حدس المتلونه (نبيها تخيس)

تشرشل

عضو فعال
اقرأ وأحكم كتب ناصر الحسيني
يوم الاربعاء الموافق 9/11/2005 أقام خضير العنزي ندوة تحت عنوان «اسقاط القروض.. لماذا؟» ودعا إليها كل من د. محمد البصيري ود. ضيف الله بورمية.
وقال البصيري في الندوة: «إن القروض شر على ابناء البلد والمتسبب به الحكومة الفاشلة ومنها ترك البنوك دون رقيب وربط الدينار بالدولار مطالباً بعض المعارضين بعدم التباكي على المال العام، موضحاً ان الاستمرارية في المطالبة باسقاط القروض سيحل المشكلة لان «كثر الدق يفك اللحام» انتهى كلام البصيري ثم بعد ذلك تحدث خضير العنزي وقال إن موضوع اسقاط القروض يأتي انسجاماً مع الحملة التي اطلقها النائب بورمية داعياً النواب إلى دعم هذا الأمر وان الكل يثني على ما قام به بورمية لاسيما وانه كان سباقا في هذا المشروع.
وقال خضير العنزي إن فكرة اسقاط القروض التي يراها البعض غير منطقية ولا مشروعة هي منسجمة مع الوضع المعيشي، متسائلاً أليس الكويتيون أولى من الدول الخارجية «انتهى كلام خضير».
وطرح الموضوع على مجلس الأمة بتاريخ 19/12/2006 وكانت المادة الرابعة من المشروع تقول «يعفى المواطنون الكويتيون من الديون المستحقة عليهم للبنوك والتي لا تتجاوز الـ 65 الف دينار كويتي واخذت بضمان الراتب».
وصوت ضد المشروع النائبان البصيري وخضير العنزي.
وجاءا في عام 2008 يقولان صوتنا ضد المشروع لانه غير منطقي ويطالب باسقاط ديون من عليهم قروض تجارية تصل إلى المليون واكثر، والسؤال اذا كان غير منطقي كما تدعيان، لماذا اقمتما الندوات واستضفتما صاحب المشروع؟ فهل من المنطق انكما اقمتما ندوة وانتما لا تعلمان ما هو المشروع؟! كذلك ألم ينتقد خضير العنزي من يدعي بأن مشروع بورمية غير منطقي؟! أنا اتحداكما انتما الاثنان في وقت واحد بعمل مناظرة أمام أهالي الدائرة الرابعة ولا أمانع اذا كانت تلفزيونية كذلك، واتعهد لكماً بأنني لن أكشف ملفات حدس كاملة سأناظركما في قضيتين فقط وهما وقوفكما مع نورية الصبيح ومعارضتكما لاسقاط القروض.. وأنا بانتظار موافقتكما.

خارج نطاق التغطية:
لا تبحث عن الحقيقة، اتصل بي وستأتيك أو أدخل على موقع الزميلة الوطن وانظر الندوة يوم 11/11/2005 واحكم.

ياهالي الدائره الرابعه نبيها وقفة رجل ضد المتلونين الوضع خطير والله بكره يبيعونا سكراب
حدس تتبنى قضايانا مو ايمان منها يالقضايا بس عشان تساوم لمصالح شخصيه (خلوها تخيس )
والدليل تبديل مواقفها بسرعه والتراجع عن مواقفها

