أقتل سني تدخـــل الجنــــه ..

قال أوسطهم

عضو ذهبي
هههههه تقابلت مع شيعي من الاحساء ب لاس فيجاس
وكنا نتكلم بمثل هذه المواضيع
يقول
كان والدي ليبرالي التوجه
يقول لنا تعالو اراويكم على الطبيعه ما هي الادلجه

يقول احضر بشريط مسجل اغاني مطرب عراااقي قدييييييم جدا اسمه خضير عزيز او مقارب له

وياتي يشغل الشريط ( وكله كلام عشق ) ويشغله امام والدته المسنه( ام ابوه ) ..العيوز تصير تلطم ويا حسين وتبجي ..الخ
تتوقع انها لطميه حسب مايسمونها
هناك مشكله تسليم العقول
 
التعديل الأخير:

قال أوسطهم

عضو ذهبي
هوس التكفير في الفكر الشيعي

في "بحار الأنوار"؛ للمجلسي: "إن من لم يقل بكفر المخالف، فهو كافر أو قريب من الكافر"؛ (65/281).



وفي "الحدائق الناضرة"؛ ليوسف البحراني: "إن الأخبار المستفيضة بل المتواترة دالة على كفر المخالف غير المستضعف ونصبه ونجاسته"؛ (ج5 ص177).



روايات تنبعث منها رائحة الكراهية والحقد التي وصلت إلى حد التكفير لجميع المخالفين لدين الإمامية، وإخراجهم من دائرة الإسلام، وبالتالي الحكم عليهم بالخلود في النيران.



إن فتنة التكفير من الفتن العظيمة، والخطوب الجسيمة التي حلت بالأمة الإسلامية، ظهرت مع الخوارج، وتطورت بعدهم مع باقي فرق الضلال، ممن تنكب عن الطريق المستقيم، وركب عقله وهواه، مقتفيًا أثر سفهاء الأحلام حُدثاء الأسنان الذين آثروا الحماس والاندفاع عن ركوب مركب العلم الأصيل.



ولما كانت مسألة التكفير بهذه الأهمية، لم تتركها شريعتنا المطهرة هكذا بلا حدود ولا قيود، بل قعدت لها قواعد ووضعت لها ضوابط، ولعل أهمَّها أن الحكم بالتكفير حكم شرعي مرده إلى الله ورسوله، وأن من ثبت إسلامه بيقين لا يزول عنه بالشك، فلا بد من إقامة الحجة وتبيان المحجة شريعة الإسلام.



ولكن في دين الشيعة الحكم بالتكفير مرده للهوى الشيطاني لأصحاب العمائم، ويرتبط بمدى خطر أي مخالف لهم على دينهم ومذهبهم، لا إلى الله ورسوله.



فالشيعة مهووسون بالتكفير، فقد كفروا الصحابة - رضي الله عنهم - ومن لم يكفرهم، وكفروا أهل السنة وجميع المخالفين لعقائدهم الباطلة، حتى كفروا بعضهم البعض؛ كما في بحار الأنوار للمجلسي: "أقول: كتب أخبارنا مشحونة بالأخبار الدالة على كفر الزيدية وأمثالهم من الفطحية والواقفة، وغيرهم من الفرق المضلة المبتدعة..."؛ (37/34).



ويربطون التكفير والخروج من الملة والخلود في النار بمن خالف عقيدتهم المزعومة في حب آل البيت وولايتهم، فكل من خالفهم في ذلك، كافر لا حظ له في الإسلام.



كما يقرر ذلك معمَّمهم يوسف البحراني في كتابه "الحدائق الناضرة" بقوله: "وأما الأخبار الدالة على كفر المخالفين - عدا المستضعفين - فمنها ما رواه الكليني في الكافي (1/437) بسنده عن مولانا الباقر عليه السلام قال: "إن الله عز وجل نصَّب عليًّا عليه السلام عَلَمًا بينه وبين خلقه، فمن عرفه كان مؤمنًا، ومن أنكره كان كافرًا، ومن جهِله كان ضالاًّ...".



وغيرها كثير مما صنعه أحفاد عبدالله بن سبأ اليهودي من روايات تكفيرية، وجعلوها عقيدة راسخة في المذهب، وألصقوها بالأئمة الأطهار الذين حذَّروا أشد التحذير من الغلو والتنطُّع والتكفير.



