ليبيا والتدخلات القطريه الاماراتيه المصريه !

prince

عضوبلاتيني
تناقلت قبل قليل وكالات الانباء ان الطيران المصري والاماراتي يقوم بمساعدة الجيش الليبي بقصف ثوار ليبيا بينما على الطرف الآخر طيران قطري يقصف الجيش الليبي .. اذا ما صحت هذه الانباء كما اعترف به البيت الابيض الامريكي .. كيف للطيران القطري استعمال المطارات المصريه ؟!! حقا لم نعد نفهم تلك اللخبطه التي يقدم عليها سياسيوا المنطقه ولا اراها الا مراهقات سياسيه لها عواقب وخيمه على المنطقه .. ما رأيكم ؟!!
 

prince

عضوبلاتيني
يقولون شلون انتكس الربيع العربي ؟!
هناك من يحاربه بقوه ويتآمر عليه !
 

FreedomCostsTax

عضو فعال

عفواً الأخبار تقول استخدام الطيران الإماراتي للمطارات المصرية ! وكانت مسربة من قادة الجيش الأمريكي للصحافة الأمريكية ، لم يذكر أبداً الطيران القطري ! ممكن مصدر لتلك الأخبار عن الطيران القطري ، شكرًا .

 

prince

عضوبلاتيني
قناة الجزيره اتصلت بمحلل سياسي مصري وذكر ذلك على قناة الجزيره
نحن غير مصدقين لكن فيما لو كان الخبر صحيحا من اين ينطلق الطيران القطري
اما طيران الامارات فقد اعلنت وزارة الدفاع الامريكيه بإنطلاقه من مصر وضرب اهداف بليبيا لمساعدة الجيش الليبي
شكرا
 

FreedomCostsTax

عضو فعال

شكرًا أخي الكريم ، ولكن ألا تتفق معي بأنه رأيٌ شاذ لمحلل مصري لا يرقى أن يكون مصدر ولا يبنى عليه رأي ؟ جرائد أمريكية وقنوات عالمية كال بي بي سي ،و الجزيرة نفسها ...الخ ، جميعها تنقل الخبر على أنه قصف للقوات الإماراتية باستخدام مطارات مصرية ، باستثناء هذا المحلل الذي ربما لا يعدو كونه أحد أرقوزات الإعلام المصري ، ألا تتفق معي أخي الكريم بضعف هذا القول ؟ هناك سؤال آخر أخي الكريم "استحملني شوي "من كنت تقصد بمحاربة الربيع العربي والتآمر عليه ؟ :وردة:.

 
أعلى