويتي ( ابو متيح مدوّر الطلايب ) .
 

المزيون

عضو مميز
سيأتي اليوم الذي يدير فيه الشعب شؤونه رضوا او عساهم مارضوا ملينا من الفساد
نحن نتمنى ذلك قبلك لكن التاريخ علّمنا نحن العرب ان الوصول الى الحكم يستلزم بحور من الدماء .
 

المزيون

عضو مميز
لاأعلم من الحاقد بناءا على ارهاصات وجدها في بيئته التى يعيشها او المحيطة به
شخص دخل موضوع ليقرأه فوجد تشبيه "وقح" لشخص تحترمه الأمة من شخص "نكرة"
هذا النكرة يشبه عيون المحترم بعيون "البقر الوحشي"
بينما هو لايفرق بين عين "الأسد" وعقلية "الجحش"
جمعان الحربش التى تكالبت عليه المتردية والنطيحة والفداوية والعبيد لتثنيه عن مسايرة الأمة فأبى الا أن يتركها!
شخص مثلك ياكاتب الموضوع يكتب موضوع يعبر به عن تخوفه من رئيس وزارء شعبي فهذا شأنه لكن أن يغلف الموضوع ويرسل تلميحات أن رئاسة الوزراء ستكون لعبة بيد مطير والعوازم والعجمان وان الحضر مجرد جسر للعبور فهذه الأرهاصات بعينها
كل الذين تخوفت منهم انت وربعك "الأمة" تثق بهم وانا على قناعة أنهم حينما "يستلمونها" لن يفرقوا بين مطيري او عجمي او عازمي او من "لاأصل وفصل له" وعاش عمره يسمع أهله يحذرونه من "البدو" لمعاناة عايشوها مع "هالبدو" او أخبار سمعوها عنهم او كانت نشأته من خلال تربية "الخدم" وأصبح لايعرف ولايميز وطوال عمره يعيش الرعب والخوف بعد انتهاء عقد مربيته!
تطمن ياكاتب الموضوع فتخوفك وتخوف من هو مثلك ليس بمحله فجميع من ذكرت لو أرادوا كل ما لايخطر على بال أحد لنالوه بإشارة من أصغر إصبع بإرجلهم ولكنهم لم يرضخوا ولن يرضخوا والله خيرا حافظا
سأتجاهل الجوانب الشخصانية في مشاركتك وسبق ان قلت باتتي لن التفت اليها لكنني ارد هنا دفاعا عن موضوعي واقول ان كاتبه مؤمن ويرعى حقوق الانسان ويقف ضد العنصرية بجميع اشكالها وموضوعي تطرق لجميع الفئات من بدو وحضر وشيعه وتيارات دينية وهو لايطرح طرحا عنصريا بقدر مايطرح لما يمكن ان يكون عليه الحال لو صارت هناك حكومة منتخبة وكيف يمكن ان يكون هناك نزاع على النفوذ والسلطة وامامنا امثلة حيه كالعراق ومصر ولبنان وغيرها من البلدان العربية فوجود الاحزاب والحكومة المنتخبة تعني لبننة الكويت وكلام البراك لن يفيد الشعب الكويت بل ( يودره ويقطه على صخر ) .
 

المزيون

عضو مميز
هذا قول صاحب الحلم >>

وهذا - أيضاً - قول صاحب الحلم >>

تناقض واضح وفاضح في الأول نافق ليسند حلمه ، وفي الثاني استدار 180 درجة ليقر بالواقع المرير الذي سببه بعض الممسكين بتقاليد الأمور مِمَنْ نافقهم صاحب الحلم !؟
لايوجد تناقض ولكن قل ان شئت ان فهمك لما كتبته قد شابه الخلل.
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى