قائد الثورة الإسلامية : حٌرمة امتلاك السلاح النووي هي من منعتنا وليست أمريكا

مرق باميه

عضو ذهبي
alalam_635728115552391768_25f_4x3.jpg




أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي أن إيران لن تسمح بإساءة استغلال نص حصيلة المفاوضات النووية سواء تمت المصادقة على النص النهائي أم لم تتم.

وقال آية الله خامنئي الذي أم صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى الإمام الخميني "قدس سره" في طهران بحضور كبار المسؤولين وحشود من المواطنين، قال في خطبة العيد إن القوى الست اضطرت للاعتراف باستمرار الصناعة النووية الايرانية واستمرار عمل أجهزة الطرد المركزي.
وأضاف آية الله خامنئي أن "الأميركيين قالوا إن إيران ستستسلم وهذا حلم لن تراه أميركا إلا في النوم"، وأوضح أن الوضع في إيران لا يرتبط بالمفاوضات النووية لأن الذي يمنع إيران من إنتاج السلاح النووي فتوى تحريم ذلك وليست أميركا.

وشدد آية الله خامنئي على أن الوفد الإيراني المفاوض في القضية النووية قد تحمل الكثير من العناء، مؤكداً على أن المصادقة على نص حصيلة المفاوضات النووية ينبغي أن تتم عبر الآليات الدستورية.

وحذر قائد الثورة من أن السياسات الإستكبارية الأميركية في المنطقة لن تتغير أبداً، مؤكداً أنه: لن تكون لدينا مفاوضات مع أميركا في الكثير من القضايا.

وأشار إلى أن السياسات الأميركية في المنطقة تختلف تماماً مع سياسات إيران، لافتاً إلى أن "أميركا تقدم الدعم للكيان الصهيوني الذي يقتل الأطفال."

ونوه إلى أنه وبعد الانتهاء من المفاوضات النووية ما زال المسؤولون في أميركا يطرحون الكثير من المزاعم ويزعمون أنهم أجبروا إيران على أن تستسلم، وأضاف: يزعمون أنهم منعوا إيران من حيازة السلاح النووي لكننا نعتبر امتلاكه واستخدامه أمراً محرما.

وصرح قائد الثورة الإسلامية بالقول: إن الأعداء لن يرون استسلام إيران إلا في أحلامهم.

وأشار إلى أن الرئيس الأميركي قد اعترف بالعمل ضد حكومة مصدق في إيران ودعمهم لصدام، وأضاف قائلا: إن الرئيس الأميركي ترك الكثير من الأخطاء التي ارتكبتها أميركا ضد إيران وتطرق إلى القليل منها. لافتاً إلى أنه "بعد سنوات سيأتي رئيس أميركي آخر ليعترف أيضاً بأخطاء بلاده".

ونوه آية الله خامنئي إلى أن إيران قوية وستزداد قوة يوماً بعد يوم، وقال: لعشر سنوات أو أكثر والدول الست الكبرى جلست أمام إيران بعد أن كانت ترغب بإركاعها.
وأشار إلى أن القوى الست قد أذعنت على مضض على قبول استمرار عمل أجهزة الطرد المركزي في إيران، مؤكداً أن الصمود ومقاومة الشعب الإيراني أجبرا الغرب على قبول مطالب إيران.

وصرح قائد الثورة الإسلامية بالقول: لا نرحب بأي حرب ولن نبادر لها لكنها إن حصلت فإن من سيخرج منها مهزوما هم الأميركيون المعتدون.

كما بارك قائد الثورة الاسلامية عيد الفطر المبارك للمصلين ولكافة المسلمين في العالم، وأشار إلى أن الشعب الإيراني قد أبرز كل أبعاده وخصوصياته في شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن شهر رمضان كان شهراً مراً للكثير من شعوب المنطقة، مضيفاً: أن أحداث منطقتنا في شهر رمضان وقبله كانت مؤلمة ولا زالت.

