عاجل ومؤكد.....رشيد المعصب ترشح

انا والله مستغرب من الرشايدة حيل حيل ...........!

ليش ما يفكرون ان يكون رشيد المعصب عضو خامس لهم شنو السبب

شوفوا عنزة اقل منكم عدد ومنزلين 7 مرشحين وشمر تقريبن 5 مرشحين المطران 8مرشحين

شفيكم عساء ماشر ليش الدرجة هذي خايفين .................!

ولاخ على الرشيدي ليش زعلان على رشيد المعصب وانت في مشاركتك فوق تقول اصواتي الغير

الرشايدة وهذا دليل انك منت راضي على افرازات ربعك الرشايدة ممكن تتقبلها من يا اخ على

الرشيدي بصدر رحب كلام متناقظ اللأسف .

يعني انت رجل مو عنصري

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
ابوعمر الهوازني فيه مثل يقول ان كنت كذوبا فكن ذكورا

لك مشاركه قبل اسبوع تقول انك رشيدي والحين تقول ماني رشيدي

المهم انا شلون صدتك لانك حاط اسم الهوازني وكفشتك

شكرا لكم

انا الى الان بانتظار الاخ القدساوي واللي اتمنى انه مو من النوعية اللي تقط التهايم على خلق الله وتمشي

اتمنى اشوف اعتذارك اخي العزيز ولن يقلل من مقدارك ان اعتذرت واعترفت بخطأك

علي الرشيدي

عضو فعال
انا والله مستغرب من الرشايدة حيل حيل ...........!

ليش ما يفكرون ان يكون رشيد المعصب عضو خامس لهم شنو السبب

شوفوا عنزة اقل منكم عدد ومنزلين 7 مرشحين وشمر تقريبن 5 مرشحين المطران 8مرشحين

شفيكم عساء ماشر ليش الدرجة هذي خايفين .................!

ولاخ على الرشيدي ليش زعلان على رشيد المعصب وانت في مشاركتك فوق تقول اصواتي الغير

الرشايدة وهذا دليل انك منت راضي على افرازات ربعك الرشايدة ممكن تتقبلها من يا اخ على

الرشيدي بصدر رحب كلام متناقظ اللأسف .

يعني انت رجل مو عنصري

العنزة ما اتفقوا و و فيهم من رافض الفرعي مثل عسكر و طلال و خضير
و الاصوات تنادي بعمل الفرعيه ,, لأن التحالفات اللي ظهرت ,, تؤكد أنه لن ينجح أي عنزي

و شمر اعتقد راح يقلون و يكون فيه تحالف

أما المطران ,, فاترك الإجابه تتشفاها أنت من مواضيعهم اللي في المنتدى !!

بعدين ,, قولي اشلون الرشايده يضمنون الخمس أعضاء .. هذي أصعب بكثير .. لأنه اصلا للحين صعب التكهن بأرقام النجاح و النتائج ,, و قوة بقية التيارات

هم فكروا فيها ,, و حتى قريته بالجريده ,, بس قالوا ما راح يسونها ...

ما علينا ..

بس الحين ,, وين التناقض اللي تقول !!

يعني لازم أصوت حق المعصب عشان ما يصير تناقض !؟

و شنو علاقة العنصريه فيها !!

بعدين لا تربط العنصرية مع الانتماء للقبيلة .. أنا اتشرف بقبيلتي ,, و يهمني وضعها و نجاح الأفضل منهم ..

و كوني لن أصوت للأربعه كلهم ,, هذا لا يعني أني غير راضي عن إفرازات الفرعيه
بالعكس ,, أنا أجد أنها من أفضل الفرعيات لعدة انتخابات مضت ..

و الدليل وعي شباب القبيله ,, و تصويتهم من غير عاطفه أو عنصريه ,, فنجاح اثنين من أقل فخذ موجود في القبيله دليل على ذلك ,, و هم د. محمد الهطلاني و علي الدقباسي

علي الدقباسي ,, على العين و الراس ,, وأثبت موقفه بالمجلس السابق ,, لكن لا اعتقد اني راح اصوتله ,, لوجود أحرار أخرين يستحقون النجاح .. و لأني ضامن نجاحه اصلا ,, و هو مرغوب من خارج القبيله ..

الدكتور محمد الهطلاني و المحامي ناصر الدويله ,, كل تأيدي لهم ,, و يستحقون الصوت و الوقفه معهم

سعد الخنفور و رشيد المعصب ,, لن أصوت لهم ,, و هناك من هم أفضل منهم
رشيد المعصب هو من أسقط نفسه بنفسه ,, لأن يتفقد الجرأة و المواجهه ,, وكلامه يختلف عن فعله .. الموقف اللي يسحب له فقط مع أحمد الفهد ,, و الباقي هو من طمسه ..

ما أعتقد أصلا الأعضاء الأربعه راح يعملون له أي حساب ...

حامض حلو

عضو مميز

بو عمر ...

عندي فضول لمعرفة أكثر بهذا المرشح ... فدع عنك قليلاً حديث الصديق وأفدني بمن هو رشيد المعصب ...

