سؤال وجواب سيارات هوندا

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا للجميع

شباب ودي أسأل عن سيارات هوندا

قطع غيارها غاليه ولا لا

شلون حررارتها بالصيف ومكيفها قوي ؟

الي بيستظرف بعيد عني رجائن

محمد001

عضو فعال
أنا ما جربت هوندا لكن جربت تويوتا وأنصحك بتويوتا بقوة،

عموما هوندا سيارة يابانيه وقوية وجودة لكن مشكلتها إذا تبي تبيعها يطيح سعرها مو مثل تويوتا سعرها ما يطيح عند البيع.

ضاع عمري

عضو فعال
بيض الله وجهك وماقصرت يامحمد على هالرد الطيب

انا اعرف تويوتا انها جوده بس ملينا من تويوتا نبي نغير

هوندا ياباني وقوي بس بقيت اعرف قطع الغيار واي سياره ياباني اشتر وانت مطمن هوندا او مازدا او ميتسوبيشي او سابارو بس العيب فيهم انه مانعرف قطع غيارهم

محمد001

عضو فعال
الله يسلمك،حياك الله،

نصيحة روح بنفسك وكالة هوندا وإسأل عن أسعار قطع غيار السيارة إلي بتشتريها راح يعطونك بالتفصيل أسعار سفايفها ودسكاتها وغيره ، طبعا مثل ما أنت عارف حاليا وكيل هوندا هو الغانم، ومعرض هوندا جنب صفاة وإلكترونيات الغانم على الدائري الرابع لكن مركز قطع الغيار ما أدري وين تقدر تسأل المعرض.

ضاع عمري

عضو فعال
على فكره الهوندا اغلب سياراته مصنوعه بالصين اسئل الموظف وهو يقولك

اذا تبي سيدان طقت الكامري والهوندا اخذ كيا ترا مواصفااتها تشابه الالماني

او تشارجر سياره طيبه والله يوفقك

شارجر فكرت فيها بس ماعرف عنها شي شلون المكيف بالصيف الحراره قطع الغيار؟ موتر يتحمل؟

السلام عليكم انا عندي هوندا اكورد 2014 وايضا املك كامري 2013
اخوي انا كنت متخوف من قطع غيار الهوندا وكلام الناس طلع كله كذب بكذب وكلها اشاعات بالنسبه لقطع الغيار الاستهلاكية مثل الزيت والفلتر والسفايف اسعارها بالوكاله تقريبا نفس اسعار الكامري بس اللي يختلف الهوندا قطعها اجود من تويوتا لان أي شي تركبه انساه يخرب يعني جودة مو أي كلام مثل قطع تويوتا او نيسان
صراحة الهوندا سيارة ماعليها كلام مايعرف قيمتها الا اللي جربها

ضاع عمري

عضو فعال
السلام عليكم انا عندي هوندا اكورد 2014 وايضا املك كامري 2013
اخوي انا كنت متخوف من قطع غيار الهوندا وكلام الناس طلع كله كذب بكذب وكلها اشاعات بالنسبه لقطع الغيار الاستهلاكية مثل الزيت والفلتر والسفايف اسعارها بالوكاله تقريبا نفس اسعار الكامري بس اللي يختلف الهوندا قطعها اجود من تويوتا لان أي شي تركبه انساه يخرب يعني جودة مو أي كلام مثل قطع تويوتا او نيسان
صراحة الهوندا سيارة ماعليها كلام مايعرف قيمتها الا اللي جربها

عز الله ردك كافي ووافي

السيارات اليابانيه جوده مثل هوندا ومازدا بس يعيب الهوندا شوي انه سعرها مرتفع /كيف مكيف الهوندا بالصيف؟

بالنسبة للمكيف اللي عندي ثلج
بس فيه ملاحظة يمكن تفيدك سيارات الهوندا وخصوصا الاكورد ابتداء من موديل 2015 تم تصنيعها بالصين مو مثل موديل 2014 مصنوعة بامريكا
بس حسب كلام الصيانة يقولون نفس الجودة لانها تصنع تحت اشراف ومواصفات هوندا اليابان

ضاع عمري

عضو فعال
بالنسبة للمكيف اللي عندي ثلج
بس فيه ملاحظة يمكن تفيدك سيارات الهوندا وخصوصا الاكورد ابتداء من موديل 2015 تم تصنيعها بالصين مو مثل موديل 2014 مصنوعة بامريكا
بس حسب كلام الصيانة يقولون نفس الجودة لانها تصنع تحت اشراف ومواصفات هوندا اليابان

عز الله ماقصرت بردودك

أعلى