الرافضة يستدعون 30 من قوات الكوماندوز الأمريكية لمقاتلة المسلمين في الأنبار..

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ليك لا تكون غبي هذا إن كان صحيحا فأستبعد أن يكون لبنانيا أو إيرانيا بل أعتقد أنهم من الجيش السوري... الشيعة لا يسيؤون هكذا ... لأنهم ليسوا على سنة خالد بن الوليد ولا على سنة بعض الصحابة؛ بل هم على سنة رسول الله فحاشا أن يقدموا على الإساءة حتى لأعدائهم كما تصنع داعش والنصرة و.. و... .
شي آخر أنه ما تبني عليه آراءك مضحك تعتمد على اليوتيوب: السنة مظلومون، الشيعة يقتلون السنة، الروافض في جرائمهم ضد إخواننا السنة والشيعي أيضا لو اعتمد على اليوتيوب: الشيعة مضطهدون، السنة يقتلون الشيعة..
المهم أن تعرف من تختار؛ اليوتيوب لا يثبت ولا ينفي على وجه اليقين والأمر يظل احتمالات تحتاج إثبات، الشيعة لا يقولون بالظلم والأحزاب الشيعية خاصة ايران وحزب الله اللبناني لا يسيؤون لقتلاهم من المقاتلين، لا يمثلون في الجثث إلا أن يشذ أحد بعصبيته، الشيعة هم جنود الله على الأرض أينما ساروا ساروا كإمامهم علي عليه السلام يمشون والنصر معهم، ولا يعودون كما عاد بعض الصحابة منكفئين غير منصورين، لا يبغضون السنة بتاتا، ولا يدخلون بيوت أعدائهم ولا يتعرضون لأعراضهم ولا يسبون ولا يجهزون على جريح في الأرض، ولا يأسرون الولدان والأطفال.. أقول السنة يجب أن يكونوا كذلك أيضا، المشكلات تكمن في الجماعات التكفيرية.. والسنة السوريون انفسهم انتخبوا الأسد فليس عليك إجبار السوريين من يختارون.. المشكلة الآن في البحرين من ظلم وتمييز ديني ومذهبي مرفوض، الشعب هم تحت رعاية الدولة والدولة لهم وهم لها، وفي سوريا لو تابعت المسيرة المعارضة بشكل سلمي لما تعرض لها أحد في البحرين رغم سلمية المسيرة فالمواطنون هناك من المعارضة يتعرضون للقتل والأسر..
داعش خطر على الإسلام.. يجب أن تزول.. النصرة وحواشيها هم ميليشيا مسلحة السنة عندها حجة للاستيلاء وهي فرع من داعش وفرع من القاعدة. على فكرة داعش عينت أميرا لمكة والمدينة.. هنيئا لكم.

قلت لك كم مرة العبد والمملوك والمؤجر عقلة لغيره صعب يفهم فهو يفكر بعقل أسياده وصعب تفعمه ولو فكر بعقلة سيصاب بجلطة دماغية ;)

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
فقير يعيش بكرامته ف بلده ولا مشرد بين الدول ويشتغل في اوضع المهن :)

دعتك من الفقر هناك ما هو اطم واقذر واخترت اخف وانضف مقطع من ناحية المشاهدة
خذ عندك وشف الذل وين وصل وهذا الاهطل يطبل :cool:

QUIET

عضو فعال
دعتك من الفقر هناك ما هو اطم واقذر واخترت اخف وانضف مقطع من ناحية المشاهدة
خذ عندك وشف الذل وين وصل وهذا الاهطل يطبل :cool:
كنت رايد حطلك إعجاب.
بس طلع الفيديو ما الو علاقة بجهاد النكاح (.:rolleyes:...)
:p
ترى ما عندك حدا يجاهد:eek:

علي العبدي

عضو مميز
راجع ردك الي فوق ماقلت لك من يدين بعقيدة ثلاث ارباعها التقيا كيف نصدقه ههههههههههههههههههههههههههههههه

أولا إسمها التقية مو التقياااا التوقييياااا ... ترى ذبحتونا واحنا نصحح لكم
مرة ثانية اقول لك وين انكرت أنا ان الميليشيا ما قامت بإجرام ؟
انا ما عندي مشاركة انفي فيها قطعا ان الميليشيا تقوم بإجرام عندي مشاركات تحدثت فيها عن موقفي منهم
تفضل .