وسأحاول الاستطلاع من ناحية أخرى ببعض من أثق بمشورتهم من أهل الفروانية :)

.

xalkuwaitx

عضو فعال
مدير مبيعات ههههههههههه زين يعرف اسم وظيفته الي ولا عمره داوم فيها

وشنو قصدك يوم تقول رشيد = فقير الى نخاع

شنو قصدك يبي يعيش عن طريق مجلس الامه ؟

يالحبيب هذا مجلس امه ناس تبي طرح تبي اقترحات بقوانين تبي انسان يجابل هالحكومه ماتبي واحد مو عارف يناقش مذيع

انا انصحك اذا تمون عليه و تعرفه عدل نفس ما تقول ان تقوله يروح يدور لها هوايه مفيده احسله يتسلى ويضيع وقته الزايد فيها :)

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
بو عمر ...

عندي فضول لمعرفة أكثر بهذا المرشح ... فدع عنك قليلاً حديث الصديق وأفدني بمن هو رشيد المعصب ...

وسأحاول الاستطلاع من ناحية أخرى ببعض من أثق بمشورتهم من أهل الفروانية :)

.

الاخ العزيز حامض حلو لعلمك بعض المرشحين حاليا كانوا زملاء دراسة لي وبالمتوسطة بعد:) واعرفهم قبل رشيد واكثر لكن رشيد غير

طال عمرك اسمة رشيد حمود نزال رشيد المعصب .......الاسم الرباعي شتبي اكثر:) ويعرفونه ربع نادي التضامن لانه كان رئيس سابق للنادي بالتسعينات وعضو سابق بالاتحاد الكويتي لكرة القدم

اذا تبي تعرف اكثر تفضل اسال وانا حاضر والخاص فاتح لك شتبي بعد:)

مدير مبيعات ههههههههههه زين يعرف اسم وظيفته الي ولا عمره داوم فيها

يالله ولا تزعل وظيفة باحدى الجمعيات التعاونية شتبي بعد:)

وبعدين شدراك انه ماعمره داوم فيها؟؟تعرفه؟؟ ولا بس تبلي؟:)...........على العموم اخي العزيز يكفي فقط يكفي انك تتكلم برجل معلوم الاسم والحال وانت مجهول الاسم والحال وفقط معرف ونك (يعني نكرة:))

وشنو قصدك يوم تقول رشيد = فقير الى نخاع .........يعني من ذوي الدخل المحدود ها وصلت؟:) ولا لازم يكون عنده ملايين ونقليات وياجر خمس فلل ويسويها لجان نسائية ويددددددددفعععععع:cool:

شنو قصدك يبي يعيش عن طريق مجلس الامه ؟ لا طبعا وان عملها عليه من الله اللعائن ومن ملائكتة والناس اجمعين

يالحبيب هذا مجلس امه ناس تبي طرح تبي اقترحات بقوانين تبي انسان يجابل هالحكومه ماتبي واحد مو عارف يناقش مذيع ........انت جيب مذيع بالاول:)........على العموم في لقاء قادم بسكوب وراح يكون مع الدكتورة كافية واتمنى انك تتصل وتشارك :)

انا انصحك اذا تمون عليه و تعرفه عدل نفس ما تقول ان تقوله يروح يدور لها هوايه مفيده احسله يتسلى ويضيع وقته الزايد فيها :)..........والله مو فاضيين نروح ندور لها شرايك انت تروح اتدور لها!:)

مع احترامي الدائم للاخوان ولاراء الناخبين دوما الا انه وبصراحة اخوي ومن غير زعل

صوتك = خسارة!! بل انه نقص على باطن الارض قبل ظاهرها

داش على الرجال عرض وماتعرفه وتتكلم عنه ومايداوم وليش فقير وبعدين مجلس امه يبي مجابل يبي قوانين يبي طرح وانت حتى ما استمعت له عدل ولاتعرفه اساسا (الا اذا كنت تعرفه ويعرفك عندها ياليت لو تذكرلي من انت واتحداك انك تسويها:))

يا عزيزي الرجل فقط رشح نفسة فقط ولا غلط او شتم احد ولا سرق او باق اذا مو عاجبك لاتصوت له بس ليش تسيئ له؟؟ بس عشانك منخش ورى نك وماتنشاف؟؟ بعدي بعدي هذي فعول الرجال (الانبطاحين والخانعيين طبعا:))

كل هذا فقط لان رشيد رشح نفسة + عزيز نفس + صاحب كرامة + لانه يقر ويعترف ان في الدائرة 95 الف ناخب +مايتمسح بالبشوت:)

اخي العزيز هدانا الله واياك احتفظ بصوتك وصوت للانبطاحيين والخانعيين وجماعة نظام الابارثايد (الفصل العنصري:))

ارجوا من الله ان لايصوت لاخي رشيد الا الحر ابن الحر والكريم ابن الكريم..........حتى لو سقط............لان اصوات الاحرار اكبر وسام على الصدر حتى لو كان صوت واحد ..........والله لو صوت واحد بس صوت حر :)

فلانامت اعين الجبناء .................والانبطاحيين المتحجرين:cool:

مطيري

عضو جديد
مسلم البراك سيظل فارس المجلس أبيتم أم رظييتم
وألي حاقد او عنده أعتراض ......
الله رزقنا بالخليج العربي

روح وأشرب

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
خبر عاجل

اعلن الناطق الرسمي باسم للتكتل الشعبي .

