بعد مريم.. بريطانية تحلق بمقاتلة عسكرية فوق العراق

قاعدة أكروتيري (قبرص) – رويترز
بعد أن سجلت الإماراتية مريم المنصوري سابقة في كونها أول امرأة تشارك في الضربات الجوية ضد تنظيم "داعش"، يبدو أن امرأة بريطانية ستحذو حذوها.

وفي حين بقيت هويتها طي الكتمان، قادت هذه الطيارة يوم السبت، مقاتلة بريطانية انطلقت من قبرص باتجاه العراق، من دون أن تقصف هذه المرة، بحسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية أعلنت أن مقاتلتين بريطانيتين حلقتا في أجواء العراق السبت في أول مهمة لهما، منذ أن صدق البرلمان البريطاني على توجيه ضربات ضد متشددي تنظيم داعش هناك.

وقال شاهد من رويترز في قاعدة أكروتيري التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص إن مقاتلتين من نوع تورنادو أقلعتا من القاعدة الساعة0725 بتوقيت غرينتش وعادتا بعد أكثر من سبع ساعات. ولم يتضح على الفور إن كانتا نفذتا أي ضربات جوية.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع "يمكننا أن نؤكد أنه بعد موافقة البرلمان تواصل مقاتلات تورنادو التابعة لسلاح الجو الملكي التحليق فوق العراق ومستعدة الآن للقيام بدور في الهجوم، عندما يجري تحديد الأهداف المناسبة." وأضاف "سنعلن تطورات الوضع عندما يكون الوقت مناسباً."

يذكر أن طلعة السبت هي الأولى التي تحلق فيها طائرات بريطانية فوق العراق للقيام بدور عسكري منذ سيطرة داعش على مساحات واسعة من الأراضي في شمال العراق في يونيو وإعلانها قيام خلافة على الأراض التي استولت عليها في العراق وسوريا.

وانضمت الطائرات البريطانية إلى تحالف عسكري تقوده الولايات المتحدة مع دعم من بعض الدول العربية والأوروبية ضد الجماعة المتشددة.

وترابط ست مقاتلات تورنادو - تتمركز عادة في قاعدة مارهام في إنجلترا التابعة لسلاح الجو البريطاني - في قاعدة أكروتيري منذ أغسطس الماضي. وتضطلع هذه المقاتلات بمهام استطلاعية وأخرى لجمع معلومات المخابرات في أجواء العراق خلال الأسابيع الستة الماضية. وتحتفظ بريطانيا بقاعدتين عسكريتين في قبرص التي حصلت على استقلالها من التاج البريطاني عام 1960.

المصدر

http://www.alarabiya.net/ar/arab-an...بريطانية-تحلق-بمقاتلة-عسكرية-فوق-العراق-.html

ويستمر الإستهزاء بداعش عن طريق مشاركة العنصر الناعم وجميلات الألوية النسائية في القصف الجوي على معاقل داعش
لسان حال مريم واخواتها : اللي ما يذوق العنب حامض(ن) عنه يقول

ابشر با السلامه ياكتايب بلاك ووتر كل العالم تدافع عنك يوم بعجوك السوريين والعراقيين حتى مريم تنوض ترجم اعدئك
دنيا معكوسه نزرع البطاط يطلع كوسه

خولة

عضو مخضرم

قاعدة أكروتيري (قبرص) – رويترز
بعد أن سجلت الإماراتية مريم المنصوري سابقة في كونها أول امرأة تشارك في الضربات الجوية ضد تنظيم "داعش"، يبدو أن امرأة بريطانية ستحذو حذوها.

وفي حين بقيت هويتها طي الكتمان، قادت هذه الطيارة يوم السبت، مقاتلة بريطانية انطلقت من قبرص باتجاه العراق، من دون أن تقصف هذه المرة، بحسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية أعلنت أن مقاتلتين بريطانيتين حلقتا في أجواء العراق السبت في أول مهمة لهما، منذ أن صدق البرلمان البريطاني على توجيه ضربات ضد متشددي تنظيم داعش هناك.

وقال شاهد من رويترز في قاعدة أكروتيري التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص إن مقاتلتين من نوع تورنادو أقلعتا من القاعدة الساعة0725 بتوقيت غرينتش وعادتا بعد أكثر من سبع ساعات. ولم يتضح على الفور إن كانتا نفذتا أي ضربات جوية.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع "يمكننا أن نؤكد أنه بعد موافقة البرلمان تواصل مقاتلات تورنادو التابعة لسلاح الجو الملكي التحليق فوق العراق ومستعدة الآن للقيام بدور في الهجوم، عندما يجري تحديد الأهداف المناسبة." وأضاف "سنعلن تطورات الوضع عندما يكون الوقت مناسباً."