علي العبدي

عضو مميز
انتم اجبن ان تقولون الحقيقة وتعترفون بجرم من ينتسب لكم وهذي عادتكم ويعلم الصغير قبل الكبير ان حزب الشيطان وفيالق الغدر الرافضية دخلت سوريا قبل دخول الدوعش وغيرهم باسم حراسة الاضرحة ولم يكن هناك اسم داعش والنصرة
الغرق بيننا وبينكم نحن عندنا الشجاعة نقول للمجرم مجرم وانتم تجبنون في قول الحقيقة ولا تقولون الا ما ينقل لكم من أسيادكم
ومن غباكم تدنون على البحرين والعالم يعلم ان لو ان حكومة البحرين عملت ولو واحد في المليون ما فعلة اسياكم وبشار في سوريا لقلنا لهم انتم مجرمين فانتم تعيشون على الكذب في حياتكم وهذي عقيدة تدينون فيها

نحن اشجع منكم في قول الحق على مدى ألف وأربعمائة سنة لم نجامل أحد في الله . وأولهم أصحاب النبي ومن انحرف من اهل بيته ما جاملناهم .

لفتة .. انت تدعي ان حزب الله دخل قبل النصرة وهذا الادعاء كاذب ، أساس دخول حماية النظام ولكن الذريعة ما هي ؟

حزب الله دخل بذريعة قيام مجاميع النصرة بالاعتداء على شيعة سوريين ولبنانيين في القصير ... فلا تكذب وتنكر وجود النصرة قبل دخول الحزب

ومثل الشي بالنسبة لموضوع السيدة زينب عليها السلام ... تشكيل الألوية الوهابية الإرهابية اللي تمادت وتمادى بعض حمقاها وقالوا انهم سيهدمون الضريح

وعلى أثره دخل لواء أبو الفضل العباس عليه السلام

بعده ما انخلق اللي يتجرأ على مقام وضريح السيدة زينب عليها السلام واللي بدأ هو حمقى النصرة وما يسمى بالجيش الحر

وداعش أساسا هي انشقاق في جبهة النصرة .. هم موجودين داخل سوريا قبل لواء أبو الفضل بإسم جبهة النصرة قبل أن ينشقوا عن القاعدة (النصرة) ويبايعوا أميرهم العفن البغدادي قبل ان يرتقي لقبه إلى الخليفة ويعلن الخلافة . والضجة صارت بين النصرة وبين هذا الفصيل المنشق اللي سمى نفسه الدولة الاسلامية في العراق والشام رغم انف الجولاني

كل شي موثق حبيبي وكلامكم ما نعديه . وأي مغالطة راح نكشفها

كلامك عن البحرين ... البحرين صارت فيها جرايم ومثل الفيديو اللي انت حطيته يجلدون ويعذبون موجود ضحايا تعذيب وجلد وموجود صور لشخص يركلونه حتى ان تشوه وخرج منه الدم .. واللي منع ازديادها مو طيب اصل الحكومة .. اللي منع بلوغ الجرائم بقصوى شديدة هو قوة نفوذ بريطانيا وامريكا ومعاهدات البحرين مع الجهات الدولية اللي ترعى الديموقراطية من جهة .........وسلمية الحراك العام من جهة أخرى لا تجعل للنظام ذريعة اللجوء للأسلحة الثقيلة وهو مقيد بحلفاء يخشون السمعة ... هذا الذي منعه من ان يفعل افاعيل بشار وإلا فهم ليسوا بأكثر إنسانية منه .