ان التكتل سيدعم المرشح رشيد حمود المعصب

تو الناس وانا اخوك لاتستعجل على رزقك :)

امس بالليل الى ساعة متاخرة كنت مجتمع بالاخ رشيد واكد لي انه اليوم في اجتماع بينه وبين ممثل للتكتل (اسد التكتل:)) بس ماقالي اي ساعة واعتقد اذا اجتمعوا الحين للحين ماخلصوا وراح اتصل بعد شوي واشوف فحوى الاجتماع ونتيجة

انا كان عندي علم بهالاجتماع ونية التكتل جذب وكسب رشيد المعصب بس مابغيت اذكر شي لم يتم بعد والدعوة كلها تنسيق ومشاورات والدائرة بينجح فيها عشرة

بالنظر الى مرشحي التكتل ومستقبله بالمجلس القادم انا اقول انه في خطر بتقولون ليش بخطر.........اقولكم ليش

التكتل قام على اساس احد السعدون وجناحيه كانوا مسلم والجري لما يتميزا به من فصاحة وجرأة بالطرح وقوة خطاب مذهلة وفطنة سياسية مع الاحترام الكامل لبقية اعضاء التكتل فهم شجعان بالمواقف لكن الاميز مسلم والجري

الجري اعتزل............بقي السعدون (الكبير بالسن) ومسلم الحيوي والقوة الاساسية والدافعة للتكتل

السعدون وضعه غير مطمئن بدائرته وان سقط سيكون التكتل بقيادة مسلم مما يعني انكماش التكتل كقيادات ونواب يتمتعون بحضور بديهه وقوة خطابية (وهي قوة التكتل العظمى) واحمد الشريعان ولو انه وضعه ونجاحة غير مؤكد لكنه مع كبر السن لا اعتقد انه سيسد مكان السعدون

وضع التكتل خطييييير ويجب على التكتل (واقصد هنا مسلم والسعدون) ان يجذبوا دماء جديدة حرة وحيوية لتكتلهم بدعم بعض المرشحين المستقلين والذي ابدوا شجاعة كبيرة بترشحهم وطرحهم وايضا بارائهم ولاينسوا القوة والجراة بالخطاب

نما الى علمي ان الفاضل الجري سأل عن رشيد بندوة مسلم الاخيرة من احد الاخوة الرياضيين الجهراويين وايضا وللعلم تجمع مسلم ورشيد وعائلتيهما صداقة وجيرة قديمة جدا (اهل الفروانية) ومسلم صديق شخصي لرشيد اساسا فكل المؤشرات تدل على امكانية انضمام رشيد للتكتل لتقارب الافكار بشكل عام ............لكن الى الان الامور هذي قيد التشاور وباجر راح اجيب الزبدة اذا حصل اجتماع اليوم

ودمتم

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
حنا نحترم من يريد ترشحه بدون تزكيه القبيله .. على راحته >>>>>> مبدأ ممتاز ونتمنى انك تلتزم فيه

لكن هذا خلانا نشكك انه انه منزلينه ... مانزل الا بعد التزكيه ونتائجها وباخر يوم .. اتوقع عشان الدويله شوف منهو منزله .. >>>>>افا توك تقول نحترم اشوفها صارت نشكك وتشكك بعدين الرجل لم يشارك بالفرعي ولم يتعهد ويقسم بالمصحف ان لاينزل سجل اول يوم او اخر يوم شنو حرام! يعني مالقيت تعيب فيه الا هذي الله يهدينا ويهديك:)

مع احترامي له ماله تأثير قوي وحضور قوي سواء بالقبيله او بالمنطقه الرابعه>>>>>>وجهة نظر نحترمها بس باين انك ماتعرفه ولا تعرف المنطقة زين

عائلته كريمه واكثرهم مع تزكية القبيله حتى اخوانه كانوا متصلين على سكوب مع التزكيه >>>>>>نعم كريمة حالها حال عوائل جميع المرشحين بس اتحداك تقولي اسم من من اخوانه اللي اتصلوا على سكوب:)؟ وبعدين ان يكن شنو المشكلة وليش تتدخل بشئون عائلية؟ (مع العلم محد من اخوانه اتصل على سكوب وقال كلام ضد اخوة رشيد) تعال استمع له ولطرحة وعلق على طرحة السياسي وافكارة رجاء

هو انكر انه منزله احمد الفهد وقال انه ضد احمد الفهد .. عباله الناس ماتعرفه يوم كان بالتضامن اللي يؤيدون احمد الفهد في فترة رشيد المعصب >>>>>> شفت انك ماتعرفه ولا تعرف المنطقة ولا القبيلة عدل:) الحين ماتفرق بين رشيد ومبارك وجاي تشكك بعد:) اللي يحبه احمد الفهد مايتفنش من دوامه وهو عضو بالاتحاد يا اخ واللي يدعمه احمد الفهد او اي شيخ كان تشوف مقراته فايف ستارز وصورة بكل جريدة واقسم بالله (وبذمتي) انه انكاسر المكتب عشان الندوات ومستلزماتها ونستذبح على تطييحة المئة دينار لان الفلوس على قد الحال جاي تقولي دعم الله يهديك بس الرجال واحنا ما متنا الى الان عشان تكذبون علينا فما بالك واحنا احياء ونقرا كلامك الملفق اتقييييي الله يا رجل!!