لا لحدس

$الراوي$

عضو جديد
استغرب انتووو شلووون تنبشووون من مواضيع قديمه منتهين منهااا دليل على جهلكوووم بالسياسه غير عابئين بالتطورااات
حرااام كل هااذاا عشااان تحصل جم صووت لمرشحك يا حراام وصت فيكوووم الحاجه عشاان تتبعووون طرق التشويه والتجريم
اقوول عمي مووضوع ما اخووذ خيره
بووورميه هوو المتحووول مشروووع كان فااااااااااااااااااااااااااشل وهوو يدري والبصيري ذكر كل شي صار في برنامج في ضيافتهووم واعتقد انت همك بس تلوووحق الليبراليه وحرامية التكتل وهم البصيري وخضير وضحوو مو قفهوووم من الموضووع في مؤتمر الرابع للحركه الدستوريه الاسلاميه
طيب ليش ما وافق بوورميه على مشرووووع شراء الديونياات ليش عاند عنبووو عشاان ما صوووتوو معاها خلاص انا اي شي ارفضه >>>وين اي مبدأهاذا الروضه احنا قاعدين
يله ليش ما سويتوو لتكتل الحراميه سين وجيم ليش ما قلتولهوووم مشرووع راعي الفحما ليش ما افقتوو عليه
الي كان بس للمواطنين من غير الوزراء والنواب والتجار المتنفعين هاذا الحق هني ينووجد العدل
مو مشرووع بوورميه ال يهدف في تلميع صوورته واستفادة ربعه التجار وحرامية التكتل
يبه افهم شنوو تكتب عنه وبعدين تعال تحجا
والله مليناا من المراهقين والقصر
وعلى فكره ترا بورميه كان يحوورف في المشروووع صبح وليل وما وقف على قرار واحد >>>اقوولك متبع مبدأ رياض الاطفال

السلام عليكم

بغض النظر عن موقف حدس أو موقف التجمع السلفي أوحتى بعض الكتلة الشعبية ..

فإن موضوع إسقاط القروض عقليا لا يمكن وعاطفيا ساذج نوعا ما ..

أتساءل لماذا لا يخرج النائب المميز ضيف الله بورمية عن صمته وهجره للقنوات التلفزيونية ويحدثنا عن هذا رده بسبب الفتوى الشرعية التي صدرت بعدم جواز إسقاط جميع الديون ..

العقل يقول المساواة معدوم بهذا القانون فلماذا يتم مساواة رجل مثلي ليس عليه سوى قسط سيارتين لا يتجاوز الـ 15 ألف برجل أعمال قسطه 30 مليون أو حتى 50 ألف !!

الموضوع أكبر من إسقاط القروض ..

ملاحظة ,, وجب علينا الإرتقاء بالألفاظ

تشرشل

عضو فعال
ملاحظة ,, وجب علينا الإرتقاء بالألفاظ

شكرا على المرور

انا ما ابي اعقب على ارائكم بالنهايه لكم حق مثل مالي حق اقول رايي
بس ابي اشكر اخوي القلم المتجرد على الملاحظه وياليت يقراها الاخ اللي رد على الموضوع

وشكرا

مركب الهند

عضو فعال
من المعروف أن ناصر الحسيني هو أحد سكرتارية النائب السابق ضيف الله أبو رمية ، ويعتريه القلق حاليا والخوف الشديد على مرشحه بعد أن قررت قبيلة مطير إقامة تشاورية ، يرفض دخولها أبو رمية خوفا من سقوطه فيها .

ناصر الحسيني ليس همه القروض ، ولا موضوع نورية الصبيح .. ولكنه يرى مخطئا أن مرشحي الحركة الدستورية مصدر تهديد لمرشحه الذي أصبح وضعه يترنح بعد أن قررت قبيلة مطير ترتيب صفوفها وعدم الالتفات للمرشحين الرافضين .

ناصر الحسيني شخص لا يجيد الكتابة ، ومن يريد أن يشبع من الضحك ما عليه سوى استعراض مقالاته السخيفة المثيرة للشفقة والغثيان في آن معا في جريدة عالم اليوم .

أنا أنصح ناصر الحسيني أن يتفرغ بالتجول مع مرشحه أبو رمية على دواوين ( الحسنان ) ، والنخوة له واستجداء الفزعة ، وطلب النجدة :) ، فهذا برأيي أفضل بكثير من ارتقاء منصة المناظرات لأنها مضمار لا يجيد العدو فيه ، ولا يملك مهاراته ، فالمناظرات لها رجالها المعروفين . وليتفرغ هو في تحسين كتاباته ، والرفع من مستواها الهابط .

