سؤال وجواب بس دقيقه من وقتكم بعد اذنكم

ضاع عمري

عضو فعال
انا اليوم معيد بغرفتي مثل دايم من عشر سنين يعني من ٢٠٠٥ حاشني مرض ولاني عارف شنهو

ناس قالوا عين وناس قالوا مرض نفسي قالو روح يمكن علاجك عند طبيب نفسي ورحت وعطاني حبوب علاج قالولي من افضل العلاجات النفسيه واستخدمتها شهر ونص ولا شفت فايده

المهم كل المطلوب منكم والي يقدر يساعدني ابي بس مطوع يقرا علي القرأن لوجه الله بدون فلوس لانه الي يقرون بفلوس نيتهم مو صافيه ومايبون وجه الله يبون الفلوس

درع الكويت

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بأختصر عليك الموضوع بس لا تزعل من كلامي
انت فارغ من داخل ما عندك هدف تتعب عليه ولا طموح
اخوي او اختي حاول تتزوج وتجيب اعيال وتجدد حياتك
او افتح لك مشروع واتعب عليه
صدقني بتغير حياتك لا علاج ولا مطوع
العلاج عندك بس حدد هدف لك في حياتك وانطلق لتحقق الهدف

ضاع عمري

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بأختصر عليك الموضوع بس لا تزعل من كلامي
انت فارغ من داخل ما عندك هدف تتعب عليه ولا طموح
اخوي او اختي حاول تتزوج وتجيب اعيال وتجدد حياتك
او افتح لك مشروع واتعب عليه
صدقني بتغير حياتك لا علاج ولا مطوع
العلاج عندك بس حدد هدف لك في حياتك وانطلق لتحقق الهدف

ياحبيبي الغالي انت موعارف شي وشخصت حالتي ماني عارف شلون شكرا لك على الرد بس انت موعارف شي كلش

الكويت 1776

عضو مخضرم
اخوي جم مرة اكرر لك الحل وانت مو راضي تستوعب, مشكلتك انك تحب تتمسكن وتتميرض وتكسر خاطر الناس !!

اكرر لك الحل:

1- صل الفجر في المسجد كل يوم وداوم على الاستغفار.
2- افتح لك مشروع تجاري حسب امكانيات من بسطة الى شركة وماراح تلاقي وقت للحزن والكأبة.
3- ادخل لك نادي صحي جيم والتزم بجدول مع الكابتن وراح تشوف النتيجة ان دمك يتحرك ويكون لك هدف.

الحزن والكأبة الدائمة بالنسبة لي حالة من التفاهه والفراغة والرافاهية السخيفة !!!

يا اخي الناس ما عندها وقت تحك راسها من كثر الانجازات والمسؤوليات وانت بكل فراغة قاعد وتتمسكن !!!!

سوو اللي قلته لك وراح تشوف النتيجة واذا ما راح تسويه يعني انت حاب وضعك وعاشق للتمسكن وهذة حالة نفسية بحد ذاتها.

ضاع عمري

عضو فعال
اخوي جم مرة اكرر لك الحل وانت مو راضي تستوعب, مشكلتك انك تحب تتمسكن وتتميرض وتكسر خاطر الناس !!

اكرر لك الحل:

2- افتح لك مشروع تجاري حسب امكانيات من بسطة الى شركة وماراح تلاقي وقت للحزن والكأبة.
3- ادخل لك نادي صحي جيم والتزم بجدول مع الكابتن وراح تشوف النتيجة ان دمك يتحرك ويكون لك هدف.

الحزن والكأبة الدائمة بالنسبة لي حالة من التفاهه والفراغة والرافاهية السخيفة !!!

يا اخي الناس ما عندها وقت تحك راسها من كثر الانجازات والمسؤوليات وانت بكل فراغة قاعد وتتمسكن !!!!

سوو اللي قلته لك وراح تشوف النتيجة واذا ما راح تسويه يعني انت حاب وضعك وعاشق للتمسكن وهذة حالة نفسية بحد ذاتها.

