صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،

mhamed hussein

عضو جديد
بسم الله، لو بدأنا نتصفح صفحات الانترنت باحثين عن الرحمة المزعومة في السعوية لما وجدنا لها أثر ولكن التعذيب والنفي والاغتصاب سجلات التاريخ السعودي حافل به، لا عليك لو بدأت الآن بجلب صور وفديوهات ذلك لا يقدم ولا يؤخر، ولكن من الكذب أن تدعي أن نسبة الفقر في السعودية أقل من 2%
إليك التالي من الرابط: http://www.vetogate.com/1981407
"السعودية على الرغم من أنها الدولة الأولى عالميًا في إنتاج النفط، الذي وصل معدله في عام 2013 إلى نحو 9.8 ملايين برميل يوميًا، ولكن ذلك لم يكن الحاجز الذي يقف أمام الفقر من أن يتسلل لـ25% من السعوديين، فبحسب ما جاء في بيان الموازنة العام للسعودية عن العام 2014، والذي اشتملت ضمن مخصصاته مبلغ 29 مليار ريـال سعودي - 7.7 مليارات دولار، لبرامج معالجة الفقر والمخصصات السنوية المتعلقة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والضمان الاجتماعي، ما يشير إلى أنها تعاني خللًا في توزيع الثروة، فبيانات العوائد النفطية توضح أنها كافية لعيش كريم لكافة أفراد المجتمع السعودي، والذي يصل عدد سكانه إلى 20.2 مليون نسمه.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء العالمية "رويترز"، فإن السعودية تحتل المرتبة الثالثة بين 24 دولة في قضايا التحرش الجنسي، في مواقع العمل، وجاء في الدراسة التي شملت 12 ألف امرأة من دول مختلفة أن 16% من النساء العاملات في السعودية يتعرضن للتحرش الجنسي من قِبَل مسئوليهم في العمل.

وتكشف الدراسة أن نسبة التحرش في السعودية هي الأعلى مقارنة بالدول الغربية، إذ تصل نسبة التحرش في ألمانيا إلى 5%، بريطانيا 4% وإسبانيا 6% والسويد تحتل المرتبة الأخيرة بنسبة لا تزيد على 3%."
وأما الحديث عن دجال أصفهان فهي أحاديث ضعيفة حاولوا تحسين سندها منذ القريب وهذا من ألاعيب السياسة فتعسا لك .
 

Civilisation

عضو مميز
يهودي في ايران يرتدي الطيلسان
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة)
إيران وإسرائيل منبع واحد
CZbpwsCWQAEyUKW.jpg

CZbpwsCXEAAFCHc.jpg


هذا شنو حاط على جبهته:handpointup:؟ رادار والا كاشف الغام؟:D
 
إيران تبدأ عام 2016 بحملة إعدامات واسعة



الأمم المتحدة: إيران تحتل المرتبة الأولى في الإعدامات بحسب عدد السكان إعدامات علنية بهدف نشر الخوف و الرعب في المجتمع الإيراني بدأت إيران العام الجديد بتنفيذ اعدامات واسعة حيث أعدمت طهران في الأسبوع الأول من 2016 (أي في 6 يناير)، 25 شخصا على الأقل، 13 منهم قتلوا شنقا. «رغم أنه لم ینقض سوی وقت قلیل من العام الجديد، لكن إيران ... أكمل القراءة »
 
RUPTLY
قاصرات إيران بين مطرقة الإعدام وسندان الزواج!


تاريخ النشر:05.02.2016 | 06:02 GMT | أخبار العالم


56b42bc1c36188e26b8b456f.jpg

RT
A+ A A-
انسخ الرابطhttp://ar.rt.com/hd1j


دعت لجنة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة إيران لإصلاح قوانينها التي تجيز إعدام فتيات بعمر التاسعة عقابا على جرائم اقترفنها، أو التي تجبرهن على الزواج من رجال يكبرونهن في السن.