ومتحفظ على سيرته .. حسب ماسمع اقول الله يوفقه بما يرضي الله >>>>>>>الحين بعد ماشرشحت الرجال وشككت فيه ومنزلينه ومادري ايش جاي تتحفظ!!! الله يحفظك ويحفظنا:) اخي العزيز والرجل حاليا مرشح وشخصية عامه وانا اقولك لاتتحفظ قول اللي تعرف عنه قول بس لا تألف ولا تتكلم عن جهل او عن فلان يعني خل نتقي الله اولا واخيرا

الرشايدة اغلبهم مع تزكيتهم التي اخرجت ناس طيبه وهو نفسه رشيد يقر فيهم وبانهم يستحقون .. وممكن افضل تزكيه من مده طويله لقبيلة الرشايدة التي تزخر بكفاءات >>>>>ونعم في الرشايدة ونعم بمرشحيهم ونعم حتى باصغر طفل من اطفالهم شتبي بعد:)

هناك نازل مع رشيد .. بدر الهدبه ونفس الطريقه باخر يوم سجل وعائلته مع التزكيه وسبق هو نزل الجمعيه وخذى 5 اصوات .. >>>> لايكون تبي تقول احد منزله بعد:)؟

حتى لو التزم الكثير بتزكية قبيلتهم سواء الرشايدة وغيرهم من القبائل والتكتلات مو معناه هالشي ضد احد .. >>>>> اكيد مو ضد احد بس الدائرة فيها اكثر من 95 الف صوت!!!وعلى هالطريقة (فرعي واجبار والزام بالفرعي وبس) سنتجة نحو تعليب الانتخابات قبليا وطائفيا مع العلم ان الدائرة كلها نسيج اجتماعي متقارب ومحد ضد احد ولا احد يبي يهدد ويهمش احد فماله داعي الهاجس التمثيلي الجهوي هذا بمجلس الامه الرقابي التشريعي الخطير!!
ان كان اي مرشح بهم خير للاسلام والوطن رشيد المعصب وغير وتزكية الرشايدة والمرشحين الاخرين من شتى القبائل والاسر ندعوا بالتوفيق لهم جميعا>>>>> اسمع كلامك يعجبني اخي العزيز اشوف فعلك اتعجب شرشحت الرجال وغمزت ولمزت وطعنت فيه ضمنيا ومنزلينه (تدري سالفه منزلينه للرجل تعني انه عبد وذليل اجير بالسخرة بعد!) يارجل اتقي الله ولاتتكلم من غير علم وانا اخوك

مقالة قديمة وجدتها لرشيد تعود لسنة 2005 اعتقد الراي او القبس

رشيد النزال: بعض أعضاء الأندية «ينقادون» كالغنم
كتب أحمد المطيري: أشاد عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق رشيد النزال الذي سبق ان استقال من اتحاد كرة القدم، بالاستقالة الشجاعة التي تقدم بها رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف وزملاؤه أعضاء مجلس الادارة الخمسة ناصر الطاهر وسعد الحوطي وغازي القندي وعماد الغربللي وعبداللطيف منوه بعد فشل اتحاد العديلية في تحقيق طموحات الشارع الكروي الكويتي وبعد العروض المتواضعة التي قدمها «الأزرق» في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة الى مونديال ألمانيا 2006 التي أدت الى تضاؤل فرصته في التأهل بالدعم من الفرصة الذهبية التي منحها له الاتحاد الدولي للقارة الصفراء حيث يتأهل منها الى النهائيات أربعة منتخبات مباشرة وتشارك في نصف مقعد مع رابع مجموعة الكونكاكاف.
أكد النزال ان الاستقالة كانت بمثابة رسالة واضحة من الأعضاء الستة تحمل في طياتها أجراس الخطر بأن الاخفاق ليس وليد اللحظة وإنما انعكاس للوضع المتردي ويجب ان يتحمل الجميع المسؤولية احتراما للذات وتقديرا لرغبة الشارع الرياضي الذي عبر عن غضبه الشديد من نتائج المنتخب الأخيرة وخاصة امام كوريا الجنوبية حيث فجرت الهزيمة المرة كل الآلام المريرة التي تراكمت في نفوس هذه الجماهير منذ مدة طويلة ولم تجد وسيلة للتعبير عن مرارتها سوى الخروج عن القانون والمألوف ووجهت رسالتها الواضحة للاتحاد في الملعب وهي لا تحتاج الى أي تأويل وكان لا بد من اعضاء الاتحاد احترام مشاعر تلك الجماهير والابتعاد لفتح المجال للآخرين من أجل ان يصلحوا ما أفسده السابقون.

واستغرب النزال من تمسك بقية الأعضاء بالكراسي متحدين كل المشاعر الغاضبة وكأن الكرسي أصبح ملكا لهم للأبد ونسوا ان المنصب تكليف وليس تشريفا، وحان الوقت الذي يجب فيه على كل انسان ان يعرف مقدار نفسه ويتعلم من دروس الزمن.

وشدد النزال على أن الفشل الذريع الذي أصاب الرياضة الكويتية بشكل عام وكرة القدم بصفة خاصة جاء بعد تراكم العديد من السلبيات منذ فترة طويلة حتى طفح الكيل ولم يعد الأمر مستورا.