في البحرين المعارضة ما حملوا سلاح وصار فيهم كل هذا ...

لا تقارن البحرين بمعارضات تحمل السلاح وليس أي سلاح .. أسلحة ثقيلة ويمولون علنا وسرا من دول اقليمية ...

اما قولك ما قلنا بإجرام بشار ... اعتقد كلام الشيخ نمر النمر وغيره من مشايخ الشيعة واضح .

ونقلك للفيديو الأول ... انا ما اعرف شنو اصل محتوى الفيديو وكونكم أهل كذب وفجور في الخصومة اطلب جهة محايدة توضح امر الفيديو او ما الحادثة بالضبط ، وما فيه إجرام لا يقبل الجدال بلا شك .

والفيديو الآخر هو ايضا همجية من هذه الميليشيا ... العنوان ماخذ شكل تضليلي .. الرافضة يحرقون سني لحقدهم ووو

يحاول يعطي معنى آخر للفيديو بأن هؤلاء أحرقوه فقط لأنه سني وهذا هراء وكذب متعمد منكم

رغم بشاعة ما قاموا به وخبث عملهم ... لكن ما احرقوه لأنه فقط سني كما يدعي اعلامكم الكذوب المضلل

أحرقوه لأنه داعشي ومن حاضنة هذا التنظيم العفن . وماقاموا به أيضا إجرام غير مبرر .

التعديل الأخير:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
نحن اشجع منكم في قول الحق على مدى ألف وأربعمائة سنة لم نجامل أحد في الله . وأولهم أصحاب النبي ومن انحرف من اهل بيته ما جاملناهم .

لفتة .. انت تدعي ان حزب الله دخل قبل النصرة وهذا الادعاء كاذب ، أساس دخول حماية النظام ولكن الذريعة ما هي ؟

حزب الله دخل بذريعة قيام مجاميع النصرة بالاعتداء على شيعة سوريين ولبنانيين في القصير ... فلا تكذب وتنكر وجود النصرة قبل دخول الحزب

ومثل الشي بالنسبة لموضوع السيدة زينب عليها السلام ... تشكيل الألوية الوهابية الإرهابية اللي تمادت وتمادى بعض حمقاها وقالوا انهم سيهدمون الضريح

وعلى أثره دخل لواء أبو الفضل العباس عليه السلام

بعده ما انخلق اللي يتجرأ على مقام وضريح السيدة زينب عليها السلام واللي بدأ هو حمقى النصرة وما يسمى بالجيش الحر

وداعش أساسا هي انشقاق في جبهة النصرة .. هم موجودين داخل سوريا قبل لواء أبو الفضل بإسم جبهة النصرة قبل أن ينشقوا عن القاعدة (النصرة) ويبايعوا أميرهم العفن البغدادي قبل ان يرتقي لقبه إلى الخليفة ويعلن الخلافة . والضجة صارت بين النصرة وبين هذا الفصيل المنشق اللي سمى نفسه الدولة الاسلامية في العراق والشام رغم انف الجولاني

كل شي موثق حبيبي وكلامكم ما نعديه . وأي مغالطة راح نكشفها

كلامك عن البحرين ... البحرين صارت فيها جرايم ومثل الفيديو اللي انت حطيته يجلدون ويعذبون موجود ضحايا تعذيب وجلد وموجود صور لشخص يركلونه حتى ان تشوه وخرج منه الدم .. واللي منع ازديادها مو طيب اصل الحكومة .. اللي منع بلوغ الجرائم بقصوى شديدة هو قوة نفوذ بريطانيا وامريكا ومعاهدات البحرين مع الجهات الدولية اللي ترعى الديموقراطية من جهة .........وسلمية الحراك العام من جهة أخرى لا تجعل للنظام ذريعة اللجوء للأسلحة الثقيلة وهو مقيد بحلفاء يخشون السمعة ... هذا الذي منعه من ان يفعل افاعيل بشار وإلا فهم ليسوا بأكثر إنسانية منه .

