قناة العالم الإيرانية تنشر خبر كاذب عن سمو الامير حفظة الله

وجوابي لك ايضا واضح.. تكلم عن المنطقة.. الكيان الاسرائيلي.. العمالة.. الانبطاح والحكام المنبطحين.. عموم التكفيريين.. عن الأطماع الغربية في منطقتنا عن المؤامرات الاقليمية.. انا في خدمتك..
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ولد عكا.. تحاول جري الى حفرة آسنة.. وانا بالمقابل "وحتى لا تصل كتابتي الى 20 سطرا"،.. ادعوك للالتزام بموضوع الخبر.. اما ابو عطا.. لم ادع الى وحدة وطنية في كلامي السابق.. انها مسالة داخلية كويتية بحتة.. نعم ادعو للاخوة الاسلامية وادعوا للعلاقات الانسانية بين بني البشر.. كلكم لادم وادم من تراب.. وقال ائمتنا (سلام الله عليهم): "الانسان إما أخ لك في الدين او نظير لك في الخلق".. أما قول المخلوع حسني مبارك او قول "ولد الاحساء": (المذهب الشيعي هو ايران وايران هي المذهب الشيعي).. نعم نحن مع كل انسان او واجهة اجتماعية او مكون سياسي أو حكومة متزنة او دولة نزيهة تبغي الخير لرعاياها ولعموم ابناء المنطقة وللانسانية جمعاء.. كونوا في مواجهة الاستكبار العالمي والكيان الاسرائيلي نقف معكم مثل ما نقف مع ايران لمواجهة الاطماع الغربية الاسرائيلية في المنطقة..
وهل حصلت مواجهه بين ايران ودول الاستكبار واو مع الكيان الصهيوني متى؟ لم نراء ايران ضربت اسرائيل بصروخ او طلقه مسدس بلغلط ! كلها تصاريح للستهلاك لااكثر حتى السذج من اذنابها بصفقون لها وتظهر بمظهر البطل والحقيقيه هي اتفاقيات بين ايران واسرأئيل بأن تكون بينهم حرب علاميه حتى تخدع السذج وأسرائيل تلمع لايران بأنها تشكل خطر وكلام فاضي اغلب كبار مسؤولي الكيان الصهيوني من اصول ايرانيه! كيف تطلب من العرب بمحاربة الكيان الصهيوني وايران عميله للكيان الصهيوني !
 
التعديل الأخير:

ولد عطا

عضو مخضرم
وجوابي لك ايضا واضح.. تكلم عن المنطقة.. الكيان الاسرائيلي.. العمالة.. الانبطاح والحكام المنبطحين.. عموم التكفيريين.. عن الأطماع الغربية في منطقتنا عن المؤامرات الاقليمية.. انا في خدمتك..
لا يا أحمد جوابك مو واضح خل عنك الكيان الأسرائيلي والعماله والمنبطحيين والتكفيريين وجاوب ماتعليقك على الشبكة والله عيب الناس تتابع ومستغربه كل مره أكرر مشكور على خدمتنا كمل جميلك وجاوب ماتعليقك على الشبكة التجسسيه الي أرسلتها أيران أتمنا ترد وأنا عارف مستحييل ترد وراح تلف ودور :confused:
 