يذكر أن طلعة السبت هي الأولى التي تحلق فيها طائرات بريطانية فوق العراق للقيام بدور عسكري منذ سيطرة داعش على مساحات واسعة من الأراضي في شمال العراق في يونيو وإعلانها قيام خلافة على الأراض التي استولت عليها في العراق وسوريا.

وانضمت الطائرات البريطانية إلى تحالف عسكري تقوده الولايات المتحدة مع دعم من بعض الدول العربية والأوروبية ضد الجماعة المتشددة.

وترابط ست مقاتلات تورنادو - تتمركز عادة في قاعدة مارهام في إنجلترا التابعة لسلاح الجو البريطاني - في قاعدة أكروتيري منذ أغسطس الماضي. وتضطلع هذه المقاتلات بمهام استطلاعية وأخرى لجمع معلومات المخابرات في أجواء العراق خلال الأسابيع الستة الماضية. وتحتفظ بريطانيا بقاعدتين عسكريتين في قبرص التي حصلت على استقلالها من التاج البريطاني عام 1960.

المصدر
http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/iraq/2014/09/28/بعد-مريم-بريطانية-تحلق-بمقاتلة-عسكرية-فوق-العراق-.html

ويستمر الإستهزاء بداعش عن طريق مشاركة العنصر الناعم وجميلات الألوية النسائية في القصف الجوي على معاقل داعش
لسان حال مريم واخواتها : اللي ما يذوق العنب حامض(ن) عنه يقول

والله الي بيستهزء ما يجمع فوق العشرين دولة لقتال تنظيم .. جان اكتفى بمريم واخواتها .

خولة

عضو مخضرم
فلسطين محتلة .. وسيناء محتلة .. والجولان محتلة .. والجزر محتلة .. والرجال تتفاخر بقتال تنظيم ..! .. والله ما ادري منو المستهزء والمستهزء به .. ;)

مثل غيرها من اشباهها يضربون الثوار واهل السنه ف العراق والشام ولا معقوله يقصفون داعش واهوا يحتل مدينه ورا مدينه ؟

S

Stilvoll

Guest
تم نقل
الموضوع من الشبكة السياسية و الاقتصادية المحلية إلى الشبكة السياسية و الاقتصادية العالمية
18. كتابة كل موضوع في المنتدى المخصص له.

المشكلة يابوسيكل انكم تشمتون بالمجاهدين بمشاركة نساء مقاتلات وتبدون الفرح بقتل ابنائنا ونسائنا وشيوخنا ومجاهدينا حتى لو كان القاتل نصراني او يهودي او منافق ...فاذا قبض عليهم المجاهدين طالبتهم بمعاملتهم برجولة وعدم قتلهم وبدء لطمكم ....كانكم لا تطلبون الانسانية والرجولة الا من المجاهدين لعلمكم بانهم هم اهل الرجولة والانسانية
ان شاء الله يسقطون طيارتها ونشوف راسها معلق على احد دوارات بغداد

المشكلة يابوسيكل انكم تشمتون بالمجاهدين بمشاركة نساء مقاتلات وتبدون الفرح بقتل ابنائنا ونسائنا وشيوخنا ومجاهدينا حتى لو كان القاتل نصراني او يهودي او منافق ...فاذا قبض عليهم المجاهدين طالبتهم بمعاملتهم برجولة وعدم قتلهم وبدء لطمكم ....كانكم لا تطلبون الانسانية والرجولة الا من المجاهدين لعلمكم بانهم هم اهل الرجولة والانسانية
ان شاء الله يسقطون طيارتها ونشوف راسها معلق على احد دوارات بغداد

من هم أبناؤكم ومن هم نساؤكم ؟
ابناؤكم الذين ذهبوا لقتل الناس لأنهم لا يعتقدون ما تعتقدون ؟
ابناؤكم الذين ذهبوا ليمثلوا بالجثث
ابناؤكم الذين شوهوا الإسلام
ابناؤكم الذين هجروا المسالمين من المسيحيين والايزيديين ؟
ابناؤكم الذين قتلوا المعارضين السنة لأنهم خالفوهم ؟
ثم من نساؤكم ؟وشيوخكم ؟
من الذي قتلهم ؟ التحالف ام داعش والميليشيا الصفوية ؟

تخلطون الأمر وتظنون اننا اغبياء هكذا سنصدقكم
وبعضهم يأتي لي ويفبرك صور ويكذب ويقول انظروا التحالف قتل المسلمين وهي صور مفبركة من فلسطين او من قصف بشار الجحش

من هم مجاهديكم ؟ تنظيم داعش الإجرامي ؟
وانتم خلاياهم النائمة

يقول نشوف راسها معلق على احد دوارات بغداد

طبعا كعادتهم في الفجور والتمثيل والكفر بما أتى به الرسول ... وانا اقول لك انت ومجاهدينك السفلة .. " بعيد على شواربهم " هذا اذا فيهم شوارب

ولا ترجع انت وغيرك وتخلط وتدلس وتحور كلامي
انا تحدثت عن فجور من ادعوا انهم يمثلون الإسلام ويقومون بالتمثيل بالجثث واحدهم يقتطع رأس مقاتلة هات لي صحابي قام بهذا العهر من أين أتيتم بنا بكل هذا يا مرضى النفوس يا مبتدعة كان باستطاعته قتلها وتركها لم يقطع رأسها هي دون الرجل ويحمله هكذا .. هل هذا من اخلاق العرب بل هل هذا من شيم الرجال قبل ان اتحدث عن الإسلام و عفاف المجاهد المسلم هؤلاء الفجرة لا شرف ولا عفة ولا دين .

هؤلاء مجرمين ولصوص قالوا كلمة حق يراد بها باطل

التعديل الأخير:

خولة

عضو مخضرم
لا ... لا .. يا راعي السيكل .. المناظر مؤذية لك ٠..! .. يا خي ليش ما تنضم لفيلق بدر ..! وحزب ابليس .. راح تشوف مناظر تسرك وتطيب خاطرك ..!

خولة

عضو مخضرم
لفي ودوري معاهم

ما قام به هذا الداعشي فجور وخلاف لعفاف المسلم
انت الي تلف وتدور .. والي يقوم به فيلق بدر وحزب ابليس شنو ؟ !! .. عفاف !! لدرجة حتى خلتك ما تتعرض لهم بسوء؟!! مو معقولة هالكلام الرافضة لا يقلون عنهم ارهاب وتتركونهم وتضربون غيرهم ليه ؟!! اقنعني ؟! عشان الرافضة اقل دموية واكثر حنية ؟.. يا خي شوف عضو التقية ما تجرأ وذكر حتى اسم فيلق بدر وحزب ابليس !! ياخي اهل السنة انتم وش فيكم !!!

من هم أبناؤكم ومن هم نساؤكم ؟
ابناؤكم الذين ذهبوا لقتل الناس لأنهم لا يعتقدون ما تعتقدون ؟
ابناؤكم الذين ذهبوا ليمثلوا بالجثث
ابناؤكم الذين شوهوا الإسلام
ابناؤكم الذين هجروا المسالمين من المسيحيين والايزيديين ؟
ابناؤكم الذين قتلوا المعارضين السنة لأنهم خالفوهم ؟
ثم من نساؤكم ؟وشيوخكم ؟
من الذي قتلهم ؟ التحالف ام داعش والميليشيا الصفوية ؟

تخلطون الأمر وتظنون اننا اغبياء هكذا سنصدقكم
وبعضهم يأتي لي ويفبرك صور ويكذب ويقول انظروا التحالف قتل المسلمين وهي صور مفبركة من فلسطين او من قصف بشار الجحش

من هم مجاهديكم ؟ تنظيم داعش الإجرامي ؟
وانتم خلاياهم النائمة

يقول نشوف راسها معلق على احد دوارات بغداد

طبعا كعادتهم في الفجور والتمثيل والكفر بما أتى به الرسول ... وانا اقول لك انت ومجاهدينك السفلة .. " بعيد على شواربهم " هذا اذا فيهم شوارب

ولا ترجع انت وغيرك وتخلط وتدلس وتحور كلامي
انا تحدثت عن فجور من ادعوا انهم يمثلون الإسلام ويقومون بالتمثيل بالجثث واحدهم يقتطع رأس مقاتلة هات لي صحابي قام بهذا العهر من أين أتيتم بنا بكل هذا يا مرضى النفوس يا مبتدعة كان باستطاعته قتلها وتركها لم يقطع رأسها هي دون الرجل ويحمله هكذا .. هل هذا من اخلاق العرب بل هل هذا من شيم الرجال قبل ان اتحدث عن الإسلام و عفاف المجاهد المسلم هؤلاء الفجرة لا شرف ولا عفة ولا دين .