الأندية هي السبب

وأرجع رشيد النزال السبب في الإخفاق الى الأندية التي هي مربط الفرس، وتساءل قائلا: «كيف لنا ان نطمح بالانجازات والنتائج ونحن نشاهد بعيننا كيف يتم انتخاب بعض اعضاء مجالس ادارات الأندية التي في مضمونها عملية باطنها تزوير وظاهرها ديموقراطي، حيث ان 90 في المئة من أعضاء الجمعيات العمومية الذين يقومون بالانتخاب لا يعرفون اسماء المرشحين والبعض منهم «ينقاد» مثل الغنم، فكيف لمثل هؤلاء ان يختاروا الشخص المناسب؟!

القيادة سهلة

وأضاف النزال ان المناصب القيادية في الأندية أصبحت مفتوحة لكل من هب ودب، لأن الطريق اليها هو القدرة على تسجيل أكبر عدد من الأشخاص وتسديد رسومهم ولا يطلب منهم الا الحضور يوم الانتخابات من أجل التصويت والسلام، وهنا الطامة الكبرى ان تجد أعضاء لا يعرفون أبجديات العمل الاداري وليس لديهم دراية بالتاريخ الرياضي ورغم هذا تأتي بهم الصناديق لقيادة الرياضة الكويتية وتكون لهم الكلمة الأولى في كل ما يتعلق بمستقبل هذه الرياضة.

محاربة الكفاءات

وحمّل النزال الحكومة مسؤولية الجزء الأكبر لهذه النكسة الكروية الكبيرة، قائلا: نحن دولة حضارية يحكمها دستور أعطى كل مواطن الحق في المشاركة لبناء البلد وليس احتكار المناصب كما يحدث حاليا في الاتحادات التي أصبحت ملكا لأشخاص بعينهم مما ساهم بشكل واضح في انحدار الرياضة ومحاربة الكفاءات المتميزة التي لا تجد لها المكان في خدمة البلد، مؤكدا ان الرياضة واجهة حضارية تتفاخر بها الدول وكم دولة صغيرة لا وجود لها بالخارطة العالمية نجدها في المقدمة اعلاميا عن طريق الرياضة، ولكن نحن بالكويت أصبحت الرياضة تركة توزع على البعض الذي لا تجد الحكومة له مكانا لديها.
وطالب النزال أعضاء مجلس الأمة بالتدخل من أجل اعادة هيكلة الحركة الرياضية بواسطة اقرار قوانين صارمة تحقق للرياضة النجاح ولوقف المهازل التي يقوم بها البعض لتشويه صورة الكويت خارجيا واعادة الكفاءات الوطنية الى مكانها الصحيح لكنهم خزلونا في جلسة أول من أمس رغم كل الأماني التي وضعت عليهم, كما حمل رشيد النزال الهيئة العامة للشباب والرياضة جزءا من المسؤولية لكونها تقف متفرجة على كل التجاوزات وكأن الأمر لا يعنيها رغم كل ما تملكه من أدوات الثواب والعقاب، مشيرا الى ان بالسابق كان عدد أعضاء الجمعية العمومية قليلا جدا ولكل واحد منهم له عضويته في النادي الذي يحبه ويقوم بنفسه بتسديد رسوم اشتراكه كل عام وبالتالي يكون قريبا جدا من كل الأحداث الرياضية المتعلقة بناديه وبالتالي غالبا ما يكون اختياره صائبا في ترشيح العضو المناسب لقيادة ناديه اما الآن فإن الكويت كلها مسجلة بالأندية والبعض يفاجأ بوجود اسمه في كشوفات الأندية.
إهمال الأندية
واستغرب رشيد النزال من مطالبة البعض بزيادة الدعم المادي الحكومي وقال: نعم ان الحكومة مقصرة بعض الشيء في هذا الجانب وعدم التفاتها بشكل جيد للرياضة الا انها قدمت لكل نادٍ العديد من المنشآت الجيدة الكفيلة بانتاج لاعبين يمثلون الكويت أفضل تمثيل وكذلك أقرت قانون التفرغ ولكن المشكلة التي حدثت ان تلك الأندية لم تستغل تلك المنشآت بصورة مناسبة وكان الاهمال عنوانا لها, وبعض الأندية حولت تلك المنشآت الى صالات وبوفيهات وديوانيات وأغراض شخصية، وأصبح النادي مرتعا للمؤامرات والتخطيط للانتخابات ويأتي الاهتمام باللاعب آخر اهتمامات المجلس والكثير من أعضاء الأندية لا يعرف عدد اللعبات التي يشارك بها النادي! فكيف لمثل هؤلاء الأعضاء ان يقودوا الحركة الرياضية للبلد؟!
نصف الكويت عندها تفرعات
وفيما يخص التفرغات نجد بأن نصف الكويت تحرر لها كتب التفرغات بالديوانيات عن طريق هؤلاء الأعضاء لدرجة ان اللاعب نفسه يرفض تفرغه من عمله والآخرون يسمح لهم وبالتالي لا نلوم بعض المسؤولين الحكوميين في رفض تلك التفرغات بالرغم من وجود قانون له.
ملكية كراسي الاتحاد
وتمنى النزال ألا يكون كرسي اتحاد كرة القدم مملوكا للبعض ويفتح فيه المجال للآخرين الذين عاصروا الرياضة الكويتية وليست لديهم أي مصالح شخصية وهم موجودون ولكنهم محاربون بصورة كبيرة من البعض ولنذكر أن أحمد السعدون كان أحد القياديين الرياضيين المخضرمين الذين ساهموا بصورة كبيرة في النهوض بها في بدايتها ولكن عندما اتجه الى العمل السياسي، لم يتدخل في شؤونها ولا من قريب ولا من بعيد مثل ما يحدث الآن من البعض وأصبح الاتحاد يدار من الخارج والأعضاء عليهم السمع والطاعة، وتعيين المدرب محمد ابراهيم في لقاء كوريا الجنوبية الأخير كان خير برهان حين وجد أعضاء الاتحاد أنفسهم مجبرين على قبول الأمر الواقع بالرغم من ان هذا المدرب سبق للاتحاد ان أنهى عقده قبل فترة قصيرة ولو كانت هناك ديموقراطية حقيقية بالاتحاد لما عاد محمد ابراهيم وتعرض المنتخب لخسارة تاريخية على أرضه وبين جماهيره، ولو كان الأمر بيد بعض الأعضاء لعين المدرب صالح العصفور الذي يعتبر بالوقت الحالي الأفضل بين المدربين الوطنيين ويستحق ان يكون مكانه بالمنتخب ولكن اذا كان الاتحاد يدار بهذه الطريقة فعلى الرياضة السلام.
ونوه النزال بأن عملية النهوض بكرة القدم من جديد ليست مستحيلة ولكن يجب ان تتضافر كل الجهود ويتعاون الجميع حيث يجب ان توضع الكويت أولا وأخيرا قبل كل شيء ويتم ابعاد كل متسلق ومنتفع عن الرياضة واعادة الكفاءات الى مكانها المناسب، ويجب على الحكومة ان تكون لها نظرة جادة في تطوير الحركة الرياضية التي تمثل الشباب الكويتي الذي «كما قال سمو أمير البلاد جابر الأحمد انهم الثروة الحقيقية للكويت»، وان الكويت ليست مجرد نفط واستثمارات وانما هناك رياضة تعتبر واجهة حضارية لنا.
واختتم رشيد النزال انه ما زال يأمل من اعضاء مجلس الأمة الكثير في اعطاء الرياضة حقها ودعم الشباب والاهتمام بالقاعدة ومحاسبة المقصرين والدعم المادي للأندية بشرط وجود اداريين ناجحين.
وتمنى النزال ان تعود الرياضة الكويتية الى سابق عهدها الذي كانت الجماهير تتغنى به وتتفاخر وسط الشعوب الأخرى وتعود الكفاءات الوطنية وإبعاد الدخلاء عن الرياضة.
يذكر ان النزال كان عضوا في الاتحاد قبل السابق وقدم استقالته من المجلس ولما علم ان هناك توجها لاقالته قام بسحبها واستمر مع الاتحاد حتى نهاية الدورة.

