خبر كالصاعق

هزاع

عضو بلاتيني
ما اقول الا الحمد لله على نعمة الاسلام بس .

خلهم ينزلون علي ذيك الساعه وانا اعلمك بس انت نزلو عليك وعلموك؟

وبعدين لو جاك المسيح الدجال وقالك انا الله وهو يحي ويميت بامر الله تصدقه؟:)

هروب هههههههههههههه قايلك تحبونهم ك حب الله او اشد
انا لو جاني الدجال ماصدقة نسئل الله ان ينجينا من فتنت الدجال.

أنت جاوب

سؤال لو شفت بعينك جبريل عليه السلام وميكائيل عليه السلام أمامك نزلنون من السماء وغطو الحجب وتمثلو لك بشر وقالولك يا ((محال)) ترا البغدادي على حق وهو خليفة فتبعة وأن من تدافع عنه على باطل وطغاة فتركهم.

هل تصدق الملكين يامحال ؟؟

محال

عضو فعال
بس انت ذكرتني بحادثة جهيمان ههههه واحد بالعراق جاه بليس وتشكله على هيئة بشر وقاله فيه واحد اسمه محمد ابن عبدالله بالحجاز من فوق سنه الامامي فيه سواد تراه المهدي المنتظر ونفس الحكايه راح ابليس لواحد بالشام وفي مصر ونفس الشي وراحو يسألون عن محمد ابن عبدالله وكانو الناس حوله مثلكم حول البغدادي لين جاه وهو بين مصدق ومكذب لين جاه الي من العراق واللي من سوريا واللي من مصر قال لا السالفه صحيح انا المهدي وراح فيها عاد انت تبي تنزل علي الملائكه عشان تعلمني ان البغدادي خليفه وكان جاني بليس وتمثل على شكل بشر اصدقه ياخي الله خلقلك عقل قالك فكر ماقال تحلم انتم بشر لاقيكم البغدادي وربعه راكبين على ظهوركم يرسلونكم تفجرون انفسكم وهم مشغولين بالصبايا وفي افغانستان ينشغلون بالحشيش وفي سوريا ياخذون الفلوس على العالم اي دين اتكلم عنه انت وصدقني انتم نوعيتكم اول من يمشي مع الدجال لا تقول لا الدجال يحيي ويميت وانت تنتظر تتحلم علشان تصدقه ولا ماتصدقه

هزاع

عضو بلاتيني
بس انت ذكرتني بحادثة جهيمان ههههه واحد بالعراق جاه بليس وتشكله على هيئة بشر وقاله فيه واحد اسمه محمد ابن عبدالله بالحجاز من فوق سنه الامامي فيه سواد تراه المهدي المنتظر ونفس الحكايه راح ابليس لواحد بالشام وفي مصر ونفس الشي وراحو يسألون عن محمد ابن عبدالله وكانو الناس حوله مثلكم حول البغدادي لين جاه وهو بين مصدق ومكذب لين جاه الي من العراق واللي من سوريا واللي من مصر قال لا السالفه صحيح انا المهدي وراح فيها عاد انت تبي تنزل علي الملائكه عشان تعلمني ان البغدادي خليفه وكان جاني بليس وتمثل على شكل بشر اصدقه ياخي الله خلقلك عقل قالك فكر ماقال تحلم انتم بشر لاقيكم البغدادي وربعه راكبين على ظهوركم يرسلونكم تفجرون انفسكم وهم مشغولين بالصبايا وفي افغانستان ينشغلون بالحشيش وفي سوريا ياخذون الفلوس على العالم اي دين اتكلم عنه انت وصدقني انتم نوعيتكم اول من يمشي مع الدجال لا تقول لا الدجال يحيي ويميت وانت تنتظر تتحلم علشان تصدقه ولا ماتصدقه

سؤال لو شفت بعينك جبريل عليه السلام وميكائيل عليه السلام أمامك نزلنون من السماء وغطو الحجب وتمثلو لك بشر وقالولك يا ((محال)) ترا البغدادي على باطل وراح يضيعك