هؤلاء مجرمين ولصوص قالوا كلمة حق يراد بها باطل
انا مقدر ردت فعلك القويه ياليبرالي ...انت خايف من دعوتي على طيارتكم الانجليزية الي تتفاخر بضربها للمسلمين ان تستجاب تظن اني داعشي دعواتي مستجابة..وتعود تلطم عليها مثل لطمك على كردية الbkk ولطمك على اليزيدية عباد الشيطان ونصارى الموصل الذين لم يقتل منهم احد وامريكا قررت ان كل ماقيل عنهم مبالغات وانت مازلت تلطم عليهم في كل موضوع...
لاتخاف انا قايلكم بس ماتبون تصدقون والله انا ماني داعشي انا حتى صلاة المسجد تفوتني يعني دعواتي ماتخوف ...لي ثلثين سنة ادعوا على عمامكم الامريكان ولا صار لهم شي ...يعني ان جاء طيارتكم شي ترى مهوب من دعوتي
نعود مرة ثانية اشرح لك لانك ليبرالي ماتعرف وش معنى الاخوة في الدين انا قلت "ابنائنا ونسائنا وشيوخنا ومجاهدينا " لان عند المسلمين اخوة في الدين يعني اطفال ونساء وشيوخ سوريا والعراق اخواني واهلي واكثر من مات في طلعات حلفكم الصليبي منهم ...اما مجاهدينا ماقاتلوا الا طلبا للشهادة فان كنا نحزن على فقدهم ولكنا نفرح لشهادتهم .اعرف صعب تفهم لانك ليبرالي .
العجيب على تعاطفك الكبير مع عباد الشياطين والنصارى وملاحدة الbkk وتبريرك لقتل المسلمين بادعاء كذب اخبار قتل الاطفال والنساء في سوريا والعراق الا انك تستدل باخلاق الصحابة وهو ما اجدة مشابة لحديث كيري واوباما عن الاسلام الصحيح
عموما ان كان مشكلتك فقط في قطع الراس فهو امر مشروع عند المسلمين لابأس به ولكنك لانك ليبرالي فانت تراه وحشية مثل مانرى القتل بالحقنة المميتة او الشنق وحشية عندنا ولعقلك تراه منتهى الانسانية ...يعني الموضوع اختلاف ثقافات ....
اتمنى ان يظل الحوار محترم حتى لانخطي على بعضنا لاننا مانزال نناقش الافكار .

غيث

عضو مخضرم
فليسَ لنا إلا أن نصدق قول الله عز وجل
إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون

انت الي تلف وتدور .. والي يقوم به فيلق بدر وحزب ابليس شنو ؟ !! .. عفاف !! لدرجة حتى خلتك ما تتعرض لهم بسوء؟!! مو معقولة هالكلام الرافضة لا يقلون عنهم ارهاب وتتركونهم وتضربون غيرهم ليه ؟!! اقنعني ؟! عشان الرافضة اقل دموية واكثر حنية ؟.. يا خي شوف عضو التقية ما تجرأ وذكر حتى اسم فيلق بدر وحزب ابليس !! ياخي اهل السنة انتم وش فيكم !!!

انا اللي ألف وأدور !!!
انتو من يلف ويدور يا اخت
حنا كلامنا عن جهات تدعي تمثيل الإسلام الصحيح الذي لا تشوبه شائبة وأنهم على نهج الصحابة والخلافة الراشدة وتقوم بأفعال مخالفة للرسول وللاخلاق
حنا مختلفين عليهم ما اختلفنا على ميليشيات الرافضة لأنهم واضح انهم فجرة وقتلة وأهل بدعة وضلالة ولا يقل اجرامهم عن كل التنظيمات الإرهابية ونشد على يد من يتحرك لوضعهم تحت لائحة الإرهاب الدولي ..