DarkLions

Banned
اخي المحترم ولد عطا.. الموضوع لا يحتاج الى اثارات جانبية.. الموضوع بسيط جدا لا يستحق كل هذه العجة.. اكدت (انا) ان حكومة دولة الكويت معتدلة وعلاقتها بايران متوازنة.. انتم لماذا خلطتم الشيعة بالموضوع؟؟ بقول (الكويت 1776): (سُئل الإمام مالك عن الشيعة فقال: (لا تكلمهم ولا ترد عنهم فإنهم يكذبون)... هذا اولا..، وثانيا.. اذا احببتم ان تقحموا الشيعة بهذا الخبر.. لماذا لا تأخذون الأقوال الايجابية عن رسول الانسانية؟؟... اني هنا لا اريد ان انجر الى المواجهة الطائفية.. لكن كحد ادنى تذكروا قول رسول الله لعلي: (انت وشيعتك الفائزون يوم القيامة).. قلت لك لا احب الانجرار الى امور طائفية والموضوع هنا سياسي بحت.. ثم اقلها اتعضوا بقول امير الكويت عن الشيعة عند تفجير الحسينية: هؤلاء عيالي.. وهو قول ارتسم والتصق بتاريخ الكويت ولن تستطيع الاقلام الفتنوية ازاحته او طمسه... والذي يثير الجوانب الفتنوية الطائفية انما يسير عكس تيار امير الكويت الذي نرجوا ان يكون جارفا لكل الدرن والاوساخ الفتنوية التي تهب عليكم من جارتكم السعودية.. وهنا انا لا ادعي.. انها الحقيقية.. اذكركم بتصريح الداخلية الكويتية في السابع من تموز الحالي (شقيقان سعوديان نقلا المتفجرات المستخدمة في الاعتداء على المسجد).. اما كلامك عن السوري.. قلت لكم نحن ضد الظلم اينما كان.. انتم تنظرون للموضوع السوري من جنبته الطائفية، اما انا فانظر اليه من جنبته السياسية.. ان الكيان الاسرائيلي وواشنطن من مصلحتهما نشر سياسة الفوضى الخلاقة في المنطقة.. وذلك ما تسنى لهما من خلال هؤلاء التكفيريين الذين تحركهم الالة السياسية الدموية السعودية والقطرية والتركية والاردنية باوامر من الثنائي السالف الذكر (واشنطن وتل ابيب) وهذه الدول وهؤلاء التكفيريون هم سبب الدمار في المنطقة.. الذي ظاهره عقائدي وباطنه سياسي يسير ضمن اجندة استكبارية ويدفع بالمنطقة الى الهاوية انتصارا للكيان الاسرائيلي.. هذا الدمار الذي لا استبعد انه سيشمل الكويت ايضا اذا لم تنسجم سياستها مع سياسة الرياض.. وتكون خاضعة لها بالمطلق.. الحرب في المنطقة اليوم بين المقاومة ودول الممانعة من جهة وبين جبهة (اميركا واسرائيل وتوابعهما من دول اقليمية وعصابات تكفيرية)..
يا أخي ولد عطا سألك سؤال بسيط ليش كل هاللفه والكلام الفاضي اللي شبعنا منه ؟؟؟ جاوب على السؤال احسن من ترديد كلام الاعلام الايراني وتوابعه
 

ولد عطا

عضو مخضرم
يا أخي ولد عطا سألك سؤال بسيط ليش كل هاللفه والكلام الفاضي اللي شبعنا منه ؟؟؟ جاوب على السؤال احسن من ترديد كلام الاعلام الايراني وتوابعه
مايقدر لازم يلف ويدور ويدخل الأئمه وأمريكا وأسرائيل وصبر شوي يدخل أرتيريا وأثيوبيا وسنقال بس تبيه يجاوب أنسى الطبع يغلب على التطبع :D
 
وجوابي لك ايضا واضح.. تكلم عن المنطقة.. الكيان الاسرائيلي.. العمالة.. الانبطاح والحكام المنبطحين.. عموم التكفيريين.. عن الأطماع الغربية... والجواب على سؤالك لست ملزما به.. ولا يدل عن تقصير او قصور.. عندما تنشرون هكذا موضوع واشارك فيه عندها اكون ملزما بالاجابة.. هناك الكثير من المواضيع المثارة هنا وهناك.. اذا شاركت في احدها اكون ملزما بالاجابة.. هنا الموضوع ليس جواسيس ومحاكمة الموضوع اعلامي بحت واذا كانت هناك اجابات طائفية فذلك لانكم تعديتم على مكون اسلامي اصيل.. ومن حقي الدفاع
..
 
