نبارك لدولة التمهيد والتخلف والولاية ايران تصدر العالم مع العراق لأسوء الدول اهتمام بحياة المرضى

الكويت 1776

عضو مخضرم






لا أحد يحب التفكير في النهاية، حتى وان كان يدرك أنها آتية. ونحن عادة ما نفضل الاحتفاء بالذكريات والمناسبات السعيدة، مثل أعياد الميلاد، والزواج، والتخرُّج، والوظيفة. فكل تلك العوامل تعد جزءاً من حياتنا ونوعيتها.
وتجدنا كثيراً ما يتم تذكيرنا مراراً بأن نخطط لمرحلة التقاعد، ولكننا نادراً ما نتحدث عما سيحدث في النهاية. ووفقاً لوحدة المعلومات في مجلة ذي ايكونومست، فإننا نهمل النظر في إعداد أنفسنا لمرحلة الوفاة.

ففي مؤشر نشرته المجلة أخيراً أعدت جدولاً لنوعية الرعاية التي يتلقاها من هم مشرفون على الموت في ثمانين بلداً. ويفرق التقرير في ما بين رعاية المشرفين على الوفاة والرعاية التلطيفية للآلام، كما حددتها منظمة الصحة العالمية، ليس فقط بالرعاية خلال المراحل الأخيرة من الأمراض الفتاكة، بل يشمل ذلك التشخيصات الأولية، والرعاية النفسية ونظم الدعم التي تقدم للمريض.




وقد جاء في المراتب العشر الأولى
1 - بريطانيا.
2 - استراليا.
3 - نيوزيلندا.
4 - ايرلندا.
5 - بلجيكا.
6 - تايوان.
7 - ألمانيا.
8 - هولندا.
9 - الولايات المتحدة.
10 - فرنسا.

وفي المراتب العشر الأخيرة
71 - الصين.
72 - بوتسوانا.
73 - إيران.
74 - غواتيمالا.
75 - جمهورية الدومنيكان.
76 - ميانمار.
77 - نيجيريا.
78 - الفلبين.
79 - بنغلادش.
80 - العراق.

واشنطن بوست - القبس

والله ما اشوف دراسة عالمية الا واشوف ايران وربيبتها العراق الشيعي في اسفل القائمة مع مزابل العالم !!

ويينا مستحمر ويقول لنا ايران دولة محترمة ونووية وحضارية ومتطورة وانتظروها الخ الخ وهي دولة التمهيد والولاية وان المهدي يدير مع خامنئي هذة المزبلة !!!!

عقوووووول :D
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا تلومون الشعب الايراني بأنة اكثر الشعوب تشردا في العالم منذ 33 سنة وحلم كل ايراني هو الهروب من هذة المزبلة الكرتونية ايران ونظام الملالي النجس الارهابي.
 

عمار الرماحي

عضو فعال
لعلمك الاموال التي يسرقها خامنءي من قوت الشعبين الايراني والعراقي ويوزعها على المليشيات حول العالم هذه الاموال كفيلة بجعل مواطني البلدين من افضل الشعوب
 
أعلى