في البحرين المعارضة ما حملوا سلاح وصار فيهم كل هذا ...

لا تقارن البحرين بمعارضات تحمل السلاح وليس أي سلاح .. أسلحة ثقيلة ويمولون علنا وسرا من دول اقليمية ...

اما قولك ما قلنا بإجرام بشار ... اعتقد كلام الشيخ نمر النمر وغيره من مشايخ الشيعة واضح .

ونقلك للفيديو الأول ... انا ما اعرف شنو اصل محتوى الفيديو وكونكم أهل كذب وفجور في الخصومة اطلب جهة محايدة توضح امر الفيديو او ما الحادثة بالضبط ، وما فيه إجرام لا يقبل الجدال بلا شك .

والفيديو الآخر هو ايضا همجية من هذه الميليشيا ... العنوان ماخذ شكل تضليلي .. الرافضة يحرقون سني لحقدهم ووو

يحاول يعطي معنى آخر للفيديو بأن هؤلاء أحرقوه فقط لأنه سني وهذا هراء وكذب متعمد منكم

رغم بشاعة ما قاموا به وخبث عملهم ... لكن ما احرقوه لأنه فقط سني كما يدعي اعلامكم الكذوب المضلل

أحرقوه لأنه داعشي ومن حاضنة هذا التنظيم العفن . وماقاموا به أيضا إجرام غير مبرر .

كل كلامك هرا انتم من الف سنة وانتم تستعملون التقيا فلا تجلس تكذب علينا اما باقي كلامك فشي طبيعي انك تكذبه وكل شخص مطلع يعرف الحقيقة اما انتم الشجاعة بينكم وينها مثل ما بين السماء والارض فلكذب عقيده تومنون فيها
دين ثلاثة أرباعه التقيا ماذا تريد يطلع من اتباعه
عقولكم مبرمجة وصعب اافهامكم

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كنت رايد حطلك إعجاب.
بس طلع الفيديو ما الو علاقة بجهاد النكاح (.:rolleyes:...)
:p
ترى ما عندك حدا يجاهد:eek:

ردينا على خويك يا اهطل والنكاح هذي كذبه من كذب سادتكم انتم في امهات الكتب موجود المتعه والتبرك وخاصة الي ابوه طلع بالقرعة معروف وهو من كباركم ;)

انا آتيك بفتوى مرجع من مراجعكم واريدك تأتيني بفتوى من مراجعنا واتحداك

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ههههههههههه
والله ضحكتني يوم تقول للاهبل…انت شايفنا بهم ولا قاعدين بحسينيه تكذب عليهم ههههه:D

اسالك بالله هل هولا يؤخذ منهم وهذا كبيرهم ما ادري هو يضحك ولا يبكي وهم وراه يلطمون كيف تبي الواحد يقتنع في كلامهم وهم بهذا العقلية

انت شف المقطع وهولا الذين يبكون وراه ويدعون انهم على حق :D يرفعون الضغط

يوغزلافي

عضو ذهبي
مايشتغلون عندي مادري ليه
شابك من موبايل
المهم انا اذا حسيت بالطفش رحت ادور باليوتيوب علي صواريخ الفالي
وباقي مرتزقتهم
ابن الهازمي انت شكلك ولا مره حضرت حسينيه
انا كنت ادش معاهم وبيوم العاشر اذوق معاهم الاكل اشوفه تمام
اعطيك من الاخر انا كنت برتبة معمم سني كلشي لي حلال :D:D:D

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
مايشتغلون عندي مادري ليه
شابك من موبايل
المهم انا اذا حسيت بالطفش رحت ادور باليوتيوب علي صواريخ الفالي
وباقي مرتزقتهم
ابن الهازمي انت شكلك ولا مره حضرت حسينيه
انا كنت ادش معاهم وبيوم العاشر اذوق معاهم الاكل اشوفه تمام
اعطيك من الاخر انا كنت برتبة معمم سني كلشي لي حلال :D:D:D