انت عجيب بالتشخيص تشخص عن بعد

اتركك للزمن ممكن تمر عليك حالتي وتعرف اتمسكن ولا لا

ضاع عمري

عضو فعال

اكرر لك الحل:

اذا متضايق من كلامي اتركني وروح ترا في ١٠٠٠ موضوع موجود بالمنتدى ريح مخك من سالفتي

ضاع عمري

عضو فعال

اكرر لك الحل:

قلت عني اتمسكن واتميرض وانا مسامحك ياغالي احنا بيوم فضيل الجمعه

بس ابي منك تدعيلي وسلامتك :)

محمد001

عضو فعال
انا اليوم معيد بغرفتي مثل دايم من عشر سنين يعني من ٢٠٠٥ حاشني مرض ولاني عارف شنهو

ناس قالوا عين وناس قالوا مرض نفسي قالو روح يمكن علاجك عند طبيب نفسي ورحت وعطاني حبوب علاج قالولي من افضل العلاجات النفسيه واستخدمتها شهر ونص ولا شفت فايده

المهم كل المطلوب منكم والي يقدر يساعدني ابي بس مطوع يقرا علي القرأن لوجه الله بدون فلوس لانه الي يقرون بفلوس نيتهم مو صافيه ومايبون وجه الله يبون الفلوس

علاجك هو أن تواجه نفسك وتجبرها وتلجمها

يعني نفسك والشيطان يقولون لا تطلع من البيت عاندهم اطلع

روح قابل الناس عايدهم قد تجد صعوبة بالبداية لكن مع الوقت

راح تتغلب على نفسك ويصير الأمر عادي بالنسبة لك

صدقني لازم تكون عندك إرادة قوية محد راح يفيدك غير نفسك

أ سالم

عضو فعال
سيدي الفاضل ..
الانسان طبيب نفسه
انت تتخيل المشكلة وبنفس الوقت تعيش فيها
من اختيارك لاسمك ( ضاع عمري ) استنتج انك انسان غير متفائل ... !
تنظر للسلبيات في حياتك وتغض النظر عن الايجابيات
الرسول علية الصلاة والسلام كان يحب الفال بمعنى ان كنت مريضا فقل الحمد لله ان بعافيه وان كنت فاقد شئ فقل الحمد لله سأجده قريبا وهكذا
والاهم من ذلك هو التزامك بالكتاب والسنة والابتعاد عن المعاصي وملازمه الذكر
عافاك وشافاك الله

الكويت 1776

عضو مخضرم
قلت عني اتمسكن واتميرض وانا مسامحك ياغالي احنا بيوم فضيل الجمعه

بس ابي منك تدعيلي وسلامتك :)

اخوي مو القصد الاساءة ولكنك ما تاخذ نصايحنا صارلك فترة وتعيد المشكلة وما سويت اللي قلناه لك

والله يفرج عليك وعلى جميع المبتلين

وزين ابتسمت

ضاع عمري

عضو فعال
علاجك هو أن تواجه نفسك وتجبرها وتلجمها

يعني نفسك والشيطان يقولون لا تطلع من البيت عاندهم اطلع

روح قابل الناس عايدهم قد تجد صعوبة بالبداية لكن مع الوقت

راح تتغلب على نفسك ويصير الأمر عادي بالنسبة لك

صدقني لازم تكون عندك إرادة قوية محد راح يفيدك غير نفسك

كلامك صحيح وانا قاعد احاول

الكاتب طلال

عضو فعال
اخوي هذا ثاني موضوع اقرا اك ونفسك الفكره تقريبا
انا بعرف لما تقعد بغرفة مغلقه شنو تسوي؟
تقراء كتاب او تسمع اغاني او شنو
اتوقع سبب هالضيقه ذكريات مؤلمه مريت فيها وهذا استوحيه من اللقب مالك وتمرجه بجو اللي عايشه انت بالضبط عايش داخل هالة من الحزن والكآبه،
جرب اطلع غير جو سافر تعرف على أصدقاء الواحد فينا يحتاج لإنسان يفضفضله بين فترة وآخرى
حياك عندنا دوامنا اذا ماعندك دوام .. جو ممتع وصدقني هذا علاجك بإختصار انت محتاج اللمه الحلوه :)