وقالت العضو في اللجنة هند أيوبي الإدريسي "إن سن تحمل المسؤولية الجنائية في إيران ينطوي على تمييز. وهو بالنسبة للفتيات أقل وأقل إذ يبلغ 9 سنوات ، في حين أنه 15 عاما للذكور. وفي سن التاسعة يمكن للفتاة أن تتزوج حتى وإن كان القانون يحدد سن الزواج بأنه 13 عاما".

ADVERTISING




وذكرت اللجنة، بعد أن قيم 18 خبيرا مستقلا فيها الوضع في إيران و13 دولة أخرى، أن طهران ما زالت تعدم أطفالا وشبابا ارتكبوا جرائم حين كانوا تحت سن 18 عاما، وهذا ما يمثل انتهاكا للمعايير الدولية.

إلى ذلك، عبر الخبراء عن أسفهم لسماح إيران "بالاتصال الجنسي مع فتيات لا تزيد أعمارهن على 9 سنوات بالتقويم الفارسي، وعدم تجريم أشكال أخرى من الانتهاكات الجنسية ضد الأطفال الصغار". ودعوا إلى رفع سن البلوغ إلى 16 عاما.

وقالوا "تشعر اللجنة بقلق كبير إزاء التقارير عن تزايد أعداد الفتيات في سن العاشرة أو أقل اللاتي يتعرضن للزواج وهن أطفال ويجبرن على الزواج من رجال يكبرونهن بكثير".

وأشارت اللجنة إلى أن الفتيات يواجهن التمييز داخل العائلة وفي نظام العدالة الجنائية وفي حقوقهن في الممتلكات. وأوضحت أن السن القانونية للفتيات ليكن تحت وصاية الرجل "لا يتفق" مع التزامات إيران بموجب المعاهدات الدولية.

وقال رئيس اللجنة بنيام مزمور إن إيران حققت "تقدما ايجابيا" في العام الماضي بعد إقرار قانون جديد للإجراءات الجنائية تم بموجبه إنشاء محاكم للأحداث، لكن على الرغم من هذا فإنه لاتزال هناك مخاوف خطيرة للغاية.

وأضاف "سن المسؤولية الجنائية(في إيران) منخفض للغاية، وهناك حالات يمكن أن تطبق فيها عقوبة الإعدام على أشخاص دون 18 عاما، أو(على بالغين) عقابا على جرائم ارتكبوها وهم تحت 18 عاما".

وأشار إلى أنه لا توجد أرقام عن عدد حالات إعدام الأطفال أو الأحداث أو عدد المسجونين منهم، بسبب السرية التي تحيط بهذه القضايا.

يذكر أن منظمة العفو الدولية قالت إن إيران أكثر دولة تعدم القاصرين في العالم، متهمة إياها باستخدام التعذيب لإجبارهم على الاعتراف، وهو ما يكشف "نفاق" الحكومة الإيرانية، على حد تعبيرالمنظمة.

وأشارت المنظمة الحقوقية أواخر يناير/كانون الثاني، إلى أن إيران على "رأس القائمة العالمية القاتمة لإعدامات القاصرين"، حيث تم تسجيل 73 عملية إعدام بين 2005 و2015، بينها 4 على الأقل العام الماضي.

وأضافت في تقرير لها يدين إيران أن العشرات من الشباب يقبعون في السجون الإيرانية انتظارا لتنفيذ أحكام الإعدام فيهم، بسبب جرائم ارتكبوها عندما كانوا أحداثا تقل أعمارهم عن 18 عاما.

وبعثت القوانين الجنائية الجديدة في إيران التي تم تبنيها في عام 2013 آمالا يشوبها الحذر فى أن وضع الجانحين الأحداث الذين ينتظرون تنفيذ عقوبة الإعدام فيهم قد يتحسن أخيرا، على الأقل من ناحية الممارسة العملية.

لكن بعد نحو 3 سنوات من تبني الإصلاحات القانونية الجديدة، لا تزال السلطات الإيرانية تنفذ عقوبة الإعدام في حق الجانحين الأحداث.
 
أعلى