ومن هنا أحببت أن أجمع بعض الروايات التكفيرية من كتب القوم بيانًا لمكانة التكفير في فكرهم، وكونه الوسيلة الوحيدة التي يردون بها على مخالفيهم عندما تخونهم الأدلة، ولا تطاوعهم النصوص، فأعطي القوس باريها، وبسم الله مجراها ومرساها.



1- تكفير الصحابة رضوان الله عليهم جميعًا:

من النقط الأولى التي زرعها اليهودي ابن السوداء مؤسس الفكر الشيعي، أحقية علي - رضي الله عنه - بالخلافة بعد رسول الله، وكون الخلفاء الثلاثة الذين تقدموه غصبوا الخلافة منه؛ لتنطلق حملات العداء والمعاداة التي وصلت إلى حد التكفير والتخليد في النار.



ففي الروضة من الكافي للكليني (8/245): ... رُوِي عن أبي جعفر عليه السلام قال: "كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي رحمة الله وبركاته عليهم".



فكل ذلك الخلق الذي ترضَّى الحق سبحانه وتعالى عنه من فوق سبع سموات، ارتد عن دين الإسلام في عقلية الشيعة التكفيرية نعوذ بالله من الخِذلان.



يقول المجلسي في "جلاء العيون" (ص45): "لا مجال لعاقل أن يشكَّ في كفر عمر، فلعنة الله ورسوله عليه، وعلى كل من اعتبره مسلمًا، وعلى كل من يكف عن لعنه".



فهذا الشيعي يكفر الفاروق - رضي الله عنه - ويلعنه ويلعن من لا يلعنه، وكل من يعتبره مسلمًا.



ويضيف في "بحار الأنوار" تأكيدًا لعقيدة التكفير الراسخة في دين الشيعة: "... عن مولى لعلي بن الحسين عليه السلام قال: كنت معه عليه السلام في بعض خلواته، فقلت: إن لي عليك حقًّا ألا تخبرني عن هذين الرجلين: عن أبي بكر وعمر؟ فقال: كافران كافر مَن أحبهما"؛ (ج29ص137).



لم يعد التكفير ذلك الحكم الشرعي ذي الضوابط والشروط والموانع، بل أصبح تهمة جاهزة في دين الشيعة تقذفه في وجه كل من يهدد كِيانها.



وفي كتاب: "الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين"؛ لمحمد طاهر القمي الشيرازي: "مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر، أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر؛ لأن كل من قال بخلافة الثلاثة اعتقد إيمانها وتعظيمها وتكريمها، وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب"(الدليل الأربعون ص 615).



فكل من خالف الهوى الشيعي المجوسي يناله التكفير والتفسيق، والحكم بالخلود في النار المحرمة على شيعتهم بزعمهم.



2- لعن الأئمة الأربعة:

الأئمة الأربعة هم أئمة المسلمين الذين اتفق على إمامتهم جميع أهل السنة، وشهد بفضلهم القاصي والداني، وهم الإمام أبو حنيفة النعمان، الإمام مالك بن أنس، الإمام محمد بن إدريس الشافعي، والإمام أحمد بن حنبل رحمهم الله جميعًا.



وما دام هؤلاء الأئمة الأفذاد العقلاء يعبدون الله بما شرع، ويتبعون النبي صلى الله عليه وسلم على بصيرة، ويعضون على السنة بالنواجذ، ويقدرون الدليل، فلا بد وأن يخالفوا الهوى الشيطاني للشيعة؛ لتنهال عليهم سهام النقد واللعن، والسب والتجهيل من كل جانب.



ينشد بعض الروافض:

إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهبًا
space.gif

ينجيك يوم البعث من ألم النار
space.gif

فدَعْ عنك قول الشافعي ومالك
space.gif

وأحمد والنعمان أو كعب أحبار
space.gif



ويقول محمد الرضي الرضوي: "ولو أن أدعياء الإسلام والسنة أحبوا أهل البيت عليهم السلام لاتبعوهم، ولما أخذوا أحكام دينهم عن المنحرفين عنهم؛ كأبي حنيفة والشافعي، ومالك وابن حنبل"؛ (كذبوا على الشيعة ص279).



ويقول محمد بن عمر الكشي عن الإمام أحمد رحمه الله: "جاهلٌ شديد النصب، يستعمل الحياكة، لا يعد من الفقهاء"؛ نقله عنه البيضاني في الصراط المستقيم (3/223).



