فضيحة الانتخابات في مصر

بسطويسي

عضو مخضرم
اتوقع والله اعلم ان يقوم البلطجية بسحب الشباب للتصويت
اعان الله الاسلام والمسلمين على "هالبلطجية"
27-05-2014 08-30-29 م.png

اما النساء راح يرسلون لهم نفس الكومبارس "المسترجلة" فايزة عبدالجواد
اعان الله الاسلام والمسلمين على "المسترجلات والصبيك"

27-05-2014 08-30-29 م.png
 

أسيرالشوق

عضو مميز
حسبُنا الله ونعم الوكيل ..

مآذن مصر تحولت إلى دعايات انتخابية !!! وين وصلت فيهم الحال لاحوله ولاقوة الا بالله هل يرضونها الداعمين بأستثاء الامارات لانها مرفوع عنها القلم ؟!؟
 

بسطويسي

عضو مخضرم
هنئيا لعرص مصر ومؤيدين عرص مصر

تلك الحشود الغفيرة التى زحفت لمبايعة عرصهم!
المفروض من اللجنة العليا للانتخابات "تنقط" عليهم
بالدينار الكويتي
والريال السعودي
والدرهم الاماراتي


27-05-2014 11-50-13 م.png

 
لا أدري لما شماتت البعض يعني من زين المشاركة في عهد مرسي كانت 47 والآن 37 مع انتشار دعاية فوز السيسي بمعني روح المنافسة في الانتخابات غائب مما جعل الكثيرون لا يذهبون للانتخاب ،،،،،،،،
عموما الشعب المصري أعطى كلمته لا للوطني لا للاخوان لا للعسكر ،،
 
لا أدري لما شماتت البعض يعني من زين المشاركة في عهد مرسي كانت 47 والآن 37 انتشار دعاية فوز السيسي بمعني روح المنافسة في الانتخابات غائب مما جعل الكثيرون لا يذهبون للانتخاب ،،،،،،،،
عموما الشعب المصري أعطى كلمته لا للوطني لا للاخوان لا للعسكر ،،

المشاركة الا الان لم تتعدى 12 %

فضيحة !
 
10371699_832968936731507_3711553231590137435_n.jpg
 

هزاع

عضو بلاتيني
كل الانتخابات في عالمنا العربي مزوره وفضيحه وانتخابات مرسي ومن قبله مبارك والسيسي ولي بعده ولي بعده سيكون هذا حالها . وفي العراق وسوريا وليبيا وتونس كله محصل بعضه جذب في جذب . الرئيس ماسك مكانه قبل لا ينتخبونه حتى .. خالصين :D

,وأنتخابات البدي بالسعودية مزورة أو غير مزورة ؟؟

الموضوع مايحتاج ترقع لو كان في حضور نقول يمشي كبلمك حتى المقاطعة صارت مزورة ياناس استحو من الترقيع عيب خلاص أنكشف المستور وفشل الأعلام المأدلج من تزوير الحقيقة وأن الشعب هو من أسقط مرسي وملو هاله للخسيسي وقال الشعب طلبني ولبيت النداء ورشح يابو فيصل ماترقع اللجان يكشون ذبان مافي احد لأول مره غرامة للمقاطع وتمديد الفترة وأجازة.
أيام مبارك مايحتاج مزورينها لا تمديد ولا اجازة ولا غرامات فضيح يابشر أفهم المال اللي دفعتة السعودية والأمارات لكي ينزل الناس
أنكشف وماعندهم يدفعون بعد والسعودية راح تصرف وماتخلص المصري الفلوس بانزين تدفع يشتغل تدفع يتكلم هذا نظام الشعب إلا من رحمة الله .

ناس باعت عقائدها والمنهج اللي هم علية وانضربو على افاهم اخرتها



مقال:
ردة بما لا يخالف شرع الله !!

