سؤال وجواب الدعارة في الكويت

اسعد الله صباحكم

لدي استفسار يا احباب...

لقد اكتشفت وانا في لحظة ضعف الكثير ...الكثير ...الكثير. من بيوت الدعارة الصينية بالكويت

وقد حصرت الأرقام و زرت البعض لتأكد بنفسي وعدم الظالم ورايت بام عيني الأشكال الا انني حين أصل اختلق الاعذار بأنني نسيت ان اسحب من البنك وأغادر مباشرة بعذر انني سأحضر المال ولا احضر مرة اخرى ...

وللاسف انها تنظيم قوي لهذا التنظيم الصيني لدعارة... وخلال مراقبتي لهم لمدة سنة وجدت ذات الرجل الصيني وذات المراءة تركب بجانبه ... وعملهم هو توصيل الفتياة من شقة نومهم والآتي يتكودن بها فوق بعضهم ....الى الشقة المخصصة لممارسة الرذيلة فقط... وحين يغادر الزبون تغادر الفتاة مع ذات السائق مرة اخرى!!

وخلال تتبع الأرقام وجدت رقم يضع التوبك باللغة الصيني بالاضافة الى رقم هاتف فلم ترجمته وجدة الكلام باللغة العربية هو "للحصول على فيزا لدخول الكويت وقطر ودبي الرجاء مراسلتنا على هذا الرقم"
وذات الرقم حين اتحدث معه يسالني الاسم والعمر ونوع الخدمة ... ثم يأتيني السعر ١٠٠ دينار لساعة ٢٠٠ليوم كامل مع السكن والفتاة.وتسال عن مدى موافقتي فإذا وافقة أرسلت لي العنوان باللغة العربية العامية مع وصف دقيق للعمارة والشقة!!!!

هل أصبحنا نسمح لأبنائنا ان يضعفون ويستسلمون لشهواتهم ويصابوون بالايدز ثم تنتهي حياتهم؟
هل نسمح بالآسيويين+الآسيويات بنشر الرذيلة من زنا ولواط من الشواذ ... ونبقاء صامتين؟

الى متى ... اعترف انني اكتشفت هذه الاشياء بلحظة ضعف من الشيطان الا ان ربي جل وعلى ألهمني الصبر ولم افعل او أمس ما أمرني به الشيطان! .. لربما أراد الله بي ان أنقذ الآلاف من الشباب من هذه الفئة القذرة..
والتي غالباً ماتكون هذه بيوت الدعارة محاطه بشباب رياضيين يبدو عليهم انهم مواطنين ولا اعلم مدى صحة هذا الشيء للامانة .

ولكن هل نستطيع ان نقول هي تجارة مشتركة مابين كويتيين او"اصحاب الأشكال العربية"و حارس العمارة المصري+ والصينيين ؟ فالاوليين عليهم حماية العمارة والثانيين عليهم جلب الفتياة من الصين لممارسة الدعارة واقتسام الاموال بين كلاهما؟

الى اين ياحبيبتي الكويت ...؟

السؤال هل بإمكاني الابلاغ عليهم؟
وهل يمسسني ضرر اذا أبلغت بل وأرشدت؟

الدعارة اخر اهتمامات الجنايئية
الان الكويت تغرق بالمخدرات وخصوصا مخدر "الشبو"
والتركيز منصب على المخدرات بمراحل

صحيح هذا شيء ولكن كذلك الدعارة من اختصاصات المباحث... اقل مافيها يتم التدقيق في منح الفيزا والتشديد

والاسالة لماذا تريدين زيارت الكويت ؟ كم ستقضين؟ اين ستقضين؟

المشكلة ان بعضهم له في الكويت عشرات السنين يجيجلب التفياة ليمارسون الدعارة.... وشباب بعدين سنتين من ممارسة العلاقة الموثمة

يكتشفون اصابتهم بالايدز ويحجر عليهم في مستشفى الامراض الساريه!! وابنائه يصبحون ايتام!! وعائلاتهم تلحقهم العار في المجتمع...

حسبي الله ونعم الوكيل
اخي ابحث عن اي قيادي شريف بشرطة الاداب وتواصل معه ..
لا تسكت ولا تخاف
محتاجين نبلاء لمكافحة هالوباء الله يسخر لبلادنا الامناء
h

بإذن الله شكراً على مرورج العطر اختي العزيزة

لا تبلغ عليهم ولا شي وكأنك ماشفت باجر تبلغ يقلبونها عليك

وتصير انت الي جايبهم وانت الي معطيهم وانت وانت وانت

ريح راسك ونام وخل القرعا ترعي

انا قالولي عشان تقدم بلاغ في ادارة المباحث...تطلب ادارة الأدب من الساعه ٨-١ صباحاً
في الادارة العامة للمباحث الجنائية.