للحين مصر اخي العزيز ان رشيد هو هو مبارك؟!:)

اتقوا الله يا شباب ولاتنقلوا ماتسمعون وما لا تعلمون!!!

محرر مجهول

عضو بلاتيني
ماعنده ما عند جدتي
وكلام فاضي إلي تقوله ..وحضورة نفس ما قال شجاع ضعيف
وندوة الربع إلي صارت جم يوم تجاوزت الألاف من الحضور وأكبر دليل على الأحترامهم للتشاورية
هذا أول شي
ثاني شي يوم تقول يبي يتحالف ويا التكتل الشعبي خله ينفعونه مارده السقوط يواخذون أصوات ربعه وبس..

حنا نحترم من يريد ترشحه بدون تزكيه القبيله .. على راحته

لكن هذا خلانا نشكك انه انه منزلينه ... مانزل الا بعد التزكيه ونتائجها وباخر يوم .. اتوقع عشان الدويله شوف منهو منزله ..

يكيفنا مدى خوفه وما سجل إلا آخر يوم ونفس ما قال شجاع نحترم إلي مايبي التزكية بس يدش مثل الفار ويسجل على آخر يوم ...مارده السقوط
ونعرف منو إلي منزلينه ...عالعموم أهله وعيال عمه لي صله قرابه وحلفوا بالله إنهم ما يعطونه صوتهم له ..لأنه مو كفو ومستغل أسم خالد النزال عسى الله يرحمه والناس ما تدري عنه
هو بعيد عن أسلوبه بكل البعد ..

أنت منت من القبيله ولا تعرف شي بس تكلم وأمدحه اصواته ما يتجاوزون 50 ;)

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
نشوف منو الفار:)

ماعنده ما عند جدتي
وكلام فاضي إلي تقوله ..وحضورة نفس ما قال شجاع ضعيف
وندوة الربع إلي صارت جم يوم تجاوزت الألاف من الحضور وأكبر دليل على الأحترامهم للتشاورية
هذا أول شي
ثاني شي يوم تقول يبي يتحالف ويا التكتل الشعبي خله ينفعونه مارده السقوط يواخذون أصوات ربعه وبس..