الا شخبار مسؤول شئون المستهلكين يابو بدر ؟ :)

اخواني

انا ارى انه بغض النظر عن موضوع اسقاط القروض مدى عدالته هذا المشروع من عدمه انا اللي فهمته من المقال ان حدس مو ثابته على موقفها وفي احتمالين لسبب هذا

الاول : ان حدس تساوم الحكومه على مواقفها لتحقيق مصالح شخصيه للحركه الفاسده واعضائها وتغير مواقفها على حسب تعاون الحكومه معاها

الثاني : ان الحركه المبجله مو فاهمه القضايا الي تتبناها وبالتالي ترى تخبط وعدم ثبات على مواقفها .

انا ارى ان السبب الاول اقرب للصواب

وشكرا

$الراوي$

عضو جديد
الهارف مدري الهارب
ما شاء الله محلل سياسي هالأياام
شكلكلك مثل الي يقوول عليه اخوي مركب الهند كاتب المقال ناصر الحسيني
ولا يكثر بس وانا اخووك
الحين حدس الي تجري ورا مصالحهاا ومتخبطه وتتبنى مشاريع ما تعرفها >>>يا سلااام شخليت لتكتل احراميه والليبرالين
اقووول افهم شنو تقوول ومن تقووول عنه قبل ان تبدأ بتحليلك السياسي المتواضع هاذا ..
وليس له وجه من الصحه ..:)

من المعروف أن ناصر الحسيني هو أحد سكرتارية النائب السابق ضيف الله أبو رمية ، ويعتريه القلق حاليا والخوف الشديد على مرشحه بعد أن قررت قبيلة مطير إقامة تشاورية ، يرفض دخولها أبو رمية خوفا من سقوطه فيها .​

ناصر الحسيني ليس همه القروض ، ولا موضوع نورية الصبيح .. ولكنه يرى مخطئا أن مرشحي الحركة الدستورية مصدر تهديد لمرشحه الذي أصبح وضعه يترنح بعد أن قررت قبيلة مطير ترتيب صفوفها وعدم الالتفات للمرشحين الرافضين .​

ناصر الحسيني شخص لا يجيد الكتابة ، ومن يريد أن يشبع من الضحك ما عليه سوى استعراض مقالاته السخيفة المثيرة للشفقة والغثيان في آن معا في جريدة عالم اليوم .​

أنا أنصح ناصر الحسيني أن يتفرغ بالتجول مع مرشحه أبو رمية على دواوين ( الحسنان ) ، والنخوة له واستجداء الفزعة ، وطلب النجدة :) ، فهذا برأيي أفضل بكثير من ارتقاء منصة المناظرات لأنها مضمار لا يجيد العدو فيه ، ولا يملك مهاراته ، فالمناظرات لها رجالها المعروفين . وليتفرغ هو في تحسين كتاباته ، والرفع من مستواها الهابط .​

الا شخبار مسؤول شئون المستهلكين يابو بدر ؟ :)

اخوي مركب شلونك :)

على حد علمي مطير للحين ما اتفقت على الفرعي واخر خبر سمعته ان الفرعي تفركش من اساسه والله اعلم
وابشرك انت وكل اهالي الدائره الرابعه ان مرشحكم اللي تحبونه د.ضيف الله بورميه بوقفتكم معاه راح تشوفونه بالمجلس القادم ان شا الله ;)

بعدين رايك بالحسيني هذا مو مجاله يعني الموضوع عن مواقف حدس المتقلبه اذا عندك شي يثبت عكس الللي قاله الكاتب قوله عشان نستفيد من الموضوع مو نجرح بالاشخاص ونرمي التهم جزافا وماراح نستفيد من الموضوع وراح ندخل بمتاهات لها اول مالها تالي .

اخوي مركب الحسنان يستاهلون اللي يجيهم بالانتخابات وغير الانتخابات وبورميه جاهم وراح يجيهم وبدون الحسيني ما يروح معاه .

وشكرا

الهارف مدري الهارب
ما شاء الله محلل سياسي هالأياام
شكلكلك مثل الي يقوول عليه اخوي مركب الهند كاتب المقال ناصر الحسيني
ولا يكثر بس وانا اخووك
الحين حدس الي تجري ورا مصالحهاا ومتخبطه وتتبنى مشاريع ما تعرفها >>>يا سلااام شخليت لتكتل احراميه والليبرالين
اقووول افهم شنو تقوول ومن تقووول عنه قبل ان تبدأ بتحليلك السياسي المتواضع هاذا ..
وليس له وجه من الصحه ..:)

شفيك معصب :confused:

انا قلت رايي مو عاجبك لا ترد شاللي موازيك على الرد
بعدين انصحك اخوي الراوي تبي الناس تتقتنع بردك رد على الموضوع نفسه وتكلم عن الموضوع ولا تهاجم الا شخاص لانه بالنهايه انا اقول راي وانت ترد على براي والاختلاف بالراي .... الخ
والناس تحكم بين رايي ورايك
وشكرا:p

ابو سعود

عضو ذهبي
استغرب انتووو شلووون تنبشووون من مواضيع قديمه منتهين منهااا دليل على جهلكوووم بالسياسه غير عابئين بالتطورااات
حرااام كل هااذاا عشااان تحصل جم صووت لمرشحك يا حراام وصت فيكوووم الحاجه عشاان تتبعووون طرق التشويه والتجريم
اقوول عمي مووضوع ما اخووذ خيره
بووورميه هوو المتحووول مشروووع كان فااااااااااااااااااااااااااشل وهوو يدري والبصيري ذكر كل شي صار في برنامج في ضيافتهووم واعتقد انت همك بس تلوووحق الليبراليه وحرامية التكتل وهم البصيري وخضير وضحوو مو قفهوووم من الموضووع في مؤتمر الرابع للحركه الدستوريه الاسلاميه
طيب ليش ما وافق بوورميه على مشرووووع شراء الديونياات ليش عاند عنبووو عشاان ما صوووتوو معاها خلاص انا اي شي ارفضه >>>وين اي مبدأهاذا الروضه احنا قاعدين
يله ليش ما سويتوو لتكتل الحراميه سين وجيم ليش ما قلتولهوووم مشرووع راعي الفحما ليش ما افقتوو عليه
الي كان بس للمواطنين من غير الوزراء والنواب والتجار المتنفعين هاذا الحق هني ينووجد العدل
مو مشرووع بوورميه ال يهدف في تلميع صوورته واستفادة ربعه التجار وحرامية التكتل
يبه افهم شنوو تكتب عنه وبعدين تعال تحجا
والله مليناا من المراهقين والقصر
وعلى فكره ترا بورميه كان يحوورف في المشروووع صبح وليل وما وقف على قرار واحد >>>اقوولك متبع مبدأ رياض الاطفال

مادري ليش احس انك كبير بس عقلك صغيــــر

وتحب بس تسرد كلام ماله معنى ودفاع مستميت عن مرشحي حدس

يبا لازم تفهم ان اغلب اهل الكويت يكرهون حدس ويسبونهم ويلعنونهم .

شوف حبيب قلبك البصيري بعد 9 سنوات بالمجلس الحين يملك 9 عمارات واربع عمارات تحت التشطيب .

قال ايش علشان مستقبل عيالك صوت حق حدس

وحدس اكبر سرطان في قلب الوطن ويجب علينا استأصاله .

وانت يا الراوي لا تنسى انك مطرود من منتدى ا

الاخ العزيز الحدسي

انا قاريء ومواطن بسيط اريد اجابة واضحة عما تم طرحه في هذا المتصفح

لماذا حدس نظمت ندوة باسم الحركة في ديوانية خضير العنزي وتم دعوة بورمية لها وبحضور البصيري وكانت تاييد لاسقاط القروض

ثم حضر خضير في ساحة الارداة وايد اسقاط القروض

ثم في جلسة التصويت على اسقاط القروض رفضوا الموافقة على المقترح ؟؟!!

والان يعلنون انهم يرفضون اسقاط القروض نهائيا لانه غير عادل !! فلماذا وافقوا عليه من الاول؟؟

انا ماانقاش هنا القضية عادلة او غير عادلة انا اناقش ليش تغير موقف حدس؟؟ شنو الجديد في الموضوع ؟؟

لو انهم عارضوا من الاول لقنا ان ذلك مبدأ ولكن وافقوا ثم عارضوا لماذا؟؟

اما من يقول بان مقترح ابورمية يشمل اصحاب الملايين فهو اما كاذب او جاهل

لان مقترح ابورمية اللي تم التصويت عليه حدد القروض مادون 70 الف دينار فقط

فلاداعي للكذب والافتراء

ارجو الرد من الحدسي حتى تتضح لنا الامور لربما نكون مخطئين في حق الحدساوية ؟؟

$الراوي$

عضو جديد
اما من يقول بان مقترح ابورمية يشمل اصحاب الملايين فهو اما كاذب او جاهل

لان مقترح ابورمية اللي تم التصويت عليه حدد القروض مادون 70 الف دينار فقط

فلاداعي للكذب والافتراء
اخوي انت الي قاعد تكب وتفتري خخخخخخخخخخخخخخ الصراحه انا مت من الضحك
منو قاص عليك بابا :p
رووح يا عمي اعرف صاااحبك بورميه عدل بعدين تعال تحجى في هالمووضوع ..:)
[QUOTE]مادري ليش احس انك كبير بس عقلك صغيــــر
[/QUOTE]
شلوون تصير هاذي يعني :p
شوف حبيب قلبك البصيري بعد 9 سنوات بالمجلس الحين يملك 9 عمارات واربع عمارات تحت التشطيب .

يا كبرهااااااااااا كبرااااااااااااااااااااااه يااااااااااااااااااااااااااااااو 9 مره واحده لا في 4 قاعد يشطبووون عليهااا
يا حراام شكلك فيك عقدة 9 كل ما هاذا قلت البصيري تسع سنين ولبصيري تسع عماير والبصير تسع اصابع خخخخخخخخخخخخخخ ابلشتنايا اخي توووك بمووضووع ثاني تقول 9 عماير اربع منهم قاعد يشطبوونه اللحين صارووو تسع عماير واربع غيرهووم يشطبونهااا اقووول ياعمي طيييييييييييييير اعرف شلووون تجذب بعدين تعااال
ولا اقوولك رووح لصاحبنااا مشعل الكويت 70 الف القروووض عجييييييييييييبه لا ومسويلي فيهااا مقنع ومثقف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والي موو عاجبه اسلووبي شكبرهاا ترا الشاشه خل يطق راسه فيهااا
وللعلم فقط انا اتخذت هاذا الأسلوووب الجميل والراقي مجاراتن لأخواني بالمنتدى :p

عزيزي الراوي

انا مازلت اتناقش معك باسلوب مؤدب راقي افترض انه يليق بك

سوف افترض اني غلطان وان ابورمية مشروعه غلط ويشمل الكل

ولكن اريد اجابة واضحة حول سؤالي

لماذا حدس وافقت في البداية ونظمت ندوة واستضافت ابورمية ثم غير رايها وقام خضير بمهاجمة ابورمية على الاقتراح بعد ذلك ؟؟

وهل حدس مع اسقاط القروش ولكن ليس بالصيغة التي اقترحها ابورمية ام ان حدس ضد اسقاط القروض نهائيا ؟؟؟

ارجو ان اجد ليدك رد مقنع

تقبل تحياتي ياعزيزي

ابو سعود

عضو ذهبي
عزيزي الراوي

انا مازلت اتناقش معك باسلوب مؤدب راقي افترض انه يليق بك

سوف افترض اني غلطان وان ابورمية مشروعه غلط ويشمل الكل

ولكن اريد اجابة واضحة حول سؤالي

لماذا حدس وافقت في البداية ونظمت ندوة واستضافت ابورمية ثم غير رايها وقام خضير بمهاجمة ابورمية على الاقتراح بعد ذلك ؟؟

وهل حدس مع اسقاط القروش ولكن ليس بالصيغة التي اقترحها ابورمية ام ان حدس ضد اسقاط القروض نهائيا ؟؟؟

ارجو ان اجد ليدك رد مقنع

تقبل تحياتي ياعزيزي

خلك منه هذا بس يدافع دفاع الاعمى ما يدري شنو يقول

بس احب ابشره انه رفيجه بأذن الله ساقط ساقط والوعد يوم 17-5

أعلى