الافراج عن الدكتور حاكم المطيري.

ولد عطا

عضو مخضرم
لا يبا ههههه مو كوسه ولا طماط .. حتى في أكل السجن ما تعرف
داال أصفر وخبز ... والله لا يوريك ساعات تشوف زهيوية فور ويل "حجم عائلي" وانت بكرامة

وليش ازعل احنا عايشين هالاتفاقية من الله خلقنا ما تغير شي .. أهل الكويت اللي بيتغير عليهم حالهم
لا يازمييل ماراح يتغير على الشعب شي ربعنا ماشالله مثقفين شوفهم يروحون ساحة الأراده ويسولفون ويردون لبيوتهم بس الي يغلط يتحمل وهم شافو ردت فعل الحكومه وتعلمو حكومتنا عرفت لهم :D

خولة

عضو مخضرم
لا يازمييل ماراح يتغير على الشعب شي ربعنا ماشالله مثقفين شوفهم يروحون ساحة الأراده ويسولفون ويردون لبيوتهم بس الي يغلط يتحمل وهم شافو ردت فعل الحكومه وتعلمو حكومتنا عرفت لهم :D
نسالك .. دشتي قال عن الملك عبدالله ملك السعودية الراحل طاغية ..! .. وقال كثير ضد المملكة وايضا البحرين ..!! .. يعني غلط على قولك ..! حكومتك وينها عنه ؟!!! .. جاوب لا تلف وتدور .

Way one

عضو مخضرم
نسالك .. دشتي قال عن الملك عبدالله ملك السعودية الراحل طاغية ..! .. وقال كثير ضد المملكة وايضا البحرين ..!! .. يعني غلط على قولك ..! حكومتك وينها عنه ؟!!! .. جاوب لا تلف وتدور .

على شنو يجاوب ؟

كلامج واضح .. ويعرفه الكل ..

وفعلا" أنا معاج اتساءل ..

لكن في جواب ؟

مافي جواب رسمي حتى الآن !

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
حسنا ضعها .. أنت يا من تعرف بنودها .. ولنرى رأينا والا رايك ..!
لم اقراء او اسمع يوما اعتراض على مادة او بند من الاتفاقية المسألة معارضة وبس
ونص الإتفاقية الأمنية الخليجية موجود على النت وفي الصحف الاكترونية هي مجرد قوانين أمنية

نص الاتفاقية الأمنية كما أحالتها الحكومة إلى مجلس الأمة
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/373501/10-04-2013

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا الكلام يتوجه للجهه الي اشتكت على صاحبكم انا شكو شايفه العلم السعودي فوق بيتنا ماني سفير ولا مواطن سعودي على شان تسأليني وبعدين ليش كل الخوف هذا من الأتفاقيه الأكيد مافيها قص أيد ورجل من غير سبب

خولة

عضو مخضرم
هذا الكلام يتوجه للجهه الي اشتكت على صاحبكم انا شكو شايفه العلم السعودي فوق بيتنا ماني سفير ولا مواطن سعودي على شان تسأليني وبعدين ليش كل الخوف هذا من الأتفاقيه الأكيد مافيها قص أيد ورجل من غير سبب

اوك ،، مادام جذيه ليه فرحااان أوي بالقبض على حاكم ؟!! ولما سالناك عن دشتي قلت انا شكو !! ،، وفي قضية حاكم أنت شكو قل لنا ؟!!'

إسبآنيول

عضو مخضرم
الان االذي فهمته ترضون مهاجمة السعودية و زعلانيين من الاتفاقية الامنية؟! وين الشقيقة الكبرى و الخط الاحمر ؟؟!

بأختصار جزيرة العرب للعرب والعرب وحدهم يتحدثون في شؤونها وبلاد العجم لما وراء بحر العجم للعجم لا اقرب الله لهم دار

واراحنا الله من طواغيت آل فرعون و زمرتهم وزبانيتهم وعبيدهم ومواليهم

ولد عطا

عضو مخضرم

اوك ،، مادام جذيه ليه فرحااان أوي بالقبض على حاكم ؟!! ولما سالناك عن دشتي قلت انا شكو !! ،، وفي قضية حاكم أنت شكو قل لنا ؟!!'
وشنو مزعلج أني أرد ولا ما أرد موضوع !! أنتي سؤالج واضح تقولين وينكم عن دشي جاوبتج قلت السؤال هذا مايتجه لي ؟ خلاصنا نرد الحين أنتي المزعلج أن دشتي غلط على السعوديه ولا لأنهم محد أشتكى عليه ؟

ولد عطا

عضو مخضرم
الان االذي فهمته ترضون مهاجمة السعودية و زعلانيين من الاتفاقية الامنية؟! وين الشقيقة الكبرى و الخط الاحمر ؟؟!
لا يازمييل عمر الأتفاقيه أكثر من ممتازه وياليت يوافقون عليها وتصدق من صاحب السمو الله يحفظه ويطول في عمره حزبيين حرقتهم الأتفاقيه ويرجفون منها الأخونجيه كلهم دون أستثناء وبعض الروافض فقط خلهم يطبقونها مثلا أخونجي أو رافضي غلط على السعوديه يجون أخوان نوره ياخذونه سنه أو سنتين يتأدب ويردونه برسم الخدمه وبعدها شوف شلون يتأدبون وتصير سوالفهم عن الدجاج والحمام وكتب السحر

خولة

عضو مخضرم
وشنو مزعلج أني أرد ولا ما أرد موضوع !! أنتي سؤالج واضح تقولين وينكم عن دشي جاوبتج قلت السؤال هذا مايتجه لي ؟ خلاصنا نرد الحين أنتي المزعلج أن دشتي غلط على السعوديه ولا لأنهم محد أشتكى عليه ؟

الاثنين ،، صايدنا الحين يعني !

خولة

عضو مخضرم

لا .. ما نرضى مهاجمة السعودية ،، ولا نريد الاتفاقية الامنية ،، لانها مخالفة للدستور ..!

خلك طبيعي

عضو بلاتيني

يجلس مع زعماء من الطائفة الشيعية وعزم السفير الامريكي في افتتاح الحزب مع ان الاسلام ليس حزب ولاتكون الدعوه فئويه والاسلام قائم في نفوس المسلمين ولله الحمد عموما !!
مع انه سلفي والسلفي يعادي هؤلاء الامريكي والشيعي
طب ليه كده!!ممممم
يريد الوصول او فرضة نفسه على الحكومه من النظام الدولي العالمي
يا انتي ماتفهمين او صاحبة هوى

غيث

عضو مخضرم
بعض البشر يعيش العبودية بتلذذ فذلك ما جبل عليه
وبعضهم يحس بنقص ويريد كل البشر مثله ويرمي هذا ويطعن بذاك
وهاتان النوعيتان من البشر !!! يتعفف لساني عن ذكر وصفهم
ولا يجدي النقاش معهم نفعا

غيث

عضو مخضرم
يجلس مع زعماء من الطائفة الشيعية وعزم السفير الامريكي في افتتاح الحزب مع ان الاسلام ليس حزب ولاتكون الدعوه فئويه والاسلام قائم في نفوس المسلمين ولله الحمد عموما !!
مع انه سلفي والسلفي يعادي هؤلاء الامريكي والشيعي
طب ليه كده!!ممممم
يريد الوصول او فرضة نفسه على الحكومه من النظام الدولي العالمي
يا انتي ماتفهمين او صاحبة هوى
والذي نفسي بيده الهوى بين ضلوعك

أعلى