أعتقد الاقوى والافضل للثالثة .. !!

نهر جاري

عضو فعال
1 - ناجي ممكن موقفه راح من الانتخابات السابقه راح ياثر عليه واعتقد حظوظة موجوده
2 - الصرعاوي يستاهل مواقف ثابت محارب سراق المال العام يستاهل بوعبدالعزيز
3 - الملا طاقه شبابيه يستاهل بس عظمة طري يبيلة خبرة المسألة ليس بالكلام تحتاج خبرة
4 - الطبطبائي يستاهل بو مساعد مدافع عن الشريعه وواضح المواقف ياخذ علية بعض الشطحات

salem65
مرورك أسعدني وتعليقك زاد ثقتي بالمرشحين أكثر وأكثر ..
شكرا شكرا :)

نهر جاري

عضو فعال
الزينين وايد وكل واحد يصوت على حسب قناعاته وانا اهم اثنين عندي السعدون والروضان والباجي فيهم الخير والبركه بس محتار بينهم

المهم^الكويت

على قولتك اخي الكريم الزينين وايد واهم شي قناعة الشخص المنتخب لهم ,,
والحيره شي طبيعي عسى الله يرسيك على الافضل وشكرا للمرور الكريم :)

نهر جاري

عضو فعال
الطبطبائي بالنسبة لي أفضل إختياراتك
والبقية أتحفظ عليهم
وأرى أن تعيد النظر بفيصل المسلم

ابومساعد محبوب الجميع ماشاءالله يستاهل ,,
الدكتور فيصل محترم وهم يستاهل لكن عيبه يميل الى القبلية أكثر وله كنت ناوي اعطيه صوتي..

وشاكرلك لمرورك العطر :)

والله بصراحه ما عندى مشكله مع اى احد والا اظن هناك انسان غير وطنى باستثناء العمر
اعتقد وافترض انهم وطنييون ولكن
الصرعاوى شوى اذانا كله انا ولد فلان ولد فلان يعنى زين يسوى فيه العصيمى لما قال ....
االملا وعبدا الهادى مراهقين سياسيه
حدس ضد الشعب توهم يتذكرون التعليم والصحه وهم موجودين فى المجلس من 18 عام
بقى جم واحد الطبطبائى والعمير زينين
دور الباقى
وهم الدكتور جاسم الراجحى

الرأي الاخر

عضو ذهبي
السقطات السياسية الفادحة لناجي العبدالهادي...وتدل على قلة درايته السياسية....

1- من روج لناجي و استطاع ان يكسب الكثير من الاصوات في انتخابات 2003 و 2006 هو احمد السعدون فقط.

2-بعد خسارة ناجي في انتخابات 2006 نزل بيان بالصحف هاجم فيه السعدون وهو من سانده في دورتين ..بينما لم يرد السعدون على هذا البيان ...واتخذ اهل الدائرة موقف متأزم من بيان ناجي العبدالهادي...وهذا نصه

((عتــــــــاب)) على من ينادي بالاصلاح و محاربة الفساد من قوى سياسية و كذلك أقرب الناس لي من أبناء الدائرة لممارستهم و طلبهم بالصوت المقطوع و حجب الأصوات عني ، هدفهم عدم وصولي إلى البرلمان مما أوقع الظلم علي ، و حيث اني من أبناء الدائرة اجتهدت و جئت بنية صافية للمشاركة بالاصلاح من أجل التنمية و الاستقرار . قرار بالابتعاد عن المشاركة بالترشيح للانتخابات البرلمانية . و اعتذر لمن احبني من اهل الدائرة .

3- ناجي قرر بعد الانتخابات الماضية التنحي عن الانتخابات ...وهجر ابناء الدائرة او التواصل معاهم...واليوم نراه يرجع على الساحة السياسية...!

4- توجه ناجي تغير الى ان يكون قريب من توجهات علي الخلف و عبدالله معيوف وخليفة الخرافي كما هو في حضوره الى الندوة الاخيرة في احدى ديوانيات الدائرة ...مما سيخسره الكثير من الاصوات في هذا الجانب...

ناجي العبدالهادي ...شخص خلوق ومهذب...

ولكن ...

سياسي غير ناجح ...ومتخبط...

اعتقد رقمه الحقيقي راح يبين في هذه الانتخابات ...بعد تحول الكثير من اهل دائرة الخالدية عنه...وخاصة انه قال انه اعتزل الانتخابات و لن ينزل مره اخرى من خلال بيان رسمي بالصحف...

ابناء الدائرة ماينسون التاريخ...من يلحس كلامه في الاول....يلحس كلامه في التالي....!

نهر جاري

عضو فعال
السقطات السياسية الفادحة لناجي العبدالهادي...وتدل على قلة درايته السياسية....

1- من روج لناجي و استطاع ان يكسب الكثير من الاصوات في انتخابات 2003 و 2006 هو احمد السعدون فقط.

2-بعد خسارة ناجي في انتخابات 2006 نزل بيان بالصحف هاجم فيه السعدون وهو من سانده في دورتين ..بينما لم يرد السعدون على هذا البيان ...واتخذ اهل الدائرة موقف متأزم من بيان ناجي العبدالهادي...وهذا نصه

3- ناجي قرر بعد الانتخابات الماضية التنحي عن الانتخابات ...وهجر ابناء الدائرة او التواصل معاهم...واليوم نراه يرجع على الساحة السياسية...!

4- توجه ناجي تغير الى ان يكون قريب من توجهات علي الخلف و عبدالله معيوف وخليفة الخرافي كما هو في حضوره الى الندوة الاخيرة في احدى ديوانيات الدائرة ...مما سيخسره الكثير من الاصوات في هذا الجانب...

ناجي العبدالهادي ...شخص خلوق ومهذب...

ولكن ...

سياسي غير ناجح ...ومتخبط...

اعتقد رقمه الحقيقي راح يبين في هذه الانتخابات ...بعد تحول الكثير من اهل دائرة الخالدية عنه...وخاصة انه قال انه اعتزل الانتخابات و لن ينزل مره اخرى من خلال بيان رسمي بالصحف...

ابناء الدائرة ماينسون التاريخ...من يلحس كلامه في الاول....يلحس كلامه في التالي....!

الرأي الاخر

علي ان اعترف بأن تعليقك على ناجي العبدالهادي اثمر معي واتى بنتيجة مقنعه في عقلي وهي اني لن ارشحه ..
ياريت اكو منك وايد كنا بألف خير شاكرلك مرورك الكريم :)

أعلى