فيصل السعيد يا اهل الدائره الرابعه !!

third_soul

عضو فعال
اليوم شاهدت لقاء للمرشح فيصل السعيد على قناة سكوب ..

الرجل توجهه اسلامي و يبشر بالخير ..

باختصار الصوت امانه يا اهل الدائره الرابعه .. و الرجل يستحق و لا نزكي على الله احد

يا رشايده و مطران و شمر و ظفير و عنزه و عجمان و عتبان و حضر و غيره ..

لااااااااااااااااااااااااااا تخلونه ..

وانا والله ماتربطني فيه اي علاقه وماني من دائرته و مابيني و بينه الا المحبه في

الله ..

بوكهرب

عضو مميز
فيصل السعيد نزل في دائرتة من اهل العمريه وحصل على المركز الرابع بعد الدويله في 2006
مدعوم من السلف اهو امام مسجد وانسان بسيط وجامعي وتوجه صالح وعايلته كريمه ومحافظه

بوكهرب

عضو مميز
شكرا للتصحيح بعد الفجي
لكنه كان مدعوم من احياء التراث واهم اصدقائه لكن لا يتبعهم في الحزب
وتمت تزكيته منهم

بوكهرب

عضو مميز
كنا في احد الدواوين وتكلم احد الاخوان وقال انه المرشح فيصل يقول انه غير مدعوم وادئما يردد لكن في الحقيقه السلف زكوا وماقصرو معاه وقال الاخ ان فيصل كله يقول
انه فقير ومو مدعوم ليش جذية لافتاتي شوية على قد فلوسي انا مالي اطماع بالمجلس
(مالك اطماع ياخي اقعد ببيتكم و علم القرآن لعيالك آجرلك اما تكون صاحب ظمير حي ومتمسك بالاسلام فعلا جان مارشحت نفسك لمجلس بدعي يا شيخ احه ولو ماتبي الدعاية جان من اصلة ما سويت لافتات وحطيت صور

وعند الحضر يقول انه حضري رغم انه ينتمي بالاصل لاحدى القبائل واذا زارهم حيا عيال عمه.. فعلا يتلون
طبعا هذا كلام الاخ بدوانيه لكن يبقى انه انسان متدين وسلفي وليس حدسي

زخات مطر

عضو مميز
كنا في احد الدواوين وتكلم احد الاخوان وقال انه المرشح فيصل يقول انه غير مدعوم وادئما يردد لكن في الحقيقه السلف زكوا وماقصرو معاه وقال الاخ ان فيصل كله يقول
انه فقير ومو مدعوم ليش جذية لافتاتي شوية على قد فلوسي انا مالي اطماع بالمجلس
(مالك اطماع ياخي اقعد ببيتكم و علم القرآن لعيالك آجرلك اما تكون صاحب ظمير حي ومتمسك بالاسلام فعلا جان مارشحت نفسك لمجلس بدعي يا شيخ احه ولو ماتبي الدعاية جان من اصلة ما سويت لافتات وحطيت صور

وعند الحضر يقول انه حضري رغم انه ينتمي بالاصل لاحدى القبائل واذا زارهم حيا عيال عمه.. فعلا يتلون
طبعا هذا كلام الاخ بدوانيه لكن يبقى انه انسان متدين وسلفي وليس حدسي

هو من بني تميم ومعظمهم في الكويت من الحضر فأي قبيلة التي يحيها لأنهم عيال عمه ؟؟!!
وبعدين من قال أنه لا يعلم عياله القرآن ؟؟!!
وأما دعم السلف له فقد أعلن السلف أسماء مرشحيهم وأسماء من يدعمون فلم يكن من بينهم السعيد !!!

أعلى