منفذ العبدلي والرايات السوداء

سفاري

عضو بلاتيني
الزميل ..
جميع الصحف مقالاتها موزعه في الصفحات عبر اعمدة .. بمعنى لا يوجد صحيفة يوجد بها صفحة بهذا المسمى ( صفحة المقالات )
اتمنى ان تستفيد من هذه المعلومة .. وتذهب لشراء صحيفة ومطالعتها جيدا قبل ان تحرج نفسك ..:D
بل في كل جريد صفحة بل صفحات للمقالات ( كتاب الرأي ) وليس المواضيع الاخبارية التي تنشر بأعمدة على صفحات الجرائد ( الصحف ) كالمحليات والأمن والقضاء والاقتصاد والرياضة وغير ذلك .
اذا كان قصدك المسمى ( صفحة ) فصحيح ليس فيه صفحة بهذا الاسم ، أما اذا كان القصد عدم وجود مقالات فلا ، وألف لا ، يوجد مقالات مخصص لها مكان في وسط أو أخر صفحات الصحيف .

الآن مَن الذي يحرج نفسه !!
أنا لا أتكلم من فراغ ولستُ كالبعض الذي يهرف بما لا يعرف.

اجتثاث

عضو بلاتيني
بل في كل جريد صفحة بل صفحات للمقالات ( كتاب الرأي ) وليس المواضيع الاخبارية التي تنشر بأعمدة على صفحات الجرائد ( الصحف ) كالمحليات والأمن والقضاء والاقتصاد والرياضة وغير ذلك .
اذا كان قصدك المسمى ( صفحة ) فصحيح ليس فيه صفحة بهذا الاسم ، أما اذا كان القصد عدم وجود مقالات فلا ، وألف لا ، يوجد مقالات مخصص لها مكان في وسط أو أخر صفحات الصحيف .

الآن مَن الذي يحرج نفسه !!
أنا لا أتكلم من فراغ ولستُ كالبعض الذي يهرف بما لا يعرف.
الزميل واضح انك تحرج نفسك حقيقة
انت ادعيت انك كنت تكتب في صحيفة وان مشرف صفحة المقالات طلب منك طلبا ..
وقلت لك انه لا يوجد صفحة بهذا المسمى صفحة المقالات ..
اما تصنيف الصحف الإلكترونية معروف .. يختلف عن الصحف الورقية .. وهذا يعني انه تم تجميع جميع المقالات في الصحيفة وتم ادراجها بتقسيم معين ولكن لا ينفي انتساب تلك المقالات لصفحتها المحددة
الغريب انك فهمت من كلامي اني اقصد لا يوجد مقالات في الصحف !
لم تحدد تلك الصحيفة التي كنت تكتب بها ذات صحفة المقالات ويوجد لها مشرف ؟

سفاري

عضو بلاتيني
الزميل واضح انك تحرج نفسك حقيقة
انت ادعيت انك كنت تكتب في صحيفة وان مشرف صفحة المقالات طلب منك طلبا ..
وقلت لك انه لا يوجد صفحة بهذا المسمى صفحة المقالات ..
اما تصنيف الصحف الإلكترونية معروف .. يختلف عن الصحف الورقية .. وهذا يعني انه تم تجميع جميع المقالات في الصحيفة وتم ادراجها بتقسيم معين ولكن لا ينفي انتساب تلك المقالات لصفحتها المحددة
الغريب انك فهمت من كلامي اني اقصد لا يوجد مقالات في الصحف !
لم تحدد تلك الصحيفة التي كنت تكتب بها ذات صحفة المقالات ويوجد لها مشرف ؟
هذا ___ _ عدم فهم منك ، الصحف الإكترونية هي نسخة عن المطبوعة والمكتوب في المطبوعة يكتب في الرقمية ( الإلكترونية ) وصفحات المقالات لها مشرفون يراجعونها ويصححونها ويعدلون فيها أو يلغون بعض المقالات التي لا تتسق مع سياسة الجريدة .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الجووري

عضو بلاتيني
هؤلاء مواطنون ذاهبون الى كربلاء والنجف
حسب مذهبهم ومعتقدهم بمناسبة اربعينية الحسين رضي الله عنه
يعني مو منظر يخرع وتهويل بالكلام وكأن الكويت مو دوله لها حدود وجمارك
وكل سنه هالشي مو اول مره عشان تتخرعين
السنه الجايه مو لازم موضوع جديد بس دشي على موضوعج وتخرعي مره ثانيه:D