جاء في الكافي (ج1 ص 46) قال أبو موسى: "لعن الله أبا حنيفة كان يقول: قال علي وقلت".



ويعقب نعمة الله الجزائري في نور البراهين (ج2 ص160) على هذه الرواية بقوله: "ومن هذا الحديث يظهر لي أن الكوفي كان مشركًا بالله؛ لأنه يقول في مسجد الكوفة: قال علي وأنا أقول".



ويضيف: "... الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله..."؛ (الأنوار النعمانية ج2 ص307 طبعة تبريز الإيرانية).


وفي الهداية الكبرى (ص246):" لعن الله أحمد بن حنبل".



سب، قذف ولعن، كلها اتهامات باطلة لهؤلاء الأعلام، قذفهم بها الرافضة الجهال، لوقوفهم في صف الحق والبرهان، والصد عن أهواء الشيطان.



3- تكفير أهل السنة عامة:

كيف لا يكون لأهل الحق نصيب من التجهيل والتكفير، وقد كفر الشيعة أفضل الخلق بعد الرسل والأنبياء الخلفاء الراشدون والأئمة المجتهدون.



في كتاب: "المحاسن النفيسة في أجوبة المسائل الخراسانية" (ص 147): "... بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنيًّا،... ولا كلام في أن المراد بالناصبة فيه هم أهل التسنن...".



ويقول الرافضي الخبيث: محمد التيجاني السماوي في كتابه "الشيعة هم أهل السنة" (ص 161): "وغني عن التعريف بأن مذهب النواصب هو مذهب أهل السنة والجماعة".



والنواصب بإجماع علماء الشيعة ومراجعهم قديمًا وحديثًا، كفار مخلدون في النار، وهم من ينصبون العداء لأهل البيت بزعمهم.



يقول نعمة الله الجزائري في حكم النواصب أهل السنة: "إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنهم شرٌّ من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة"؛ (الأنوار النعمانية2/207).



ويقول يوسف البحراني في كتابه: "الحدائق الناضرة " (ج5 ص177): "إن الأخبار المستفيضة بل المتواترة دالة على كفر المخالف غير المستضعف ونصبه ونجاسته".



ويقول الشيعي الخوئي في "المسائل المنتخبة" (ص56): "والأظهر أن الناصب في حكم الكافر، وإن كان مظهرًا للشهادتين والاعتقاد بالمعاد".



فلا كافر عند الشيعة إلا من خالف نحلتهم الفاسدة ودينهم المحدث، أما من وافَقه منهم، وإن أتى الكفر أو قال به، فيُصنع له العذر، وتُلتمس له الحلول بقدر ما توضَع التُّهَم للمخالف.


رابط الموضوع: http://www.alukah.net/sharia/0/71015/#ixzz3ei2VZKqs
 
نعم هي رساله وجهها احد مطايا الصفويه لشيعة العراق
وبعدها اصبحنا نقرأ ونشاهد ابشع الفنون في قتل ذلك السني العراقي
حتى صار قتله على الهويه امر عادي مما اضطر الكثير لتغيير اسمائمهم طلبا للنجاه
وغيرها من المجازر المروعه والتي نالت من الساجدين بمساجدهم والقانتين
ويجري كل ذلك وصمت الحكومه الصفويه داعم للارهابيين للمزيد ..

طبعا لم تاتي تلك الفتوى من فراغ فقد ذكر ان الفتوى موجوده ..وتغص بها اصولهم





( صوره من بعض اصولهم المعتمده )




أذن كيف لا يصبح قتل ذلك الاعزل العاجز السني هدف
وقتله طريق ذلك المجرم للجنه



والملفت ان القاتل ينوح على المظلوميه ..
ويندب حظه من ظلم ذلك الوهابي التكفيري الارهابي ال ال ال ..الخ المصطلحات التي عبأت ادمغتهم بها المكنه الصفويه ...اذن هو نزيف يفتك بالامه ...

وسيبقى طالما تلك الكتب ( الشيعيه ) مترعه بالتكفير والقتل واستحلال العرض والمال ...


للحديث بقيـــــــــه

والمشكلة أن الصفويين يتهمون السنة بالإرهاب والقتل ولم يستطع أحداً منهم إثبات هذا سوى بطريقة الحكاواتية
وبالمقابل أغلب كتبهم تُبيح قتل السنة وتوعد من يفعل منهم بالجنة
ولو تتبعنا ما يقوله معمميهم وما هو مثبت في موقع اليوتيوب فسنجد الكثير والكثير
بينما أتحدا أيٍّ منهم أن يأتي بفتوى سني عاقل يُفتي بقتل أحد
مشكلتهم يقتلون ويلطمون وينادون حسين
عالم غريبة والله
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كراهيه مره وحده ..؟ هنا تعيش اضطراب نفسي وازدواجيه ..


الست انت اول من يمد خطاب الكراهيه بالاوصاف التي تستخدمها ضد اهل السنه
الست انت مؤيد لمواضيع حبيبك التي تدعو للكراهيه وللتطرف

يا عمبر ...يجب ان ننظر للامور بكلتا عينيينا
ويجب علينا ان ننقد الكل
بكل ما اذكره افرق بين الصفوي الارهابي من تمتطيه ايران
وبين الشيعي الذي يرفض هذا الارهاب

قدمت الصرخي الشيعي كصوت شيعي معتدل انت اول من هاجمه وهاجم وسطيته


يجب علينا ابراز كل عاهاتنا لنستقيم
نحن دائم ضد الارهاب والطائفيه ونستنكر ما يقوله او يفعله من هو محسوب علينا
وانت وامثالك من المتطرفين تبررون القتل والاجرام لان المجرم صفوي شيعي


ارجو ان تقيم نفسك لتقوم مسارك
الانسانيه ياعمبر بوصلتها واحده

ليست كما يرييدها الراعي وعلى الرعيه الاتباع
حرر عقلك وقل للمخطي قف عند حدك

يااخي انت تطلب المستحيل فهولا لا يجرؤون ان ينتقدون فتاويهم الشاذة ومجرمينهم فكيف تطلب منه ان ينظر للأمور بكلتا عينيينا هولا مسيرين وليس مخيرين
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
والمشكلة أن الصفويين يتهمون السنة بالإرهاب والقتل ولم يستطع أحداً منهم إثبات هذا سوى بطريقة الحكاواتية
وبالمقابل أغلب كتبهم تُبيح قتل السنة وتوعد من يفعل منهم بالجنة
ولو تتبعنا ما يقوله معمميهم وما هو مثبت في موقع اليوتيوب فسنجد الكثير والكثير
بينما أتحدا أيٍّ منهم أن يأتي بفتوى سني عاقل يُفتي بقتل أحد
مشكلتهم يقتلون ويلطمون وينادون حسين
عالم غريبة والله

وهذه هي المشكله يتهم غيره بعيبه

نعم اعلب كنتهم بها ابواب خاصه بالحكم على المخالف
 

hakeem

عضو ذهبي
أقتل وأسرق سني تدخل الجنة ( حسبنا الله عليكم)--------------------------------------------------------------------------------

اعتقاد الشيعة في حل دماء أموال أهل السنة ونجاستهم

إن الدماء وقتل الأنفس من أهم القضايا التي عالجتها الشريعة الإسلامية بحكمة وشمول، وبينت حرمة الدم خصوصًا إذا كان هذا الدم سيُراق عن طريق الغدر حتى ولو كان هذا الدم دم كافر بالله - عز وجل -، قال صلى الله عليه وسلم: "من أمن كافرًا على دمه ثم غدر به فأنا من القاتل بريء ولو كان مسلما"( 1).ولكن برغم هذا فإن الشيعة يستحلون دماء وأموال أهل السنة، ويفتي علماؤهم بذلك،





الموضوع جدا خطير ولم يصل الشيعة لهذا التعصب والتشدد والإرهاب وتصدير الثورة الى كل دول وتحمعات أهل السنة من فراغ.


ياليت الشيعة صدروا ثورتهم لاسرائيل

أو بلاد الغرب

أو في بورما التى تذبح المسلمين

أو في الصين التى منعت الصيام والمصلين



بل عدوهم الأول والأخير هو أنت يا سني

ومع ذلك رغم ملايين القتلي على مر التاريخ


لم يتهور عالم سني واحد ويفتى باستحلال دمائهم وأموالهم ردا على فتاواهم كما ستقرأ بنفسك في أمهات كتبهم.


لأن علماء أهل السنة يحكمهم دين وقرآن ومنهج محمد صلى الله عليه وسلم


ومثل أرض فدك

ومثل أن عمر رضي الله عنه هو من حرمهم من المتعة



فعلماء السنة في كل بقاع الأرض
لا تحكمهم أهواء او احداث او فتن ونسج قصص مفبركه يكذبها بعض من اصحاب المذهب الشيعي













لكن حال القوم :

رمتني بدائها وأنسلت

أتحدي أى عالم شيعي أو حتى جاهل شيعي ىأو سني أن يأتي بفتاوي من أمهات الكتب عند أهل السنة تبيح ما أباحه علماء الشيعة في قلب امهات الكتب التي يحفظونها في الحوزات العلمية.



بالله عليكم هل هذه الكتب تحتاج فورمات أم تحتاج فرم.



روى شيخهم محمد بن علي بن بابويه القمي والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين في كتابه "علل الشرئع" (ص601 طبع النجف) عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب - أي السني-؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه". وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية (2/307) إذ قال: "جواز قتلهم - أي النواصب - واستباحة أموالهم"(2).









وأما إباحة أموال أهل السنة فيروي محدثوا الشيعة وشيوخهم عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: "خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا الخمس"، أخرج هذه الرواية شيخ طائفتهم أبو جعفر الطوسي في تهذيب الأحكام(4/122) والفيض الكاشاني في الوافي (6/43 ط دار الكتب الإسلامية بطهران)، ونقل هذا الخبر شيخهم الدرازي البحراني في المحاسن النفسانية (ص167)، ووصفه بأنه مستفيض،وبمضمون هذا الخبر أفتى مرجعهم الكبير روح الله الخميني في تحرير الوسيلة(1/352) بقوله: "والأقوى إلحاق النواصب بأهل الحرب في إباحة ما اُغْتُنِم منهم وتعلق الخمس به، بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسه"









.ونقل هذه الرواية أيضًا محسن المعلم في كتابه (النصب والنواصب) - ط دار الهادي - بيروت (ص615) يستدل بها على جواز أخذ مال أهل السنة لأنهم نواصب في نظره( 3).ويقول فقيههم الشيخ يوسف البحراني في كتابه الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة (12/323، 324) ما نصه: "إن إطلاق المسلم على الناصب وأنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الإسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفًا وخلفًا من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله".(4) ( 1) الحديث رواه.( 2) حقيقة الشيعة (ص53). (3 ) حقيقة الشيعة (ص59)










. ويقول البحراني - أيضًا - في موضع آخر (10 - 360): "وإلى هذا القول ذهب أبو صلاح وابن إدريس وسلار، وهو الحق الظاهر من الأخبار لاستفاضتها وتكاثرها بكفر المخالف ونصبه وشركه وحل ماله ودمه كما بسطنا عليه الكلام بما لا يحوم حوله شبهة النقض والإبرام في كتاب الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب وما يترتب عليه من المطالب".(4)وأما عن نجاسة أهل السنة في اعتقاد الشيعة فيقول مرجعهم المرزا حسن الحائري الإحقاقي في كتابه أحكام الشيعة (1/137 مكتبة جعفر الصادق - الكويت): "النجاسات: وهي اثنا عشر، وعد الكفار منها، ثم عد النواصب من أقسام الكفار". ويقول شيخهم نعمة الله الجزائري في كتاب الأنوار النعمانية (2/306 ط الأعلمي - بيروت):




"وأما الناصب وأحواله، فهو يتم ببيان أمرين: الأول: في بيان معنى الناصب الذي ورد في الأخبار أنه نجس، وأنه أشر من اليهودي والنصراني والمجوسي، وأنه نجس بإجماع علماء الإمامية رضوان الله عليهم"(5).وبناء على هذه الروايات الخبيثة التي كونت اعتقاد الشيعة في كفر أهل السنة واستباحة دمائهم وأموالهم، والحكم بنجاستهم سترى العجب - فيما بعد - حينما نقلب صفحات التاريخ نفتش عن خيانات الشيعة، فالشيعي الذي يقرأ في عقائده وأحكامه أنه مأمور بقتل السني ولكن يستحسن أن يغرقه في الماء أو يقلب عليه حائطًا حتى لا يدع دليلاً يشهد به عليه كما يقول فقهاؤهم - إذا وجد فرصة يتحالف فيها ولو مع الشيطان لقتل النواصب (أهل السنة) فإنه سيراها فرصة ذهبية ولن يتوانى، فلا بأس أن يتحالف مع شياطين التتار أو شياطين الصليبيين أو شياطين الأمريكان والإنجليز. (4 ) المرجع السابق (ص60). (5 ) حقيقة الشيعة (ص64- 56) بتصرف يسير.تابع(م/ن)
المصدر: منتديات عالم الرومانسية - من قسم: منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة
 

hakeem

عضو ذهبي
أريد إخوانا الشيعة يردون على هذا الرابط

وإن لم يردوا بنصوص علمية ويستخدمون اللف والدوران كعادة متأصلة لتضليل القاريء فلا حاجه لنا بردودهم

نحن نأتيك بالدليل جاهز من مواقعكم

وهذه الفتاوى لشخص بسيط بل امهات كتبكم واشهر علماؤكم وأشهر مواقعكم





هذا رابط لأشهر مواقع الشيعة

اقرأ بنفسك يا عبد الله بدون نقل ما هو موقعك من الإعراب عند القوم


http://www.shiaweb.org/News/alnasebi/pa1.html

ومع أن الصدمة لهذا الكذب البواح صاعقة

لأنعهم كذبوا علي مليار ونصف سني

وكذبوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم

وكذبوا على كل آل البيت بأننا نكره ونناصب ونعادي آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

وكذبوا على شيعتهم وأضلوهم
 

hakeem

عضو ذهبي
شاهد كيف يضلل قومه وأباعه




يريد بأى طريقه يثبت أن أهل السنة يؤذون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

وكما ذكرنا ان القوم لا يتجرأ احد منهم إلا ما ندر في أن يرد على السيد ولا حتى على طالب حوزة مبتدىء

ويقول له أن أهل السنة يقولون في أعظم عباده التي هي الصلاة :




أين أمانة النقل

أين أمانة نقل العلم

لماذا القوم لا يستطيعون حتى مجرد الاستفسار او التحقق

ممنوع عليهم

مثل القساوسة واتباعهم

ومثل الميت في يد مغسله
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
أريد إخوانا الشيعة يردون على هذا الرابط
وإن لم يردوا بنصوص علمية ويستخدمون اللف والدوران كعادة متأصلة لتضليل القاريء فلا حاجه لنا بردودهم
نحن نأتيك بالدليل جاهز من مواقعكم
وهذه الفتاوى لشخص بسيط بل امهات كتبكم واشهر علماؤكم وأشهر مواقعكم
هذا رابط لأشهر مواقع الشيعة
اقرأ بنفسك يا عبد الله بدون نقل ما هو موقعك من الإعراب عند القوم

http://www.shiaweb.org/News/alnasebi/pa1.html
ومع أن الصدمة لهذا الكذب البواح صاعقة




لأنعهم كذبوا علي مليار ونصف سني
وكذبوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم
وكذبوا على كل آل البيت بأننا نكره ونناصب ونعادي آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم
وكذبوا على شيعتهم وأضلوهم
قمة الجهل بالعلم والنقل
كيف نكرههم ونصلي عليهم مئات المرات في صلواتنا وفي التشهد
كيف نكرههم ونحن من حمل رسالتهم الى العالم منذ 14 قرن
كيف نكرههم ونحن نسمي أبنائنا وبناتنا بهم
كيف نكرههم ونحن من نقل أقوالهم وأفعالم
كيف نكرههم ونحن من كن رعاياهم وهم يحكمووننا ويحكمون أجدادنا في عدة دول عربية كان الحكام من آل البيت مثل الأدراسة أنعن وأكرم وغيرهم من آل البيت حكمونا مئات السنين


تبت يدا كل كاذب وخاين ومدلس
تبت يدا كل من يستحل دم انسان مهما كان عرقه أو جنسه أو مذهبه أو دينه
تبت يدا من يخون جاره ويغتاله ويستحل دمه وعرضه وعياله
تبت يدا من فجر مساجد الآمنيين بالكويت والسعودية وغيرها
والله لا نرضي بما حدث والحمد لله حكومة الكويت وداخليتها مشكوريين بالقبض علي المجرمين القتلة وستتم محاكماتهم قانونا بما فعلوا


فالشكر لله الذي وفقهم

وشكرا لهم على جهودهم


فالشكر لله الذي وفقهم
وشكرا لهم على جهودهم


فالشكر لله الذي وفقهم
وشكرا لهم على جهودهم




ونفس الشىء بالمملكة الكل تبرأ من الفعل وقبضوا عليهم جميعا وسيحاكمون قصاصا وقتلا وتعذيرا ولم يكمكموا قضية ولم يقولون هذا ولد فلان وهذا ابن فلان


