نـــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــم الخـــــــــــــــــــــلافـــــــــــــــــــــه

جرح المودة

عضو ذهبي
%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%A8.jpg
أعلنت اليوم قيام الخلافة الاسلامية في العالم وعاصمتها العراق، وتم تسمية أمير المؤمنين وهو الأستاذ الدكتور «إبراهيم عواد إبراهيم» أستاذ الفقه وعلوم القرآن.

وأنا أعلن بصفتي باحث في العلوم السياسية والتاريخية ومتخصص في الدراسات الغربية والحركات الإسلامية أن هذا الإعلان هو الإعلان الحقيقي لعودة الخلافة الإسلامية، بغض النظر عن المواجهات والتحديات التي لازالت قائمة.

ووسط تلك الأمواج الهيستيرية من التشويه وبعد فرض نسخ إسلامية مزيفة على الأمة وهي النسخة البريطانية التي دشنت إبان الإمبراطورية البريطانية التي فرضت وخلفت الفرق الصوفية ومكنت الأشعرية والمرجئة وغيرهم
ثم النسخة الفرنسية للإسلام التي سيطرت على المؤسسات الرسمية لدول المنطقة والتي لازالت تدرس لأطفالنا في المدارس ويتم فرضها فرضًا وهي تحويل الإسلام لحركة إصلاحية تدور في فلك فلسفات إنسانية خاضعة للحضارة الغربية.

ثم النسخة الأمريكية المصنوعة في مراكز اليهود وعلى رأسها مؤسسة رند الأمريكية وهي نسخة الإسلام الليبرالي الذي يحول القيم الإسلامية إلى بعض الأخلاقيات المنبثقة مما يسمى القيم الإنسانية العليا التي تنص عليها المعاهدات الدولية وهذه النسخة استطاعت أن تستقطب الكثير من الحركات الإسلامية المعاصرة وما يسمى فصائل الإسلام السياسي.

فالآن ها هي النسخة الأصلية من الإسلام تظهر بعد طول غياب واضحة نقية كتب لها الله التمكين ولو في جزء صغير من أراضي المسلمين.

فمن أراد أن يتعرف على النسخة الأصلية النقية لدينه بعد عهود التشويش فلينظر إلى الدولة الإسلامية الآن.

وأعلن بكل وضوح أني موافق على كل ما جاء في إعلان الدولة وأدعو كل المخلصين في أنحاء العالم أن يسمعوا الإعلان وأن يستجيبوا لما جاء فيه.

فوالله أعلم أن البعض مما هو غارق في الحياة الدنيا وذائب في النسخ المزورة السابقة للإسلام سيقف مثل ما وقف أعداء نوح عليه السلام وهو يبني السفينة يستهزءون.. «وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلَأٌ مِنْ قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ قَالَ إِنْ تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنْكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ».

وسيستجيب سريعًا فرحًا كل صاحب فطرة سليمة لم تتلطخ بقاذورات الاختراقات السابقة مهما قل حظه من العلم فهي سنة الله في عباده.

فوالله الذي لا إله إلا هو.. هي الخلافة هي الخلافة شاء من شاء وأبى من أبى.

مهندس خالد غريب
http://www.alsafwanews.com/باحث-في-العلوم-السياسية-يؤيد-بيان-إعلا/
رابط الإعلان عن الخلافة

،،،،،،،،

نعم لمتي ونحن نعيش مذلولين من الفرس والنصراني واليهودي ؟!؟ يقتلون أخواتنا ولا نستطيع مناصرتهم بل العكس نزود بقتلهم والشعوب توزع بطاطين لتلف اخوتها هنا وهناك ؟!؟ بجد هرمنا لا نريد حكام وملوك ودويلات نريد (( خلافه يقود المسلمين ويحكم بالعدل ويرعب اعدائنا ولا يتجرو علينا كلاب اليهود والفرس والنصراني )) نعم الخلافه ماتعجب الليبراليين اذناب النصراني ولا الشيعه اذناب الفرس ولا الحكام عملاء امريكا واليهود فأصحو ياشعوب المسلمه الطاهره زمن التطبيل انتهئ زمن العبوديه ولاء نحن في زمن الكرامه والعزه وكما
قال الرسول صلى الله علية وسلم ( من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم )
وانهي كلامي بهذي الاسطر
الحمدالله الذي فضلني على كثير من خلقة وجعلني اهتم لامر المسلمين
 
التعديل الأخير:
في هذه الاثناء وانت تبجل هؤلاء الخوارج المارقين احفاد ذو الخويصرة

هم يحاولون اقتحام الشحيل في دير الزور الذي اوتهم من قبل فهم اهل غدر والله


BrejviYCUAI6Bhr.png
 
اجل أنت تعيش في وضع النفاق ال الصباح أصبحت غير مبايع لهم ولا زلت جالس او قاعد عن الذهاب لمولاك الغائب في سردابه البغدادي فيالله شد رحالك واذهب لداعش فهناك أطفال ذهبوا ولم يجلسون كما أنت جالس عند المدام تستعرض عضلاتك في النت وارفض الراتب الذي تستلمه من الحكومة التي يكفرها سيدك ومولاك الغائب وبيع الدنيا واذهب للمسردب أسف خليفتك الغائب وبايعه