بركاتك يا سيدنا المعمم يوغزلافي قدس الله سرك
لا تنسانا من بركاتك :D
تراني اقصد بركاتكم السنية مش الرافضية لا نروح فيها :D:D

يوغزلافي

عضو ذهبي
بركاتك يا سيدنا المعمم يوغزلافي قدس الله سرك
لا تنسانا من بركاتك :D
تراني اقصد بركاتكم السنية مش الرافضية لا نروح فيها :D:D
بارك الله بيك اخي ابن الهازمي
ابشرك بركاتي مثل العطر تحل علي الكل
والان راح تلاحظ فرق بالتوفيق
صلوات علي محمد وآلـ محمد
هذا من خلف الموبايل وغرقت بالبركات اجل لو بالوجه :D

نصيحه للمسلمين للموحدين...

تعلم دينك وعقيدتك واترك الجدال... خصوصا مع من تختلف معاه في العقيده وبالاخص اذا كان عامي لايعرف هو اصلا دينه .. فلا تكن مثله ( صحوجي) تحسب علينا سني ولا تفقه في عقيدتك الى اسمها ولست مدرك التوحيد ومقتضياته والولاء والبراء ونواقض الاسلام... وابسط الاحكام الشرعيه
عندها تنكشف لك الصوره جليه واضحه.
الحرب حرب عقيدته قبل كل شي .. فلم تحارب وتجادل ولست مسلح بعقيدتك،؟؟
ولا تستفي علما الجاميه والسروريه والاخونجبه ودعاه الدميقراطيه وعلماء السلاطين المضلين.

للاسف اغلب شباب السنه مشغولين بامور تافه بينما الطرف الاخر يستعد منذ سنوات بل عقود.

اما بالنسبه للدوله الاسلاميه فهي موجوده منذ دخول المحتل الصليبي ومعلوم ان السيستاني افتى بعدم محاربه المحتل والوقوف على الحياد ولايستطيعوا ان ينكروا ذلك...

ويقولون الان لا نريد قوات امريكيه نعم لاتريدون لان الحرس الثوري استلم المبادره.. وباعترافات قادتهم كهادي العامري وغيره ووجود قسم سليماني وغيرهم.
اما هولاء الامريكان فهم خبراء توجيه للطيران الصليبي المجوسي والخليجي المرتد.

اخوكم ابو عبدالله من ادلب

سـلطان

عضو مميز
.

الزنا في دينكم حلال زلال وتسمونه "زواج المتعة".. ولا ندري كيف تسمونه "زواجا" وليس فيه طلاق ولا نفقة ولا أي
حقوق للمرأة المتمتع بها..

انتم لا تعرفون لكم آباء، وأنسابكم ملوثة، فلا أحد منكم يعرف أبوه، بل لا يستطيع أن يثبت بأن الذي أمامه هو أبوه الحقيقي أم
أبوه بالقرعة.. وقد شهد على هذه الحقيقة كبي
ركم الخوئي لعنه الله وهو في حفرته..

وهذه هي فتواه التي شهد بها عليكم بأنكم جميعا أبناء زنا..

.

يوغزلافي

عضو ذهبي
اكيد هذه الفتوي فوتوشوب
انت متاكد هذه الفتوي للامام الخوئي قدس الله سره؟!
انا نظامي بين كل عقد وعقد انتظر ثلاث اشهر
لاسمح الله بلكت يطلع مولود بالغلط
اكون وقتها عارف نسبه

فيديو اغتيال احد الشيوخ السنه ومرافقيه
يقال انه النائب الجنابي
http://cdn.top4top.net/d_c12dce29c30.mp4
ومن جديد مقتدى الصدر يحاول خدع السنه السذج.. بالمحافظه على العمليه السياسيه
بالمناسبه مقتدى الصدو هو لعبه جندي شطرنج يتقدم ويتراجع ويناور السنه السذج وفق دائره تضعها له. ايران.. وهو اكثر شخص يستخدم التقيه مع السنه.

أعلى