محال

عضو فعال
سؤال لو شفت بعينك جبريل عليه السلام وميكائيل عليه السلام أمامك نزلنون من السماء وغطو الحجب وتمثلو لك بشر وقالولك يا ((محال)) ترا البغدادي على باطل وراح يضيعك

وصفهم لي عشان اذا جوني اعرفهم ههههه

هزاع

عضو بلاتيني
وصفهم لي عشان اذا جوني اعرفهم ههههه
أف اف لا تؤمن فيهم كل هذا هروب من السؤال وحيص بيص صار وضعك

في صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لم أره - يعني جبريل - على صورته التي خلق عليها إلا مرتين

لو نزل عليك جبريل وغطا السماء وله ست مءة جناح بل واخذك للساء السابعه شتبي بع مستع او صل ماعاك لأخر شي وأراك الجته والنار وايقنة ان هذا جبريل عليه السلام وقالك

يا ((محال)) ترا البغدادي على حق وهو خليفة فتبعة وأن من تدافع عنه على باطل وطغاة فتركهم.

محال

عضو فعال
أف اف لا تؤمن فيهم كل هذا هروب من السؤال وحيص بيص صار وضعك

في صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لم أره - يعني جبريل - على صورته التي خلق عليها إلا مرتين

لو نزل عليك جبريل وغطا السماء وله ست مءة جناح بل واخذك للساء السابعه شتبي بع مستع او صل ماعاك لأخر شي وأراك الجته والنار وايقنة ان هذا جبريل عليه السلام وقالك

يا ((محال)) ترا البغدادي على حق وهو خليفة فتبعة وأن من تدافع عنه على باطل وطغاة فتركهم.

لحد الان ماجاوبتني وصفه لي انت اترك توصيف النبي صلى الله عليه وسلم وهل جبريل عليه السلام اتى احداً بالمنام غير النبي عليه افضل الصلاة واتم التسليم؟

هزاع

عضو بلاتيني
لحد الان ماجاوبتني وصفه لي انت اترك توصيف النبي صلى الله عليه وسلم وهل جبريل عليه السلام اتى احداً بالمنام غير النبي عليه افضل الصلاة واتم التسليم؟
يلبمناك ؟؟ لا علم لا فهم ويخوض بأيات الله .
جبريل جاء للنبي باليقضة وشافه مرتين بصورتة الحقيقية ولم يأتيه بالمنام.
وجبريل هو من نزل على موسى وكثير من الأنبياء

ياعمي جاوب شنو الأية اللي تبيها على شان تجاوب :هل أنت على يقين بوجود الله سبحانه وتعالى ولم تره ؟؟؟

محال

عضو فعال
يلبمناك ؟؟ لا علم لا فهم ويخوض بأيات الله .
جبريل جاء للنبي باليقضة وشافه مرتين بصورتة الحقيقية ولم يأتيه بالمنام.
وجبريل هو من نزل على موسى وكثير من الأنبياء

ياعمي جاوب شنو الأية اللي تبيها على شان تجاوب :هل أنت على يقين بوجود الله سبحانه وتعالى ولم تره ؟؟؟

ههههههه وانت اشغلتنا الله يوازيك اي قولي من جاه جبريل من ربعك اترك النبي عنك الحين انت ربعك مهم صفوت الخلق اكيد ان جبريل والملائكه جوهم بالمنام ولا باليقضه بس قول انت منهو من ربعك اللط شافهم وشافهم على اي خلقه لهم اجنحه مثل ماذكرهم النبي صلى الله عليه وسلم ولا لا مو ربعك انت صارو هم والنبي شي واحد مثل الشيعه السيد عندهم يزوره علي ويتعشى عنده ويغادر هى هى هى لا اله الا الله محمد رسول الله عقول فارغه همها السلطه لكن بعيده عن شواربكم:)

أعلى