ردة بما لا يخالف شرع الله !
بقلم : احمد ابو فرحة
من الأب برهامي راعي الكنيسة السلفية في الإسكندرية و القس المسئول عن حزب النور إلى رعاياه من الديايثة و المخصيين و المخانيث من أتباع الحزب :
اعلموا – رعاكم الرب – أن نصر الله تعالى للقائد المقدام و الفاتح المظفر و الزعيم الملهم عبد الفتاح السيسي قريب لا محالة لأنه حفظه الله جاهد في الله حق جهاده و قتل من أدعياء الإسلام الإرهابيين ما لم يفعله حسني مبارك غفر الله . و إننا هنا , و كأحد ابرز الفيالق المشاركة في غزوة الانتخابات المباركة , قد وقفنا وقفة لله و استجمعنا قوانا بأكملها و استخرنا شياطيننا و عملنا اللازم في دعم هذا القائد و إن الله لن يخذله و إني لمستعد أن اقسم انه سيفوز في الانتخابات الرئاسية على منافسه القومي الكافر حمدين صباحي . لان الرب معه و لأننا ندعمه و لان ولي الأمر الأكبر أمريكا معه , فاستبشروا إخواني و لتستعدوا لهذا النصر الكبير .
و لكنني و من باب الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر أحذركم من بعض المنكرات التي قد تقع قبل و أثناء و بعد الاحتفال بالنصر :
1- إياكم ثم إياكم ثم إياكم أن تسول لكم أنفسكم لعدم طاعة ولي أمرنا السيسي حفظه الله , و لا تسمعوا لكلام المشغبين و كلام الناقدين , فهم إما تكفيريون خوارج أو إخوان مارقين و حاشا لله أن نكون إحدى هذه الطائفتين , و يقول صلى الله عليه و سلم ( تَسْمَعُ وَ تُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَإِنْ جُلِدَ ظَهْرُكَ وَ أُخِذَ مَالُكَ) . و أنا أزيد على هذا و أقول : و إن وطئ إستك و إن اغتصب زوجتك و إن قتل أطفالك أمام عينيك فهو الأمير المطاع . فحذار حذار من عصيان الأمير و لو داخل عقلك .
2- أثناء الاحتفالات العارمة بفوز أميرنا السيسي وفقه الله و حفظه , فانه لا يجوز اختلاط الرجال بالنساء و ذلك كما هو معلوم منهي عنه . قال صلى الله عليه و سلم : "إياكم و الدخول على النساء " , و قال : " ما تركت على أمتي فتنة اضر من فتنة النساء " .
3- إياكم و تشغيل الموسيقى فإنها ستفسد فرحتنا الكبيرة بفوز الإمام السيسي و سوف لن يرضى الله عنا , و معاذ الله أن نبدأ تكثير سواد السيسيين بالحرام . و لكني أقول : إن النشيد الوطني استثناء , فلكل قاعدة شواذ , و كما نحن حزب النور شواذ عن الأمة و شواذ عن السنة و شواذ في الحقيقة , فان السلام الوطني شاذ عن قاعدة التحريم , و إن أردتم الفت لكم كتبا و مجلدات في هذا , فانا جاهز .
4- كما ادعوكم أن لا تنسوا النوافل و الصلاة و أن تذهبوا إلى المهرجانات المحتفلة و انتم صيام , لعل الله يتقبل منكم جهادكم و وقوفكم ضد الحق , و أن لا تنسوا السواك أثناء الاحتفالات .
5- من منطلق هذه الآية الكريمة : " أشداء على الكفار رحماء بينهم " فإنني ادعوكم إلى الغلظة مع الذين لا يرضخون لسيدنا السيسي , و ادعوكم أن تكونوا رحماء مع العلمانيين و عملاء أمريكا لأنهم يدعمون سيسينا . و ادعوكم دائما أن تدعوا الله و انتم سجود أن يحشرنا الله تعالى مع السيسي و بطانته و أن نكون خصماء لدماء الأطفال و النساء و العجائز الخوارج الذين تم ذبحهم في ميدان رابعة . اللهم آمين
حمتكم الشياطين و غضب عليكم الرب و لا زارتكم الملائكة و لا نضر الله وجوهكم و لا نفع بكم و أهلككم شر هلاك ...
أخوكم أستاذ إبليس و راعي الكنيسة السلفية في الإسكندرية :
ياسر برهامي
http://ahmadabufarha.blogspot.com/2014/05/blog-post_26.html

 

Bo fai9al

Banned
انت يلي فوق انتخابات البلدي السعودي شكو يا مأدلج .. شفيكم ! نامو خلاص نجره. على الاخونجيه ما خلصنا ،،، بس عجبوني البسات الي بالصوره :D
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

مهزلة

لكن هذا قدر كل سفاح و ظالم أن يفضح على الأشهاد و إن كان بعد حين

عهد رباني لكل فرعون

و ليس حصرا على فرعون موسى لكل زمان و مكان فرعونه يقول تعالى [ موعدكم يوم الزينة وأن يحشر الناس ضحى (59) فتولى فرعون فجمع كيده ثم أتى ]


ذل ليس بعده ذل , خزي بالدنيا و عذاب بالأخرة و العياذ بالله من مثل هذا

الله المستعان

:وردة:​
 

FreedomCostsTax

عضو فعال
قبل قليل طرق علي الباب شخص، خرجت مستغرباً بالروب ، كوني لم أكن متوقعا أحد. فتحت الباب وإذا برجل بهندام محترم ...
قال : مرحبا ...
قلت : أهلين
قال : وياك مرشح الحزب الفلاني جون ..
قلت : يا هلا ومرحبا
قال: الانتخابات في اليوم الفلاني وأتمنى أن تتخذ القرار الصائب .
قلت : أبشر
قال: شكرًا جزيلا
قلت: العفو.
سلم علي بحرارة وأعطاني ورقة فيها إنجازاته وبرنامجه الانتخابي ...علما بأن هذا المرشح ينتمي لحزب قوي واحتمالية فوزه كبيرة...

تذكرت على طول يا الربع انتخابات مصر ..اتصوت والا غرامة ٥٠٠ جنيه ( ديمقراطية غصبن عن أبوك ) الإنجازات : سفك الدماء والبلطجة ، البرنامج الانتخابي : لا يوجد ...نعم المرشح رفض أن يكون له برنامج انتخابي !!
 

FreedomCostsTax

عضو فعال
نادر بكار "المتحدث باسم حزب النور " : لا اعترف بحملة السيسي..أنتو فشلة ولا تعلقوا فشلكم على الآخرين !! يبدو أنها بوادر الاختلاف والقفز من السفينة قبل غرقها ...يبدو أن صباحي كذلك حسب مقربين منه سيكون له موقف حاسم غداً !!

 
أعلى