مؤتمر في الكويت للحد من تجنيد الجهاديين عبر الانترنت

خولة

عضو مخضرم
راح يرجعون إلى ثكناتهم في الحسينيات لتوزيع الفيمتو .

يا أم سعود


ولماذا أنتِ فرحة وسعيدة لان أرهابي ومنحرف يتسمى باسم عمر؟ أليس من المفروض بك ان تنزعجي لهذا الامر؟ من يصدق بان بعثي سابق وزمرة من ضباط الجيش العراقي السابق سوف يؤسسوا دولة خلافة ، ليس من الصعب عليه (او عليها) ان يفتخر بان أرهابي ومنحرف يتسمى باسم عمر.

ورداً على سؤالك او اتهامك ، اجل أنا اغضب وانزعج حين اسمع بان احد الحثالات ممن تلطخت اياديهم بدماء المسلمين وممن له تأريخ قذر يتسمى باسم عمر. لان مداس (نعال) الخليفة عمر بن الخطاب (رضى الله عنه وارضاه) اطّهر واشرف من هذا الشيشاني القذر ومن خليفة داعش الجرذ البغدادي وكل داعش.

كل صحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام ورضي الله عنهم جميعا اشرف من الجميع .. انت يوم تلف وتدور وتحاول توهم الناس ان الخطر قبلا وبعدا داعشي .. شنو السر ورا هذا ؟!! شنو تبي تغطي عليه ؟!! لي اعترفت بالسر ذيك الساعة نجاوبك .
 

غيث

عضو مخضرم
يا غيث ،
ان ما تسميه "الهلال الشيعي" قد ازدهر وقوى بفضل ممارسات داعش الاجرامية وبسبب تركيز هذا التنظيم الارهابي على استهداف وقتل السنّة في سوريا والعراق وحتى السعودية. ان محاولة خلايا داعش النائمة ايهام الناس بان الحرب على داعش هو حرب على الاسلام وأهل السنة هي محاولة غبية وفاشلة لان الجميع يعلم بان داعش عبارة عن عصابة قتلة ومجرمين ولا يمثلون أهل السنّة.


ان مشاركة اكثر من دولة سنيّة بالتحالف ضد حثالات داعش يثبت بلا شك مدى خطورة هذا التنظيم على أهل السنّة انفسهم. اما بالنسبة لقولك هل سيصبح القرآن خطر ، اقول هو فعلاً خطر وخطر كبير جداً على داعش وجميع المتاجرين باسم الدين. لو تأملت آيات القرآن لوجدتها ليس فقط تفضح زيف شعارات داعش بل تلعن داعش وخليفة داعش البغدادي وكل من يدافع عن داعش.
محض افتراء لا اساس له من الصحة فالدول السنية كما تشير لهم مغلوبين على امرهم
اما التحالف الدولي لم نراه امام النصيري ولم نراه امام الكيان الصهيوني فلله العجب !! ان لم تكن حرب على الإسلام
وأنت بنفسك كنت تُمجد جبهة النصره والآن تغير منظورك لزرع الفتن فلا قيام لكم وبالمستقبل سينكشف زيف ادعاءاتك
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
فالدول السنية كما تشير لهم مغلوبين على امرهم
فلله العجب !! ان لم تكن حرب على الإسلام

يا غيث ،
اذن أنت تؤمن بان الدول السنية (السعودية والكويت والامارات وغيرها) دول مغلوبة على امرها وان الحرب على تنظيم داعش الارهابي هي حرب على الاسلام. صحيح والا أنا غلطان؟










 

غيث

عضو مخضرم
يا غيث ،
اذن أنت تؤمن بان الدول السنية (السعودية والكويت والامارات وغيرها) دول مغلوبة على امرها وان الحرب على تنظيم داعش الارهابي هي حرب على الاسلام. صحيح والا أنا غلطان؟









هل عندك شك يأن الدول العربية مغلوبه على امرها
 
أعلى