بالله عليكم كونوا منصفين ولو بينكم وبين انفسكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أستغفر الله

عضو جديد
هل من الانصاف والعقل أن يصل مذهب له مقلدون بالملايين لهذ الدرجه والامر معلوم من الدين بالضروره وحتي طبيا الامر غير جائز فيه احد يقول هذا الكلام وبعد هذا الكلام فيه احد عنده ذمه ولا دين يتعبد بهذا المذهب بعدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

khalid ahmed

عضو ذهبي
أخوي عادي توقع كل شي منهم ... سمعنا وقرينا هوايل جت على هذه ! هذه أهونها وأبسطها عندهم .. الله لا يبلانا
 

أستغفر الله

عضو جديد
.. هذا تحذير لكم { أنتبهوا على زوجاتكم } فقد أجاز علماء الرافضة - عليهم من الله ما يستحقون - أن تتمتع المرأة المتزوجة ..

ففى منهاج الصالحين لاية الله العظمة السيد علي السيستاني ج3 مسالة 260 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , وأن يسال عن حالها قبل الزواج مع التهمة من أنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وأما بعد الزواج فلا يستحب السؤال , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .


وفى جامع الاحكام الشرعية لسماحة المرجع الديني الأعلى ايه الله العظمى السيد عبدالاعلى الموسوي ص 410 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , والسؤال عن حالها وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .

وفى تحرير الوسيلة للعلامة الاكبر والاستاذ الاعظم أية الله العظمى الموسوي الخميني , الجزء الثاني ص 292 : مسألة 17 - يستحب أن المتمتع بها مؤمنية , والسؤال عن حالها قبل التزويج وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , أما بعده فمكروه , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة .


والآن

هل تأمن على زوجتك ايها الشيعي بعد أن علمت بفتاوى اصحاب العمائم ؟
__________________
http://members.lycos.co.uk/islamicto...390627b1e4.jpg
 
أعلى