الجووري

عضو بلاتيني
QUOTE="سفاري, post: 3451539, member: 1341"]كل الصحف فيها صفحات للمقالات ؛ يبدو أنك لم تطلع / تطلعي يوماً على صحيفة !![/QUOTE]

وفيه صفحه للكتابات الحره مفتوح المجال لأي شخص من غير كتاب الصحيفه بيكتب مقال او شعر او خاطره

شكرا للتوضيح وانا ماقلت الكويت مالها حدود ولكن انا اخترعت وتخرعت وسوف اخترع ايضا ان شفت السنه الجايه هالمشاهدات بعدين ليش وقفتي عند هالنقطه انا ايضا قلت المنفذ يبيله تنظيم وعنايه اكثر عجبي

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هؤلاء مواطنون ذاهبون الى كربلاء والنجف
حسب مذهبهم ومعتقدهم

وهل الدين لا يكتمل الا بالسفر الى كربلاء و النجف
المفروض الحكومة تمنع المواطنين من السفر الى هذه الاماكن
حماية لهم من الوقوع في معصية الطواف حول الاضرحة و القبور

وهل الدين لا يكتمل الا بالسفر الى كربلاء و النجف
المفروض الحكومة تمنع المواطنين من السفر الى هذه الاماكن
حماية لهم من الوقوع في معصية الطواف حول الاضرحة و القبور
على اساس حكومتك مقطعة الدين الحين ؟!

يا رجل حتى ما منعتهم من تأبين الكلب حسن شحاتة شاتم الصحابه في الكويت !

khalid ahmed

عضو ذهبي
الرايات السود داخل بلدنا مو على الحدود فقط في فترة عزاء الحسين .. عادي لا يخرعون ولا هم يحزنون . يمارسون طقوسهم

ماكو فايده لازم البعض يفهمها علي مزاجه ادري ان فيه رايات سود في مواسم معينه طبقا لمذهب بعض المواطنين الكرام في الحسينيات ولكن استغربت بعض المشاهدات في المنفذ وايضا انتقدت الفوضي لحركة القادمين من سيارات وشاحنات وافتقار هذا المنفذ لبعض الخدمات والتطور

khalid ahmed

عضو ذهبي
ماكو فايده لازم البعض يفهمها علي مزاجه ادري ان فيه رايات سود في مواسم معينه طبقا لمذهب بعض المواطنين الكرام في الحسينيات ولكن استغربت بعض المشاهدات في المنفذ وايضا انتقدت الفوضي لحركة القادمين من سيارات وشاحنات وافتقار هذا المنفذ لبعض الخدمات والتطور

لا يا أختي لست شخصيا بصدد الرد حسب مزاجي لكن موضوعج وطريقة كتابتج راجعيها ، صورتي الامر بالغرابه والرعب والمنظر المخيف . احزمة سوداء تتوسط اجسادهم ورايات سود واواني كبيرة ونساء كثر ! الفوضى عموما عند اي بلد حدودي بري تشوبها بعض الفوضى وخاصة ان كثر الدوس على بلد معين . والله يحفظ بلدنا من كل شر

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لا لم يأمر بذلك بالطبع لكن هي طقوس خاصة فيهم ولكم دينكم ولي دين ...

المفروض على ولاة الامر في جميع الدول الاسلامية
منع مواطنيهم من ممارسة أي طقوس فيها شرك بالله
حماية لهم من الوقوع في الشرك أولا
وحماية للاجيال الشابة من تقليد تلك الطقوس الشركية
وحماية للأطفال من التأثر بها و تقليدها في المستقبل

اليوم مسيره شيعيه 200 رجل وامرأه وطفل علي طريق العبدلي ورافعين رايات ياحسين والثأر ............ووزارة الداخليه فضت المسيره .............. حلو حلو ....... ترقبوا خروج مظاهرات المقيمين بصوره غير قانونيه الايام الجايه الي لجؤا للكويت من الجنوب العراقي ...........حفظ الله الكويت وشعبها

مع احترامي لمذهب البعض ولكن هذا منفذ حيوي للمغادرين والقادمين ومنفذ حدودي خطر كيف يسمح بهذه الفوضي التي تربك رجال الامن من اراد ان يسافر فاليسافر بهدوء دون هذه التجمعات والفوضي لمنع اي مندس من شأنه خلخلة نظام الامن

أعلى