التعديل الأخير:
ولد لاحساء.. قلت (وهل حصلت مواجهه بين ايران ودول الاستكبار واو مع الكيان الصهيوني متى؟.. ) الى اخر الكلام.. اخي المحترم ان الحرب الدائرة اليوم في سورية والعراق واليمن وسيناء مصر وليبيا... هي جزء من حرب شاملة مع الكيان الاسرائيلي.. هناك معسكران المعسكر الاول الذي ركز مخالبه وانيابه بالمنطقة اميركا و"اسرائيل" ودول عربية واقليمية رجعية قبائلية عشائرية ديكتاتورية تسير ضمن المخطط الاميركي من مصلحتها اثارة الفتن الطائفية والنعرات العنصرية في المنطقة حيث تتقاطع مصالح هذه الدول هنا مع الغرب لابعاد شبح التغيير في بلدانها.. مثلا السعودية تعتقل اكثر من 30 الف معتقل من ابناء نجد والحجاز وعموم الجزيرة العربية.. وهذه الدول لها مسلحين توجههم طائفيا لتمرير الاجندة الاميركية الاسرائيلية مثل القاعدة وتسببها في احتلال افغانستان من قبل اميركا وايضا الدواعش.. وفي المقابل هناك اناس مقاومون يدافعون عن ارضهم ويعرفون هذه المعادلة جيدا ويعرفون جيدا ان الداعشي يمرر اجندة سياسية استكبارية من حيث لا يدري.. هم مجموعة من اناس مخلصين لارضهم لا يفرقون بين مسلم ومسلم بين سني وشيعي مقاومون يستبسلون في الدفاع كحزب الله لبنان.. الحشد الشعبي العراق.. انصار الله اليمن.. وايضا هناك مقاومون فلسطينيون كحركة الجهاد الاسلامي وحماس.. وايضا دول الممانعة كسوريا وايران.. خطوط القتال هي نفسها التي كانت قد رسمتها اميركا وصدام من الفاو الى الحدود التركية العراقية الايرانية في حرب الثماني سنوات ضد الجمهورية الاسلامية وثورتها الفتية الحرب التي ابتدأت في 1980.. توسعت اليوم.. من اليمن الى العراق الى الجولان الى جنوب لبنان الى غزة.. معسكران متضادان ومعارك متواصلة.. متفرقة هنا وهناك.. كلها تصب في طلب الحق ونصرة الحق في مواجهة الباطل..
 
التعديل الأخير:
الولاء يا ولد عطا.. لله ولرسوله وللذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون.. ابحث في كتب التفسير لتعرف من هم الذين (آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون)
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الولاء يا ولد عطا.. لله ولرسوله وللذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون.. ابحث في كتب التفسير لتعرف من هم الذين (آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون)
ماني ملزم بالرد الموضوع ليس عن السجود والركوع والتصدق الموضوع أعلامي بحت :D
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الحقيقة ان العالم لم ترتكب اي خطأ اعلامي.. اني تابعت الخبر قبل تعديله وبعده.. لم تقل ان الاستقبال جرى في المطار بل حددت الاستقبال في الفقرة التالية (في قصر السيف..)... على كل حال.. الموضوع تحول الى شتائم وابراز عضلات.. وهو لا يليق بواجهة اعلامية ان تنحو هذا المنحى.. اما قول ابو فزعة.. (دفاع مستميت من شيعه الكويت عن ايران..) الحقيقة نحن معلمنا واستاذنا الامام علي بن ابي طالب الذي علمنا ومن قبله رسول الله ان نقف بوجه الظالم اينما كان وننتصر للمظلوم ايا كان يقول الامام علي لولديه الحسن والحسين: (كونا للظالم خصما وللمظلوم ناصرا ومعينا).. الانسان نظير لنا في الخلق اينما كان.. رايت هناك ظلامة بحق واجهة اعلامية مباركة تقول الحقيقية التي لا تعجب البعض وانتصرت لها بقلمي ضمن ما تابعته عن هذا الموضوع.. والمسالة ليست ايران وعراق وكويت.. فالانسان اينما كان هو انسان.. اما قولك (يارجل بين الكويت وايران حروب مباشره وغير مباشره في اليمن وسوريا فالجيش الكويتي يصد المجرمين الحوثيين).. ان السياسة في الكويت معتدلة نوعا ما عن بقية الدول الخليجية الاخرى ولها علاقات دبلوماسية ممتازة مع ايران.. اما انتم تنبشون في الصحراء القاحلة للبحث عن صم ماء ولو عكر يطفئ ظمأكم الطائفي فذلك هراء.. اما العدوان على اليمن فاليمنيون مسلمون عرب ومدحهم رسول الله وهم اناس مسالمون.. والمسالة داخلية اراد شعب اليمن ان يضرب المحتلين الاميركان وعملاء السعودية بـ(جوتياته) ويخرجهم من ارضه... وذلك من حقه ومن حق اي شعب في اي دولة.. ان يطرد المحتلين والعملاء.. والحوثيون وانصار الله هم عرب مثلي مثلكم وهم مسلمون مثلي مثلكم.. الا ان تقول انهم ليسوا وهابيين وليسوا مستسلمين للارادة السعودية كما في اكثر الدول الخليجية وضعت رقابها ومصائرها تحت رحمة السيف السعودي، فذلك بحث اخر.. اما الاخ (الكويت 1776) وقوله (التهمة التاريخية عليكم انكم مجرد خنجر فارسي في خاصرة الكويت والدول العربية) الحقيقة ان كلامكم هذا وأمثاله هو الخنجر في خاصرتنا نحن المسلمين في المنطقة وهو نفس اسلوب كلام المقبور صدام.. الذي تحرك لضرب ايران بعد انتصار ثورتها المباركة.. صدام الذي تحرك بدفع من اميركا التي فلتت ايران الثورة من قبضتها.. واستنفر كافة الابواق الخانعة للوقوف الى جانبه.. وانتم تعرفون جيدا ماهية الابواق الخانعة التي امدته بالاموال والسلاح.. اما الفقر والامراض وغيرها التي تؤكد وجودها في العراق حاليا فسببها السياسة الاميركية والدول الاقليمية التي تريد ابقاء العراق خربة تعج بالفوضى والذي اشترك بهذه الفوضى الخلاقة دول الارهاب وممالكه التي بعثت بالتكفيريين للعراق لازاحة مكون معين من العراق وهدم العتبات المقدسة.. وانتم يامن تهاجمون ايران هنا انتم ضالعون بهذه الفتنة الطائفية.. التي لها اول وسوف لن يكون لها اخر اذا لم تردعكم حكومة الكويت عن هذا الانحراف الفتنوي الواضح الذي كانت اولى خبائثه تفجير حسينية الامام الصادق وسط الكويت.. نحن نقول ابناء المنطقة اخوة في دين الله لا فرق لعربي على اعجمي ولا لاسود على ابيض الا بالتقوى ان اكرمكم عند الله اتقاكم..


عزيزي واضح انك متأثر بدجال ايران خميني وثورتة التي لم تطلق رصاصة واحدة ضد اسرائيل ولا امريكا الا بالكلام والكذب وكل حروبة وقتله وفتنه كانت ضد المسلمين والعرب ونحن في الكويت عانينا من ارهاب ايران لسنوات طويلة من تفجيرات واختطاف طائرات واغتيالات جبانة ولم يواجهوننا ربعك الخمة الايرانيين كالرجال بل اختطفوا طائراتنا المدنية اللي فيها نساء واطفال وفجروا في المقاهي واخر ارهابهم كان قبل كم سنة التي اكتشفت مخابراتنا الكويتية شبكات ارهابية ايرانية اعترفت انها تهرب المتفجرات الى الكويت وتم ادانتهم بحكم نهائي وهرب اعضاء من السفارة الايرانية فور القبض على هذة الشبكة الارهابية الايرانية خوفا من ورود اسمهم في التحقيق, اما كلام الصهاينة والشيطان الاكبر وهذا الدجل يمكن يمشي على بسطاء العقول الذين يصدقون كلام الدجال خامنئي الذي قال انه يتحدث مع المهدي ويدير معه شؤون ايران ولم يقول لنا لما لم يخبره المهدي بموعد زلزال بام الذي قتل فيه 48 الف ايراني بثواني معدودة طالما ان المهدي يعلم الغيب في عقيدتكم !!

