المتحدث الرسمي لحركة حماس ( ينسف ) بيان الـ ٨٦ إخونجي في نصرة حركة حماس

من صفات الإخوان المفلسين أنهم إما أن يكونوا سبباً في مصيبة من مصائب المسلمين أو أن يكونوا هم المصيبة نفسها ، فمثلاً ، فرع الإخوان في فلسطين : حركة حماس العميلة لإيران كانت سبباً في الاعتداء الصهيوني على غزة ( كالعادة ) ، ودور الإخوان المفلسين في كل بلد هو مناصرة إخوانهم في الحزب وذلك بالدعم الإعلامي والمادي وكذلك محاولة ( شرعنة ) ما يقوم الإخوان في أي البلد .

لذلك ، تجد مشايخ هذه الجماعة الضالة والفرقة المارقة جاهزون في إصدار الفتاوى والبيانات التي يحتاجها الحزب وفروعه في كل بلد لإضفاء الشرعية ، فيقولون : بيان مائة عالم من علماء الأمة ، وهم في حقيقتهم كلهم إخونجية وأغلبهم جهلة في العلم الشرعي ، ولكن يستغلون جهل المسلمين بهم وبإخوانهم المفلسين من العلم الشرعي ، فيقولون : بيان مائة عالم ، لأن العلماء لهم منزلتهم العظيمة في الأمة ، ومفكروا الإخوان المفلسين ليس لهم قيمة أبداً .

ولكن الملاحظ فيهم أنهم يعلمون مدى ضعف طرحهم المنسوب للعلم الشرعي وتهافته وتناقضه ، لذلك يستكثرون من الأسماء الإخونجية الموقعة على البيان ، فيقولون : بيان مائة عالم أو بيان ٨٦ عالم ، طيب ، ألا يكفي عالم واحد أو اثنين أو ثلاثة أو حتى عشرة ؟! لا ، لا يكفي عند الإخوان المفلسين ، لأنهم يعلمون أن شيوخهم لا قيمة لهم ولا لقولهم عند الناس ، فيحاولون أن يخدعوا الناس بالكثرة وبإضفاء لقب ( العلماء ) على البيان .

وقد قال الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله في كتابه ( مسائل الجاهلية ) متحدثاً عن صفة من صفات أهل الجاهلية وقاعدة من قواعدهم التي يسيرون عليها :

( ... أن مِن أكبر قواعدهم الاغترارَ بالأكثر ويحتجون به على صحة الشيء، ويستدلون على بطلان الشيء بغربته وقلة أهله، فأتاهم بضد ذلك وأوضحه في غير موضع من القرآن ) ، فالإخوان المفلسون فيهم صفات من صفات أهل الجاهلية .

خلال أيام قتل أهل السنة في غزة ، خرج علينا الإخوان المفلسون بعدة بيانات لنصرة حركة حماس العميلة لإيران ، ولما رأوا كثرة الضغط على حركة حماس من الشعوب الإسلامية وانكشاف عمالتها لإيران ، أخرجوا بياناً ( يتظاهرون ) فيه بتحذير حركة حماس من التعاون مع إيران وحزب اللات الذين يذبحون أهل السنة في سوريا ، فكان من ضمن الذي قالوه في البيان :

( ونؤكد في هذا المقام على أهمية يقظة إخواننا المجاهدين في غزة لمكر العدو الصفوي الإيراني وصنائعه كحزب اللات ) .

وكان من ضمن الموقعين على البيان : ناصر العمر ومحمد السحيباني وسعد الحميد ومحمد بن سعيد القحطاني وعبد العزيز بن محمد آل عبد اللطيف ومحمد الخضيري وناصر الحنيني ، وباقي الجوقة الإخونجية .

وهذا البيان خرج لذر الرماد في العيون ، وللتظاهر أمام الناس بأنهم لا يقرون التعاون مع إيران وأنهم غير راضين عن هذا الأمر .

المفاجأة الكبيرة ، أن المتحدث الرسمي لحركة حماس ، عندما سئل عن البيان واستنكاره لتعاون حركة حماس العميلة مع إيران وحزب الشيطان قام بـ ( نسف ) هذا البيان الإخونجي وكان من ضمن ما قاله :

- التآخي مع الصفويين الذين يذبحون أهل السنة في سوريا وادعاء أنهم يحمون أهل السنة في غزة : ( إخوتنا في الجمهورية الإسلامية وحزب الله شركاء في هذه المعركة ) !