فشكرا لهم




وهذه هي النزاهة الحقيقيية التى نتمناها في كل دولنا هى القبض على الجاني الفعلي ومحاكمته


حتى اسر الشباب المتطرف الذي فقد عقله وقتل أبرياء بالمملكة والكويت حماهما الله

كل اسرهم صعقوا وغضبوا عليهم ولم يرضوا بذلك


بعكس آخرين الأم تودعه صوت وصورة من مراقد الآمة بالعراق وكانه تزفه بالشعر والرثاء وتقوله اذهب اقتل النواصب

هذا الفرق

فتوبوا يا شباب السنة


وتوبوا يا شباب الشيعة

واعصوا كل من يأمركم بفتاوي مسمومه

انه امن وطن وملايين البشر وانفروا من القتل والارهاب وبلغوا عن كل ارهابي مهما كان عرقه






وحتى لو أن هناك قتال بين شيعة يغزون سوريا وسنة يدافعون عنها فلا يجوز خلط الأوراق على الاطلاق واستحل دماء احدا من المذهب في مكان آخر

حل مشكلتك يا شيعي ويا س سني في نفس المكان



هذا قمة الخيانه والارهاب والظلم وجريمة كبرى لا يرضاها كل أهل السنة بالكويت وغيرها
حتى عقليا كمثال انا مشكلتي مع جاري من ناحية اليمين فهل يجوز أن أذهب الى جاري الآخر وافتعل معه المشاكل.واقتله أو اضربه


قمة الغباء نقل الأحداث من مكان لآخر
والله يقول :
ولا تزر وازرة وزر أخرى.

حقائق يعلمونها ولكن لن تجد من يرد
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
شاهد كيف يضلل قومه وأباعه




يريد بأى طريقه يثبت أن أهل السنة يؤذون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

وكما ذكرنا ان القوم لا يتجرأ احد منهم إلا ما ندر في أن يرد على السيد ولا حتى على طالب حوزة مبتدىء

ويقول له أن أهل السنة يقولون في أعظم عباده التي هي الصلاة :




أين أمانة النقل

أين أمانة نقل العلم

لماذا القوم لا يستطيعون حتى مجرد الاستفسار او التحقق

ممنوع عليهم

مثل القساوسة واتباعهم

ومثل الميت في يد مغسله

يا عزيزي اذا القران الكريم تم التطاول عليه
فما بالك بامور اخرى
 

الفوهرر2013

عضو فعال
غير صحيح

بالنسبه لي اسلوب التعامل لايقتصر على دين او مذهب

بعض الشيعه اشرف من بعض السنه والعكس صحيح




الدين والمذهب والمله مو مقياس



والله يعزيزي هذا الكلام مو من عندي هذا من شيعه نفوسهم واتمنى منك شخصيا اتعمق بدينهم وتشوف اشياء اقسم بالله تشيب حتى راس ابليس نفسه من كفر وغذف و و و و و و و و لو منيه لرمضان الجاي ما اخلص
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
انا ماني عارف ليش الدول ماتمنع هؤلاء من الكلام التحريضي الذي يدعو الى الكراهيه

انت ذكرتي بالليبراليين السعوديين من خلفيه شيعيه ..كتبت تعليق بامكانك تقراه بهذا الموضوع قبل اربعة ردود
هههههههه يعني ما اخترت الا هذا الموضوع التنويري ..لم آتي بكلام من راسي ..
يا عزيزي انظر بكلتا عينيك وحكم عقلك ومن ثم انتقد لتكن مقبولا
 
التعديل الأخير:

ساهر الليل

عضو مخضرم
والله يعزيزي هذا الكلام مو من عندي هذا من شيعه نفوسهم واتمنى منك شخصيا اتعمق بدينهم وتشوف اشياء اقسم بالله تشيب حتى راس ابليس نفسه من كفر وغذف و و و و و و و و لو منيه لرمضان الجاي ما اخلص

انا تعمقت في البشر قبل لا اتعمق بالشيعه

عندي قاعده من يحترمني ويعاملني باسلوب راقي احترمه

غير ذلك مايهمني

يا اخي قد يحمل لك الشر اقرب الناس لك
 
أعلى