A.ALAZIM

عضو جديد
السلام عليكم،،،،في البدايه بارك الله في رجل عرف قدر نفسه،،،فيا حبيب كونك تدري انك مريض ومحتاج الي الحل هذا جزء كبير من العلاج الطبيعي والنفسي انت الان مهيي نفسك للعلاج بذات الطريقه سوف تجد العلاج اقف مع نفسك كثيرا وتجاوز كل الاشياء ولا تتعامل مع هذه المشكله ككتله بل حاول قسمها الي وحدات صغيره واتعامل مع كل وحده انشاء الله تكتمل حلول هذه المشكله ببساطه شديده ولاتنسي نفسك من الدعاء والاستغفار فهما اوسع من ما تسعي له

ضاع عمري

عضو فعال
اخوي هذا ثاني موضوع اقرا اك ونفسك الفكره تقريبا
انا بعرف لما تقعد بغرفة مغلقه شنو تسوي؟
تقراء كتاب او تسمع اغاني او شنو
اتوقع سبب هالضيقه ذكريات مؤلمه مريت فيها وهذا استوحيه من اللقب مالك وتمرجه بجو اللي عايشه انت بالضبط عايش داخل هالة من الحزن والكآبه،
جرب اطلع غير جو سافر تعرف على أصدقاء الواحد فينا يحتاج لإنسان يفضفضله بين فترة وآخرى
حياك عندنا دوامنا اذا ماعندك دوام .. جو ممتع وصدقني هذا علاجك بإختصار انت محتاج اللمه الحلوه :)

مشكور الى كلامك وكلامك صحيح بس المشكله فيني امراض مالها حل امراض طبيه

صـالح …

عضو جديد
فالبداية … شاركنا هذه المعلومات حتى
يتسنى لنا … أن نفيدك !
أود أن اعرف ( كم عمرك )
وأيضاً ( هل لديك أصدقاء )
( والديك على قيد الحياة - منفصلين )
وأيضاً ( ما سبب مشكلتك ؟ )
أو ( ماذا تعتقد اسباب هذه المشكلة )
( أستخدمت حلول لمشكلتك .. اذكرها ؟ )

فالبداية … شاركنا هذه المعلومات حتى
يتسنى لنا … أن نفيدك !
أود أن اعرف ( كم عمرك )
وأيضاً ( هل لديك أصدقاء )
( والديك على قيد الحياة - منفصلين )
وأيضاً ( ما سبب مشكلتك ؟ )
أو ( ماذا تعتقد اسباب هذه المشكلة )
( أستخدمت حلول لمشكلتك .. اذكرها ؟ )
احسنت اخ صالح يحتاج شرح وافي لوضعه وبإذن الله يجد حل ، مثل هل انت موظف ، متزوج ، عايش بيت والدك او بروحك ، هل انت كويتي ، بإذن الله الفرج قريب قريب قريب احسن الظن بالله ، ولاتظن انك وحدك تعاني كثير من خلق الله تعاني وصابره وتبذل المجهود والاسباب ومثل ماقلت لك فرج الله قريب لاتأييس ، وكما قال الامام احمد بن حنبل ( لولا البلاء لوردنا على الله مفاليس)

الكاتب طلال

عضو فعال
مشكور الى كلامك وكلامك صحيح بس المشكله فيني امراض مالها حل امراض طبيه
ماكو شي ماله علاج أخوي قبل لاتاخذ اي علاج شوف الأسباب
نظام أكلك ، حالتك النفسية ، أكيد أشياء مرتبطة في بعض
أتوقع عندك مشكلة بالقولون

أعلى