وصدام المقبور بعثي مجرم كحال بشار صاحبكم الاكثر اجراما وقتلا في المسلمين,

والمضحك ان ايران استخدمت العراقييين السفهاء من احذيتها لاسقاط البعث العراقي المجرم والان تستخدمكم لابقاء البعث السوري الاشد اجراما في البشر بعد ان دمرت العراق واصبح مرتع للكراهية والاحقاد والفتن كحال اي دولة تدخلها ايران مثل اليمن وسوريا وجنوب لبنان والحمدالله لم يستطيعون دخول الكويت ولن يستطيعون.

والكويت سنية حكومة وشعبا وتاريخيا وحكومتنا بفضل الله كان لها السبق في المنطقة في مواجهة الارهاب الايراني القذر و اكتشفنا الشبكات الارهابية الايرانية التي اعترف افرادها من الايرانيين وكلابهم العراقيين والخونة وتم اصدار احكام نهائية تثبت تهمة الارهاب لجمهورية الدجل الايرانية ودجالها الواطي خامنئي وجنودة.

وتأكد اننا في الكويت حكومة وشعبا سنستمر في سحق الارهاب الايراني النجس المتمثل في نظام الدجل الايراني الذي شرد شعبة الايراني المهان والمشرد حول العالم.

واذا لم يتحرك المسلمين لسحق ايران واذنابها وابواقها من امثالك سيستمر الارهاب والفتن في كل مكان.
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ولد لاحساء.. قلت (وهل حصلت مواجهه بين ايران ودول الاستكبار واو مع الكيان الصهيوني متى؟.. ) الى اخر الكلام.. اخي المحترم ان الحرب الدائرة اليوم في سورية والعراق وسيناء مصر هي جزء من حرب شاملة مع الكيان الاسرائيلي.. هناك معسكران المعسكر الاول الذي ركز مخالبه وانيابه بالمنطقة اميركا و"اسرائيل" ودول عربية واقليمية رجعية قبائلية عشائرية ديكتاتورية تسير ضمن المخطط الاميركي من مصلحتها اثارة الفتن الطائفية في المنطقة حيث تتقاطع المصالح هنا مع الغرب لابعاد شبح التغيير في بلدانها.. مثلا السعودية تعتقل اكثر من 30 الف معتقل من ابناء نجد والحجاز وعموم الجزية العربية.. وهذه الدول لها مسلحين توجههم طائفيا لتمرير الاجندة الاميركية الاسرائيلية مثل القاعدة والدواعش.. وفي المقابل هناك اناس مقاومون يدافعون عن ارضهم ويعرفون هذه المعادلة جيدا ويعرفون جيدا ان الداعشي يمرر اجندة سياسية استكبارية من حيث لا يدري.. هم مجموعة من اناس مخلصين لارضهم لا يفرقون بين مسلم ومسلم بين سني وشيعي مقاومون يستبسلون في الدفاع كجزب الله لبنان.. الحشد الشعبي في العراق وانصار الله في اليمن.. وايضا هناك مقاومون فلسطينيون كحركة الجهاد الاسلامي وحماس.. وايضا دول الممانعة كسوريا وايران.. خطوط القتال هي نفسها التي كانت قد رسمتها اميركا وصدام من الفاو الى الحدود التركية العراقية الايرانية قبل اكثر من عقدين من الزمن.. لكنها توسعت اليوم.. من اليمن الى العراق الى الجولان الى جنوب لبنان الى غزة.. معسكران متضادان ومعارك متواصلة.. متفرقة هنا وهناك..كلها تصب في طلب الحق ونصرة الحق في مواجهة الباطل..
سرد كلام وتخبيص تقول هناك معسكران معسكر امريكا واسرائيل والمعسكر الثاني شكلك نسيته ولم تخبرنا عنه عموما فعلا يوجد معسكرين معسكر الشر ايران اسرائيل امريكا ومعسكر الخير السعوديه ودول الخليج ودليل فتوى السستاني بعدم جواز قتال الامريكان في العراق بالله عليك فسر وشلون ايران والممانعه تحارب معسكر الامريكى الاسرائيلي والفتوى المرجع السستاني تحرم قتال الامريكان انت فكر وترك عنك التعصب وريح نفسك من العبوديه تجد ان ايران في صف امريكا واسرائيل بالفتوى السستانيه اما الحرب والمقاومه والممانعه الى انت تقول عنها هذي غرستها ايران في روسكم وانتم صدقتوها والحقيقيه هي وهم وسراب تخدعكم به ايران حديث الرسول عليه الصلاه والسلام في ممعناه تتكالب عليكم الامم او من هذا القبيل يقصد العرب ان الامم سوف تتفق على محاربه العرب والاسلام وهذي ايران مع امربكا واسرائيل متفقين حتى لو تظاهرت بغير ذالك
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يتكلم السفهاء العراقيين احذية ايران عن امريكا وانها عدوة ايران وينسون كلام الرئيس الايراني السابق خاتمي الذي قال لولا دعم ايران لامريكا لما استطاعت امريكا دخول العراق ولا افغانستان.