انا في هذا الموضوع اتحدث عن اولئك الذين يغررون بشبابنا وهم فجرة يدعون انهم يقيمون خلافة راشدة وهذه افعالهم الساقطة

لا تخلطين ماي ودهن وتضيعين الموضوع فقط لتبررين لهم هذه السفالة . هذا دين مو طين

خولة

عضو مخضرم
انا اللي ألف وأدور !!!
انتو من يلف ويدور يا اخت
حنا كلامنا عن جهات تدعي تمثيل الإسلام الصحيح الذي لا تشوبه شائبة وأنهم على نهج الصحابة والخلافة الراشدة وتقوم بأفعال مخالفة للرسول وللاخلاق
حنا مختلفين عليهم ما اختلفنا على ميليشيات الرافضة لأنهم واضح انهم فجرة وقتلة وأهل بدعة وضلالة ولا يقل اجرامهم عن كل التنظيمات الإرهابية ونشد على يد من يتحرك لوضعهم تحت لائحة الإرهاب الدولي ..

انا في هذا الموضوع اتحدث عن اولئك الذين يغررون بشبابنا وهم فجرة يدعون انهم يقيمون خلافة راشدة وهذه افعالهم الساقطة

لا تخلطين ماي ودهن وتضيعين الموضوع فقط لتبررين لهم هذه السفالة . هذا دين مو طين

اتفقنا يا أخ ..! ورنا اليد الي تتحرك لوضعهم على قائمة الارهاب وان اعدك ما ارد عليك في اي مشاركة .. وبطل ارهابي .. منهم .. وتبررين ..! كل هذا ارهاب فكري ..! انا ما بررت انا ابي اعرف ليه هذه الحرب السريعة على داعش وانت تطبل وغيرك ..! حبا بالاسلام تبي تفهمني؟!! .. منع المسلمين في فلسطين شنو اسمه ؟! الظلم الي يتعرض له الفلسطينين هناك حلال ؟!! وما فيه دماء ؟ ابي افهم ليه ما شنت حرب على اسرائيل يا خي جاوب !! السؤال صعب؟'و

انا مقدر ردت فعلك القويه ياليبرالي ...انت خايف من دعوتي على طيارتكم الانجليزية الي تتفاخر بضربها للمسلمين ان تستجاب تظن اني داعشي دعواتي مستجابة..وتعود تلطم عليها مثل لطمك على كردية الbkk ولطمك على اليزيدية عباد الشيطان ونصارى الموصل الذين لم يقتل منهم احد وامريكا قررت ان كل ماقيل عنهم مبالغات وانت مازلت تلطم عليهم في كل موضوع...
لاتخاف انا قايلكم بس ماتبون تصدقون والله انا ماني داعشي انا حتى صلاة المسجد تفوتني يعني دعواتي ماتخوف ...لي ثلثين سنة ادعوا على عمامكم الامريكان ولا صار لهم شي ...يعني ان جاء طيارتكم شي ترى مهوب من دعوتي
نعود مرة ثانية اشرح لك لانك ليبرالي ماتعرف وش معنى الاخوة في الدين انا قلت "ابنائنا ونسائنا وشيوخنا ومجاهدينا " لان عند المسلمين اخوة في الدين يعني اطفال ونساء وشيوخ سوريا والعراق اخواني واهلي واكثر من مات في طلعات حلفكم الصليبي منهم ...اما مجاهدينا ماقاتلوا الا طلبا للشهادة فان كنا نحزن على فقدهم ولكنا نفرح لشهادتهم .اعرف صعب تفهم لانك ليبرالي .
العجيب على تعاطفك الكبير مع عباد الشياطين والنصارى وملاحدة الbkk وتبريرك لقتل المسلمين بادعاء كذب اخبار قتل الاطفال والنساء في سوريا والعراق الا انك تستدل باخلاق الصحابة وهو ما اجدة مشابة لحديث كيري واوباما عن الاسلام الصحيح
عموما ان كان مشكلتك فقط في قطع الراس فهو امر مشروع عند المسلمين لابأس به ولكنك لانك ليبرالي فانت تراه وحشية مثل مانرى القتل بالحقنة المميتة او الشنق وحشية عندنا ولعقلك تراه منتهى الانسانية ...يعني الموضوع اختلاف ثقافات ....
اتمنى ان يظل الحوار محترم حتى لانخطي على بعضنا لاننا مانزال نناقش الافكار .

سأتخطى بعض الخرصات والخلط لأنها ليست موضوعنا
وين صور اللي ماتوا منهم
اصحابك نشروا صور مفبركة هات صور حقيقية لنقتنع انها صور لضحايا ضربات الحلف !