ولا نقطونا بسكاتكم
 

خطاب

عضو ذهبي
بغض النظر عن رد المعقبين على الموضوع

ولكن هل فكرنا كيف تقوم دولة الاسلام بهذه المجموعه
وهل فكرنا ان الغرب وايران وشيعه العراق الغالبيه وهم قريبين من قصف تلك المدن؟ ومن سيموت بالتأكيد الاهالي والاطفال والشيوخ

ولا بتقولي داعش عندها اسلحه تسقط ماعجز عنه صدام من طائرات وقصف مبرمج امريكي ( بل سترى العالم الغربي اجمع سيضع اقدامه في سفك دماء الابرياء ) كيف ولا والمولى ذكرهم بكتابه
لن يفرح الكافرين حتى تتبع ملتهم فما بالك بخطر بسيط وايضا من يقف في صفك حتى الحكومات العربيه ضدك من اين اذن تقام هذه الدوله الواهمه ؟ نعم الله ينصر المؤمنين لكن توجد اسباب واعتبارات وحقائق على ارض الواقع
هل ستقوم داعش بصد القصف وتحافظ على المجال الجوي لتلك المدن امام اعنف الاسلحه والصواريخ الامريكيه

عموما من منا يرفض تلك الفكرة العظيمه ولكن اخشى ما أخشاه ان تراق دماء اهل السنه وتباد في العراق وتزول داعش او تهرب وماذا استفدنا من ذلك ؟ هكذا فقط يالله نقيم دولة الاسلام !!
هل سيتفرج العالم لتقوم هذه الدوله ....

نعم انا ضد ويحترق قلبي على اهل السنه في العراق ونسائهم تزج في السجون وتهتك اعراضهم وكراماتهم وتعاطف الكثيرين مع داعش لكن مانخشاه ان يباد اهل السنه في العراق بسبب داعش !!
 

chastisement

عضو مميز
انت لا تستطيع اطعام او تطبيب نفسك

فما الذي يجعلك تظن انك تستطيع خوض حرب ضد كل الجهات !
 

جرح المودة

عضو ذهبي
اشكر كل من رد علي الموضوع ولا اطيل عليكم لكن كما قال الشيخ بن تيمية رحمة اللـہ عليه قال :إن تخليتم عن الشام ونصرةأهله والذب عنهم فإن الله تعالى يقيم لهم من ينصرهم غيركم ويستبدل بكم سواكم(وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم) وكل حكام العرب تخلو عنهم بل تآمرو مع العدو من تحت الطاوله وبالعلني ارسلو بطاطين ؟!؟ اللـہ المستعان ولا تريدون خلافه انا مايهمني يكون البغدادي ولا غيره الاهم عندي ان يكون للمسلمين أجمع قائد ولا تكون للعرب دويلات ؟!؟
 

صوت الحجاز

عضو مميز
عموما من منا يرفض تلك الفكرة العظيمه ولكن اخشى ما أخشاه ان تراق دماء اهل السنه وتباد في العراق وتزول داعش او تهرب وماذا استفدنا من ذلك ؟ هكذا فقط يالله نقيم دولة الاسلام !!

تطمن مافي مجاهد نفر للجهاد الا هدفه النصر او الشهاده..
بصراحه حتى ولو كان هناك دولة خلافه
فالمفروض مايعلنون عنها في هذا الوقت
حتى لاياخذها الامريكان والفرس والشيعه
شماعه للحرب على الاسلام..
 
التعديل الأخير:

خطاب

عضو ذهبي
تطمن مافي مجاهد نفر للجهاد الا هدفه النصر او الشهاده..
بصراحه حتى ولو كان هناك دولة خلافه
فالمفروض مايعلنون عنها في هذا الوقت
حتى لاياخذها الامريكان والفرس والشيعه
شماعه للحرب على الاسلام..
عندما يشعرون بأن معركتهم خاسرة طبيعي يرجعون لسوريا او العوده مجددا للعمل في الخفاء في التفجيرات وخلافه

مو هذي الشماعه قادمه للأسف لا محاله
ومن بيكون الخاسر الاكبر ؟
اهل السنه في العراق
وامريكا بالرغم من سياسات اوباما لن يترك العراق حسب رأيهم للإرهابيين بعدما ازالو صدام ولا حتى اصدقاء امريكا الخليج ودول الجوار مع العراق مثل الاردن
كلها مرتبطه مصالحها مع امريكا وايضا اسرائيل ستتحرك لتحرك امريكا خشية من تقدم تلك الجماعات

المسألة ليست معارك في الشارع والاروقة وانما قصف باعنف الاجهزة والمعركه لاتكون متكافئة
 
أعلى