تدخل عليهم الصبح وتطلب الادارة ويجيك شخص من الادارة وتقدم له البلاغ ....

عسى الله يسهل بس

انا قالولي عشان تقدم بلاغ في ادارة المباحث...تطلب ادارة الأدب من الساعه ٨-١ صباحاً
في الادارة العامة للمباحث الجنائية.

تدخل عليهم الصبح وتطلب الادارة ويجيك شخص من الادارة وتقدم له البلاغ ....

عسى الله يسهل بس

المشكلة ان هالارقام منتشرة بين الشباب بكثرة جداً جداً واهم زي البقالات تتصل تسمع السعر تكاسرها...اتفقتوا اطرشلك العنوان عبارة عن شقة ذررربة ايه دي ...لدرجة راهيين!!

ولد بيان

عضو فعال
عاد اليوم الفجر رحت حولي احط ايداع في بنك مقابل حولي بارك ساعه 4.38 الفجر لقيت اثيوبيات بمنظر قذر وين الامن عن منطقه حولي والعزابيه مانشوف شي نبي تفاتيش ياجماعه

aboyaseer

عضو مميز
أعجبنى رد بعض الإخوة الأفاضل

اتصل واحتسب

إذهب بنفسك وقدم بلاغ رسمي أفضل

واذا ما يصدقونك قلهم نشرت الموضوع بالشبكة الكويتية واستشرت الكثير وكان ردهم انى أبلغكم واخذت بنصيحتهم

أنت مأمور بالأمر بالمعروف

واللنهي عن المنكر

الله فضلنا على كل الأمم.

كنتم خير أمة أخرجت للناس

والسبب في هذا التفضيل هو أننا نأمر بالمعروف

وننهى عن المنكر

ومتى سكت فأنت شريك في الأثم أو على الأقل ابتعد بنفسك عن هذا التكريم

لو كنت غير كويتي نقول فعلا ممكن تخاف أو تتراجع

لكن ثق تماما الديره بخير ما تزال رغم بعض ما نراه لا يعجبنا

لكن الخير في أمة محمد الى قيام الساعة.

والحمد لله كلنا من أمة محمد صلى الله عليه وسلم.

aboyaseer

عضو مميز
شبابنا يضيع بكل الدول التى نذهب لها سياحه

وكمان بالديرة ملاحقين الشباب

وبعدها نقول

ليش الشباب ما يتزوجون

وليش في بنات عدوا الخمسين بلا زواج

وماشاء الله لا ينقصها جمال ولا قوام ولا اسرة ولا شهاده جامعية

لا تسكت

اذهب لاعلى المستويات

ترى فيه مسئولين كثر اهل غيره وشرف بالديره ان لم يكن جميعهم

ولا نزكى على الله احد

ومن قال هلك الناس فهو اهلكهم

كما في الحديث

Zayedom

عضو جديد
انا اعرف اكثر من شبكة دعارة بالكويت .. ولكن انا مو كويتي حتى ادخل نفسي في هالسوالف.. انا مواليد الكويت وحياتي كلها بالكويت واكيد طبعا اخاف على الكويت.
اذا حد بعرف مسؤول بالمباحث ممكن يساعدني للتخلص من هالقذارة .. انا مستعد المساعدة بكل الوسائل بشرط انا ما يكون الموضوع بيروقراطي ومراجعة وتحقيق وليش ومن عرفت وخذ رقم وانتظر ووقع.
انا بوعد يلي راح ياخد الموضوع بجدية من المباحث اساعدو بالقبض على اكثر من شبكة آسيوية وأوروبية كمان.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
التبليغ سهل عن طريق الاتصال برقم العمليات 112
او الاتصال على ادارة المباحث الجنائية
ويمكنك الاتصال من اي هاتف عمومي
مو شرط تتصل من تلفونك الخاص
تقدر تتصل من اي مستشفى او اي مرفق حكومي او مرفق عام
من جمعية تعاونية من مستوصف من اي مكان عام
ولا تذكر اسمك ولا رقم تلفونك بلغ وعطهم العنوان وسكر الخط فورا

أعلى