ولفت إلى أن شعارات الشعب الإيراني قد أبرزت اتجاه البوصلة تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف، ملمحاً إلى أن كل قضايا المنطقة مهمة لشعبنا وكذلك القضية النووية.

http://www.alalam.ir/news/1721592

النظام الإسلامي في ايران هو الذي يمنع ايران من امتلاك تلك القنبله وليست أمريكا فالإسلام يٌحرم امتلاك ذلك السلاح لأنه يٌهلك الحرث والنسل ولو أرادت ايران امتلاكه لفعلت ولن بوقفها أي احد في هذا العالم

إذا فالأمريكان والغرب يخدعون شعوبهم يتلك المزاعم والحقيقة أن الغرب استسلم أمام إرادة الشعب الإيراني
 

البحار

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههه اضحكتني الله يقطع ابليسك الولي السفيه يقول فتوى تحريم بل هزيمه ورضخ صاغر رغم انفه وين يعرف الحلال من الحرام صار له سنين ودنين يستذبح على امتلاك سلاح نووي وهل دجال ايران يعرف الحلال من الحرام وهو سفاح الاطفال والنساء في سورياوالعراق ان شاء الله هاذي اول الهزائم وهزيمته في اليمن وسوف تتوالى هزائمه في سوريا والعراق ولبنان واحوازستان
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
والله اني ارحم اتباع ايران

ايران تضحك عليهم ليل نهار وتسلب منهم خاصية التفكير التي وهبها الله لهم

بصراحة حياتهم خسارة .. لا هم قادرين يفكرون ولا يستنجون وفوق هذا ايران دايسه على كرامتهم وتعترف انهم مجرد مطايا لهم لتحقيق اهدافها

انظروا لحال الشعب الايراني الذي يأن من العيش نسائهم يعملون في البغاء وشبابهم يهجرون
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
عذر البليد مسح السبوره امس المسؤولين الايرانيين وعلى راسهم قائد الثوره بصرحون بأن من حق ايران متلاك سلاح ردع واليوم بعد هزيمتهم وسلب طموحهم النووي وهزيمتهم امام الدول الكبرى رضخوا وستسلموا وقالوا انها محرمه والدين الاسلامي يحرم امتلاك السلاح النووي ههههه وين الكلام هذا من قبل اجل على شنو مزعجينا ومزعجين شعبكم مدام انها محرمه اسلاميا وتصاريح اعلاميه وتهديد ووعيد واخرتها اكتشفتوا انها محرمه اهل العقول في راحه صدق من قال الفرس اقوال بلا افعال وهياط على الفشوش
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
اللحين نبي نفهم من هو قائد الثورة الصفوية
هل هو الخميني والا الخامنئي

الا يكفي انهم ينسبون انفسهم لال البيت ويعربون انفسهم رعاع الفرس
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
اللحين نبي نفهم من هو قائد الثورة الصفوية
هل هو الخميني والا الخامنئي

الا يكفي انهم ينسبون انفسهم لال البيت ويعربون انفسهم رعاع الفرس
والله مدري انا قبل اصلا افكرهم واحد طلعوا اثنين خامنئي والخميني ههههه اول احسبت المشكله في انطق اوكتابة الاسم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
كاذب ودجال لعنة الله عليه, والحمد الله ان مخابراتنا الكويتية مسخرت مخابرات هذا الدجال الايراني واكتشفنا الشبكات الايرانية المدانة بحكم نهائي بتهريب المتفجرات الى الكويت وتم ضرب افا هذا الدجال في الكويت

هذا الدجال قال سابقا انه مستحيل ان نسمح لاحد بالدخول الى المفاعلات النووية التي بنتها شركة روساتوم الروسية في ايران او ان يستجوبون احد من علماء الشركة الروس العاملين في ايران ولحس هذا الدجال كلامة كالعادة بعد ان ضحك على السفهاء والسذج اتباعة والاتفاق ينص على استجواب اي احد والدخول لكل المنشأت النووية التي بنتها وتديرها شركة روساتوم الروسية في ايران باموال الشعب الايراني المتخلف والمشرد حول العالم بالملايين
 
التعديل الأخير:

tumir

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههه ماينلام بما انه لاقي حمير تصدقه ههههههههههههههههههه ينكت ابوفتوى
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
رقع يا مرقع :D:D:D
يا اتباع والله اصبح الشق اصبح اكبر من الرقعة
وهذا الدجال اكثر من تصاريحه ما فيه وكلها دجل وكذب على هولا الاغبياء
 
أعلى