ولكن شنفهم في بشر ثيران يصدقون ما يقوله لهم الدجال خامنئي انه يتحدث مع المهدي وانه يدير معه ايران التي تتصدر تصانيف العالم في الفساد وتخلف البنية التحتية والثقافية وتفتقد للامن الاجتماعي !!
 
كلامك اخي كلام شوارع وسفسطة مع الاسف.. بامكاني ان انزل الى هذا المستوى الهابط من الكلام الفارغ.. لكن ذلك ما لن افعله..
 
المسبة تعودنا عليها منذ امر معاوية اتباعه بسب الخليفة الرابع الصحابي علي بن ابي طالب سلام الله عليه.. من على منابر المسلمين.. واستمر السب لاكثر من 60 عاما.. لكننا لن نسب.. لان ائمتنا نهونا عن ذلك..
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الولاء يا ولد عطا.. لله ولرسوله وللذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون.. ابحث في كتب التفسير لتعرف من هم الذين (آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون)
شكو الولاء لرسول عليه أفضل الصلاة والسلام صحبه وأمهات المؤمنين عائشه وحفصه وجميع زوجاته وتفسيرنا :باكي: سؤالي ماتعليقك بالشبكة التجسسيه قول مؤيد لها أو معارض بس شنو ماعندك رأي أنت :D
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
المسبة تعودنا عليها منذ امر معاوية اتباعه بسب الخليفة الرابع الصحابي علي بن ابي طالب سلام الله عليه.. من على منابر المسلمين.. واستمر السب لاكثر من 60 عاما.. لكننا لن نسب.. لان ائمتنا نهونا عن ذلك..
الخليفه الرابع!!! وائمتكم مانهوكم عن سب الخليفه الاول والثاني!! بعدين حلوه الخليفه الرابع شطح ههههه
 
صحيح لاننا نؤمن ان الرسول (صلى الله عليه وآله) وصى اليه والعترة من بعده.. (كتاب الله وعترتي) مسألة عادية.. من لم يؤمن بهذا لن نكفره.. عادي.. انه مسلم شهد الشهادتين.. وكل من شهد الشهادتين سنيا كان او شيعي فقد عصم دمه وماله وعرضه.. ولن نسب احدا من الصحابة.. وان علماءنا الاجلاء حفظهم الله نهوا عن مثل هذا الفعل الشنيع.. بل امرونا ان نقول انفسنا السنة وليس فقط اخواننا..
 

ولد عطا

عضو مخضرم
صحيح لاننا نؤمن ان الرسول (صلى الله عليه وآله) وصى اليه والعترة من بعده.. (كتاب الله وعترتي) مسألة عادية.. من لم يؤمن بهذا لن نكفره.. عادي.. انه مسلم شهد الشهادتين.. وكل من شهد الشهادتين سنيا كان او شيعي فقد عصم دمه وماله وعرضه.. ولن نسب احدا من الصحابة.. وان علماءنا الاجلاء حفظهم الله نهوا عن مثل هذا الفعل الشنيع.. بل امرونا ان نقول انفسنا السنة وليس فقط اخواننا..
برضو ما جاوبت مؤيد ولا معارض لشبكة التجسيسه الي حكم عليهم القضاء النزيه محد طلب منك لا العتره ولا تكفيرنا ولا رأي علمائكم الأجلاء ولا سب الصحابه رضي الله عنهم أجمعيين
 
أعلى