الأمر الآخر من قال لك انا اقف ضد ضحايا المسلمين انا من الأساس ما وقفت ضد هؤلاء السفلة الذين تسميهم مجاهدين إلا لأنهم هم الذريعة والدمار الذي جلب للمسلمين
هؤلاء اينما دخلوا دخلوا بالدمار وحولوا الأرض الى محرقة ومجازر من الدماء كنا خائفين ان يصعدوا على الثورة السورية وما خفنا منه جرى بالفعل وجرى للأسف في العراق

في حديثي انا اهاجم الدواعش ليس نصرة للكفار ولا هجوما على المسلمين
هاجمتهم لأن هؤلاء السفلة يدعون انهم جاؤوا ليقيموا خلافة راشدة
لا يوجد خلافة راشدة وما ارى مجرمين سفلة رفعوا كلمة حق يراد بها باطل
هؤلاء جاؤوا للحرب والدمار والقتل وفعل كا ما هو قبيح يخالف الله ورسوله بمبررات

ولا تعودوا لل اللف والدوران وحرف الحديث عن مقصدي في محاولة للتدليس عليّ بكل وقاحة !

الخلاصة : داعش تدعي انها تقيم خلافة راشدة وافعالها افعال الشياطين بعيدة كل البعد عن الإسلام وأخلاق النبي وصحبه الكرام

اتفقنا يا أخ ..! ورنا اليد الي تتحرك لوضعهم على قائمة الارهاب وان اعدك ما ارد عليك في اي مشاركة .. وبطل ارهابي .. منهم .. وتبررين ..! كل هذا ارهاب فكري ..! انا ما بررت انا ابي اعرف ليه هذه الحرب السريعة على داعش وانت تطبل وغيرك ..! حبا بالاسلام تبي تفهمني؟!! .. منع المسلمين في فلسطين شنو اسمه ؟! الظلم الي يتعرض له الفلسطينين هناك حلال ؟!! وما فيه دماء ؟ ابي افهم ليه ما شنت حرب على اسرائيل يا خي جاوب !! السؤال صعب؟'و

ليش مرة انا وقفت مع ميليشيا الكواولة مثلا ؟
والا وقفت ضد الفلسطينيين وقلت الاسرائيليين احق ؟
وقفت مرة ضد الثورة السورية او ثورة اهل السنة في العراق ؟

هجومي بس على داعش ؟ متأكدة انا ما هاجمت الميليشيا الصفوية ؟

وكلامج حرب سريعة على داعش وانا اطبل وغيري ... طبلت بشنو ؟
داعش فئة مجرمة إرهابية رضيتي او ما رضيتي وهي ذرع من تنظيم القاعدة انتي تعلنين انج مع تنظيم القاعدة وداعش ؟
انا ضدهم مثل ما غيري ضدهم تبيني امدحهم لو شنو علشان تقر عينج !!!

ومن قال لج اني انا مؤيد ومطبل لهذه الدول التي بالحلف ؟ ومن قال اني ما انتقدها ؟
علشان بس كثرت من مهاجمتي لداعش صرت موالي للولايات المتحدة وحلفائها !! او موالي لطهران وجرذانها من الميليشيات !!

تكلمنا عن اسلحة الدول العربية الصدئة التي لم تدخل لانقاذ فلسطين في منتديات اخرى وجاء من يهاجمني ويتهمني بأنني نصيري من تبع بشار الحجش واللي قال صفوي واللي قال اخونجي

يبا اعرف ان هذه الدول ما هاجمت داعش لأنه ارهابي وهي اساسا دعمت هذه الجماعات القذرة في الحرب ضد السوفيت لأجل عين امريكا
السعودية وهذا دورها في العقود الماضية

وانتقدناها وانتقدنا اضرابها من الدول التي تتحرك للمصالح الغربية على حساب الشعوب العربية

وحتى تدخلهم هذه المرة في العراق وسوريا واضح لأجل عين الولايات المتحدة

بعدين انا عندي سؤال ..
داعش يبون يشتغلون على مصر على ليبيا على سوريا على العراق على الخليج دخلوا لبنان

وفلسطين !!؟؟؟

ليش يتحاشون نصرة المسلمين في فلسطين
هذا سؤال من حقنا نطرحه على هذا التنظيم الذي يدعي انه يقيم خلافة راشدة وينصر المسلمين المستضعفين ويخسي هالتنظيم وخليفته الجرذ أنه يمثل خلافة رسول الله والخلفاء الراشدين

أعلى