قيادي حوثي إيران أرسلت لنا زباله كمساعدات انسانية منتهية الصلاحية فضيحه والله فشله.اللهم لا شماته.

hakeem

عضو ذهبي
خرج أحد قادة الانقلابيين الحوثيين عن صمته، وعبر عن غضبه تجاه السلوك الإيراني بتقديم مواد غذائية منتهية الصلاحية كمساعدات للميليشيات الانقلابية والموالين لها في اليمن.
وقال القيادي الحوثي أسامة ساري عبر صفحته في موقع فيسبوك، الأربعاء (17 يونيو 2015)، إن عينة من الإغاثات الإيرانية وصلت إلى صنعاء، وتم فحصها بحضور ممثلين للحوثيين، واتضح أنها تالفة وغير صالحة للاستخدام، وقبل ثلاثة أيام تم فحص الدقيق، واتضح أنه مليء بالدود”.
وذكر ساري: “ومن يبرر الإهانة التي وجهها الإيرانيون لليمنيين والمتمثلة في إرسال إغاثات مواد غذائية تالفة ومنتهية الصلاحية، بأنه تم تغييرها في جيبوتي فهو مخطئ، ويغالط نفسه، لأنه لم يحدث تغيير شيء في جيبوتي، فقد كان فحص الحمولات هناك بحضور معنيين محل ثقة تامة. وبحضور الإيرانيين أنفسهم، وأتحداهم ينقلون حقائق هذه المحتويات عبر الفضائيات”.
وأوضح القيادي الحوثي أن الإغاثات التي حملتها السفن الإيرانية للشعب اليمني إلى ميناء جيبوتي كلها تالفة ومنتهية الصلاحية، مضيفًا: التونة وصلت إلى ميناء جيبوتي وباقي على تاريخ انتهائها خمسة أيام فقط، الدقيق الذي وصل إلى جيبوتي يرتع في وسط أكياسه الدود بمختلف أنواعه، فقد تلف في المخازن الإيرانية، وأرسلوه كقمامة للشعب اليمني، الأرز أيضًا تالف، وكل المواد الغذائية والمعلبات التي حملتها السفينة الإيرانية غير صالحة”.
وختم القيادي الحوثي بالقول: “إن منظمات الإغاثة الإيرانية تتعمد توجيه إهانة لنا، كاشفا عن أن المعنيين خاطبوا الإيرانيين بخصوص حمولات سفينة الإغاثة التالفة رسميًّا.. لكن الإيرانيين تجاهلوا الأمر كأنه لا يعنيهم”.

----------------------------------------

الخبر علي حسابه الشخصي بالشبكة العنكبوتية لمن يريد التأكد

رغم أن عباد ايران سيقولون هذا مرتشي

لقد صبئت أيها الأسامة

وتلقيت رشوه لكي تقول هذا التصريح !!!!!!
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
البخيتي قالها وعبر قناة الميادين الايرانيه

والكثير من اليمنيين نشر ذلك ...يبدو ان ايران جمعت المواد المنتهيه صلاحيتها من نفايات الحمعيات
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
اتمني اعرف رأي الزملاء سفاري وعمبر منير بهالموضوع اللي يخص اخوانا أصل العرب الشعب اليمني الاصيل وماذا ترسل لهم ايران..
الله يهديك هذي الاشكال مالها رأي ترسل له المشاركه وهو ينزلها وتحسب له مشاركه
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
الله يهديك هذي الاشكال مالها رأي ترسل له المشاركه وهو ينزلها وتحسب له مشاركه

نعم على قولة اخوانا المصريين محولجي قطارات فقط يحول من ايميله الى صفحات الشبكة واخر الشهر يتم التقييم من الجماعه والدفع
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
اعتقد المغزى من إرسال مؤاد منتهية الصلاحية اشعارهم بأنهم ورقة منتهية الصلاحية
او يمكن يبون يتأكدون عن مفعول سحرهم لاذنابهم هو مفعوله شغال لاني مستغرب الطاعه العمياء من بعض العرب للفرس ما فيه الا السحر الطحين فيه دود والماكولات منتهيه صلاحيتها المراقد في العراق تم تفجيرها من قبل ايران تقتل العرب الشيعه في كل مكان ومع هذا تجد من يدافع عنها
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
الفرس مشهوريين بالسحر وكانو يستخدمون السحر في حروبهم قديما ولازال السحر منتشر في ايران وعند اتباعهم وشي طبيعي السحر في المذهب الشيعي
 
الغريب في الأمر عندما ترسل إيران شحنة أسلحة للحوثيين تكون الأسلحة حديثة ومتطورة وفتاكة ولكن عندما ترسل شحنة مواد غدائية تكون المواد الغدائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام


؟؟؟


 
أعلى