يكيفنا مدى خوفه وما سجل إلا آخر يوم ونفس ما قال شجاع نحترم إلي مايبي التزكية بس يدش مثل الفار ويسجل على آخر يوم ...مارده السقوط
ونعرف منو إلي منزلينه ...عالعموم أهله وعيال عمه لي صله قرابه وحلفوا بالله إنهم ما يعطونه صوتهم له ..لأنه مو كفو ومستغل أسم خالد النزال عسى الله يرحمه والناس ما تدري عنه
هو بعيد عن أسلوبه بكل البعد ..

أنت منت من القبيله ولا تعرف شي بس تكلم وأمدحه اصواته ما يتجاوزون 50 ;)

طبعا اولا احب اؤكد ابتعادي عن التنابز بالالقاب والسباب

لكن

بما ان الاخ اتى على ذكر الفار ونعت الاخ رشيد بانه فار والسبب لانه لم يترشح بالفرعي وذهب اخر يوم وسجل ترشيحة واعلنه واظهر نفسة وواجه ومعلوم ان الفئران لاتفعلها..........الفئران وانا اخوك تنخش(مرات بمعرفات ووراء شاشات كمبيوتر:)) وتلبد وان شافها احد تهرب هروب وهي عاضة على الجبن:) المهم...........لنرى من الفأر

اخي العزيز المجهول (وانت فعلامجهول:)) قلت انك تعرف منو اللي منزلينه وانا اقسم بالله انك تكذب:) وان ماعندك الا تهايم وبهتان للرجل او على الاقل نقول سوء ظن فيه (مع العلم انا متاكد انها مش سوء ظن وبس) اذا اثبت لنا انك على حق ومعرفة واطلاع وقل لنا منو اللي منزلينه؟:) وضد من؟:) وماهو دليلك وماهي مصلحة اللي منزلينه بتنزيله:)؟

اقسم بالله يا اخي العزيز يا محرر مجهول (وانت فعلا مجهول) انك ماتدري وين هوا دارك بالسالفة بس مع ذلك نحترم وجهة نظرك كونك مواطن اولا وناخب بالدائرة ثانيا وترى راس مالك صوت وراس مالي صوت والله يوفقنا بالاختيار يوم 17\5 وهو الفيصل وماله داعي تهايم وافتراء على رجال لاتعرفهم

انا الى الان لم ارى انتقاد واحد واضح ضد افكار او طرح الاخ رشيد ..........كل الانتقادات سجل اخر يوم ومادش فرعي خلاص يبه قول لمرشحينكم اذا نجحتوا شرعوا قانون يجرم من لايدخل بالانتخابات الفرعية ومن يسجل للترشيح باخر يوم ويحكم عليهم بالاعدام شنقا:)

مع الاسف هل نحن بانتخابات برلمان تشريعي رقابي خطير ومهم للبلد وللاجيال ام الدعوة تمثيل تشريفي وجاهية!!!

xalkuwaitx

عضو فعال
الاخ العزيز حامض حلو لعلمك بعض المرشحين حاليا كانوا زملاء دراسة لي وبالمتوسطة بعد:) واعرفهم قبل رشيد واكثر لكن رشيد غير

طال عمرك اسمة رشيد حمود نزال رشيد المعصب .......الاسم الرباعي شتبي اكثر:) ويعرفونه ربع نادي التضامن لانه كان رئيس سابق للنادي بالتسعينات وعضو سابق بالاتحاد الكويتي لكرة القدم

اذا تبي تعرف اكثر تفضل اسال وانا حاضر والخاص فاتح لك شتبي بعد:)

مع احترامي الدائم للاخوان ولاراء الناخبين دوما الا انه وبصراحة اخوي ومن غير زعل

صوتك = خسارة!! بل انه نقص على باطن الارض قبل ظاهرها

داش على الرجال عرض وماتعرفه وتتكلم عنه ومايداوم وليش فقير وبعدين مجلس امه يبي مجابل يبي قوانين يبي طرح وانت حتى ما استمعت له عدل ولاتعرفه اساسا (الا اذا كنت تعرفه ويعرفك عندها ياليت لو تذكرلي من انت واتحداك انك تسويها:))

يا عزيزي الرجل فقط رشح نفسة فقط ولا غلط او شتم احد ولا سرق او باق اذا مو عاجبك لاتصوت له بس ليش تسيئ له؟؟ بس عشانك منخش ورى نك وماتنشاف؟؟ بعدي بعدي هذي فعول الرجال (الانبطاحين والخانعيين طبعا:))

كل هذا فقط لان رشيد رشح نفسة + عزيز نفس + صاحب كرامة + لانه يقر ويعترف ان في الدائرة 95 الف ناخب +مايتمسح بالبشوت:)

اخي العزيز هدانا الله واياك احتفظ بصوتك وصوت للانبطاحيين والخانعيين وجماعة نظام الابارثايد (الفصل العنصري:))

ارجوا من الله ان لايصوت لاخي رشيد الا الحر ابن الحر والكريم ابن الكريم..........حتى لو سقط............لان اصوات الاحرار اكبر وسام على الصدر حتى لو كان صوت واحد ..........والله لو صوت واحد بس صوت حر :)

فلانامت اعين الجبناء .................والانبطاحيين المتحجرين:cool:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تصدق انك انسان مسكين و اتوقع انك انت المرشح و قاعد ترفع لنفسك