- احتقار الدعاء وأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام : ( هؤلاء ما فتؤوا يخرجون علينا بالأحاديث والدعاء ) !

- صفع أصحاب البيان : ( كفوا عن هذه الدعوات البائسة ) و ( لم توفروا طلقة واحدة ) و ( هؤلاء لا قيمة لهم ولن يسمع لهم أحداً ) و ( كفوا ألسنتكم عن شعبنا الفلسطيني الذي لفظكم منذ سنوات ) !

وأصحاب البيان الإخونجي اللاهثين وراء حركة حماس العميلة لإيران ينطبق عليهم المثل الكويتي الذي يقول : خبزٍ خبزتيه ، يا الرفله إكليه .


بشار وخالد مشعل.jpgهنيه عند قبر الخميني.jpg هنيه وصورة الخميني.jpg هنيه يصلي مع الرافضة.jpg خالد مشعل وحسن نصر الله.jpg خالد مشعل ونجاد ٣.jpg
 

meshal

عضو بلاتيني
يا صاحب الحجة ويا صاحب العلم الشرعي والبيان ..
إن كانت حماس عميلة ماذا تسمي صاحب دولة التوحيد الذي أكرم ورقص مع أعتى أعداء المسلمين بوش حيث قتل ودمر الملايين من المسلمين .
171761.jpg

boush-abd.jpg

en-bush-king-abdullah2.jpg


bushhhh_1.jpg


نبي تكون شجاع وتعطينا إجابة .
 

FreedomCostsTax

عضو فعال


كذب وافتراء والعنوان مضلل ! المتكلم بالمقطع كما ذكرت المذيعة هو "أبو مجاهد " المتحدث باسم لجان المقاومة (ليست حماس ) ، وهي حركة جناحها العسكري هو "ألوية الناصر صلاح الدين " إليك مقطع آخر لنفس المتحدث , صوت وصورة :

(http://www.alalam.ir/news/1619093)

ومقطع آخر, "صوت فقط"

أيها المدلس اخجل من نفسك ولو قليلاً !

*علماً بأنه نعم قد قامت إيران وحزب الله سابقاً بدعم المقاومة الفلسطينية في الوقت الذي خذلها أخوتها العرب وأرادوا تسليم رقابهم لبني صهيون ! ليسوا هم فقط ولكن هناك كذلك دول غير مسلمة كانت قد قدمت دعماً سياسياً يفوق ما قدمته بعض الدول العربية والإسلامية !!

*أرجو من لديه حساب باليوتيوب يذهب لتصحيح تلك المعلومة لأنه لا يوجد شخص صحح ذلك وأنا ليس لدي حساب لأقوم بذلك ، كلكم يعلم جهل البعض وتلفيق البعض الآخر وشكراً.



 
التعديل الأخير:

خطاب

عضو ذهبي
يا صاحب الحجة ويا صاحب العلم الشرعي والبيان ..
إن كانت حماس عميلة ماذا تسمي صاحب دولة التوحيد الذي أكرم ورقص مع أعتى أعداء المسلمين بوش حيث قتل ودمر الملايين من المسلمين .
171761.jpg

boush-abd.jpg

en-bush-king-abdullah2.jpg


bushhhh_1.jpg


نبي تكون شجاع وتعطينا إجابة .

نحرته من الوريد للوريد ______________________________________________________
_______________________________________________________________________


واذا على الصور كل شيوخ الخليج صور مع الايرانيين والكفار واليهود ايضا وكلهم صافح حزب الله والشيعه بل حتى دعموهم بالملايين بصفة شخصية واستضافوهم استضافات ملكية وقدموا لهم الهدايا
لكن الحمقى هكذا يحسبونها انت تدافع عن الاخوان اذن انت اخوان ... وليس في المنتدى اخواني واحد ولا حتى الشيخ العريفي اخواني فقط لانهم يرون الحق على غير صوابه
من برمجات الحكومات تقول لهم هؤلاء ضالين يتبعونهم ويسبحون بحمدهم ولا يعلمون ان كبار قومهم يعبدون الكراسي وهي فوق كل اعتبار ومن ثم تأتي الامور الاخرى وقد يكون الدين منها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى