نداء إلى عسكر العنزي

Next_kw

عضو
يا أخ عسكر لا يجاملونك الناس على حساب قبيلتك وعلى حساب الناس اللي وقفت وياك أيام انتخابات البلدي الي الكل وقف وياك بالفرعي وبالعامه بالبلدي ليما وصلت على اكتاف قبيلة عنزه من جميع الأفخاذ إلى كرسي البلدي.(هذا نكر معروف).

وبعدين ما صارلك سنتين ، يا أخي كمل الدورة وشوف أفرازات الدوائر الخمس شلون صايره وادرسها عدل، ونزل بعدها ما احد راح يردك والكل يوقف وياك. احسن ما تسقط وتحترق سياسيا.

نصيحه للي يحبلك الخير. أما المطبلين لك ، صدقني ما يدورن إلا مصلحتهم الشخصيه أما معاملات ولا فلوس ولا همهم نجحت ولالا، راح يتجهون لأي واحد ينجح ويقولون حنا وقفنا وياك.

وأتنمى اللي يرد ، يرد بشي منطقي لا يقول ديمقراطية وخله ينزل ، اذا صارت السالفه جذه صدقوني ما راح يوصل احد حتى لو بالبلدي ، وراح يقولون اخاف نوصله وبعدها ينزل بالأمه.

وسلامتكم.

بوفلان

عضو فعال
المشكله صليبيخات راح يخسرها لانه البلدي تابعتله صليبيخات ثانيا في مناطق جديده ادخلت عليه ثالثا في ناس من قبيلته نازله رابعا اللي كان يدعمه اول الحين يالله يقدر يدعم نفسه خامسا دخل في دائره لعبتهم الانتخابات سادسا انا اقول راح يكون مصيره نفس مصير فليطح بالضبط مااخذ عبره من زميله ماجد موسي 12 سنه واهو بالبلدي ولا فكر ينزل الا لين يكون قاعده بكل المناطق انا اتوقع عسكر صغير علي هالانتخابات اصدفت وياه بالبلدي بمساعدة ناس ومساعده قبيلته العريقه وفي ناس ماتبيله الخير شيشته علي النزول او اهو اخذته العنجهيه وعباله نجاحه بالبلدي من خدماته او محبوب بالمنطقه انا اعرف عنوز ماتعرفه بس وقفت وياه وبهالنزله هذي اتوقع نص عنزه متضايقه منه لانهم راح يخسرون كرسي البلدي المفروض بلدي محجوز وامه محجوز بس ماحسبها عدل يمكن لانه صغير بالسن ومافي احد وجهه عدل

وشكرا

تحية لك اخي كاتب الموضوع ولجميع من يحمل في قلبه هم للإصلاح ، وبالنسبه لعسكر فهو كما يقال في المصطلح الشرعي في ( غمرات الموت ) السياسي طبعا ... ولن يستوعب نتيجة هذا الامر الا بعد طراق الحسره .... تذكروا اخواني هذا الامر ...

مالفائده المرجوه من هذه التصرفات الصبيانيه وانا اعرف ان الرجل لو ضمن نجاحه بنسبة 100/100 فهذا اتعس نجاح واقبح نجاح بالنسبه لي انا شخصيا فكيف تطيب النفس لنجاح نتيجته كره وبغض نسبه كبيره من قبيلتي ،،، لابارك الله في من شق الصف ولا بارك الله فيمن طبل وزمر لهذه التصرفات ،،، والى الخلف يا ابناء قبيلتي ما دامت هذه التصرفات العوجاء لا تجد من يعدلها فلن تجدي كل انواع الاصلاح ما دمتم مخترقين ،،، والسلام

Next_kw

عضو
المشكله صليبيخات راح يخسرها لانه البلدي تابعتله صليبيخات ثانيا في مناطق جديده ادخلت عليه ثالثا في ناس من قبيلته نازله رابعا اللي كان يدعمه اول الحين يالله يقدر يدعم نفسه خامسا دخل في دائره لعبتهم الانتخابات سادسا انا اقول راح يكون مصيره نفس مصير فليطح بالضبط مااخذ عبره من زميله ماجد موسي 12 سنه واهو بالبلدي ولا فكر ينزل الا لين يكون قاعده بكل المناطق انا اتوقع عسكر صغير علي هالانتخابات اصدفت وياه بالبلدي بمساعدة ناس ومساعده قبيلته العريقه وفي ناس ماتبيله الخير شيشته علي النزول او اهو اخذته العنجهيه وعباله نجاحه بالبلدي من خدماته او محبوب بالمنطقه انا اعرف عنوز ماتعرفه بس وقفت وياه وبهالنزله هذي اتوقع نص عنزه متضايقه منه لانهم راح يخسرون كرسي البلدي المفروض بلدي محجوز وامه محجوز بس ماحسبها عدل يمكن لانه صغير بالسن ومافي احد وجهه عدل

وشكرا

مشكور على المرور ، والمشكله بالمطبلين اللي حوله ، راح يحرقونه. وراح تشوف. والله يكتب اللي فيه الخير للجميع.

تحية لك اخي كاتب الموضوع ولجميع من يحمل في قلبه هم للإصلاح ، وبالنسبه لعسكر فهو كما يقال في المصطلح الشرعي في ( غمرات الموت ) السياسي طبعا ... ولن يستوعب نتيجة هذا الامر الا بعد طراق الحسره .... تذكروا اخواني هذا الامر ...

مالفائده المرجوه من هذه التصرفات الصبيانيه وانا اعرف ان الرجل لو ضمن نجاحه بنسبة 100/100 فهذا اتعس نجاح واقبح نجاح بالنسبه لي انا شخصيا فكيف تطيب النفس لنجاح نتيجته كره وبغض نسبه كبيره من قبيلتي ،،، لابارك الله في من شق الصف ولا بارك الله فيمن طبل وزمر لهذه التصرفات ،،، والى الخلف يا ابناء قبيلتي ما دامت هذه التصرفات العوجاء لا تجد من يعدلها فلن تجدي كل انواع الاصلاح ما دمتم مخترقين ،،، والسلام

مشكور على المرور، كلامك عين العقل.

البيك

عضو فعال
فعلا كلام سليم 100%

انا اعتقد ان عسكر استعجل بالنزول ... والحقيقة هو كان ناطر ان خلف دميثير ما راح ينزل هلانتخابات حتى ينزل بصليبخات ... لكن لما تأكد من نزول خلف حول للجهراء .

اذا لم ينجح عسكر بالانتخابات هذه .. احترق سياسيا .

كما انه لم يحضر الاجتماع اللى عقد عند الشيخ منيف الهذال ... جعل الناس تتهمه بالتخريب .

استعجلت يابو عبدالله .

مارق

عضو
لمست تذمر العديد من ابناء قبيلته لنزوله فهو و خضير احترقو مثلما حرق ماجد موسي نفسه مرتان بنزلته 2006 و نزلته الاخيره

الأنتحار السياسي!!!

حقيقة الأخ عسكر يعتبر من انشط اعضاء المجلس البلدي ومن اكثر المدافعين عن حقوق اهل المحافظة ,, كما انه يتميز بدماثة الخلق والتواصل مع كافة اباء دائرتة.
ولكن تبقى هناك كلمه اريد ان اهمس بها للأخ عسكر وأقول يابو عبداللة باللة استمع لناصح مخلص لك:
*ماقمت بة من خطوة للترشح ماهي الا ضرب من ضروب الأنتحار السياسي فأنت الذي تضافرت حولك القبيله في انتخابات البلدي ابتداءمن الفرعي الى يوم الترشيح تضرب بهذاا لجهد عرض الحائط وتحاول القفز الى المجهول .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
*انا لا اعلم حقيقة ماهو السبب الحقيقي فأنت الذي تتمتع بكرسي العضويه عن الدائره بالبلدي واذا كنت مخلص وهذا ما نظنه بك فعليك ان تبذل قصارى جهدك من خلال المجلس البلدي ....الا اذاكنت تبحث عن ميزات اخرى فاللة حسيبك .....
خطوتك بالترشح يشوبهاالأستعجال وفتحت الباب لغرمائك السياسيين لأتهامك بأنك مدعوم .. والأبن المدللللل ...واناني ؟؟؟؟!!!! وهذا كله ننفيه عنك جملة وتفصيلا
*نصيحة لك ان تنأى بنفسك عن كل هذه المهاترات واحسبها صح ياكحيلان لاعدمناك .
اللهم بلغت اللهم فأشهد​

ركازي

عضو مخضرم
تكفه يا ابو عبدالله خل الفرصه لربعك اللي وقفو وياك بالبلدي

والله لو تتركها لهم المرة هذي

عنزة راح تعيد الكرة معاك في الدورة الجاي واطلعك مثل ماطلعتك بالبلدي

تكفة انسحب يا ابو عبدالله

رأي خاص

عضو مميز
عنزة ستكون اصواتها مشتته بهذه الانتخابات فهي من وجهة نظري الخاسر الاكبر في هذه الانتخابات

ولكن استثني من ذلك علي دخيل العنزي فهو الاقرب لنيل كرسي الجهراء ..

وجهة نظر :)

الواحد لو ينجح جمعيه ينزل الدوره الجايه امه

عسكر انفع ربعك بمكانك ومانبيك تنفعنا بالامه

والله كنت احبك لكن انقلب الحب كره وخل المطبلين ينفعونك

وطني للنخاع

عضو فعال

والله اخوي كلامك 110% وواقعي... عسكر كان ماشي صح واكبر غلط انه دخل الانتخابا هذي المرة مو قصور فيه لا حشى... لكن للحين ما خلصت دورة المجلس البلدي عشان على طول تدخل امه..!!

لكن مع هذا اتمنى له كل التوفيق لانه يستاهل

عسكر استعجل قليلاً !!
ولكن مواقفه الرائعة في المجلس البلدي ستشفع له ،،
نائب خدمات من الدرجة الأولى ،،
.
.

Next_kw

عضو
عسكر استعجل قليلاً !!
ولكن مواقفه الرائعة في المجلس البلدي ستشفع له ،،
نائب خدمات من الدرجة الأولى ،،
.
.

وانت تبي نائب خدمات بس تبي مصلحتك بس ، وين مصلحة الكويت ومصلحة الدائرة ، مو اللي ضيعنا بالمجلس نواب الخدمات ، نبي نواب مواقف يبيضون الوجه بالمجلس، مشكلتنا كقبيله ما طلع فينا اللي يبيض الوجه كلهم بصامين. حتى عواد برد اللي قلنا راح يصير فارس المجلس طلع بصام من الدرجه الأولى مع مرتبة الشرف. والحين تقولي عينك عينك خدمات.

بعدين اللي نعرفه انه مدعوم من رئيس مجلس الوزراء يعني بكره اذا صار تصويت على شي يهم المواطن تبيه يقول لا. اعتقد صعبه.

تحياتي

Falcon

عضو مميز
لن ينجح والله اعلم .

نوستراداموس انتخابات 2008

ملاحظه : اتحدي اي شخص يكتشف ان توقعاتي خطأ بصباح يوم 18/5

فسوف اهديه معرفي واسمي المستعار هديه وفوقهم بوسة خشم

أعلى