اقول انا نصحتك من قبل وبنصحك مره ثانيه قول لروحك او لرفيجك يدور له هوايه ثانيه احسله

وعلى فكره رشيد ما نزل اخر يوم بالانتخابات الا عشان انه ما عنده مبدأ

ولو لو كان عنده مبدأ جان اعلن ترشحه قبل الفرعي

وذكرني الفرعي الي قبل سنتين جم صوت ياب فيه رشيد ؟ تبي اقول افشلك

على العموم انا ماراح اعلق بموضوعك الحين مره ثانيه الا عقب الانتخابات بعلق عشان

على رفيجك بوريك جم صوت راح ييب

شكله منافس قوي على الاخير

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تصدق انك انسان مسكين و اتوقع انك انت المرشح و قاعد ترفع لنفسك

اقول انا نصحتك من قبل وبنصحك مره ثانيه قول لروحك او لرفيجك يدور له هوايه ثانيه احسله

وعلى فكره رشيد ما نزل اخر يوم بالانتخابات الا عشان انه ما عنده مبدأ

ولو لو كان عنده مبدأ جان اعلن ترشحه قبل الفرعي

وذكرني الفرعي الي قبل سنتين جم صوت ياب فيه رشيد ؟ تبي اقول افشلك

على العموم انا ماراح اعلق بموضوعك الحين مره ثانيه الا عقب الانتخابات بعلق عشان

على رفيجك بوريك جم صوت راح ييب

شكله منافس قوي على الاخير

مرحبا فيك اخي

اخي العزيز ومع كامل احترامي لك وارجو انك ماتزعل انا عندي مبدا بالمداخلات وقراءتها وهي اول سطر او جملة تقال بالمشاركة تبين نوعية كاتبها وجدية طرحة وتكوينه الشخصي والنفسي

الكتاب باين من عنوانه اخي العزيز وبداية مشاركتك هي الجملة الشهيرة وهي ههههههههههههههههههه..........وهي تدل على مدى جديتك وحضورك الذهني وقوة حجتك وسرعة البديهه واحترامك للغير...........لاتعليق!!!

لنرى نقاط مشاركتك الرئيسية

تقول اوتتوقع اني انا رشيد المعصب.............لا اخي العزيز انا مو رشيد ومستعد اقسم بالله على ذلك ولا هم مستعد اكتب اسمي الرباعي كامل وادز لك رقمي حتى تتأكد اني اصلا مو رشيدي شتبي بعد:)؟

تقول يدور له هوايه احسن له...........معلش اخي العزيز العمل ولترشح لمجلس نيابي تشريعي رقابي ليس بهواية والرجل فقط رشح نفسة لا اقل ولا اكثر............يعني شدخل الهواية بالموضوع مادري!؟

تقول رشيد ماعنده مبدا والدليل انه ترشح باخر يوم................حلو اتهام قوي وخطير يصدر من شخص مجهول الحال ومختبئ خلف شاشة كمبيوتر على شخص معلوم الحال والاسم على انه لا مبدا له والدليل انه سجل اخر يوم.............ممتاز يعني كل من يسجل للترشح باخر يوم لا مبدا له............لن اناقشك فيها هذي بصراحة:)

تسالني اذا ابيك تقولي كم جاب (او ياب على قولتك:)) بالفرعي قبل عامين ايه قولي كم جاب (او ياب:)) ياليت تنورنا باطلاعك:) وعادي مافيها فشلة ولا شي الرجل لم ولن ينجح بالفرعي او التشاوري وهذا امر محد ينكره شفتني انكرته!:) و مافيها اي فشلة فياليت تنورنا:)

تقول ماتبي تعلق بالموضوع الحين.............يعني بعد ماطعنت بالرجل وماعنده مبدأ واني انا هو وهو انا وبالاخير تقول ماتبي تعلق!!!!حلوة هذي:) اذا التزم بكلامك الى مابعد الانتخابات لو سمحت لانه وبصراحة وارجوا انك ماتزعل بشكل عام ..........المجاهيل ما وراهم لا خير ولا راي حر ومقنع وهذا الامر يسري على مشاركاتهم الانترنتية بالطبع:)

تقول بتوريني كم صوت يا يجيب (او ييب:)) صاحبي انا اقولك من الحين لو يجيب صوت واحد من حر من احرار الدائرة هذا نعتبرة وسام على الصدر بس صوت واحد انا اقول!!!

يا اخي هذي انتخابات عامه والرجل فقط ترشح يجيب صوت ولا مليون هذي راجعه للناخبين وتقبلهم له ولا تعيبه النتيجة ومحد قال اننا بنفوز ونحصد الاصوات!!!! بتعييب عليه او بتنتقده تكلم عن طرحة افكارة توجهه السياسي انت حتى ماسمعت له!!!

الى الان لم اسمع اي نقد منطقي سياسي فكري على رشيد فقط تهم وافتراء (حتى علي انا!!) وكذب محض و العبارة المشهورة للجادين الواعيين وهي هههههههههههههههههههههههههههههه

ارجو ان تتقبل ردي عليك اخي العزيز بصدر رحب كما تقبلت انا مشاركتك السيئة (بتقديري) بصدر رحب:)

ودمتم

أعلى